الرئيسية / صفات الأبراج / الصفات المثيرة في كل برج من الابراج في النساء والرجال

الصفات المثيرة في كل برج من الابراج في النساء والرجال

يتميز كل شخص منا بصفات تميزه عن غيره وتكون هذه الصفات مثيرة وملفتة للجميع,في مقالنا لهذا اليوم سنتعرف على الصفة الرجولية الاكثر اثارة في عالم الرجال, ومايقابلها من الصفة الاكثر اثارة في عالم النساء, فمقالنا اليوم يشمل الجنسين, فان كان هذا العنوان يثير فضولكم واهتمامكم فما عليكم الا ان تبحثوا عن برجكم او برج من يهمكم أمره للتعرف على اكثر الصفات اثارة فيه, فلنبدأ معاً اذا.

المحتوى

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الحمل:

الرجل الحمل شاب أزلي مهما بلغ عمره. فهو يعشق الحياة بشكل جنوني ما يجعله يجنح نحو المخاطرة في كل ما يقوم به. الصفة هذه في الرجل الحمل قد تكون عامل جذب للنساء لكونها تحمل الاثارة والمغامرة. الرجل الحمل خلال شبابه غير مخلص ويتصرف على هواه لكنه ومع التقدم بالسن يصبح أكثر هدوءاً واكثر نضجا. يتمتع بجسد رائع لانه من الابراج التي تهتم بلياقتها، لكنه في الوقت عينه يقول الاشياء كما هي ما قد يفسد اللحظة . يبحث عن امرأة يمكنها مجاراته في الحياة اليومية و الجنسية. يمكن إثارة إهتمام الرجل الحمل باللون الاحمر.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الحمل:

أبرز ما يميز المرأة الحمل عن سواها من مواليد الابراج الأخرى هي الحيوية والنشاط اللذين تتمتع بهما على الدوام، فهي تضفي الحركة والابتهاج أينما حلت بفضل شخصيتها النشيطة وهي الصفة الاكثر اثارة في الانثى الحمل

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الثور:

ثقة الثور بنفسه تجعله مثيراً جداً حتى ولو لم يكن يتمتع بالصفات الجمالية.مرح ويعشق المغازلة، وحين تعجبه إمرأة ما فهو عادة ما يعتمد مقاربة بطيئة لذلك فإن رجل الثور عادة ما يتزوج في سن متأخر. حسي للغاية ويعشق اللمسات الرقيقة ما يجعله مراعياً جداً في العلاقة الحميمة. هادئ بشكل عام ما لم يتم إستفزازه ويمكنه أن يجعل أي امرأة تشعر بالأمان.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الثور:

المراة الثور انسانة تعشق الجمال، لذا ابرز الصفات التي تيمزها عن سواها هي تفننها في الاطلالة الملفتة والساحرة فهي محط انظار الجميع أينما تواجدت.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الجوزاء:

الجوزاء هو متعة للنظر وللتعامل معه جذاب ومثير حتى ولو لم يكن وسيماً. لا أحد يملك براعته في الاغراء فهو من الابراج التوأم أي أنها تملك الصفات الانثوية والذكورية وبطريقة ما يمكنه الموازنة بينها والخروج بشخصية مثيرة وجذابة ورائعة . مشكلته أنه متقلب ومزاجي لكن يمكن جذبه من خلال إثارة عقله.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الجوزاء:

من الصفات الاكثر اثارة لدى مولودات برج الجوزاء هي غموضها وجاذبيتها، فهي تدرك تماماً أن الغموض يثير التساؤلات، ويشد الأنظار اليها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل السرطان:

السرطان من الابراج التي تملك قلباً من ذهب لذلك فهو يتعلق بشكل مبالغ به بوالدته. صفة قد لا تجدها بعض النساء مثيرة أو جذابة في الرجل السرطان. رجل عائلي بإمتياز يبحث عن الإستقرار مع إمرأة توفر له ما إعتاد عليه في منزله مع عائلته. حساس للغاية ومستعد للموت من أجل من يحب، لا يوجد ذرة خبث في شخصيته. لذلك فان العلاقة معه غالباً ما تتحول إلى علاقة «أمومة» أكثر من كونها علاقة بين رجل وإمرأة.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى السرطان:

مولودة برج السرطان إنسانة شفافة ورقية، والصفة الاكثر اثارة فيها هي صدقها الذي قد لا يكون موجوداً بالنسبة عينها لدى الأبراج الأخرى.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الأسد:

الأسد هو تعريف كلمة الثقة بالنفس والإثارة. يخوض معاركه كمحارب ولا يتراجع إطلاقاً لذلك فإن أبرز صفاته هي قوة الشخصية. مشكلة الاسد تكمن في أنه يظن بأن العالم يتمحور حوله وأحياناً قد يحتاج إلى صفعة أو صفعتين، مجازياً طبعاً، لتذكيره بأنه ليس محور العالم. قليل من المديح يثيره أما التحدي أو محاولة فرض الامور عليه تجعله يفقد أعصابه.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الاسد:

مولودة برج الأسد تتمتع بصفة قوة الشخصية التي تجعلها مثار اهتمام من قبل الكثيرين من الطرف الآخر الذين يجدون في المراة القوية جاذبية كبيرة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل العذراء:

العذراء قد يكون مثيراً لفئة محددة من النساء. ذكي ويملك ذاكرة خارقة، فهو بالتأكيد سيتذكر عيد ميلادك وإسم عطرك المفضل. يميل إلى الانتقاد ويفضل الدقة في كل شيء ما يجعل علاقاته مع النساء معقدة بعض الشيء. إن كنت من النساء اللواتي يعتبرن الذكاء الحاد من الصفات المثيرة، فالعذراء هو الرجل المثالي لك.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى العذراء:

مولودة برج العذراء انسانة رقيقة وناعمة وأبرز صفة مثيرة فيها هي نعومة بساطتها في التعامل مع الآخرين إذ إنها تكون قريبة جداً منهم وتتميز ايضا بطيبة قلبها وبرائتها وعفويتها الواضحة

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الميزان:

الرجل الميزان يتفهم ويعشق المرأة في حياتها، وهذه أكثر صفاته جاذبية. يدرك تماماً كيفية التصرف مع النساء، وبلسانه المعسول يمكنه جذب أي امرأة يشاء. مبدع ويملك حساً فنياً عالياً. عطفه وحساسيته تجعل النساء يقعن في غرامه بسرعة، لكن لحسن الحظ فهو من الابراج المخلصة التي تكتفي بشريك واحد حين يقع في الحب. مشكلته الوحيدة والتي هي من الصفات المثيرة جداً في الرجل الميزان هي أنه شهم بشكل مبالغ فيه مع المرأة التي يحبها.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الميزان:

تتميز مولودات برج الميزان بالرقة والانوثة واللطافة الملفتة وهن يعتبرن نساء بكل ما للكلمة من معنى، اذ يحرصن على ابراز هذه الرقة بطريقة انثوية ملفتة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل العقرب:

إثارة الرجل العقرب تكمن في عيونه وصوته. يملك قدرة غريبة على سحر النساء وذلك مرتبط بشخصيته الغامضة التي تدفع النساء للفضول لكشف خفاياه واسراره. لا يناسب النساء اللواتي يبحثن عن رجل واضح لان العقرب بعيد كل البعد عن الوضوح. يملك الكثير من الاسرار التي لا يشاركها مع الشريكة إطلاقاً. متملك جداً ويمكنه أن يسحق شخصية شريكته لانه يفضل أن تكون الخاضعة في العلاقة.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى العقرب:

الصفة الأكثر إثارة لدى مولودات برج العقرب هي العاطفة القوية التي تظهر في مختلف المناسبات، فهن نساء مفعمات بالمشاعر الرقيقة والرومانسية.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل القوس:

من الأبراج التي يصعب التعامل معها لانها تكره فكرة التواجد في مكان واحد لوقت طويل. من الناحية الجمالية غالبية رجال القوس يتمتعون بنسبة عالية من الجمال واللياقة البدنية. ذكي بالفطرة والحياة معه تجربة ممتعة، صفته المثيرة تكمن في أنه لا يمكن توقع تصرفاته. السر في التعامل معه هو منحه القليل من الحرية بين حين وآخر وسيعود حتماً عاشقاً كما لم يعشق من قبل.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى القوس:

تتميز مولودات برج القوس بصفة الوضوح والصراحة التي تغيب في بعض الأحيان عن صفات مواليد الأبراج الأخرى وهي امرأة لاتحب اللف والدوران وتهوى المواجهة وتعتبرها قوة لذلك هي ابعد ماتكون عن الغموض والمناورة، ما يجعلها محط اهتمام العديد من الأشخاص.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الجدي:

إن كنت من النساء اللواتي ينجذبن إلى الرجال الماديين الساعين خلف القوة والسلطة فالجدي هو البرج المثالي. طموح للغاية ويتعافى بسرعة من أي فشل يواجهه وينهض متكئا على نفسه في كل مرة يقع فيها. حين يرتبط فهو رجل يمكنه أن يجعل المرأة تشعر بالامان والحب. الجدي في مرحلة الشباب ليس جذاباً جداً لكن جاذبيته تتضاعف كلما تقدم في السن.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الجدي:

تتميز المرأة الجدي بصفة الطموح والرغبة في التقدم والتحسن والوصول الى مراكز مهمة في المجتمع  وتحقيق الاهذاف والانجازات الدائمة ولاتفضل ان تكون امرأة تقليدية ابدا وهذا ما يعتبره البعض محط إثارة واعجاب بالنسبة اليهم.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الدلو:

الرجل الدلو من الابراج التي لا يتناسب مع محيطه مهما كان هذا المحيط فهو انعزالي جدا ولايجد نفسه مع احد. يمتلك غرابة في شخصيته تفوق الوصف، ويملك أفكاره المثالية عن العالم. غريب الأطوار أحياناً ويجنح إلى التطرف في العلاقات الجنسية. كتوم جدا ما يجعل التواصل معه صعب للغاية. الدلو يصلح بشكل عام للصداقة وهي من الأسس الهامة جداً لاي علاقة زوجية ناجحة.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الدلو:

مولودات برج الدلو يتميزن عن سواهن من مولودات الابراج الاخرى بعاطفتهن الكبيرة المرافقة لقوة الشخصية، فهذا المزيج يجعل منهن محط انظار الطرف الآخر فالمرأة الدلو عاطفية وحنونة جدا ولديها مشاعر كبيرة متدفقة لكن هذا لم يضعف شخصيتها ابدا

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الصفة الاكثر اثارة في الرجل الحوت:

الرجل الحوت حساس جداً وحالم وقادر على سحر النساء بإبتسامته الحالمة البريئة. الجنس بالنسبة إليه تجربة حسية قائمة على المشاعر والاحاسيس. غالباً ما يتهم الحوت بأنه يفتقد صفات الرجولة ما يجعله يحاول التعويض عن نقصه في أماكن أخرى كالاهتمام بلياقته وبناء عضلاته وشكله الخارجي

 الصفة الاكثر اثارة في الانثى الحوت:

الصفة الاكثر إثارة المتواجدة لدى مولودات برج الحوت هي الجاذبية، إذ إنها تتمتع بسحر قوي ولافت لا يمكن لأي كان ان يقاومه،  فهي تملك جاذبية الشكل وجاذبية الشخصية والحضور وهي تجيد تعزيز هذا الأمر في نفسها

كان هذا كل مالدينا لهذا اليوم نرجوا ان يكون  نال اعجابكم رجالا ونساء, لاتنسوا متابعتنا في مقالات قادمة ,دمتم بكل خير

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *