الرئيسية / صفات الأبراج / عزيزتي الانثى ما هو الشيئ الذي يجذب الرجل اليك؟ اكتشفي ذلك من برجه

عزيزتي الانثى ما هو الشيئ الذي يجذب الرجل اليك؟ اكتشفي ذلك من برجه

البحث عن الطرف الاخر او شريك الحياة قد يبدو أمراً صعباً أحياناً, لانك ستحتاج الى التعمق في شخصيته لتكتشف طباعه وأفكاره الحقيقية دون تصنع أو تزوير , ولذلك يرغب الكثير من الرجال والنساء بااستعمال أساليب متعددة مباشرة وغير مباشرة لاكتشاف ذلك الجانب المخفي في شريك الحياة المقترح, ومن ضمن الوسائل التي يتم البحث من خلالها عن شخصية الطرف الاخر هي الابراج.
فالتواصل والانفتاح مع شخص ما بناءً على برجه، مهم للغاية، إذ إن العناصر الفلكية الأربعة تؤثر على السمات الشخصية المختلفة، فعلى سبيل المثال، الأبراج النارية عاطفية للغاية، أما الترابية، فمستقرة، في حين أن الهوائية تقدر التحفيز الفكري، أما المائية، ففي بعض الأحيان، تدع مشاعرها تفيض وتسيطر.
لكلّ برج نقطة ضعف عندما يتعلق الأمر بالحب، وهذه العناصر الأربعة تلعب دوراً حاسماً في قدرتنا على التوافق مع بعضنا البعض. يمكن أن تصطدم هذه الطاقات أو تتوافق بسلاسة، لذلك عندما تدركين برج شريكك أو الفرد الذي تكنين له الإعجاب، أنت إذاً في منتصف الطريق لاكتشاف ما يجذبه!
حلّلنا الأبراج الفلكية الاثني عشر لنتمكن من معرفة نقطة ضعف الرجل اتجاه النساء, او ماهي الاشياء التي ينجذب اليها الرجل في الانثى وفق الميزات التي تتمتع بها العناصر الأربعة.

أولاً الابراج النارية: وهي ثلاثة:الحمل والأسد والقوس:

الابراج النارية عادة هي كائنات مشاغبة تفضل تطبيق الحب عملياً، بدلاً من التحدث عن الحب  بشعارات رنانة فقط، وهي ثلاثة، الحمل، الأسد والقوس. أبراج يحكمها الفعل أكثر من القول. النار تشير إلى الطاقة، تترجم هذه القاعدة العلاقات التي تتحرك بشكل أسرع وأعمق عندما يتعلق الأمر بالحب. الأبراج النارية ليست بصبورة، يريد مواليدها التعبير عن أنفسهم في أول فرصة تسمح لهم بذلك  وبأي شكل من الأشكال ويتوقعون الأمر نفسه من الطرف الآخر. لذلك لا تخجلي من هذه الأبراج، واظهري لها ما تشعرين به دون أن تنسي بأن الأفعال صوتها أعلى من الكلمات!

برج الحمل:

 مايجذب الرجل الحمل اليك عزيزتي هو ان تتحديه في مناقشة ودية تبين شغفك، فبرج الحمل يشتهر بعاطفته، وطبيعته المشوشة، لذا استعدي لمحاربة النار بالنار من أجل جذبه. يحبذ أن يكون معادياً، ولكن لا ضرورة لخوض حرب معه بمعناها الدقيق، ولكن في الوقت نفسه، لا تترددي في الانخراط بنقاش ودي معه والتعبير عن وجهة نظر معاكسة لوجهات نظره، فهذا يثير اهتمامه ويحفزه على تولي المسؤولية فهو يحب الاختلاف، وسيفكر فيك لفترة طويلة بعد رحيلك. فعندما يعجز عن عدم التفكير بك طوال الوقت، عندها سيقرر ان وجودك في حياته بات أمرا حتمياً وسيرغب في البقاء بقربك دائماً

برج الأسد:

 ان كنتِ تهتمي حقاً بجذب الرجل الأسد اليكِ فأظهري له حنانك وعاطفتك فهذه نقطة ضعفه ولايغرك اسمه فهو أسد بقوة شخصيته وحضوره لكنه حمل وديع بقلبه، فشخصية رجل الأسد وسط أي تجمع تكون دائماً آسرة وجاذبة، لا تقاوم، يلفت الانتباه في أي مكان يكون فيه، اجتماعي للغاية ويحب أن يكون مركز اهتمام.
عندما يقع رجل الأسد في حب امرأة، يلتزم بنسبة 100% وعلى الفور. سيكون جاهزاً لخوض علاقة حب  حقيقية معها. امدحيه لاتبخلي بمشاعرك اتجاهه ولا تخافي من إظهار حبك له في العلن، فالقليل من التواصل مفيد جداً مع رجل الأسد.

برج القوس:

ليس لديه طابع معين، فكوني على سجيتك! فالقوس من أكثر الأبراج المحببة والجاذبة، سواء في الحب أو في الحياة بشكل عام. هو رجل يحركه قلبه، عفويته ورغبته في الحياة والمغامرة. أفضل نصيحة لإغواء الرجل القوس كوني نفسك! فرجال هذا البرج لا يريدون أكثر من امرأة صادقة عفوية وبسيطة دون أي تكلف أو تصنع. إلى جانب ذلك، رجل القوس سيشغلك على الدوام، يجذبك  رغماً عنك وبشكل لاشعوري دون أن يتيح لك الفرصة للتفكير أو للتحليل، فهو قادر على إغوائك تماماً.

الأبراج النارية عامة تقدر قيمة الصدق لذا كوني صادقة مع نفسك بآرائك، فهي قوية ونبيلة، وتجل من يقدم لها العون ويساندها. لا تخفي الحجج النارية إذا كانت لديك وجهات نظر متعارضة بل على العكس أظهريها بكل قوة وثقة، فمواليد هذه الأبراج سيكنون لك الكثير من الاحترام لامتلاكك عقلية فريدة.

 ثانياً الابراج الترابية:وهي ثلاثة:الثور والعذراء والجدي:

هذه الابراج تقدر العمل المجتهد، لذا استحوذي على انتباه مواليد هذه الأبراج بإنجازاتك ونجاحاتك في الحياة، يرون الأمور سوداء أو بيضاء، ما من لون رمادي بينهما. الثور، الجدي والعذراء، ثلاثي عملي للغاية، مواليدها يضعون أهدافهم نصب أعينهم ويعطونها الأولوية، بالمقابل يتوقعون من شريكاتهنّ أن يكون لديهن أهداف مماثلة، فهم يتوافقون مع أي امرأة تبرز لهم أنها طموحة ولديها أهداف تسعى لتحقيقها في حياتها
هذه الأبراج الثلاثة تتحرك بوتيرة بطيئة في الحب والمشاعر، لذا كوني مستعدة لتخصيص الكثير من الوقت لجذب انتباهم إذا كنت مهتمة.

برج الثور:

أظهري له أنك تسعين إلى الاستقرار فهذه الطريقة جيدة لجذب الرجل الثور، فرجل الثور يصعب فهمه، فهو حذر، قوي، قليل الكلام، لكنه مجتهد، يسعى إلى الاستقرار بحياته المهنية والعاطفية ويبحث عن الأمان، له وللمرأة التي يختارها كشريكة. أظهري له أنك راسخة وثابتة في عواطفك وكذلك في حياتك المهنية.
لأن رجل برج الثور يحتفظ بأفكاره ومشاعره لنفسه، فقد يتعين عليك القيام بالخطوة الأولى والكشف عما تشعرين به، فهذا يشعره بالأمان ليمضي قدماً وبثقة في العلاقة.

برج العذراء:

كلما احتجت إلى مساعدة، مهما كانت بسيطة، اتصلي به ولاتتردي! فرجل برج العذراء السيد المثالي لتقديم الحلول والمساعدات، سيحب كل فرصة تسمحين له بها ليوضح لك مدى سهولة اللجوء إليه ومساعدتك. هو ليس مجرد عامل بارع، بل يحب تقديم النصيحة وسوف تلقين منه أذناً صاغية ليستمع إلى مشاكلك ويساعدك في ايجاد الحلول المناسبة
في الوقت نفسه، رجل برج العذراء لا يحب العجز لذلك لا تبيني له جهلك التام للأمور ان كان يهمك ان تجذبيه لك طبعاً. تكمن الحيلة لجذبه في جعله يشعر بأنه الرجل المثالي عندها لن يتردد ليكون شريكك، مما يزيد من غروره ويشعره بأنه المتحكم.

برج الجدي:

رجل برج الجدي تقليدي، برج يحكمه زحل الجاد، كوكب المسؤولية، الالتزام والسلطة. أثناء مواعدته، لن يكون من السهل فهمه، سيراقب كل تحركاتك، كالصقر. جل ما يريده من شريكته أن تكون سيدة ذكية ومتكاملة.
أثني على إنجازاته، لأنه يريدك أن تنظري إليه بأنه الرجل القادر على الاعتناء بك. يحقق رجل برج الجدي نجاحاً أكبر مع فتاة متحفظة قليلاً وتقليدية اكثر من الفتاة المتحررة العصرية، لذا ضعي ذلك في اعتبارك ان كان يعجبك.
مواليد الأبراج الترابية يرغبون بشريكة تحاكي أفكارهم، لذا لا تترددي في التحدث إليهم وإظهار ثقافتك الفكرية واطلاعك الواسع على مختلف مجالات الحياة
لعلاقة مستقرة، مع رجل من مواليد برج ترابي، تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت في التحدث! لا تنخدعي بقلة كلامهم، فقد يكونون هادئين أحياناً ولكنهم يستمتعون بالتحفيز الفكري. يحبون تعليم أنفسهم، لذا كوني ملمة بالمواضيع التي تحفزهم على المعرفة. اقترحي الذهاب إلى معرض فني او ندوة ثقافية أو حضور مسرحية هادفة، على سبيل المثال، إنه نشاط مثالي للدردشة معه لاحقاً عن كل ذلك. اعطي الأمور حقها، لأنهم يرغبون بتمضية وقتهم في “امتصاص المعلومات”.

ثالثاً الابراج الهوائية: وهي ثلاثة: الجوزاء والميزان والدلو:

الجوزاء، الميزان والدلو، هذا الثلاثي هو عشاق المغامرات الفكرية، يحبون تعلم الأشياء بسرعة، ولهم قدرة لافتة على الاستيعاب، لذا يجب أن تكون قناة الاتصال معهم مفتوحة، لأنها الجوهر المطلق لكسب قلوبهم. كلما قمت بالدردشة مع مواليد هذه الأبراج، زادت ثقتهم بك، وكلما قدمت لهم الدعم لأفكارهم، ستجدين من بينهم الشريك الذي سيبادلك الاهتمام والدعم.

برج الجوزاء:

كوني ذكية ومنفتحة وقادرة على التوازن خلال المناقشات، فرجل الجوزاء ذكي ومغامر للغاية، دائماً ما يجذبك بسحره. في المقابل، يحب المرأة البارعة أيضاً، لذا كوني مرحة، لأنه يحب الشغف في الحياة.
يُجذب رجل الجوزاء من خلال عقله فيتعين عليك الاهتمام بكل الامور التي يهتم هو بها، تحدثي معه في الأمور التي تعنيه والتي يحبها، مثل الموسيقى، الفن , الادب , الفلسفة أو أي أمر يتطلب القيام ببعض التفكير!

برج الميزان:

كوني معه كالفراشة، اجتماعية ومتحدثة لبقة. بالرغم من أن رجل الميزان سهل، لكنه خادع! يوهمك بأن الأمور بينكما تسير على ما يرام. يجيد الغزل، لكن من الصعب معرفة حقيقة شعوره الذي يضمره بقلبه, فهو شخص غامض ولايمكنك اكتشاف داخله بسهولة
الحيلة التي يمكنك من خلالها إغواء رجل الميزان هي أن تظهري له بأنك محبة للحفلات. كوني اجتماعية، متحدثة، ذكية وساحرة. صاحبة حضور مميز, بالرغم من انه ينجذب لجسد المرأة،  لكن ذكاؤها وفطنتها يأخذ به إلى أبعد من ذلك بكثير.

برج الدلو:

 ان كان يهمك جذب الرجل الدلو اليك فاقترحي عليه تجارب ومغامرات جديدة لكليكما، فرجل الدلو متحدث جيد ومنصت جيد في الوقت نفسه، يبحث عن الاهتمام باستمرار ويحب قضاء وقت ممتع مع شريكته في أماكن عامة ومسلية كالنوادي والمطاعم وأماكن الترفيه الجميلة.
يرغب بتنمية عقله وخبراته، اقترحي عليه القيام بمغامرات جديدة دائماً، كأن تذهبا في رحلة مثيرة.

رابعاً الابراج المائية: وهي ثلاثة: السرطان والعقرب والحوت:

عزيزتي الانثى هذه الابراج الثلاثة المائية أنت رابحة إن استطعت إضحاكهم. بهذه الطريقة البسيطة، سيرى مواليد هذه الأبراج أنك ذكية ويمكنك أن تكوني صديقة وحبيبة لهم، ولكن كوني حذرة من أن تصبحي عاطفية بشكل مفرط، فهم ينفرون من العاطفة المبالغ بها. الأبراج المائيّة، أي السرطان، العقرب والحوت  الثلاثة ابراج هاته تمتلك قدرة فائقة في التحكم بعاطفتها، مواليدها يثقون دائماً في حدسهم بدلاً من المنطق العقلانيّ. إذا كان برجك مائياً، ستكونين قادرة على التواصل والتفكير معهم دون الحاجة إلى الكلمات، فقط تعلمي كيف تثقين في حدسك كما يثقون هم بأنفسهم.
كوني صبورة ومتفهمة مع مولود الأبراج المائية، لتستمعي بمشاعره التي يقدمها لك.

برج السرطان:

 ان كنت حريصة على جذب انتباه رجل السرطان اليك أظهري له أن الأسرة تأتي في قائمة أولوياتك، فرجل السرطان هادئ، ما قد يجعلك تضطرين إلى القيام بكل المبادرات في بداية علاقتكما. رجل يضع العائلة في قلبه وهي من الاساسيات في حياته، يجد سعادته في منزله، يجيد الطهو والاعتناء بمن يحب. هو رجل عائلة بالفطرة، لذا فإن أفضل رهان لإغرائه هو إظهار مدى اهتمامك بأسرته ومدى قدرتك على العناية بهم وتدليلهم وتلبية جميع احتياجاتهم،عندها سيرى فيك الشريكة التي يمكن أن يبني معها مستقبلاً مستقراً. أحبي والدته، سيحبك! فهذه هي نقطة ضعفه بااختصار.

برج العقرب:

لا تطرحي الكثير من الأسئلة الشخصية! فرجل العقرب فنان، رومانسي من الطراز الكلاسيكي وغامض.  فااعلمي ان الرجل العقرب كلما طالت مدة مطاردته لك تمكنت من جذبه إليك. كوني كاللغز، ليبذل المزيد من أجل حله. لاتستغربي فكثير من الرجال يحبون الشيئ الذي يصعب الوصول اليه ولايرغبون ابدا بالاشياء السهلة وخاصة من النساء, يختلف عن سواه من الرجال الذين يحبون التحدث عن أنفسهم وطرح الأسئلة، فهو رجل خاص جداً، لذا تجنبي طرح الأسئلة الشخصية عليه واستبدليها بأحاديث عن شغفه ومصالحه.

برج الحوت:

 ان كنتي ترغبين بجذب الرجل الحوت اليك حقا وامتلاك قلبه فكوني صديقته، قبل كل شيء. هو رجل يمتلك نطاقاً عاطفياً خارج التوقعات وأكثر مما تتصورين، وهذا سيمكّنك من معرفة أنه الأفضل مقارنة بغيره من الرجال. يحب الاستماع، يتحلى بالصبر، يريد اكتشاف وحل أي نوع من الاضطرابات العاطفية التي تمرين بها، يكرس نفسه من أجلك ويبحث دائماً عن طرق للمساعدة، لذا ببساطة، امسكي بيده ولاتتركيه ابدا

مواليد الأبراج المائية اصحاب قلوب رقيقة، لذا اظهري لهم جانبك الحساس العاطفي، ليبادلوك أحاسيسهم. أظهري مشاعرك لتفتحي باب التواصل معهم، اكشفي لهم عن مخاوفك في الحب لإيجاد الحلول معاً، فهذا سيقربك من شريكك إلى الأبد.

وصلنا الى الختام والى زبدة مقالنا هذا التي أتحدث فيها عادة عن رأيي دائماً بكل شفافية عن كل ماسبق, وأنا أرى في موضوعنا اليوم أنك إن أردت أن تعرف مالذي يحبه الطرف الاخر ومالذي يجذبه اليك بغض النظر ان كنت رجلاً او امرأة, فانه يتوجب عليك ان تتقرب منه وتعرف كل ماتحتاج اليه وذلك اما بشكل مباشر منه شخصياً أو من أهله وأصدقائه المقربين او بشكل غير مباشر من خلال طرح المواضيع المنوعة أمامه لتستنبط من خلالها مايلفت نظره واهتمامه , والأهم من ذلك أن تكون صادقاً وتكن كما أنك على طبيعتك ولاتتصنع في شخصيتك ومبادئك لتنال اعجابه, نعم لابأس من التنازل عن أشياء بسيطة لتتقارب الشخصيات لكن  الأشياء الأساسية في الشخصية ثابتة وغير قابلة للتغير كالمبادئ والمعتقدات, يبقى هذا مجرد رأي ولكم حرية الاختيار, أما عني فأقول لكم دمتم بكل حب وخير وسعادة دائماً  والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *