الرئيسية / صفات الأبراج / من هي المرأة التي سيلجأ اليها بعد انفصالكما؟ اكتشفي ذلك من خلال برجه

من هي المرأة التي سيلجأ اليها بعد انفصالكما؟ اكتشفي ذلك من خلال برجه

عندما يفشل الرجل والمرأة في تكوين علاقة عاطفية ناجحة,أو ربما علاقة زوجية فان كل واحد منهما سيفكر كيف ينتشل نفسه من هذه العلاقة السلبية التي استنزفت مشاعره وعمره دون فائدة؟ قد تلجأ المرأة الى الطلاق ان كانت العلاقة زواج, وان كانت علاقة عاطفية فان الطرفان سيقرران الانفصال, وبعدها سيعيش كل واحد منهما حياته ويختار شريكا بديلا .بشكل عام الرجال يتجاوزون مرحلة الانفصال أسرع من النساء وبالتالي يسيرون في حياتهم قدماً. وحين يقرر المضي قدماً فهو سيبحث عن إمرأة أخرى يدخل في علاقة جديدة معها, هذه المرأة قد تكون سبباً في الإنفصال أصلاً  أي انه تركك من اجلها أو قد تكون المرأة التي اختارها بعد الانفصال عنك. فلأي برج تنتمي هذه المرأة؟ هذا ماسنتعرف عليه اليوم في مقالنا هذا, فان كنت عزيزتي المراة تبحثين عن غريمتك فعليك بقراءة مقالنا هذا.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

المرأة التي سيبحث عنها الحمل تنتمي الى برج الجوزاء. فهو رجل متهور ومتسرع ولذلك فهو يجد نفسه ينجذب الى برج الجوزاء الماهر جداً في إستخدام كلامه الذي سيسحره وينسيه اي علاقة سابقة واي انثى غيرها. المرأة الجوزاء هي الخيار الأمثل الدائم للحمل بعد أي علاقة مع أي برج كانت لانها ستوفر له تجارب جديدة منعشة  ومشاعر كبيرة جياشة وعواطف ساخنة كان قد إفتقدها بسبب روتين العلاقة السابقة الفاشلة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

بشكل عام برج الثور لا يحب الانفصال وغالباً ما يستمر بالمحاربة من أجل إستمرارية العلاقة بغض النظر عن نوعية المشاكل فهو يدرك تماما ان انهيار العلاقة امر صعب وليس بالسهل ابدا. ولكن حين يتم الانفصال تماما فان الثور سيختار إمرأة تنتمي الى برج القوس.. والسبب هو أن المرأة القوس لا تشبهه على الاطلاق  فهو يبحث عن الاختلاف والتجديد في العلاقة ولانه على الارجح يلوم الروتين، الذي يعيشه، ويحمله مسؤولية فشل علاقته الماضية فهو الان يريد النقيض وكل من يختلف عنه ولايشبهه فهو يعتقد ان هذا الامر سيجعل العلاقة في تجدد دائم. فهو يبحث عن المغامرة وكل ما هو غير متوقع.. وهذا ما توفره المرأة القوس لشخصية الرجل الثور.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

الرجل الجوزاء في العلاقات غالباً ما يكون فوضوياً وغير مستقر، فمشاعره في كل مكان  ومع الجميع وافكاره مشتتة وكل شيء في حياته عبارة عن فوضى عارمة. وعليه حين تنتهي العلاقة أو حتى قبل ان تنتهي وفي حال التقى الرجل الجوزاء بالانثى العذراء فهو سيختارها من بين جميع الابراج. والسبب هو أن حس التنظيم العالي والمسؤولية والعقلانية التي تتمتع بها المرأة العذراء ستجعله يشعر بالامان والراحة بعيدا عن الفوضى التي كانت تخيم على حياته, فهو بذلك سيجد ضالته وكل مايبحث عنه في المرأة العذراء, لانه يمكنه واخيراً ترك مسؤولية ترتيب الفوضى في حياته لشخص اخر.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

الرجل السرطان قد ينفصل عن المرأة التي تربطه بها علاقة غرامية سبب المرأة العقرب وقد لا يقوم بذلك ولكنها بالتأكيد ستكون المرأة التي يدخل في علاقة معها بعد الانفصال عن علاقته السابقة الفاشلة
الرجل السرطان حساس للغاية بشخصية معقدة والمرأة العقرب تملك الكثير من الشغف والغموض، والتعقيدات في شخصية كل واحد منهما تجعلهما وكأنهما خلقا من اجل بعضهما البعض , وهذا هو السر الذي يجعل الرجل السرطان يختار المرأة العقرب لتكون بديلا عن الانثى التي قبلها

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

الرجل الاسد يحتاج الى الإهتمام والرعاية طوال الوقت وهو مايفتقده مع شريكته التي سيهرب منها وينفصل عنها ليهرب الى المرأة السرطان وعليه فهو إما ينفصل عن الشريكة بسبب السرطان أو سيختار السرطان بعد الانفصال. المرأة السرطان ستوفرللرجل الاسد كل العناية والإهتمام والرعاية التي كان يفتقدها في علاقته السابقة فهو سيشعر بانه محبوب بشكل يفوق الوصف وبرأيه انه وجد حب حياته المنتظر

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

الرجل العذراء رجل تقليدي ويبحث عن انثى تحمل عنه مسؤوليات الحياة الكثيرة المرهقة بنظره لذلك سيختار المرأة الجدي.. فهي تملك عقلية تقليدية مثله كما انها امرأة جدية وتحب انجاز الامور بشكل مثالي ولا تخاف من تحمل المسؤوليات بل على العكس يمكنها تحمل كل الضغوط اليومية دون شكوى أو ملل , لذلك المرأة الجدي هي الحل الأمثل للرجل العذراء كما انها حالها حال العذراء تملك معايير مرتفعة جداً لنوعية الحياة التي تريد ان تعيشها.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

الرجل الميزان سيختار إمرأة الميزان نفسها. نسبة التوافق بين الذين ينتمون لبرج الميزان مرتفعة جداً وذلك لان ما يحتاج اليه هذا البرج لا يمكن لاي برج اخر توفيره له. بشكل عام الرجل الميزان في حال قام بخيانة الشريكة فهو لن يخونها سوى مع الميزان وفي حال لم يقم بالخيانة وانفصل ولاحقاً قرر المضي قدماً في علاقة جديدة فان المرأة الميزان فقط هي من ستجذبه اليها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

الرجل العقرب سيختار المرأة الحمل من دون جميع النساء وجميع الابراج. كلاهما يملكان الكثير من المشاعر والشغف تجاه كل شيء في هذه الحياة فهما يتشابهان جدا في امور كثيرة. ورغم ان العقرب اكثر تحفظاً من الحمل ولكنه لا يمانع الخروج من دائرة الراحة الخاصة به واختبار ما يقع خارجها خصوصاً وفي حال كانت التجارب الجديدة مشبعة له نفسياً وعاطفياً فعندها لن يتردد ابدا ببدء علاقة جديدة يجد بها مايحتاج اليه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬:

القوس وحين ينفصل عنك سينجذب الى برج عادة لا ينجذب اليه وهو برج الثور. والسبب هو ان القوس وبعد الانفصال يحتاج الى مكان امن ومريح  يبتعد به عن معاناته السابقة ويجعله يشعر بانه ليس مختلفاً كثيراً عن الاخرين ويمكنه بالفعل الاستقرار ككل الناس. المرأة الثور ستوفر هذا الشعور له من دون أن تضغط عليه كباقي النساء وبالتالي سيحصل على اجمل ما في العالمين, الحرية والاستقرار وهذا كنز لايقدر بثمن بالنسبة اليه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

الرجل الجدي سينجذب الى المرأة السرطان وسيلجأ لها عندما يخرج من علاقة سابقة, الرجل الجدي طموح جداً وهو غالباً ما يمضي حياته وهو يتطلع قدماً الى المستقبل. وبما انه يميل لادمان العمل فهو ينسى الاهتمام بنفسه وعليه حين يلتقي بالمرأة السرطان سينجذب اليها لانها ستوفر له كل الرعاية وكل الاهتمام التي كان يفتقدها سابقاً والتي يعجز ان يقدمها لنفسه لانشغاله الدائم

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

الرجل الدلو سينجذب الى المرأة الحوت وسيلوذ بالفرار اليها من عالمه الفاشل الماضي. الرجل الدلو ذكي ولا يحب المواجهات ولا الحديث عن مشاعره، وبما ان المرأة الحوت ماهرة وذكية وتعرف كيف تقرأ مشاعر الاخرين  من خلال صمتهم او بلغة العيون فهي توفر على الدلو عناء الحديث عنها. الدلو سيشعر براحة مطلقة معها لانها وخلافاً للابراج الاخرى لن تطالبه بالحديث عما يشعر به وعما يريده وبالتالي ستساعده على إكتشاف مشاعره تجاهها والتي ستعرفها بدورها وتفهمها من دون أن يتفوه بكلمة واحدة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الرجل الحوت سينجذب بقوة الى المرأة الدلو. بالنسبة اليه هي  انثى بكل معنى الكلمة وهي مثيرة جداً للإهتمام كما انها تملك القوة التي يفتقد اليها وذلك لانه رومانسي جداً بطبعه. وبما ان المرأة الدلو لا تملك جانباً مظلماً او متسلطاً فهي لن تستغله بل ستتعامل معه باحترام وحب وستتفهم شخصيته تماما وتحتويها بكل ضعفها. الشخصيات هنا لا تتشابه ولكنها بشكل أو باخر تتناغم بشكل مثالي ويكمل احدهما الاخر.

في النهاية عندما يتم الانفصال فان كلا الطرفين يحق لهما البدء بعلاقة جديدة ترمم الكسور والالام التي خلفتها العلاقة السابقة, فالحياة لاتقف على أحد وهذه هي سنة الحياة أصلاً, فالعلاقة التي لانجد فيها الراحة والاستقرار والأمان فلا مرحباً بها, كل التمنيات القلبية لكم بدوام السعادة والانسجام والتوافق دائما مع من تحبون, دمتم بكل خير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *