الرئيسية / صفات الأبراج / عزيزي الرجل إكتشف كل شيئ عن شريكتك من خلال برجها

عزيزي الرجل إكتشف كل شيئ عن شريكتك من خلال برجها

أصبح عالم الابراج عالم رائج جداً عند الشباب والبنات, فيعتمد عليه في معرفة نفسه ومعرفة شخصيات الاخرين من خلال أبراجهم في كل المجالات , ماذا يحبون , ماذا يكرهون, كيف يغضبون, كيف يعبرون؟ واصبح عالم الأبراج عالماً كاملاً يمدك بكل ماتحتاج إلى معرفته, فالرجل يبحث عن كل مايخص المرأة من خلال برجها, والمرأة كذلك تكشف أسرار كل رجل يهمها من صفات برجه,

ونحن نقول لك أيها الرجل إن كنت تقدم على الارتباط بفتاة وتريد أن تعرف هل هي مناسبة أم لا فمن برجها يكشف لك عن سرها ويبوح لك عن شخصيتها.
كما ينصح خبراء الأبراج كل فتاة باحثة عن الزوج بألا تتسرع في الارتباط العشوائي، وأن تتعرف على برج فارس أحلامها أولاً قبل أن تتوج علاقتهما بالارتباط لو لم يكن هناك توافق بين برجها وبرج فتاها. واليوم في مقالنا هذه سنعطي الرجل الشيفرة لفك رموز شخصية حبيبته أو زوجته وذلك لسهولة التعرف عليها أكثر وبالتالي فهمها اكثر.

المحتوى

أنثى برج الحمل… مبدعة:

مشاعر الحب تمنح مولودة «الحمل» الإبداع، إنها مولودة الابتكارات والروعة والفن والعمل من دون كلل، وهي صعبة المنال تضيء سماء وحياة من تحب ،في وجهها ابتسامة تفيض رقة وعذوبة، إطلالتها هادئة ومميزة، تمتلك إطلالة خاصة، وأنها امرأة فائقة الأنوثة والجمال، واثقة من نفسها وذكية ومتواضعة، طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل في المنزل والعمل ، تؤمن بمساواة المرأة والرجل، ترفض الخسارة والفشل ، طموحها فوق العادة، ميولها قوية نحو المطالعة وحب الاستكشاف، فانثى الحمل امرأة عصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض في حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل، الحياة بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه.
وشيئان تركز عليهما مولودة «الحمل» هما الحب والعمل، هي شديدة الاهتمام بالمنزل، تعشق النظافة والترتيب، تهتم اهتماما شديدا بالعلاقات والروابط العائلية وهي امراة رومانسية للغاية، الأحلام والخيال يتحدان معا في عالمها العاطفي.

انثى برج الثور مثيرة وصلبة:

أنثى «الثور» لها جاذبية خاصة ومثيرة ، تمتاز بصوت ندي وجمالها عظيم يوم شبابها ، صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطئ، تتحمس للأشياء الجميلة الجيدة مثل: الملابس، المجوهرات ، الأثاث، تسعى لامتلاك أرقى وأندر الأشياء، تهم أنثى «الثور» الاستقرار في حياتها ، وفي الحب تريد التملك، لأنها تريد الأمن، وتفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق أحلامها وأمانيها.
طبيعة المراة «الثور» تملك الصبر والاحتمال والهدوء، كما أنها ذكية منطقية وواقعية، مولودة ونشيطة ومواهبها لا حصر لها، وحواسها هي التي تعمل ومن خلال حواسها تقبل الأشياء وتقتنع، وهي مثال الاستقامة والصدق. المرأة الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى أنثى الثور الرسم والغناء، لا تعرف الميوعة والشكوى، فهي تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برأيها ،وهي تؤمن بالحب إلى حد بعيد. جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا الثمينة.

أنثى الجوزاء صاحبة الأنوثة الفاتنة:

تفيض في حديثها… إنها أنثى «الجوزاء» والرقة تنساب من كلماتها، وهي موزونة ذكية، عملية في تفكيرها، وهي مولودة ذات الشخصيات المتعددة ، القوية ، الغنية بالأفكار، جمالها مشبع بالأنوثة الفاتنة ،جاذبيتها مغرية وساحرة، وهي الحبيبة المخلصة والصديقة المتقلبة، أنثى «الجوزاء» ربة البيت الممتازة، وإنسانة عقلانية أكثر منها هي عاطفية،وهي تعتبر الحب لعبة تسد بها وقت فراغها، متأججة العواطف، ولكنها كل النساء في امرأة واحدة ، عاشقة ، صديقة ، زوجة ، أم حنون لا تريد أن تعيش كامرأة عادية ، تريد أن تكون مميزة، تكره الروتين، قليلة الصبر والاحتمال، تحلم بالكثير وأحيانا تصدق أحلامها الوردية، وهي كذلك طيبة ونشيطة وديبلوماسية، وبها نوع من العصبية.

انثى برج السرطان الأم المسؤولة والطفلة المدللة:

المرأة في برج السرطان تملك شخصية جذابة ومحببة، وقورة وظريفة في آن واحد ، دائمة الابتسامة، هي الأم المسؤولة والطفلة المدللة ، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة ظالمة، سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تأمين الرفاهية لمن تحب. تشعر المرأة «السرطان» دائما بالنقص ما يدفعها للبحث باستمرار، تحب أن تعمل في ميادين غايتها إفادة الآخرين قبل إفادة نفسها، تعشق الاكتشاف وتهتم بآخر التطورات العلمية، قليلا ما تحب السهر والابتعاد عن عائلتها ، تجد السعادة في عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر. من المميزات التي تختص بالمرأة «السرطان» عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة واندفاعها القوي ودموعها الجارحة،، كما أن حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.

أنثى برج الأسد تعشق الحرية:

المرأة «الأسد» تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، وتعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، وهي إنسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد أنها الأذكى، لامعة في الأعمال النظامية وفعالة في خدماتها.
المولودة «الأسد» تعشق الحرية ، تريد أن تكون بارزة في المجتمع، وهي مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكاءها، المولودة الأسد إذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، ترفض أن تلعب دور الضحية وتتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الأسد عن رجل أقوى منها أو يوازيها لأنها تكره الرجل الضعيف، وهي غير تقليدية في حبها، وتحب لفت نظر حبيبها وترغب في أسْر قلبه.

أنثى العذراء كلاسيكية الذوق:

أنثى «العذراء» تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدا ، واقعية فعالة ونشيطة،وهي اجتماعية، في المنزل هي شخص آخر تماما، لا تطيق الأعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم بالدرجة الأولى بالأناقة والتصرف الحسن، وتحب خدمة الآخرين، وتحب الاستقلالية. كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدا،تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية. حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الآخرين. «العذراء» العاشقة واقعية في حبها ، أنثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، الإعلان عن حبها ليس سهلا ولن يكون أمرا بسيطا، وهي ليست مغرورة، تحب الشخص بجميع أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الأوهام والأحلام غير المحسوسة وغير النافعة.

أنثى برج الميزان تتميز برجاحة العقل:

تتميز المرأة «الميزان» بالأناقة واللطافة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها،غالبا ما تحوز على مستوى تعلىمي عالٍ وثقافي راقٍ، تفضل الجمال في كل شيء، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالآخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة.
أنثى «الميزان» من النوع الضعيف،لديها من الحماسة والاندفاع الفكري ما يظهر حبها للأمور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه المرأة تترجم عفويا التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها،يمكن أن تحل مكان الرجل في غيابه، تملك قوة الإرادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال، تهتم بالمظهر الخارجي لشخص الحبيب، قدرتها على إخفاء مشاعرها واضحة ، رومنطيقية ، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة.

أنثى برج العقرب صاحبة الحضور المميز:

المرأة العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن النساء الأخريات، ثقتها واعتزازها بنفسها كبيران، لا تخاف المجهول ، تخطط باكرا للمستقبل. حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الأحداث والأمور وتحل الألغاز، نظامية ، طيبة القلب، تحب العدل والاستقامة والجمال. وهناك صفتان أساسيتان عند المرأة العقرب هما : العمق والإرادة تتمتع بقدرات وكبرياء وإرادة وذاكرة فذة، ترتاب بكل شيء وتشك بكل ما حولها ، وهذه المرأة عندما لا تتحمل تنفجر بشدة وعنف ولا تصمت عن أي إساءة ، المرأة «العقرب» فضولية تنجح في دور زوجة. المرأة العقرب العاشقة تشع غموضا وسحرا وإغراء، في الحب هي قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بالعلاقة العابرة أو السطحية ، عندما تحب تخلص ، عاشقة مثالية بعواطفها وأحاسيسها ترغب بحب خرافي ، الحب عندها مرفأ أمان وواحة السكينة والهدوء، عاشقة شجاعة، تفرض احترامها فرضا، لا تتحمل الخيانة، لها ذاكرة قوية فهي ساحرة ومخيفة في الوقت نفسه.

أنثى برج القوس الفاتنة:

المرأة في هذا البرج تتميز شخصيتها عن باقي الإناث بأنها من النوع المتسامح، إنها الأنثى الفاتنة التي يمكنها التكيف بين دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك، متفائلة جدا، صادقة دائما في عواطفها، المرأة «القوس» متحررة ، مغامرة ، تكره الضغوط والقيود، اجتماعية مولودة رشيقة الفكر والحركة ، صريحة صادقة ، لا تعرف الخبث، محبوبة ومرغوب فيها في جميع المجتمعات، لا تحب الخيانة.
في صدقها خشونة تزعج المنافقين فيتهموها باللؤم والخبث والبلبلة، في الواقع هي منطقية وطيبة جدا ليست طائشة ولا عاطفية أو متهورة. «القوس» العاشقة لا تتوق إلى الزواج بقدر ما تتوق إلى الحرية، إنها المرأة التي تكره التقاليد والقوانين والقيود والأعراف التي لا تعني لها شيئا، وهي عملية نشيطة تميل إلى تحقيق ذاتها، انها العاشقة المغرمة بالحياة من أعماقها.

أنثى برج الجدي فولاذية الإرادة:

المرأة الجدي تتمتع بشخصية محافظة ، مسؤولة، فولاذية الإرادة، جدية وحساسة جدا، وهي امرأة رقيقة مهذبة ولبقة التصرف، ديبلوماسية تحسن التعامل مع الآخرين، تتميز بالعفوية الواضحة، وهي ذكية في أسلوبها ولها أسلوب رقيق في التعامل، يرق لها قلبك لا تصدق أن هذه المرأة ضعيفة بل هي تملك قوة فولاذية، إن المرأة الجدي لا تمل من السعي الدؤوب. تحترم ذاتها وتعتمد نظاما جادا في حياتها ، واقعية في العمل. هي من أمثل الموظفين، ناجحة وقادرة، الفتاة «الجدي» المدللة تبحث عن الرجل الذي يستطيع أن يكون لها بمثابة «الأب»، وهي امرأة عاقلة، لأنها ليست تافهة، بل زوجة وربة بيت مثالية. «الجدي» العاشقة تريد أن تتزوج وتحب شخصا أرفع منها مكانة، ومتى اقتنعت بالشريك فإن الحب يدغدغ قلبها.

أنثى برج الدلو متواضعة وعاطفية:

المرأة «الدلو» متواضعة حسنة المظهر، تعطي نفسها كليا لمن تحب،هذه المرأة مرتبطة بكل إنسان من الوجهة العاطفية، إنها فعلا رقيقة في الحب، لكنها تبدو غامضة متكتمة،تميز الصدق من الكذب، ثقتها بنفسها كبيرة ، المال في نظرها شيء ثانوي، وكذلك تتمتع بالحاسة السادسة.
المرأة في برج «الدلو» عاطفية جدا رغم إخفائها لهذه العاطفة، ولكنها ليست العاشقة الرومنطيقية المثالية وليست المحبة المنفتحة، الحب مشكلة في رأيها ويزيد الأمور تعقيدا، فهي لا تفهم أحاسيسها ومشاعرها حق الفهم. إن الرجل الذي يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها في الحب وإخفاءها لأحاسيسها لا شك أنه سيتعرف بأنها امرأة غير مملة وقادرة لأن تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة.الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهية وتتجاوب مع أوضاع الحياة ، تتفهم الآتي بصبر وتبصر،وهي زوجة وفية وصادقة ، والأم «الدلو» واعية وقديرة، تحب أولادها وترعاهم، ولكنها أحيانا تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بإنجاب عدد كبير من الأطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها ، ولكي تقدم لهم ما يحتاجونه براحة.أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة . وهي تشجعهم باستمرار وتدفع إلى النجاح وتحقيق الذات.

أنثى برج الحوت رقيقة ومنطقية:

المرأة في برج «الحوت» مسالمة رقيقة قادرة على ضبط انفعالاتها باستمرار، ترفض الأشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجا قديم الطراز وكبير السن، باردة جدا لا يبدو علىها أي قلق فيما يتعلق بالغد، لا تعرف الغضب، ولا الحقد، عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم أكثر من لحظات، تفضل أن تعيش في جو من السعادة والمرح ، ولا تهتم حتى لو انقلب العالم رأسا على عقبه تبحث عن علاقة قوية وثابتة لأنها تريد الاستقرار ، فهي حنون وعاطفية وصريحة، تتمتع المرأة الحوت بالذكاء والمراوغة ، متفهمة لآراء أصحابها.
«الحوت» العاشقة حارة المشاعر ، لطيفة ، جاذبيتها أخاذة ، رقيقة رومنطيقية، عميقة العواطف والأحاسيس، صمتها مليء بالمعاني والغموض، تدخل القلوب بسرعة البرق قليلة الكلام كثيرة الصمت. للعاشقة «حوت» شخصية يصعب سبر أغوارها والوصول إلى عالمها الداخلي العميق ، لأنها تمثل جمالا يتحدث عن نفسه بجميع اللغات ، وهذا الجمال قد يكون شكلا ، روحا ، قلبا ، فكرا ، عاطفة ، كل هذه الأشياء بالإضافة إلى أشياء أخرى لا يمكننا أن نحصل علىها أو نتجاوزها . ففيها عالم يضج بالمعاني يغمرك بشعور لا يمكن تفسيره، مع «الحوت» العاشقة ، في الحب لا يكفي أن تكون طيبا ، تحتاج هي إلى الكثير، هي حقا شخصية غريبة بين عالم متناقض يقوم على الحب والتسامح والمغفرة والألم والعذاب والتضحية.

في نهاية كلامنا هذا لابد من الإشارة أن مجرد الكلام عن الطرف الاخر ليست كافية لمعرفته تماماً , فتبقى المعاشرة هي العامل الاساسي الذي يكشف لنا تفاصيل الشخصية التي نرغب بمعرفة كل شيئ عنها.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *