الرئيسية / الجمال / سر شعر الهنديات الحقيقي

سر شعر الهنديات الحقيقي

سر شعر الهنديات الحقيقي

نجمات بوليود او نساء الهند يتميزون بشعرهم الطويل اللامع الجذاب، فهل تسألت ما سر جمال شعرهم الذي أبهر  معظم نساء العالم التي يتمنون أن يحصلون على شعر مثل النساء الهنديات، لذلك قررنا البحث عن السر إلى أن تعرفت على شخصية هندية واصبحت صديقتي و عرفتني على سر جمال شعرهم وهي عبارة عن عادة يطبقها الهنود و يحصلون من خلالها على شعر لامع أسود جذاب والتي تشمل الاسرار والعادات التالية

شعر الهنود الناعم

في بداية حديثنا مع بعض قالت لي هل تساءلت يومياً عن السر وراء نعومة ولمعان شعر نجمات بوليوود؟

مثل كارينا كابور وبريتي زينتا وايشوريا راي وبريانكا شوبرا والعديد من نجمات بوليود الذين يتمتعون بشعر ناعم طويل .

ردي كان نعم كثيراً وبحثت على السر، لكن للأسف لم أعثر على رد حقيقي لسؤالي، قالت الآن سوف تعثرين على رد قوي على سؤالك، لأني قررت أعرفك على افضل المعلومات والاسرار التي تجعل شعرك ناعم كالحرير ويلمع كالليل

سر جمال شعر الهنديات

نحن نتناول الغذاء الصحي فمثلا لا نضع على اللبن سكر بل عسل لأن العسل معروف بقوته على لمعان ونعومة الشعر وتطويله، فالشعر الهندي يبدأ سره من الغذاء الصحي اولآ الذي نعتمد عليه وتناوله بشكل يومي .

و يمكن ايضاً نستعين به في الوصفات الطبيعية التي نضيفها على الشعر

المحتوى

لكن ما هي الوصفات الطبيعية التي تستخدمونها

وصفات طبيعية تستخدمها الهنود لتطويل الشعر

  • جوز الهند المعروف بفوائده الرائعة للشعر، حيث نعتمد في غذائنا على جوز الهند، فهو يدخل في جميع انواع طعامنا، كما نستخدم ماء جوز الهند لنعومة الجسم وجعله رطب مثل بشرة الأطفال، مما يجعل الجسم في شباب دائم .
  • الفلفل الحار من أفضل الخضروات التي يتم إضافتها على معظم الأطعمة الهندية، فالمذاق الحار يعتبر من المفضلات لدى الهنود .
  • نتناول الأسماك التي تحتوي على مكونات غنية بالبروتينات والفيتامينات مثل سمك التونه، فهو له قدرة رائعة على تنعيم وتطويل الشعر بسبب احتوائه على زيوت عديدة لها قدرة كبيرة على تحويل الشعر من مجعد وجاف إلى ناعم كالحرير ولامع كالليل .
  • نضع على شعرنا زيت دابر املا الهندي فهو رائع حقاً للشعر، كان ردي عليها ولكن أنا جربت استخدام هذا الزيت ولم يعط نتيجة جيدة لماذا! ردها بسبب أن هذا النوع متوفر فقط في الهند، إنما الموجود في الأسواق العربية ليس املا الأصلي الهندي بل التقليد ومصنوع في الدول العربية، فالأنواع الموجودة هنا عربية فقط وليست من الانواع الاصلية المصنوعة بالهند .  
  • نستخدم ايضاً زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا والمعروف عنه “ بالذهب الأخضر” بسبب فوائده المذهلة للشعر والبشرة والهالات السوداء، فنحن نستخدمه في الهند من خلال دهن الشعر به مرتين في الأسبوع .

وقالت لي، لابد أن تهتمي بالغذاء الصحي و تناولى اسماك التونه لأنها غنية بالزيوت الطبيعية التي تحارب الاكسدة المسببه للشيخوخة المبكرة،  فبدون التغذية الصحية السليمة لن تحصلي على شعر ناعم مثل الهنود حتى لو استخدمتي افضل زيت لتنعيم وتقوية الشعر .

وكانت بشرتها تشع بالحيوية والنضارة سألتها ما سر جمال بشرتك؟ قالت أنا استخدم اللبن الرائب في الصباح فهو رائع حقاً وبعد ذلك أدلك بشرتي بثلج ماء الورد جربي انتي ايضاً هذه النصائح والعادات وسوف تنبهرين بالنتائج المذهلة بعد فترة قصيرة من الاستخدام .

عن hussein

شاهد أيضاً

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تسعى جميع النساء لإظهار معالم الأنوثة و الجمال بجسدها وشعرها , فتحاول جاهدة معالجة كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *