الرئيسية / صفات الأبراج / رجل الحوت والحب

رجل الحوت والحب

شخصية رجل برج الحوت تعتبر من أفضل الشخصيات التي سوف تقابلها في حياتك فهم يتسمون بالحنية والرقي والتقدير للآخرين، فالحوت يسعى بقدر الإمكان لنشر الحب والعاطفة والإحساس الحلو  بين الناس ويستطيع أن يشعر بيهم بسرعة جداً، كما يعشق الايجابية ويمتلك حس إيجابي وتساعده روحه الحلوة المرحة المتفائلة وقت الأزمات، فهو يستطيع تعدية أي أزمة بصدر رحب، كما أنه ذكي ماهر و مبدع و محترف يستطيع إنجاز أي عمل بشكل إحترافي ويتميز الحوت بأسلوبه المبتكر المتكامل ، كما لديه إمكانية  قراءة أفكار الآخرين وإكتشافهم من الداخل، فهو يملك قدرات تجعله يكتشف إذا كان هذا الشخص مشاعره صادقة أم كاذبة عن طريق تعبيرات وجه ونبرات صوته، فهو يمتلك قدرات تجعله يتقن ذلك جيداً .

التفاهم والإحترام هو شعار الحوت .

رجل برج الحوت والجنس

يستطيع التأقلم مع جميع الشخصيات، فهو بارع في التأقلم ويتعايش مع أي وضع، حيث تجده دائماً برفقته أشخاص من مختلف الشخصيات .

تلقائي جداً ويتميز بروحه المرحه الرائعة وحس عالي بالآخرين وجوده إيجابي ومطمئن دائما يعشق القيادة،  يبقى مثابر ونابض بالحياة على الدوام .

نقاط الضعف: يمكن أن يكون ضحية أو شهيد ، يخاف كثيرا ، حزين ، الثقة المفرطة بالآخرين ، الرغبة الدائمة للهروب من الواقع .

المحتوى

العلامات الكاريزمية 

لين ، بنيته متوسطة، وجهه يظهر مشاعره بسهولة .

يحب المواضيع الروحانية ،  يفضل أن يكون بعض الوقت لوحده ، لا يحب وسائل الإعلام المرئية الخادعة، وقت النوم، الرومانسية ، الموسيقى ، السباحة، والكتابة، والقراءة ، وحبه الكبير للمعرفة  .

يكره: عودة آثار الماضي الى حاضره ، التعرض للانتقاد ، القسوة من أي نوع ، من يدعي معرفة كل شئ .

بيئته المفضلة : أي مكان بالقرب من المياه وخاصة البحر ، السينما والمسرح .

الحوت والحب 

كيف تملكين قلب الرجل الحوت

علاقة الحب مع هذا البرج كنزاً حقيقاً، لأنك  سوف تشاهد في أعماق هذا الحوت قلب عاشق مجنون ومضحي من أجل الحبيب يتمسك به لحد آخر يوم في عمره، يتميز بالرومانسية والعاطفة الجياشة يحب العطاء ويقدر ويعز الحميمية مع الشريك .

لا يشعر بالراحة في العلاقات السطحية،  لأنه يحتاج دائماً أن يشعر بالأتصال المتواصل والانسجام والتفاهم مع الشريك طول الوقت .يحب أن يظهر للشريك كم هو غالي على قلبه، فيهتم بجميع المناسبات الخاصة به ويقدم له أجمل الهدايا .

الحوت مجنون واندفاعي جداً في الحب لذلك، لا أحد يستطيع أن يوقفه عن غاية يريد الوصول إليها  .

الحوت والأصدقاء

غيرة رجل برج الحوت

برج الحوت من أقوى الأبراج التي تتسم بالوفاء والإخلاص ويشكل صديقاً مثالياً صاحب مواقف شجاعة وقوية مع الصديق، لأنه يضع احتياجات أصدقائه من ضمن أولوياته قبل احتياجه دائماً . رمز العطاء والحنان وتشعر معه دائماً بالأمان .

يتميز الحوت بالعطاء والإخلاص ودعم الآخرين، والشغف الموجود فيه .

خدوم ويحاول بقدر الإمكان مساعدة أفراد عائلته وأصدقائه للخروج من أي موقف صعب أو أي مشكلة مهما كانت صعبة .

لا يتردد الحوت في إظهار مشاعره للشريك بكل أحساس ومشاعره الصادقة لأنه معبر بطبعه .

لا تتعجب منه إذا أخبرك أنه قد كتب أغنية و اشتري هدية غالية لحبيبه .

يفضل أن يكون معارفه من الناس المنفتحين .

يحب كثيرا التواصل مع أحبائه وهذا مهم جداً بالنسبة إليه .

الحوت والعمل

رجل الحوت والحب

ملك الإبداع والإبتكار ويستطيع التأقلم مع أي عمل وسوف يتمكن من تنفيذه بأفضل طريقة ممكنة ولكنه يفضل المجالات التي تعبر عن شخصيته مثل الكتابة فهو بارع فيها بسبب أنه خياله واسع وحالم ويستطيع التعبير عن نفسه من خلال الكتابة بأسلوب إحترافي

المهن الأنسب له تشمل المحاماة ، الهندسة ، الموسيقى العمل الاجتماعي ، الكتابة الإبداعية،  تنسيق الألعاب ومجال طب الحيوانات .

شعاره هو ” أنا أؤمن ”  ومن المهم له الشعور بالقوة .

الحوت يحب إقامة التغيير في حياة كل الذين يؤثرون فيه ولهذا يتجه نحو العمل الخيري ويعمل  بكل جهد، حتى يستطيع إتقان عمله و يحب التحدي في العمل جداً

يستطيع الدخول إلى أعماق الأمور المطروحة أمامه ومثابرته وإحساسه المرهف بالإضافة إلى أنه انسان يمكنك الاعتماد عليه في كل المشاكل التي سوف تصادفها في حياتك،  فهو بارع وناجح وطموح يسعى دائماً للوصول إلى حياة أفضل، فهو طموح لأبعد الحدود، لكن للأسف بعض الوقت الكسل يؤثر عليه بشكل سطحي، لكن يتغلب عليه ويتمكن من السيطرة عليه ويعود مرة أخرى لتحقيق هدفه    .

المال يعتبر بالنسبة له مجرد وسيلة يصل عن طريقها إلى أحلامه وأهدافه، لذا يسعى دائماً لتوفيره .

 

هناك نوعان من الطباع للحوت فيما يتعلق بهذا الشأن .

 من يصرف كثيرا الى حد التبذير ومن دون تفكير وهناك من ينتبه لمصروفه الى حد البخل ولكن في النهاية يبقى لديه القدر الكافي الذي يساعده على أن يعيش حياة كريمة 

عن hussein

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *