الرئيسية / صفات الأبراج / سيدتي ماهو ذوقك في اختيار الملابس ؟ دعي برجك يخبرنا بذلك

سيدتي ماهو ذوقك في اختيار الملابس ؟ دعي برجك يخبرنا بذلك

عندما نقول كلمة نساء أو أنثى فاول مايخطر ببالنا عندما ننطق هذا الاسم هو الموضة والألبسة والتسوق وحب التجديد, فحب الالبسة والموضة مرتبط ارتباطا وثيقا  بعالم النساء في كل زمان ومكان وفي كل المجتمعات الشرقية والغربية, فالمرأة تعشق الأناقة والتجديد في الملابس لان ذلك يلعب دورا كبيرا في تغيير مزاجها وشعورها بالسعادة والتألق, تختلف عادات الفتيات وأذواقهن في اختيار الملابس فلكل واحدة منهن اللوك والديزاين الخاص بها والذي يعكس ذوقها وشخصيتها وطبعها ومزاجها ايضاً , في مقالنا هذا سنتعرف على ذوق كل امرأة في اختيار ملابسها وهندامها الذي قد يكون كلاسيكياً أو تقليدياً أو عملياً أو يتسم بالبساطة أو الجرأة أو غير ذلك مما سنتعرف عليه الان وذلك من خلال برج كل واحدة منهن , فلنبدأ معاً بمعرفة ذوق النساء في ملابسهن من أبراجهن.

المحتوى

الانثى الحمل وذوقها في الملابس:

المرأة الحمل جريئة ولأنها من الأبراج النارية فهي بالتأكيد ليست من النوع الذي يشبه الاخرين. نمطك وذوقك في الموضة يشبهك ايتها الحمل، جريء ويعبر عن الثقة بالنفس، ونادراً ما نجد إمرأة حمل ترتدي ملابس تشبه ملابس الاخرين أو تجعلها تندمج ضمن محيطها. الاحمر هو اللون الذي بالتأكيد سنعثر عليه في خزانتك سواء لناحية الملابس أو الاحذية وحتى المكياج فهو اللون المفضل لانثى الحمل من بين جميع الالوان. خياراتك ذكية  في اختيار الملابس وتتناسب مع مختلف جوانب حياتك وشخصيتك، فهناك الملابس العملية وهناك الانماط الاكثر حدة.

 الانثى الثور وذوقها في الملابس:

ذوقك في الموضة أنيق طوال الوقت. النمط الكلاسيكي في الملابس هو المفضل لانثى الثور والتركيز يكون دائماً على نوعية الأقمشة. الخيارات تعتمد على النوعية عندك بالدرجة الاولى ثم النمط الكلاسيكي وفي بعض الاحيان القليلة قد تحيدين عن الدرب وتعتمدين اخر صيحات الموضة كنوع من التغيير وكسر الروتين. البني والاخضر والذهبي بمختلف تدرجاتها موجودة في خزانتك دائما ايتها المرأة الثور وعادة ملابسك وإكسسواراتك باهظة الثمن. الإكسسوارات الثابتة في نمطك والتي لاغنى لك عنها مهما كان لباسك هي العقد أو الوشاح.

 الانثى الجوزاء وذوقها في اختيار الملابس:

من الصعوبة ان تتمكن من الحديث عن نمط واحد خاص بالجوزاء لانه يرتبط بشخص يملك شخصيتين. في الواقع يصعب توقع ما الذي ستقومين بإرتدائه لكن مهما كانت فهي بالتأكيد ستكون اخر صحيات الموضة مع تعديلات  بسيطة خاصة بك. ملابسك  ايتها الجوزاء يجب ان تكون بعيدة دائماً كل البعد عن الملل. نمطك الخاص مرح وحيوي  ومشرق ويسمح لك بحرية التحرك بكل حرية, تفضلين ايتها الجوزاء الألوان الفاتحة بشكل عام وتدرجات الأزرق والفضي والابيض والاصفر ضمن خياراتك في الهندام والاكسسوار، لكن في المقابل قد تذهبين في الاتجاه المعاكس كلياً وتختارين الالوان الداكنة احيانا ربما رغبة منك بالخروج عن المألوف او حسب حالتك المزاجية فلا احد يعلم أي شخصية سنتعامل معها اليوم.

 الانثى السرطان وذوقها في اختيار الملابس:

الملابس الكلاسيكية البسيطة هي خيارك خصوصاً تلك التي تحرك ذكرياتك. الأقمشة الناعمة هي خيارك الدائم وملابسك يجب ان تجعلك تشعرين بالامان والراحة طوال الوقت. ايتها الانثى السرطان انت أنيقة من دون شك وملابسك هي تعبير دقيق جداً عن شخصيتك. تظهرين انوثتك في ملابسك واناقتك لا لانك تسعين للجذب الرجال بل لأنك تتمتعين بأنوثة فائقة وذوق مميز وشخصية متفردة.

 الانثى الأسد وذوقها في اختيار الملابس:

ملابسك ايتها الانثى الاسد تعبر عن حاجتك الدائمة للإهتمام لذلك فإن الماركات العالمية لها دورها الاساسي في خياراتك. قد نجدك ترتدين أنماط الموضة الجريئة التي تخاف غالبية النساء من إعتمادها فقط لانها صارخة وتجذب الانتباه. الفرو وطبعات النمر وغيرها من الانماط «المتوحشة» سنجدها من دون شك في خزانتك. لكن هناك أيضاً الخيارات الانيقة والراقية شرط ان تكون الاجمل والاكثر تميزاً. ألوانك المختارة ساطعة ومشرقة دائماً وحتى حين تختارين بعض الالوان الهادئة تقومين بالتعويض عن ذلك بالإكسسوارات لاضفاء طابع الاشراق العام على اطلالتك

الانثى العذراء وذوقها في اختيار الملابس:

ذوقك صعب جدا ايتها الانثى العذراء وتعانين كثيراً حتى تجدين ملابس ترضي ذوقك. تضعين تصوراً لما تبحثين عنه  في مخيلتك ولا ترضين بما يشبهه بل تفضلين عدم شراء شيء حتى تعثرين على نسخة طبق الاصل عن تصورك. الراحة هي الأهم حين يتعلق الامر بخياراتك وغالباً ما تختارين الماركات التي توفر الراحة والنوعية الجيدة. نمطك كلاسيكي حين يتطلب الامر هذا النمط ومهما كانت ملابسك انت المرأة التي تقدم درساً للاخرين في التنسيق لناحية الالوان أو الاشكال أو الإكسسوارات.

الانثى الميزان وذوقها في اختيار الملابس:

نمطك في الموضة يعتمد على محيطك والبيئة التي تتواجدين فيها. شخصيتك ايتها الانثى الميزان تحتم عليك إختيار الملابس التي تتناسب مع العادات والتقاليد أو ترضي أذواق المقربين منك. فأنت تراعين نمط مجتمعك في اختيار لباسك لكن بشكل عام مهما كانت خياراتك سواء كانت جينز مع تيشرت أو فستان فأنت لاتخرجين من المنزل قبل ان تكون طلتك مثالية وأنيقة. لا سبيل لمعرفة ما هو نمطك لانه في الواقع يتبدل بتبدل محيطك لكن بشكل عام حسك في الاناقة  واختيار اللباس المناسب لك لا غبار عليه.

الانثى العقرب وذوقها في اختيار الملابس:

ملابسك ايتها الانثى العقرب هي تعبير مباشر عن شخصيتك الدرامية، كما تحتاجين الى الظهور بشكل مثير بشكل دائم. الأسود وتدرجات الأزرق هي الوانك المفضلة، وقد نجد بعد الملابس الجلدية أيضاً. الخيارات هذه لا تعني بالضرورة انك لا ترتدين الملابس الكلاسيكية الانيقة، لكن حتى حين تعتمدين هذا النمط من الملابس هناك دائماً تلك اللمسة المتطرفة الدرامية الخاصة بك التي تميزك عن غيرك من النساء

الانثى القوس وذوقها في اختيار الملابس:

انثى القوس انت تعشقين الألوان وتقومين بخيارات جريئة ولا مشكلة ان كان ذوقك في الملابس جريئ و يلفت الإنتباه. نمطك كلاسيكي الى حد ما وتملكين ملابس تناسب جميع المناسبات منها ذات الطابع العملي ومنها الرسمي وذلك بحكم أنك من الشخصيات التي تقفز من مكان لاخر ومن جو الى اخر. الاحمر والبرتقالي والاصفر والاسود جميعها لها مكانها في خياراتك. نمطك الشخصي في اختيار الملابس يميل الى الاناقة ما يجعله فريد من نوعيه.

الانثى الجدي وذوقها في اختيار الملابس:

ملابسك محافظة ايتها الانثى الجدي وهي تعبر عن شخصيتك وتساعدك على تحقيق أهدافك. تبحثين عن النوعيات الممتازة من الاقمشة لكنك أيضاً تضعين بالاعتبار ضرورة الحصول على صفقة جيدة تحصلين بها على ماتحبين ومايجعلك جميلة. تميلين للألوان الداكنة لكن  رغم ذلك فمن المرجح أننا سنجد اللون الزهري ضمن خياراتك المتعددة في الملابس. الفستان الأسود الانيق هو الخيار المحبب على قلبك.

الانثى الدلو وذوقها في اختيار الملابس:

حسك وذوقك في الموضة خاص وفريد من نوعه ،وبغض النظر عما ترتدين هناك دائما تلك اللمسة التي تجعل ملابسك تختلف بشكل جذري عن الاخرين. انثى الدلو لا تهمك اخر صيحات الموضة وغالباً ما تلتزمين بالخيارات التي تعجبك والتي هي غير تقليدية بشكل عام وتعكس الطابع والشخصية الخاصة بك. لا يمكن تقليد نمطك في اختيار الملابس على الإطلاق رغم ان البعض يحاول ذلك لكن دون جدوى

انثى الحوت وذوقها في اختيار الملابس:

الملابس يجب ان تجعلك تشعرين بالراحة وهذا ما يهمك بالدرجة الاولى ايتها الانثى الحوت,الملابس يجب ان تجعلك تشعرين انك على طبيعتك دون تصنع ودون تقليد للاخريات وهذا ما يهمك وتسعين للحصول عليه دائما. لاحقاً تبدأ شخصيتك بفرض نفسها فالملابس يجب ان تعبر عن الغموض والسحر أو ما يتناسب مع الدور الذي تؤدينه اليوم. حياتك عبارة عن مسرحية دائمة تحتاج الى ملابس تتناسب مع كل مشهد فانت متغيرة بشكل كبير جدا. الالوان المفضلة عندك هي الداكنة بشكل عام لكن الازرق بكل تدرجاته هو المفضل بشكل كبير.

كان هذا كل مافي جعبتنا اليوم عن النساء من مختلف الشخصيات والاذواق, واللوك الخاص الذي يميز كل واحدة في اختيار هندامها وملابسها, فالجمال والاناقة وحب الظهور بأجمل اطلالة هي صفات لاتنفك عن الأنوثة, ختاما تحية من القلب لكل النساء ودمتن بكل خير وحب وجمال متألق دائماً. ولاننسى الباطن من جمال واناقة الروح والقلب فهي كمال لجمال الظاهر.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *