الرئيسية / صفات الأبراج / انثى برج الثور في الحب والصداقة والعمل والجنس

انثى برج الثور في الحب والصداقة والعمل والجنس

كنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن المراة من برج الثور وكل مايتعلق بها, اليوم سنواصل مقالنا السابق لكن في مواضيع وعناوين مختلفة, تتناول جوانب عديدة في شخصية المرأة الثور من حيث العمل والأصدقاء والحب والجنس وغيرها العديد من الأمور المختلفة التي تدور حول انثى الثور, فتابعوا معنا.

الغوص في اعماق شخصية الانثى من برج الثور:

  • المرأة الثور صديقة وفية سواء للرجل أو لمرأة تستقطب القلوب حتى وإن لم يحبوها بدايةً
  • اجتماعية بطبعها أحيانا وليس كل الوقت فتفردها بنفسها دوما لديها أبقى من الاجتماعيات الباهتة
  • حسب شعورها وإحساسها تعطيك قد تحبك وتكرهك في نفس الوقت
  • مولودة نيسان مرنة أكثر ومنفتحة على الحياة عكس مولودة آيار فهي أقل مرونة وانفتاحا
  • هى تملك تميز فكري فهي ليست مشوشة وتستطع أن تتعلم الكثير في نفس الوقت
  • صوتها رخيم وتميل كثيرًا إلى الإعجاب بنفسها ليس غرورًا ولكن ثقةً وحبًا
  • لديها من رثاء النفس الكثير والتجارب السابقة بالنسبة لها تعليم وتبكيت !
  • الماضي يستحوذ عليها كثيرًا إلا إذا أتى مستقبل قوي وجميل جعلها تنسى أو لنقل تتغافل عن هذا الماضي برحابة صدر !
  • هى للهدوء عنوان ولكن إن أثرتها فأنت لم تجني إلا على نفسك ثورتها عارمة وغضبها سئ
  • صبرها وقوة تحملها يجعلانها محط إعجاب أى رجل وتحب الخير للناس
  • كسولة وتقضي الكثير من الوقت وهي مسترخية ومرتاحة.
  • تعشق الاستقلال جداا ولا تحب القيود إذا اردت أن تخسرها قيدها وانتقدها !
  • تُقدّر جدا الرجل الذي يحترمها ويقدر شخصيتها ويقبلها بعيوبها قبل مميزاتها
  • غير ودودة إلا لمن أرادت ، تفضل الوحدة كثيرًا وتحتفظ بالقريبين منها
  • لا تتزن بالدرجة المطلوبة إلا بعد الزواج ممن ترتاح له فهى ضَمنت ماءً يروي أرضها “الاستقرار”.
  • تستطع التعامل مع كل الناس ومن كل الطبقات وأكثر من يريحها البسطاء
  • بيتوتية من الدرجة الاولى تحب ان يتوفر بداخل بيتها كل ما يزيد سعادتها من موسيقى حالمة وطعام شهى ومنظر بديع
  • لا تعترف بأخطائها بسهولة وذلك نابع من الكِبر والعند أحيانا وقد يراها غيورة لأسباب تافهة وهو لا يعلم أن ذلك نابع من حب التملك إن كانت لا تحبه ومن الاستئثار إذا كانت تحبه !.

الى انثى الثور كيف تثيرين اهتمام رجل برج الثور؟

  •  كوني امرأة قوية وواثقة وأهم شيء هو أن تبرزي أنوثتك.- إذا كنت امرأة مهندمة ومنظمة وتحبين أن يكون كل شيء من حولك نظيفا وغير فوضويا، فأمامك فرصة كبيرة لإثارة إعجاب رجل الثور.
  • كونك حكيمة في إنفاق المال وإدارة الميزانيات المالية سيجعلك امرأة جذابة في نظره.
  •  كوني صادقة!
  •  العملية من الأمور المهمة للرجل الثور، وسيكون سعيدا إذا شعر بأنك مصدرا ملهما له وتساعدينه في إيجاد حلول لمختلف المشكلات التي يمر بها.
  •  إذا كنت معجبة به، فهو لن يمانع إن بادرت بإظهار اهتمامك له أولا.
  • أشعريه بأنه القائد في العلاقة واحترمي الطريقة التي يفكر بها.
  •  يتبنى رجل الثور مبدأ “أسير ببطء لكن بثبات”، لذا لا تحاولي أن تتعجلي أو تطلبي منه الاندفاع.
  •  اهتمي باتباع بعض العادات والطقوس الخاصة معه، فسيحبك لهذا.
  •  حافظي على كبريائه، فهو أمر مهم بالنسبة له.
  •  إذا كنت تشعرين بالضيق من الطريقة التي يعبر بها عن مشاعره، فقط صارحيه بذلك.
  •  اعملي على كسب ثقته وبناء علاقة قوية معه.
  • كوني مثيرة وعاطفية! ا

انثى برج الثور و الحب:

امرأة برج الثور تحب كثيراً وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار الدائم، وتعتبر شريكا مثالياً للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوماً وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

انثى برج الثور والعمل:

تتميز امرأة برج الثور بقدرة ومهارة عالية فى إدارة الأعمال، فهى منظمة ومرتبة وتحب تجربة كل ما هو جديد فيما يخص مجال عملها. إضافة لذلك، فامرأة برج الثور جادة جداً فى العمل ويمكن الإعتماد عليها. بارعة فى التفاوض وإتمام التعاملات والأهداف على أكمل وجه، فهى تعمل كالثور ولا تيأس أو تتوقف عن تحقيق أهدافها.

انثى الثور والأصدقاء:

تذكرين هذه الصديقة التى كانت معك فى المدرسة وتكتب لك في ورقة “أصدقاء للأبد”؟ فى الغالب هذه هى امرأة برج الثور، فهى صديقة رائعة ورغم أن لها معارف كثيرة إلا أنها تحتفظ بقلة من الأصدقاء المقربين إلى قلبها. امرأة برج الثور صديقة لديها ولاء وعطاء، تحب دوما مساعدة الأخرين وتجدها دوماً أول من يظهر فى المواقف الصعبة لتقديم الدعم والمساعدة. وإذا وجدت صديق يمتلك نفس ذوقها فى اختيار الطعام ولديه روح الدعابة فإنها ستحتفظ به إلى الآبد.

انثى الثور والازياء:

تهتم امرأة برج الثور كثيراً بمتابعة أشهر الماركات العالمية، تعشق التفاصيل الدقيقة في الأزياء والأشياء الفاخرة. تختار دوما الملابس التى تبدو رائعة عليها ولا تخرج نهائياً عن اللوك العصري الذي يواكب الموضة. يتميز ستايل امرأة برج الثور بالكلاسيكية والذوق الرفيع، وتفضل الأحذية المسطحة عن أحذية الكعب العال. تعشق الإكسسوارات خاصة الأقراط والخواتم وتعلم أنها أفضل شئ يمكن أن يجعل إطلالتها جذابة ومميزة. ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لا تمانع من ارتداء الألوان الجريئة من الحين للآخر

مشاهير أنثى برج الثور :

نرمين الفقي , برلنتي عبد الحميد , عبير صبري , شيرين سيف النصر , سناء جميل , عايدة رياض , منة عرفة , عفاف رشاد , عبير الشرقاوي , هندية , ميريام فارس , ماجدة , وفاء عامر , سماح أنور , فريدة سيف النصر , ماري كويني , معالي زايد , ليلى حمادة , فريدة فهمي , إنعام محمد علي , منيرة المهدية , نانسي عجرم , عائشة الكيلاني , آثار الحكيم , فاتن فريد , هانم محمد , زينات علوي , ثريا حلمي , بينيلوبيه كروز , جيسيكا ألبا , ميشيل فايفر , أوما ثورمان , كرستن دانست , الأميرة هيا بنت الحسين إبنة الملك حسين ملك الأردن وزوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي , جولدا مائير , أودري هيبورن , الإمبراطورة أوجيني , فلورنس نايتينجيل، رائدة التمريض الحديث , جابريلا ساباتيني , جانيت جاكسون , مادلين أولبرايت , ستريدا جعجع , شيريل لي , شير , أمينة السعيد , أصالة , شيرلي ماكلين , باربرا سترايساند , شيرلي تمبل , إيفا بيرون , لاتيتيا كاستا , فيروز (الممثلة الطفلة بتاعت أنور وجدي )

مالذي يجعلك تقرر الزواج من انثى برج الثور:

  •  امرأة الثور حنونة وتهتم لأمر الآخر لن تجد امرأة تهتم كثيراً لأمرك أكثر من امرأة برج الثور، فهي عاطفية وحنونة ودافئة القلب وستجدها تعتني بك في أوقات الشدة والفرح على حد سواء. شخصيتها الرومانسية والمرحة والمحبة للمغامرة تجعلها أكثر مقدرة على تغيير حالتك المزاجية السيئة للأفضل دوماً.
  •  امرأة الثور تقدر الأكل الشهي!امرأة برج الثور من السيدات اللواتي يقدرّن الطعام اللذيذ بِشدّة وتجدها على دراية كاملة بأماكن المطاعم التي توفر مأكولات شهية من مختلف المطابخ (العربية، والإيطالية، والصينية…إلخ ). وهذا مؤشر جيد يجعلها على وعي بأصناف ونوعيات الطعام ومشروع طباخة ماهرة!
  • ستصر دائما على إنجاح علاقتكما الزوجية!من أهم صفات امرأة الثور أنها تتمتع بالإصرار والعزيمة اللذان يجعلانها في سعي مستمر لإنجاح العلاقة الزوجية وبناء أسرة سعيدة. نعم تتأنى امرأة الثور في اختيار شريك حياتها، لكنها عندما تدخل في علاقة جادة فإنها تكون وفيّة لعائلتها وأكثر حرصا على العناية بهم وحمياتهم.
  •  شخصيتها تجمع بين المرح والهدوء على الرغم من أنها عادة ما تكون حذرة من المخاطرة، لكنها بالتأكيد مغامرة وتحب تجربة كل ما هو جديد ومختلف. تستمتع بالأشياء البسيطة في الحياة. شخصيتها المرحة ستضفي على علاقتها جو من المتعة والبهجة. هناك أيضا جانب من شخصيتها يميل إلى الارتكاز والهدوء وحب الاستقرار، أي أنها تجمع بين المرح والعقلانية.
  •  تتمتع بالاستقلالية إذا قررت الدخول في علاقة مع امرأة برج الثور، فكن على علم بأن لديها من الاستقلالية ما يكفي لتتخذ قراراتها بنفسها دون اللجوء إليك في كل صغيرة وكبيرة. هي أيضا عملية وذكية وطموحة ولديها هوايتها الخاصة، كما أنها تتحمل المسئولية وتعلم جيدا كيف تنهي المهام التي تقع على عاتقها على أتم وجه. تسعى لتحقيق أهدافها في صمت ولا تعرف المياعة والشكوى التي تميل إليها بعض النساء.
  •  امرأة الثور مستمعة جيدةشعورها الدائم بمسؤوليتها تجاه الآخرين يجعلها متواجدة لأجلك طوال الوقت. تستمع إليك بحواسها وتشاركك أفكارها وتقدم لك عون المساعدة على الفور. تأكد أنك ستكون دوما مركز اهتمامها عندما تحتاج إليها.
  •  امرأة الثور عاطفية ومثيرةقد يكون لديها من القوة ما يجعلها أكثر اعتمادا على نفسها، لكن هذا لا يمنع كونها من أكثر النساء عاطفية ورومانسية في علاقتها بشريك حياتها. تعلم جيداً كيف تعبر عن مشاعرها وحبها بطريقتها الخاصة التي لا تخلو من الجاذبية والسحر. ويقول الخبراء بأنها المرأة الأكثر إثارة في العلاقة الزوجية!
  • امرأة الثور صديقة قبل أن تكون حبيبة تأكد أن امرأة الثور لن تسمح بأن تكون علاقتكما مجرد زوج وزوجة! ستشعر معها طوال الوقت بأنها الصديق الوفي الذي ترغب في اللجوء إليه في أحلك المواقف وقد تستغنى بها عن رفاقك من الصبيان! انها حقا مشروع زوجة ناجحة
  • شخصيتها الحنونة والقيادية والذكية تجعل منها أم ناجحة ومثالية في المستقبل. ستكون أكثر حرصاً على تعليم أطفالها الثقة بالنفس والاستقلالية وحب المغامرة وستسعى بإصرار لبناء شخصية سوية لهم.
  •  تهتم بأناقتها وتعتني بمظهرها يمكننا أن نصف امرأة الثور بأنها عملية فيما يتعلق باختيار أزيائها، لكن هذا لا يمنع من أنها تعرف جيدا كيف تذهل عقلك بأناقتها في الأوقات التي تجمع بينكما. لديها ذوق رفيع في اختيار وتنسيق الألوان والأزياء الراقية مما يجعل لها ستايل متنوع ومختلف.وأخيرا نذكرك بأنها قد ترتبط عاطفياً بقطع أزياء معينة مما يجعلها تواظب على ارتدائها مثل عطر مميز أو إكسسوار، لذا لا تفوت هذه الفرصة لإضفاء لمستك الشخصية على أناقتها!

انثى برج الثور والجنس:

تحب أن تعيش التجربة الجنسية بحرية ووعي وتحب اقامة العلاقات الحميمة كل ما سنح لها ذلك .
من الانطباع المعروف عن امرأة برج الثور أنها عقلانية جدًا وتتعامل مع جميع الأمور من حولها بحكمة، حيث أنها تزن جميع الأمور والعلاقات التي من حولها، لذلك هذا القرار ينعكس جدًا على قرارتها في معظم الأحوال، وهذا بالأخص في العلاقة العاطفية الخاصة بها، فهي في جميع الأحوال تسعى إلى البحث عن الاستقرار في الحب ولا تريد أن تبعثر حياتها إلى الأشخاص الذين لا يعرفون معنى الحب.
هي دائمًا تبحث عن رجل مسئول عن جميع ما يخص حياتها الشخصية، وهذا من أجل أن تعتمد عليه حيث أن حياتها تكون مستقرة جدًا وهادئة، ورومانسية جدًا، وفي حين أنها تبحث عن شريك مناسب لها وتمنحه جميع ما لديها من مقومات الأنوثة حيث أنها تعزله عن جميع النساء من حوله، كما أنها تنتظر أن يبادلها شريك حياتها هذا الشعور، وهذا لأنها في أغلب الأوقات يمكنها أن تجذب أي رجل إليها.
كما أن علاقتها الجنسية مع زوجها تكون علاقة حقيقية لا يوجد بها أي تمثيل؛ وهذا لأنها تحب أن تكون صادقة وبارعة في جميع الأمور التي تخص زوجها
المرأة  من برج الثور شهوانية للغاية لا تمل من ممارسة الجنس ولو بشكل يومي، إذا أحبت تعطى بلا مقابل ولكنها سوف تتعب الرجل حتى يحصل عليها، فإنها لا تحب فكرة أنها سهلة المنال، عنيدة للغاية وهو ما يزيدها إثارة في الجنس ، تفضل الرجل الحار الغليظ أحياناً وتحب أيضاً الرجل متعددة العلاقات وتحرص على اقتنائه لها لوحدها، فلا تقبل الشريكات الأخريات ولا تسامح في الخيانة، لذلك لو كنت رجل بارد جنسياً فلن تكون الشريك المثالي لانثى الثور

ما الذي تحبه المرأة الثور في الرجل في الامورالجنسية؟

هي امرأة الليل بلا منازع متنفسها الأول والأخير الليل وما أدراك ما الليل لديها
امرأة برج الثور أنها مثل برج العقرب المرأة ولدت على محور الجنس فهي حبها قد تعبر عنه جنسيا وقد تحدث مشكلة ما بينها وبين حبيبها ويحلها بممارسة الجنس معها فذلك أفضل اعتذار بالنسبة لها !
امرأة برج الثور لا يعجبها الرجل البارد (رجل برج الدلو ) فهى تريد أن تنهل من مشاعره إلا لو أحبته وكان باردا فالحزن سيكون بداخلها مستشريا
تعشق الجنس فهو من أولويات الحياة لديها ولكن برغبة عقلية حقيقية وقلبية
الغريب في تلك المراة أنها تستطع الإخلاص لكثير من الرجال في وقت واحد ليس كـ حب ولكن كصداقة وتحترم العلاقات الإنسانية جدااا وعلى رجلها أن يتفهم تلك الطبيعة الانسانية لديها ولكنها على أية حال لا تحب أن تغضب رجلها
برج الثور المرأة في علاقتها الحميمة  يجب ان تبدأ معها بالتمهيد قَبلها بساعات فهى سيدة التمنع وإن كانت شديدة الرغبة والجموح.
يجذبها شكل الجسم وتقسيمة العضلات والرائحة ، يثيرها جداا من تشعر معه بأنه يمتلكها وهى ممتنعة وتثيرها النظرات والكلمات الجنسية وتحب أن تشعر بقوتك وغلظتك الحانية .
تعشق اللمس لأبعد درجة ويكاد تكون لغة التواصل لديها عن طريق اللمس وفي الحب والجنس تعشق أن تلمس رجلها وتتحسه كـ كفيف يتعرف على الأشكال لأول مرة ويثيرها اللمس الناعم

صفات المرأة الثور الجسدية والجنسية:

  • امرأة برج الثور قد تكون مكتنزة ولكنها جذابة ، وصحيح انها مليئة الجسم ولكنها ليست بدينة وهي امرأة مليئة بالعواطف الجياشة ورغبتها الجنسية عالية وشديدة الحرارة وتعطى لمن تحب ما يرضيه ويرتضيه بشرط ألا ينتقدها أو يعدل عليها يتركها جامحة وسيرى العشق في صورته الأولى
  • من اسرار برج الثور المرأة في الجنس أن لديها من الجاذبية الحسية الكثير وقد يلتف حولها الناس ليس فقط للجاذبية ولكن أيضا لاتسامها بالاستقامة رغم الشهوانية !
  • شهوتها شديدة وقد تصنف على أنها شهوانية ولكن ذلك إذا رغبت وقد تَلقى منها العزوف إذا شعرت أنك مسست كرامتها أو أنوثتها بطريقة غير لائقة
  • هى من مواليد برج محوره الجنس والشهوة ليس كغريزة ولكن كـ قدسية كبيرة جداا
  • برج الثور المرأة هي ملكة الجنس على الارض
  • تحب من حبيبها أن يتغزل بمفاتن جسدها برقيق القول وإباحيته.
  • تهتم بالأشياء الباطنية أكثر على المستوى الروحي والشهواني !

صفات الزوجة من برج الثور:

  • برج الثور المرأة هي زوجة مثالية والكمال لله وحده ولكن تستطع التعايش تحت أى ظروف غِنى او فقر
  • تلك المرأة بحق هى ملح الأرض التى هى منها، ترابية تعشق الارض والزرع الأخضر والمساحات الشاسعة والمناظر الطبيعية ويستهويها البحر كأنه عشيقها.
  • غالباً ما يكون زواجها يكون عن طريق الحب وتسعد بزواجها وتعيش حياة زوجية سعيدة .
  • شخصية حساسة لأبعد الدرجات لا تعبر عن مشاعرها إلا قليلا وتجيد إخفاء كل شيء بداخلها .
  • لا تعرف الميوعة أو الشكوى وصبرها على الألم النفسي والجسدي كبير جداا .

صفات الام من برج الثور:

  • الام من برج الثور أم حنون ولها مزاج خاص في تربية أبنائها فمرات تراها بقربهم تلهو معهم ومرات ترفع صوتها في وجههم متى حاولوا عصيانها.
  • الام من برج الثور أم رائعة، تسعى إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي.
  • الصبر عند الأم الثور لا حدود له فلا تقلق أبداً عندما يخطئ طفلها ولا تغضب بسهولة، قد ينعكس حرص الأم الثور الزائد على طفلهاِ ويتحول إلى عصبية من جانبه فحاولي الاعتدال حتى لا يتفاقم الوضع.
  • الام من برج الثور عنيفة قوية تعامل أطفالها بحدة ونظام لايطاق في حال الاخطاء الكبيرة.
  • الام من برج الثور تكثر من التهديد والوعيد
  • وقد تكون الام من برج الثور مهووسة بالتفتيش عن الأخطاء
  • الام من برج الثور لا تقبل الفوضى

كان هذا كل مالدينا اليوم عن انثى برج الثور نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم, انتظرونا في مقالات جديدةعن ابراج جديدة, دمتم بكل خير والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

برج السرطان والكثير من التفاصيل والمعلومات العامة حول الرجال والنساء

برج السرطان والكثير من التفاصيل والمعلومات العامة حول الرجال والنساء

سنتكلم اليوم عن احد الابراج الفلكية التي يحمل في صفاته الشكلية والخلقية الكثير من الجمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *