الرئيسية / صفات الأبراج / عزيزتي المرأة هل شريك حياتي كريم أم بخيل ؟ تعرفي على ذلك الان من برجه

عزيزتي المرأة هل شريك حياتي كريم أم بخيل ؟ تعرفي على ذلك الان من برجه

جميعنا يملك صفات إيجابية وصفات سلبية, لكن أحياناً الصفات السلبية تكون كبيرة جداً ويصعب التاقلم معها أو علاجها , ومن هذه الصفات السلبية السيئة هي صفة البخل وهي صفة نقص معيبة ومنفرة في الرجال , فالمرأة تنجذب لمن يكون سخياً وكريماً معها في كل شيئ سواء كان في مشاعره أو في ماله, ولتتعرفي أكثر عزيزتي على الرجل الذي يهمك أو على شريك حياتك وتكتشفي مدى كرمه أو بخله فما عليك إلا انتظار المواقف التي تبين لك ذلك وأيضاً يمكنك كشف كل صفاته السلبية والإيجابية من خلال التحليل الفلكي لبرجه وشخصيته. فتابعي معنا اليوم مقالنا هذا لنوضح لك في كلمات مختصرة ان كان رجل حياتك كريماً أم بخيلاً.

مولود برج الحمل يصنع حظه بيده:

أصحاب برج الحمل  لاينتظرون أن يصادفهم الحظ ولكنهم يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها والمحاولات الدائمة للوصول إلى الهدف المنشود دون يأس او ركود، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة. وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية.فهم لايفوتون أي فرصة لديهم ليصلوا الى النجاح والقمة.

مولود برج الثور كريم جداً:

المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية والسعادة التى يسعى إليها، وهو دائم الصبر ويعتمد على نفسه في بناء نفسه فهو شخص عصامي مجتهد ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس فمن يعمل بجد وصدق لابد أن يصل إلى مبتغاه فكما يقول المثل ” من جد وجد”. وهو كريم جداً لا يبخل بأمواله على زوجته وأبنائه لأنه يؤمن بأن كسب المال ينبغى أن تواكبه سعة فى الإنفاق.. وهكذا تدور العجلة.. كسب وإنفاق! وعلى ذلك فإن مبدأه في الحياة ” إصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب” فهو على قناعة تامة أن المال إنما وجد ليكون وسيلة لنا بتحقيق السعادة والراحة. فهنيئاً لمن كانت تمتلك رجلاً من مواليد برج الثور.

مولود برج السرطان حذر جداً في الأمور المالية:

مولود السرطان حذر جداً عندمايتعلق الأمر بانفاق المال لأنه يحب أن يدخره ليشعر بالثراء وقد يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم. وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً لتسرعه واندفاعه عند اسرافه في ماله. وبالرغم من اقتصاده إلا أنه يظهر دائماً بمظهر لائق ومهندم وهو يميل إلى الملابس الكلاسيكية فهو لايبخل على نفسه، عندما يعمل بالفن أو الموسيقى لا يبيع أعماله إلا بثمن مرتفع، ويرمى بموهبته عرض الحائط إن لم تحقق العائد المادى الذى يرضيه. وهو يختار العمل الذى يوصله إلى قمة الثراء، ومن ثم يغرق من يحب بالهدايا والمفاجآت السارة مما يجعل الآخرين يندهشون لكرمه المفاجئ.فيمكننا القول أن كرمه مدروس ومحدد اي ينفق بلا حدود عندما يملك الفائض من المال.

مولود برج الجوزاء ديناميكي وفعال:

هو ماهر جدا فى الأعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير. وآراؤه بناءة وهو يسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعماله وإلى تحسين كل نشاطاته الحياتية وهو دائماً فى سباق مع الوقت. والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة وهو إيجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما أنه يؤدى الأعمال بأقل التكاليف  الممكنة لذلك فإنه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل إلى أعلى درجات السلم الوظيفى بمنتهى السرعة.

مولود برج الأسد فائق العطاء:

يتصف مولود برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه، وهو يحب المجاملات ويتصف فى بعض الأحيان بالإسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته. وهو سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد، وهو يحب أن يغرق الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم، وقد يدعو كل أصدقائه للعشاء خارج المنزل فى أفخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون أن يدع المجال لأحد بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة.وبذلك يمكن أن نصنفه أنه مثالي بكرمه وجوده

مولود برج الميزان أحياناً كريم وأحياناً بخيل:

مولود الميزان يسعى دائماً إلى الأناقة فى كل شئ وطبعه الأرستقراطى وذوقه الرفيع يكلفانه الكثيرمن المال حتى يظهر فى الصورة التى يريدها. ولكن كما هى طباعه الشخصية فأحياناً ينقلب إلى النقيض تماماً وتراه بخيلاً جداً لا يعطى شيئاً ولكن هذا ناتج غالباً عن بعض التوترات فى حياته سواء كانت عاطفية أو نفسية. إن مولود الميزان فى حاجة إلى إنسانة مدبرة تنظم له أموره المادية حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن. مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: “اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب”!.. كما يؤمن بالمثل الآخر الذى يقول: “القرش الأبيض ينفع فى اليوم الأسود”، لذلك فهو بحاجة إلى من يقنعه أن خير الأمور: اوسطها.

مولود برج العقرب معطاء لدرجة كبيرة:

مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً ينفق ماله بسرعة كبيرة لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة. وأحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر.فهو شخص يتقن الموازنة في الامور المادية عندما يتطلب الامر ذلك.

مولود برج الجدي يعرف قيمة المال:

مولود برج الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين، وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى الحسبان، وليس معنى ذلك أنه بخيل، وأغلب مواليد هذا البرج يصلون إلى الثراء فى النصف الثانى من عمرهم، وفى بعض الأحيان فإنه قد يتزوج من امرأة ثرية من أجل المال. وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون أن يحسب حساباته، ولا يخاطر بأمواله لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنه يعرف قيمة المال ويحب أن يدخره للأيام الصعبة.

مولود برج العذراء يخاف من المستقبل ويدخر المال:

مولود العذراء لديه طبيعة صعبة  تجعله دائم الخوف من الغد؛ إذ يحسب للمستقبل ألف حساب من خلال إدخار المال لتأمين مستقبله، كي لا يقع في أي أزمة مالية، الأمر الذي يجعله يميل إلى البخل أكثر من الكرم.  فهذا الخوف الزائد على المال يحول إسمه من حرص إلى بخل ,فهو دائماً ما تراه ينفق وفقًا لحساباته الخاصة فقط . فيقوم بشراء الأغراض الضروريّة، كما أنه يفضّل تناول الطعام في المنزل كي يوفر بعض النقود. لذا، لا تتوقعي أن يفاجئكِ بهديّة قيّمة من دون سبب أو مناسبة.فهذا النوع من الرجال متعب جداً لان القرش لايخرج من تحت يديه الا بعد حسابات طويلة ودراسة كثيرة فحذاااااااري عزيزتي من مولود العذراء.

مولود برج القوس ينفق ببذخ:

مولود برج القوس من الأبراج المعطائة الكريمة جداً فالمال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا.. لذلك فهو عاشق للأناقة والتميز  فى كل شئ حتى فى مسكنه، وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه. وهذا يكلفه الكثير من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر عن إقراض أى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة.. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب فى إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً…فهو على قناعة أن المال إنما وجد لنستمتع به وليس لنكتنزه ونبخل به على نفسنا او على غيرنا.

مولود برج الدلو لايسرف ولايقتر في ماله:

 يمكننا القول عن مولود برج الدلو أنه يحاول أن يكون متوازناً فلا يسرف ولايقتر في ماله,و قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة فى أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم فى المواقف التى تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض فلا يسمح لوضعه المادي ان يصل به لدرجة الحاجة الى الغير في طلب المال، كم أنه يهتم بتسديد التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. وهو أيضاً لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح فهو يحاول بذلك أن يقوم بواجبه وبعقلانية فهو وان قام بتدليللها بعض الشيئ، ولكن عليها ألا تكثر من الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.فيبدو أن مولود الدلو يطبق قوله تعالى” لاتجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا”.

مولود برج الحوت لايحلم ان يصبح مليونيرا:

صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، ينجح فى المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة، أما الذى يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً فى حياته المادية. يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة في مجال البورصة والصفقات، يعيش ليومه فقط ولا يحلم بأن يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك اي انه لايدخر المال ويكتنزه خوفا من المستقبل، صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة، عقله وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى أسلوب عمله الأمر الذى يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح على الجميع.فيبدو أنه يتبع قاعدة ” اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب” لكن يامولود الحوت حتى ان كنت لاترغب بان تصبح من اصحاب الأموال لكن لامانع ولاضرر من الاحتفاظ ببعض النقود خوفاً من تقلبات الايام, وكي لاتضطر للجوء لاي احد لطلب المساندة والدعم المادي.

في ختام مقالنا هذا لابد لنا من التذكير اننا أمة مسلمة وصفها الله في كتابه الكريم فقال ” وكذلك جعلناكم امة وسطا” فالتوسط أفضل الحلول في كل شيئ, فالبخل أو التبذير عادتان مذمومتان ولاننسى أيضاًان الرسول الكريم تعوذ بالله من البخل, أبعده الله عنا وعنكم جميعا وجعلنا الله واياكم من أهل الكرم والجود والعطاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

هل انت محب ومبدع في مهنتك وعملك؟ برجك الفلكي يخبرك بذلك

هل انت محب ومبدع في مهنتك وعملك؟ برجك الفلكي يخبرك بذلك

يقال ان العمل عبادة, وكثير من الرجال العمل عندهم هو الحياة بحيث نجد اغلب الرجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *