الرئيسية / صفات الأبراج / تعرفوا الان على أكثر أبراج الرجال كذباً وأكثر أبراج النساء كذباً

تعرفوا الان على أكثر أبراج الرجال كذباً وأكثر أبراج النساء كذباً

عزيزي الرجل هل ترغب بمعرفة إذا كانت شريكة حياتك تتسم بالكذب أم لا؟, عزيزتي الانثى هل يتملكك الفضول لكشف درجة الصدق  في كلام من تحبين ؟ إن كنتم تهتمون حقاً بكشف الكذب في كلام الطرف الاخر , فتابعوا معنا مقالنا التالي الذي سنتكلم فيه عن أكثر الرجال كذباً بحسب برجه , وبالمقابل ايضاً سنعرف أكثر النساء كذباً من خلال برجها.فلنبدأ معاً بالرجال أولاً مخالفة للقاعدة التي تقول النساء أولاً.

المحتوى

من هم أكثر الابراج كذباً من الرجال؟

تختلف نسبة الكذب من رجل الى آخر، لذلك تعرفي معنا عزيزتي المرأة  على اكثر الابراج كذبا في الرجال:

رجل الثور

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج الثور، فهذا يعني أنّه يتمتع بشخصية قوية وحازمة. إلا أنّه يدل على أنّه يدافع حتى النهاية عن حريته واستقلاليته. فهو لا يحب أن يتدخل أحد بشؤونه ولا يكشف أيّ أمر يتعلق به إلا نادراً. كما أنه أحد المواليد الأكثر ميلاً إلى الكذب، إذ يفعل ذلك لكي يحمي نفسه ويدافع عن وجهات نظره وأفعاله وليس انطلاقاً من نوايا سيئة.

يهوى مولود برج الثور الكذب على غيره، فهو يجيد إبتكار الأكاذيب، كما أنه يفكّر كثيراً قبل أن يكذب، وعندما يقتنع بكذبته سيقوم بإقناع الآخرين بها.

وفي حال إنكشف أمره، يرفض الإعتراف ويبدأ بإختراع كذبة جديدة ليخرج نفسه من المأزق.

رجل برج العذراء:

يترأس مولود برج العذراء قائمة أكثر الأبراج كذباً، فهو يهوى الكذب ويميل اليه أكثر من غيره، كما أنه يستخدمه للوصول الى مصالحه الشخصية، ويقوم بترتيب كلماته جيداً قبل أن يخرج كذباته.فهو كاذب محترف بكل جدارة.

رجل برج العقرب:

يستحق رجل العقرب لقب ملك الكذب، فهو يتمتّع بذكاءٍ حاد يجعله يكذب بسهولة، كما أنه يستمتع بالأكاذيب، ويعتبرها نوعاً من التسلية والمرح.

باعتباره واحدًا من أكثر الأبراج الدرامية، يحب العقرب إضافة بعض الإثارة إلى كل شيء، حتى إذا كان ذلك يعني تحريف الحقيقة، ويرجع هذا الأمر إلى حاجة العقرب إلى إثارة إعجاب الآخرين؛ ما يجعله يركز على استخدام قليل من الأكاذيب البيضاء.

رجل برج الجوزاء:

يمتلك برج الجوزاء الجرأة الكافية في ترويج أكاذيبه بسهولة، فهو يمتلك قدرٍ كبير من الذكاء الذي يجعله يخطّط ويتفنّن قبل قول أكاذيبه. ومن ناحية أخرى، لا يستطيع أي أحد أن يكذب عليه لأنه يحلّل ولا يصدّق الأمور بسهولة.

انتماء شريك حياتك إلى هذا البرج يشير إلى أنّه اعتاد العيش بوجهين وبثنائية تجعله يناقض نفسه ويقول عكس ما يعتقد في بعض الأحيان وينحرف عن الصدق أحياناً أخرى. إلا أنّ كذبه لا ينطلق من سوء نية غالباً. فهو يسعى من خلاله إلى التكيّف مع محيطه وواقعه بشتّى الطرق وبأيّ ثمن.

رجل برج الحمل :

يحمل رجل الحمل ملامح بريئة، وضحكة عفوية تجعل الناس ينخدعون به، فالكذب أصبح كالهواية بالنسبة له، ويستخدمه لتحقيق مصالحه الشخصية، وللتهرب من المواقف المحرجة، كما انه يبني أكاذيبه على ثقة ويبدع في قولها.

رجل برج الأسد:

يعيش مولود برج الأسد في خيالٍ واسع يجعله بارعاً في إختيار الأكاذيب، وعندما يلجأ الى الكذب سيقوم بتضخيم الأمور، كما أنه يستطيع التلاعب بملامح وجهه عندما يكذب مما يؤدي الى تفاعل الناس معه.

وهو برج ناري وصاحب شخصية قوية أيضاً. كما أنّه حاد الطباع وإن أظهر بعض العاطفة أحياناً. وهو يعتقد أنه على حق في معظم الأحيان ويرفض تقديم التنازلات في أيّ موقف. لذا، يجد نفسه مندفعاً نحو الكذب أحياناً. كما أنّه قد لا يتوانى عن الخداع حين يتعين عليه أن ينقذ نفسه من مأزق ما أو يتخطى مسكلة ما. بل إنّ بعض مواليد الأسد الرجال قد يتلاعبون بأشخاص آخرين خدمة لمصالحهم الخاصة.

رجل برج القوس:

يعشق مولود برج القوس إصطناع الحكايات غير الواقعية، وإنشاء الدراما المبالغ بها، لكنه لا يجيد الكذب فملامحه تفضحه دائماً، ويحاول أن يمثّل ليخدع الآخرين لكنه في النهاية يفشل وينفضح.

رجل برج الميزان:

يعتبر رجل الميزان من أكثر الأبراج الكتومة، التي لا يمكن لأي أحد أن يعرف ما يدور في عقلها.

لذلك ينجح مولود برج الميزان في الكذب والإحتيال على الناس، ويستخدم هذه الوسيلة للوصول الى مراتب عالية وللتفوّق على غيره، اذاً يجب عليكِ ان تحذري منه!

وأيضاً بسبب طبيعته الطيبة وأنه لا يحب إيذاء مشاعر الآخرين، يلجأ الميزان إلى الكذب مثل التظاهر بأن ملابس أحد الأشخاص تعجبه حتى لا يزعجه، وطريقته هذه تنطبق على الكثير من الأمور.

رجل برج الجدي:

يعتبر رجل برج الجدي من الشخصيات الجذّابة التي تتمتّع بضحكة ساحرة، فانتبهي منه ومن كلامه! لأنه بارع في إختيار كلماته وأكاذيبه، ويقولها بمنطقيّة وبذكاء.

أكثر الأبراج صدقاً من الرجال:

ومن ناحية أخرى،  حتى لانظلم جميع الرجال نقول أن هناك بعض الأبراج الصادقة والتي لا تعرف ما معنى الكذب والإحتيال، ومنها:

رجل برج الدلو:

يعتبر برج الدلو من الأبراج الحسّاسة والعاطفية، وهذه الصفات جعلت منه رجلاً صادقاً بالدرجة الأولى، وخصوصاً على الصعيد العاطفي، فرجل الدلو لا يستطيع أن يكذب على شريكته أبداً، ويقول الحقيقة كامله لها.

رجل برج الحوت:

يتصرف رجل الحوت بشفافية، فهو صريح ويقول الحقيقة بدون أي إضافات أو مجاملات، كما أنه يعبّر عن كل ما يدور بعقله بصراحة تامّة. ويتجنّب جرح مشاعر الآخرين.

رجل برج السرطان:

يعتبر رجل برج السرطان من أكثر الأبراج إخلاصاً ووضوحاً، ولا يمتلك مهارة كافية للكذب، ونادراً ما يلجأ اليه.

ماذا عن حال النساء في الكذب؟:

لكي نقيم العدل ولانكن ظالمين للرجال, لابد أن نتحدث عن أكثر النساء كذباُ بحسب برج كل واحدة منهن, الان حان دورك عزيزي الرجل لتحمي نفسك من كيد النساء فتفضل معنا لتعرف مدى الصدق في شريكة حياتك.

 المرأة من برج الأسد:

لعل مولودة برج الأسد تعتبر من أكثر الأبراج ميلاً الى الكذب وإخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها تحب النجاح والتفوق مهما كان الثمن حتى لو كان ذلك على حساب نصب المكائد للآخرين والاحتيال عليهم، لاسيما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس.

 المرأة من برج الميزان:

تلجأ مولودة برج الميزان الى الكذب وإخفاء الحقيقة أو تزييفها وتبديلها وحتى تحويرها في أحيانٍ كثيرة، خصوصاً أنها تحب اعتماد الدبلوماسية في حياتها اليومية والعاطفية وأثناء تعاطيها مع الآخرين، بغية تجنّب المشاكل والخلافات.

المرأة من برج العقرب:

تعتبر مولودة برج العقرب أستاذة محترفة في فن الكذب  خصوصاً أنه لا يمكن كشف أكاذيبها أو التمييز بين الحقيقة والخيال، نظراً لقدرتها العالية على نسج  القصص وجعلها واقعية.فتستغل موهبتها بنسج القصص الخيالية لتوهم الاخرين انها واقع

المرأة من برج الدلو:

تعد مولودة برج الدلو من أذكى الأبراج خصوصاً لناحية حصولها على ما تريد وقدرتها العالية على التأثير على الآخرين وإقناعهم بما تريده وهذا ما يتطلّب منها قدرة عالية على الكذب وتحوير الحقيقة بما يخدم مصلحتها الشخصية.

المرأة من برج الجوزاء:

لعل الإيقاع بمولودة برج الجوزاء أثناء قولها لكذبة ما أمر شبه مستحيل خصوصاً بسبب شخصيتها التي تميل الى المزاجية فهي صاحبة شخصية غامضة قادرة على إخفاء الحقيقة لسبب أو للآخر.فهي شخصية ماكرة تصيد ولاتصاد.

المرأة من برج السرطان:

يبدو أن المرأة في السرطان بريئة ولاتملك المكر والمراوغة ,فتلجأ مولودة برج السرطان الى الكذب فقط عند الحاجة بهدف تحقيق هدف صالح أو خدمة لأحد بعيداً من الأنانية أو لتحقيق مصلحة شخصية أو ذاتية وهي تكره نفسها عند اضطرارها لإخفاء الحقيقة.

 المرأة من برج الحمل:

تكره مولودة برج الحمل الكذب ولكنها تضطر في بعض الأحيان الى هذا الاسلوب بغية مساعدة أحد قريب اليها أو خدمة لمصلحة عامة، فهي إنسانة صادقة وشفافة الى أقصى الحدود.فهنيئاً من القلب لكل إمرأة من هذا البرج اللطيف.

 المرأة من برج الجدي:

تضطر مولودة برج الجدي الى الكذب في بعض الأحيان بغية مساعدة أحدهم علماً أنها ليست جيدة في إخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها امرأة عملية وعقلانية ولا تحب اللف والدوران للوصول الى أهدافها.فيبدو أن المراة من برج السرطان وسطية وواقعية ولاتزيد كمية الكذب عندها عن الحد الطبيعي.

المرأةمن برج الحوت:

لعل مولودة برج الحوت أبعد ما يكون عن الكذب إلاّ أنها تميل بعض الأحيان الى هذا الاسلوب الأقرب الى الغموض من إخفاء أو تحوير الحقيقة، خصوصاً أنها تفضل العيش في عالمها الخاص والانعزال عن الآخرين.فهي مع المثل الذي يقول ” البعد عن الناس راحة” فتفضل العيش بوحدة على الاندماج في الكذب والنفاق مع من حولها.

المرأة من برج الثور:

تعتبر مولودة برج الثور من أكثر الابراج صدقاً وشفافية على الاطلاق، فهي تحب الصراحة المطلقة حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحة بالها، فهي امرأة حساسة للغاية ومتفائلة وطيبة القلب وبالتالي تكره الكذب والاحتيال.فإن كانت كذلك حقاً أنثى الثور فهنيئاً لها تلك الشخصية المثالية القوية فالصدق دليل القوة والعكس صحيح الكذب دليل الضعف.

المرأة من برج القوس:

تحب مولودة برج القوس خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام وبالتالي تكره هدر الوقت والطاقة الايجابية التي تتمتع بها بسرد وقائع كاذبة أو إخفاء الحقيقة بل تفضل أن تكون صريحة مع الجميع واجتماعية مع الآخرين.فيمكنك القول عزيزي الرجل أنك تمتلك أنثى إيجابية ومعطائة بكل معنى الكلمة.

المرأة من برج العذراء:

تعتبر مولودة برج العذراء أقرب الى طفلة صغيرة من إنسانة راشدة، خصوصاً لناحية طيبة قلبها وصراحتها الزائدة الأقرب الى العفوية والعشوائية بعيداً من التصنع والكذب والاحتيال. فلمثل هذه الشخصيات ترفع القبعات احتراماً لمن أخذ من الطفولة صدقها وبرائتها ونقائها.

أخيراً عزيزي الرجل , عزيزتي المرأة فلنحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن هذه الصفة السلبية التي تجعل من صاحبها شخصية ضعيفة مهزوزة فالكاذب في حالة توتر دائم خوفاً من كشف كذبته فيضع نفسه بوضع محرج جداً أمام شريكه وأمام الاخرين, ولنتبع الطريق الاقرب لكل قلوب الناس وهو الصدق والشفافية والوضوح دائماً فالصراحة راحة.

لاتنسوا متابعتنا في صفات كثيرة أخرى للرجال والنساء نكتشفها معاً من خلال عالم الفلك والأبراج.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *