الرئيسية / صفات الأبراج / رجل برج الميزان في الحب – العمل – الصداقة

رجل برج الميزان في الحب – العمل – الصداقة

برج الميزان من أطيب الأبراج التي سوف تقابلها في حياتك فهو مسالم لأبعد الحدود ويتعايش مع كافة جوانب الحياة وجميع أنواع الشخصيات مهما كانت صعبة بسبب دبلوماسيته الرائعة التي تجعله يستخدم أساليب السياسية في أصعب المواقف .

المحتوى

صفات جيدة في برج الميزان:

رجل برج الميزان والجنس

يكره الظلم ويقف مع كل مظلوم ضد الظلم ويحب العدل ويسعى لنشره بين الناس . لا يستطيع التعايش لفترة كبيرة بمفرده بدون شريك حياة لأنه يكره الوحدة ويهتم جداً بالعلاقات الإنسانية ويقدر الآخرين ولا ينتظر منهم نفس التقدير فهو عاطفي ويحب العطاء والاستقرار والزواج مهم جداً بالنسبة له . يمتلك الميزان كاريزما تجعله يدخل قلوب الناس سريعاً بسبب أسلوبه الراقي وطيبته ومواقفه الرائعة مع أصدقائه وقت الشدة والمواقف والصعبة فهو خدوم  . الميزان لا يقبل ابداً بالعيش وحيداً وإذ كان قدره الوحدة سوف يكون تعيساً للغاية و حياته لا معنى لها   .

برج الميزان كالأبراج الأخرى له نقاط قوة وضعف تمييزه عن غيره منها:

زعل رجل برج الميزان

نقاط قوته تكون في تعاونه مع الآخرين ومشاركتهم في المواقف الصعبة، اجتماعي ويحب الناس، منصف للعدل، دبلوماسي، وكريم ويحب الكرم ويكره البخل . أما نقاط الضعف تكون في سهولة السيطرة عليه غير حازم يحمل الضغينة ويتجنب المواجهات ويرثي نفسه دائماً . يمتلك الميزان علامات كاريزمية فهو جذاب و مثير ورشيق و بنيه متوسطة وملامحه رقيقة طفولية وليست حادة يحب الوئام واللطف والتنزه خارج المنزل ومشاركة الآخرين في المناسبات . يكره جداً الظلم والصراخ والعنف والامتثال بالآخرين . بيئته المفضلة أي مكان جميل يشعر بنفسه في كالأجواء الاجتماعية ومشاركة الآخرين في نشاطات معينة .

كيف يتعامل برج الميزان مع حياته الإجتماعية والأصدقاء ؟

إذا دخل في حياتك صديق من برج الميزان أعلم جيداً أنك سوف تمتلك الصديق الوفي الخدوم المحب الذي يسعى دائماً لمساعدتك ويقف بجانبك في أشد الظروف والمواقف الصعبة، فمن الممكن أن يتأخر عنك الميزان في شدتك بسبب ظروف خارجة عن إرادته ولكن عندما يأتي سوف يبرع في حل مشاكلك ولن يهدء إلا إذا تم حل جميع المشاكل على أكمل وجه فهو يمتلك قدرة التحدي ويرى الأمور من جوانب مختلفة مما يمنحه القدرة على حل المشاكل بشكل صائب . أما الميزان مع عائلته فهو مرن ويعشق قضاء الوقت معهم فهو اجتماعي ودود و يحب الدفء والاستقرار .

أما في الحب فيملك خبايا واسرار لم تكن تتوقعها ابداً :

الحب في حياة برج الميزان:

برج الميزان والحب والزواج 2018

فالحب لدى الميزان من أولويات حياته ودائماً يبحث عنه ولا يهدى ولا يرتاح باله إلا إذ عثر على الحب الحقيقى وشريك حياة يشاركه كل لحظة في حياته ويسعى دائماً للحفاظ على الشريك ويجعل العلاقة تتسم بالحب والهدوء والسعادة ويقدم الرضا والوئام له بكل كيانه واحساسه . الميزان كائن عاطفي للغاية يحب دائماً يشعر بالحب والإحساس لذا يكره العزوبية والوحدة للغاية ولو كان قدره يعيش وحيدا سوف يكون حزين ويائس لأنه بحاجة دائماً لشريك حياة . فهو متمكن جداَ في التعبير عن حبه ويبرع بوصف مشاعر الحب للشريك . يتجاوز أي أخطاء او عيوب للشريك حتى تدوم العلاقة وقتاً أطول  .

أما العمل مع برج الميزان:

برج الميزان الرجل

متقن جداً في عمله ويحافظ دائماً على علاقته بزملائه في العمل من خلال دبلوماسيته شعاره هو التفاهم ويحرص دائماً أن يحافظ عليه مع الآخرين  . يحصل باستمرار على التكريم في عمله  ويكره الظلم و يتمسك بالحق والعدل . يساعد الناس ويحب العمل مع الفريق ولا يوجد فيه صفات الكره والحقد . يمتلك الميزان القدرة على إقناع الآخرين ويميزه عن البقية حسه العالي الفني الذي من خلاله يجيد محاورة الآخرين وكثيراً من الأحيان تكون بعض أحاديثه شقية وممتعة . المهن الأنسب للميزان هي التي تتطلب وجود العدل والحكمة كعمل الشرطة والقضاء والمحاماة أو مجالات أخرى كالطب والعمل الدبلوماسي والخدمة المدنية والديكور والتلحين وتصميم الأزياء . الميزان متعاون للغاية ويحب الخير للآخرين لذا وجود فريق عمل معه لا يزعجه بل يحب ذلك جداَ فهو يعلم جيداً كلما زاد عدد الأفراد كلما زادت متعة العمل . دبلوماسيته تساعده بشكل إيجابي في كافة جوانب حياته . برغم كل هذه الصفات المميزة إلا أنه متردد وإذا ذهبت معه إلى التسوق سيستغرق التسويق مع الميزان وقتاً كبيراً لأنه متردد كثيراً عندما يتعلق الأمر بشراء أشياء خاصة . الميزان لا يجيد التوافق بين ما ينفق وما يدخر لذا إقامة التوازن في أمواله او مصروفه الشخصي شئ مرهق بالنسبة للميزان . يحب التسوق غالباً حول الأزياء والمقتنيات المنزلية والتسويق لأحد عزيز عليه يمتعه كثيراً ويشعره بسعادة .

عن hussein

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *