الرئيسية / صفات الأبراج / من هن صاحبات الابراج الاكثر انوثة؟

من هن صاحبات الابراج الاكثر انوثة؟

لابد انكم جميعا سمعتم بالنساء المسترجلات وعكسهن النساء الاكثر انوثة, وعندما نقول الاكثر انوثة فان ذلك يعني انها انثى تمتلك الكثير من الحساسة والرقة هادئة وناعمة, لديها مشاعر مرهفة,بالاضافة الى الصفات الخارجية الجسدية فالانوثة هي مزيج من الصفات الداخلية والخارجية كمان انها في المرتبة الاولى هرمونات في جسم الانسان تزيد لتمنح الروح الانثوية اكثر وتنقص لتمنح السمات الرجولية اكثر. في مقالنا هذا سنتعرف على صاحبات الابراج الاكثر انوثة من غيرهن فان كان الامر يهمك عزيزتي فتابعي معنا مقال اليوم وابحثي عن نفسك بين الابراج التالية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الحوت هو البرج الاكثر أنوثة . البرج هذا معروف عنه بأن يملك الكثير من المشاعر والاحاسيس وعليه فهو يشعر بكل شيء وبحدة. المشاعر هذه تجعله يملك حساسية عالية وبالتاي القدرة على معرفة ما الذي يشعر به غيره أيضاً. الأنوثة لا ترتبط بملابس ولا مكياج ولا كعب عال ولا كل هذه القشور التي تخفي في بعض الاحيان جانباً ذكورياً فالأنوثة الحقيقية هي القدرة على فهم المشاعر والذات والتواصل معها بحيث يكون الشخص على تصالح تام مع نفسه ومع ما هو عليه. الأنوثة تنبع من الداخل  من العقل والقلب معا من افكار ومشاعر ويتم ترجمتها بلغة الجسد التي تجعل الاخرين يصفون هذه بانها تملك أنوثة فائقة وتلك بالمسترجلة.
صفات الشخصيات التي تملك الانوثة هي التعاطف، الحسية، والحساسية من الطاقة السلبية وهذا ما هو عليه الحوت بالضبط.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

السرطان برج حساس للغاية والمرأة التي تنتمي لها البرج على تصالح تام مع مشاعرها وذاتها. البعض قد يفترض بان المرأة السرطان ستكون الاكثر انوثة على الإطلاق بحكم انها الاكثر حساسية بين الجميع ولكن هناك الجانب السلبي للسرطان الذي يجعل الجانب الذكوري يطغى. الخصال الانثوية في السرطان هي تفضيل العزلة على الاختلاط، قوة الحدس العالية، التعاطف، الخجل، الحساسية الفائقة ولكن الخصال السلبية التي تجعل الانوثة غير مطلقة هنا هي انه السرطان برج سلبي وعدواني احياناً أما مزاجيته فيضرب بها المثل. هذه الخصال تبرز الجانب الذكوري وعليه فهو يخفف من حدة الجانب الانثوي.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

المرأة العذراء جادة ولديها لائحة لا تنتهي من القوانين التي لا تخرقها ومجموعة اخرى لغيرها والذين عليهم عدم خرقها بدورهم. معايير هذا البرج مرتفعة جداً لنفسه ولغيره والبعض قد يصفه بان يملك شخصية مملة أو نمط حياة ممل بالحد الادنى.. ولكن كل هذا لا ينتقص من الانوثة الفائقة التي تملكها المرأة العذراء. فكل هذا هو تمويه او قناع يتم وضعه لاخفاء خصال إمرأة تملك أنوثة فائقة.
وفق علم التنجيم والفلك فان برج العذراء يملك الكثير من خصال الابراج الاكثر انوثة وهي الشخصية الفاتنة الجذابة، الشخصية المتماسكة القوية، الخجل، الشخصية المستقرة والتي تملك نظرة موضوعية للحياة. البعض قد يعتبر بان هذه الخصال هي ابعد ما تكون عن الأنوثة ولكنها ليست كذلك، الانوثة تولد مع الشخص وتتجسد في صفاته وحين يكون على تصالح مع مشاعره، ومع العالم من حوله وبالتالي لا يخاف من إظهار ما يملك فحينها ستبرز الانوثة باجمل صورها.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

المرأة الثور رغم انها عنيدة الا انها من الابراج التي تنبض بالانوثة. هي إمرأة تعلم ما تملكه وتقدر قيمة نفسها جيدا وتملك الذكاء لإبرازه وإستغلاله بالطريقة التي تريدها. الثور من الابراج التي لا تملك الانوثة فحسب بل تعرف كيف تبرزها وبأجمل وأغلى الطرق الممكنة، فهذا البرج كما هو معروف يعشق كل الامور الجميلة في الحياة . أنوثة الثور نابعة من واقع انه برج يختبر الحياة من خلال  كل حواسه، سواء التذوق أو اللمس أو غيرها وهذا ما يبرز أنوثة كامنة بشكل حسي للغاية.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

البعض قد يستغرب واقع ان الجدي من الابراج الاكثر انوثة ولكن هذا البرج من اكثر الابراج التي يساء فهمها. هو يملك جانبه الانثوي الخاص ولكنه بالمقابل يملك ايضا جانبه الذكوري ولذلك هو البرج ما قبل الاخير في لائحة الاكثر انوثة. الجدي يدرك بانه يملك الانوثة ولكنه يقمعها ويحاول عدم اظهارها او الاهتمام بها لانه يظن بان هناك ما هو اهم من تقبل هذه الانوثة، فالعمل والاهداف يجب ان يتم تحقيقها. ولكن الجدي من الأبراج التي تبرز انوثتها بطريقة راقية وضمن قواعد تحدد ما هو مسموح وماهو ممنوع وليست على استعداد لاختراقها في سبيل ابراز انوثتها اكثر امام الجميع لذلك فهي موجودة  حقا ولكن لا يسمح للاخرين بالاطلاع عليها كما يجب.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

العقرب يمكنه وصفه بأنه الاكثر ذكورية بين الابراج التي تصنف ضمن خانة الاكثر انوثة. صحيح ان أنوثة المرأة العقرب فطرية ولكن قوة شخصية هذا البرج تجعله يقع في مكان وسطي بين الاكثر انوثة والاكثر ذكورية. حسي وغامض جدا وعلى تواصل مثالي مع جانبه الانثوي والذكوري في الوقت عينه ولكن تعدد «شخصيات» العقرب وميله لكل ما هو غير مسموح به في مجتمعنا تقمع الانوثة وتجعل الذكورية تبرز أكثر من غيرها.ولكن هذا لا ينفي ان المرأة العقرب تملك انوثتها الخاصة بها والتي لا تشبه أي أنوثة اخرى.

اخيرا نقول ان مفهوم الانوثة يختلف من انثى الى اخرى فهناك نساء كثيرات تعتبر الانوثة جسد واخرى تعتبرها مشاعر واحاسيس وغيرها تعتبرها التزام وتقيد وضعف, لكن الحقيقة انها كل ماذكرناه في بداية مقالنا هذا بغض النظر عن نظرة البعض لمصطلح المراة المسترجلة والمرأة الاكثر انوثة.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *