الرئيسية / صفات الأبراج / الصفات العامة لكل برج ونقاط الضعف والقوة لدى الرجال

الصفات العامة لكل برج ونقاط الضعف والقوة لدى الرجال

يتميز كل شخص منا بصفات خاصة تميزه عن غيره, سواء كانت هذه الصفات سلبية ام ايجابية, وايضا لكل واحد منا نقاط ضعف ونقاط قوة, في هذا المقال سنتعرف على كل تلك الصفات العامة لكل شخص حسب برجه وايضا على صفات الضعف والقوة عند مواليد كل برج , فتابعوا معنا الاسطر القادمة التي قدمها لكم علماء الفلك والابراج عن كل ماذكرناه.

المحتوى

برج الحمل:

الصفات العامة لبرج الحمل:

برج الحمل هو برج يتميز أصحابه بثقتهم العالية في نفسهم بطريقة زائدة  وسلبية وذلك انها تترافق مع بعض العدوانية، ويمتلكون روح جميلة في اقدامهم على العمل ويبادرون بالتصرف بنشاط وحيوية، كما أنه برج متسامح جدًا ولايحمل الحقد على احد.

نقاط قوته:

  • حساسية كبيرة
  • قوة كبيرة في التحدي
  • واثق جداً من نجاحه في عمله
  • يمتلك لباقة عالية في الحديث
  • شخصية جذابة وذات حضور مميز

نقاط ضعف الرجل الحمل في الحب:

 يجب أن تعملي سيدتي أن رجل الحمل يحب المرأة العدوانية القوية والجريئة التي لا تنتظر الفرصة تأتي إليها لمغازلة حبيبها ولكنها  تكون جريئة وتخلق تلك الفرصة وتستغلها، وكلما كانت مقاربتك منه سريعة وقوية كلما تولد عنده شعور أفضل تجاهك، يتأثر جدًا رجل الحمل بالمدح والإطراء؛ لذلك أكثري من الثناء على شكله ومظهره كلما سنحت لك الفرصة، حاولي ألا تكوني منصاعة لرأيه ولكن جادليه فالجدال يثيره تجاهك جدًا ولكن دعيه هو من يتصرف حتى يشعر أنه هو من يملك زمام الأمور.

برج الحمل هو من الشخصيات الحنونة والعاطفية، والتي تحب الرومانسية، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن نقاط ضعف برج الحمل فما عليكِ سوى مدحه ومغازلة شكله وفكره.. فرجل الحمل يضعف كثيراً أمام عبارات الغزل والإطراء، لذلك أكثري من الثناء على مظهره الخارجي لجذبه اليكِ!

برج الثور:

الصفات العامة لبرج الثور:

برج يسيطر على أصحابه المادية وحب روح العمل بكل ما يحمله من ربح، وخسارة، ومجازفة، وتوفير، ومصاريف، ومغامرات و أغلب أصحابه يتمتعون بل هم مهوسون بامتلاك جسد رياضي متناسق وصوت رجولي عميق ذات جاذبية لأغلب النساء.

نقاط قوته: شديد الجاذبية. ذات شخصية قوية وشجاعة. ناجح في معظم المجالات. قوي وصامد

نقاط ضعف رجل برج الثور امام حبيبته:

على عكس الرجل الحمل فإغراء الرجل الثور يحدث بهدوء ورقة لا يحب التقارب المفاجئ والقوي بل يفضل العلاقات الناعمة الرومانسية الهادئة، ولكن إليك المفتاح السحري لقلب الرجل الثور او نقاط ضعفه وهي أولاً الهدايا حاولي أن تحضريها له باستمرار ليتعلق بك وينجذب اليك، والمفتاح السحري الثاني لقلبة هو العطور فالمرأة المميزة بالنسبة له والتي يمكنها ان تملك قلبه هي التي يجذبه عطرها الفتان، أما إغرائه جنسيًا فيكون عن طريق إلقاء النكات الجريئة الإباحية!

برج الثور صاحب الشخصية القوية والشجاعة، يتميّز بجرأته، وصلابته. لكن بالرغم من قوّته، الا أنّ رجل الثور يضعف أمام أنوثة المرأة، فهو يحب أن تكون شريكته ناعمة ورقيقة مكتملة الأنوثة شكلاً ومضموناً. لذلك يمكنكِ الوصول اليه في حال تعاملتِ معه بلطف ونعومة زائدة.

برج الجوزاء:

الصفات العامة لبرج الجوزاء:

هو برج ذكي ويتميز أصحابه بالنشاط الذهني ويتسمون بالمرح وحب الحياة، والتحليلات، الاعتماد على المنطق، رؤيا مسبقة للأمور، ذاكرة قوية، غير أنه لايهتم كثيراً في صحته، متقلب المزاج، يعمل بجد ولكن يستهلك كل طاقته في عمله.

 نقاط قوته: ذكي جدًا. شخصيته قوية ومستقلة غير متأثرة بالآخرين. طويل البال. رقيق وعاطفي. صبور

نقاط ضعف الرجل الجوزاء أمام حبيبته:

تستطيع المرأة الذكية اللماحة التي تتحدى عقل الرجل الجوزاء أن تسلب قلبه وعقله أيضًا بذكائها وحنكتها، فهو ينجذب جدًا من المرأة الباحثة المتميزة في تخصص ما، فإن كان مهتم بمعرفة معلومات عن شيء ما وليكن فريق كرة مثلًا فعليك بالبحث السريع عن الأمر ووضع المعلومات أمامه حينها سيراك أجمل امرأة في الكون لاهتمامك به وبما يحب

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المزاجية، والغامضة فمن الصعب معرفة ما يدور في عقله. لذلك اذا كنتِ تريدين إكتشاف نقطة ضعف رجل الجوزاء لإمتلاك قلبه فما عليكِ سوى أن تكوني مرحة اضافة الى الذكاء ، فهو ينجذب بقوّة لمن يستطيع  فهمه دون ان يتحدث كذلك يميل جداً لمن يستطيع إضحاكه. فرجل الجوزاء محباً للحياة ويبحث عن سعادته دائماً.

برج السرطان:

الصفات العامة لبرج السرطان:

أصحاب هذا البرج يهتمون كثيرًا بعائلاتهم ومشكلاتهم الشخصية ويحاولون إصلاح بيوتهم دائمًا، ولكنه للأسف فضوله يجعله سريع الانجراف نحو الأشياء اللامعة والملفتة للنظر، غير قوي الشخصية في اتخاذ قرارته فهو ينتظر مساعدة الغير في حم اموره، تصرفاته أحيانًا تكون غير واقعية، أناني بعض الشيء.

نقاط قوته: صبور ويتحمل الصعاب. صاحب إرادة قوية. محب للحياة ومقدام.

نقاط ضعف الرجل السرطان امام حبيبته:

بما أنه برج حساس فهو يفضل وينجذب للمرأة الحساسة الناعمة، كما أنه انسان بسيط و أبسط الأشياء تسعده كتحضيرك لطبقة المفضل وتقديمة له بطريقة رومانسية مع القليل من الموسيقى الناعمة، ولو كنتي تتساءلين عن طريقة إغرائه  فسنفاجئك بطريقة غريبة تستهويه فعليك بالتهور في التصرف أمامه ثم الرجوع عما تفعليه والاعتذار له فإن هذا الأمر يسلبه عقلة.

رجل السرطان من الأبراج الحسّاسة والتي تتأثر كثيراً بمن حولها فهو صادق وطيّب، ومن أبرز نقاط ضعف رجل السرطان  هي الاهتمام  بالاخرين دون انتظار مقابل، وان كنتي مهتمة في تدليله فما عليك الا القيام بأشياء صغيرة جداً كتحضير طبق من الطعام خصيصاً له أو جلب هدية صغيرة بدون مناسبة.. فهو رجل يحب الرومانسية والإهتمام، وتسعده أبسط الأشياء.

برج الأسد:

الصفات العامة لبرج الأسد:

أصحاب هذا البرج يتميزون بكل الصفات المبهجة كالرومانسية، المرح وخفة الدم، الأخلاق الحميدة وممارسة الهوايات الشخصية كالرياضة والغناء، ولكنه للأسف لا يثق بسهولة فيمن حوله، مخادع وعنيد، أناني إلى حد كبير، مبذر ماديًا.

نقاط قوته: 

تفكيره واقعي وليس خيالي. فطن سريع الفهم والاستيعاب والتعلم. صديق وحبيب من الدرجة الاولى ولكنه غيور. ذكي وواقعي.

نقاط ضعف الرجل الأسد أمام حبيبته:

المديح والغزل والإطراء هم السبيل الأول والأخير للوصول لقلب الرجل الأسد، فإن كنت تسعين لاكتساب قلبه فعليك بالثناء دائمًا على طريقة لبسه وكلامه وحتى طريقة تناوله للطعام، يراك المرأة المثالية بالنسبة له إذا عاملتيه كملك  يتربع على عرشه وبينتي له أنه أفضل رجل في الكون على الإطلاق.

رجل الأسد صاحب شخصية قوية ومتسلّطة، يحب ذاته بشكلٍ مبالغ فيه، ومن الصعب أن يظهر بصورة ضعيفة أمام شريكته، لكن جرّبي أن تمدحيه وتشعريه أنه الملك والأفضل بين الرجال. وستجدينه يحبّك وينجذب اليكِ بشكلٍ جنوني.

برج العذراء:

الصفات العامة لبرج العذراء:

أصحاب هذا البرج  لديهم طبع غريب فهم مهووسون جدًا بالتناغم الجسدي ويصنف الناس ويحدد مستواهم الاجتماعي والثقافي والمادي على حسب جمال شكل جسده، ومن عيوبه أنه متسرع ومندفع  لدرجة التهور وسريع الغضب، لديه نفسية متشائمة في أغلب الأوقات، يرهق نفسه جدًا في عمله.

نقاط قوته: قوي التركيز ودقيق. مجتهد ومثابر للوصول للأفضل. سريع الملاحظة.

 نقاط ضعف الرجل العذراء امام حبيبته:

النظافة هي المفتاح السحري لرجل برج العذراء فعليك دائمًا أن تكوني نظيفة ذات رائحة رائعة وإن كنتي متزوجة فعليك الاهتمام بنظافة منزلك جدًا خاصة غرفة النوم والأغطية يجب أن تكون رائحتها عطرة لكي يستسلم لك زوجك مباشرة.

يحب رجل العذراء الترتيب والنظافة، ويبتعد عن الضوضاء والأماكن المزدحمة، لذلك رجل العذراء يبحث دائماً عن امرأة تهتم كثيراً بنظافتها فهو يضعف أمام الروائح العطرة والأظافر المرتّبة، ويعتبرها المرأة المرتّبة هي المثالية، والتي تستحق أن تكون شريكة حياته، وملكة قلبه.

برج الميزان:

الصفات العامة لبرج الميزان:

أصحاب هذا البرج يتمتعون بالذكاء والحكمة، وهم عادلون وايجابيون مع من حولهم يستطيعون إقامة علاقات طيبة هادئة معهم، يفضلون الملابس العملية المريحة لذلك فهم من محبي المنزل أكثر، ولكن من عيوبهم أنهم يتسمون بالكسل والخمول، جريء حد التهور، متردد في اتخاذ القرارات.

نقاط قوته: مصلح بين الناس. صاحب حكمة تجعله عادل. يتخذ قرارته بهدوء. يستطيع أن يحافظ على علاقته طيبة بجميع الأبراج.

نقاط ضعف الرجل الميزان امام حبيبته: 

الميزان من الأبراج الراقية جدًا لذلك فهو يهتم جدًا بقضاء أمسية رومانسية رائعة مع حبيبته يخيم عليها الموسيقى الحالمة الناعمة على أن تهتمي بمأكلة أو ملبسة، ولكنه ينفر من التقارب المفاجئ والعنيف فاحذري ذلك ودعي الأمور تأتي تلقائيًا.

يتّصف رجل الميزان بالرومانسية الزائدة والعواطف الجيّاشة، لكنه يمتلك قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره، لكن في حال قرر أن يظهرها فانها ستكون صادقة حتماً، ومن الصعب التحكّم بها.. يضعف رجل الميزان امام المرأة الرقيقة الرومانسية والتي تتصرف معه بكل نعومة، يعتبرها المرأة المفضّلة ويستسلم لها بكل سهولة.

برج العقرب:

الصفات العامة لبرج العقرب:

أصحاب برج العقرب هم من الأشخاص الذين يتسمون بقسوة القلب إلى حدٍ ما ولكنهم ايضاً يملكون الشجاعة ولا يعرفوا الاستسلام والرجل العقرب ماهر جداً في التحكم في انفعالات وجهه كما يريد، ولكنه إذا اجبر على التحدي يكون خصم قوي جدًا، يفرط في تناول الأدوية والأطعمة، يشعر بالملل من الروتين سريعًا.

نقاط قوة برج العقرب:

شخصية قوية لا ينهار بسهولة. صامد وصبور. شجاع ومثال يحتذى به. على الرغم من قسوته لكنه لطيف في سلوكه وتصرفاته مع الاخرين.

نقاط ضعف رجل برج العقرب امام حبيبته:

العقرب شخصية غريبة وغامضة نوعا ما ويصعب معرفة ما يفكر به فلا تستغربي إن قابل محاولاتك تجاهه بابتسامة خفيفة فصدقيه فهو منفعل تجاهك ولكن تلك هي طريقته في التعبير، قربي منه أكثر فهو يهتم بالكثير من الملامسات والقليل من الكلام.

يتميز رجل العقرب بالعقلية المزاجية، وبالقسوة، فهو لا يعرف ما معنى الإستسلام ابداً، هو صاحب شخصية صعبة، ويصعب التعامل معها.. لذلك إنّ نقاط ضعف الرجل العقرب في الحب فرض السيطرة، ويرغب بفرض سيطرته في العلاقة الغرامية، ويرى شريكته أروع امرأة في حال رضخت للأمر الواقع واستسلمت لسيطرته ولم تعارضه.

برج القوس:

الصفات العامة لبرج القوس: 

يتأثر أصحاب ذلك البرج بالمحيط الذي يعيشون فيه فهم اجتماعيون ولديهم أخلاق  عاليةوشخصية جذابة، ولكن هذا البرج سريع الانفعال، مهمل خاصة في صحته، متقلب المزاج.

نقاط قوته: حساس المشاعر ومتفهم لمن حوله. لماح ودقيق الملاحظة. يتمتع بالنشاط. كتوم لانفعالاته وصبور.

نقاط ضعف رجل برج القوس امام حبيبته: 

يمكنك امتلاك قلب الرجل القوس ان كنتي تتمتعين بروح الفكاهة وتمتلكين ملكة القاء النكات والتصرفات الكوميدية؛ كما ان عليك ابتكار طرق ظريفة للتعامل معه

كما يتميّز برج القوس بشخصية إجتماعية، تحب الخير والمساعدة للجميع، فهو يتعامل مع كافّة الأمور بتفاؤل ونشاط. يضعف رجل القوس أمام المرأة التي تجيد إلقاء النكات والطرائف والتي تتمتع بروح إيجابية مرحة، والتي تتصرف بعفويةدون تكلف او تصنع

برج الجدي:

الصفات العامة لبرج الجدي:

صاحبه يمتلك ضمير حي يحاسبه دائماً على كل كبيرة وصغيرة، واثق في نفسه وصبور، ولكنه أناني إلى حد كبير وجاد جدًا أغلب الوقت ومتحيز لنفسه.

نقاط قوته: واثق بنفسه.صاحب سخصية قوية وحازم في قراراته. لديه حس كبير بالمسؤولية.

نقاط ضعف الرجل الجدي أمام حبيبته:

الجدي برج رومانسي وعاطفي و تستهويه المشاعر الهادئة مثل كلمات الحب الرقيقة أو الرسائل القصيرة فهي تأتي معه بأفضل النتائج.

برج الجدي من الشخصيات الحنونة والعاطفية وهي نقطة ضعفه فهو يضعف جداً أمام المشاعر الدافئة والصادقة، لذلك اذا كنتِ تريدين السيطرة على قلبه، فما عليكِ سوى إرسال رسائل الحب والغرام له، وإغراقه بالكلام المعسول والغزل، إمنحيه القليل من الحب وستعيشين كالأميرة معه.

برج الدلو:

الصفات العامة لبرج الدلو:

برج الدلو من الأبراج التي تتميز بروح انسانية عالية فهو يتمنى أن يعيش البشر على الحب والتفاؤل والدفء والسلام، ولكنه للأسف يعيش يومه بكل عشوائية بدون التخطيط لمستقبلة، ينفعل سريعًا ومتمرد دائمًا.

نقاط قوته: صادق في مشاعرة. متفائل دائمًا.  لديه عقل راجح ويستطيع التمييز بين الفضائل والرذائل بسهولة.

نقاط ضعف الرجل الدلو أمام حبيبته:

رجل برج الدلو من أصعب الأبراج في الانجذاب اتجاه المرأة فان أحببته فأنت أمام مهمه صعبه أهم ما فيها أن تظهري عكس ما تشعرين فكلما شعر بعدم اهتمامك كلما استسلم في النهاية فالرجل الدلو من الرجال الذين ينجذبون بشدة للمرأة الثقيلة اللامبالية . وهذه هي نقطة ضعفه في المرأة فكلما تعززت عليه كلما انجذب اليها اكثر

برج الحوت:

الصفات العامة لبرج الحوت:

برج الحوت ذات طابع هادئ وطيب الأخلاق يسيطر عليه الحنان والعاطفة ويحلم بالحياة في المدينة الفاضلة التي ليس لها وجود إلا في مخيلته، ولكنه يهتم بالأمور الصغيرة، يبعد عن الموضوعية في حكمه على الحياة.

نقاط قوته: خياله خصب. حنون القلب. جذاب.

نقاط ضعف الرجل الحوت امام حبيبته:

أكثر ما يهتم به برج الحوت هو الخيال ثم الخيال؛ لذلك عليك مداعبة خياله من خلال الحديث معه عن القصص الرومانسية  كقصص الف ليلة وليلة وأكثر ما يؤثر فيه هي المفاجئات الناعمة وأخيرًا إن كان لديك حبيب من برج الحوت فأنت ستنعمين بالعلاقة الأكثر دفئًا وحناناً على الإطلاق.

رجل الحوت من الشخصيات الحالمة والتي تنسج في الخيال قصّة للإبتعاد عن الواقع، يضعف في الحب أمام المرأة الغامضة  والهادئة فهو يحب الإستكشاف، لذلك سيسعى جاهداً لإكتشاف شخصيتها ومعرفة الكثير من الحقائق عنها.

مع برج الحوت وصلنا الى نهاية مقالنا هذا , نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم كل المتعة والفائدة , نلقاكم على خير ان شاء الله في مقالات قادمة. دمتم بكل خير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *