الرئيسية / صفات الأبراج / الصفات المفصلة لكل من برج الميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت

الصفات المفصلة لكل من برج الميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت

الأبراج وعلم الفلك هو مجال واسع جداً ويهتم به كثير من الناس , كنا قد تكلمنا في مقال سابق لنا عن مواصفات برج: الحمل -الثور -الجوزاء – السرطان -الأسد -العذراء واليوم سنتابع التكلم عن صفات الأبراج المتبقية فتابعوا معنا.

المحتوى

ماهي مواصفات برج الميزان برج الميزان؟

برج الميزان هو من الأبراج الهوائية، أي أنّ أفراده يتميزون بالعقلانية والتفكير، فجانبهم الروحي يذعن لجانبهم العقلي، وكوكبه فينوس، ويبدأ من 23 سبتمبر وينتهي بـ 22 أكتوبر. الميزان برج العلاقات الإنسانية، برج العقل والتفكير، وهو حساس وشاعر. محب للإثارة والمخاطرة والمغامرة، لديه الكثير من المواهب الفنية ويمتاز بقدرته على التكيُّف والتأقلم، يتمتّع بشخصية مرحة تجذب الآخرين إليه كالمغناطيس.
لا يهتم بكونه وحيداً، ولكنّه يبذل كل شيء باستطاعته عندما يكون لديه شريك. وهو إنسانٌ نزيه سوي، لايكذب ولا يخون، ويعطي ولا ينتظر من احدٍ أن يرُدَّ له المعروف. ما يفعله للناس ومن أجل الناس لا يُسمِّه معروفاً، بل هي أشبه بالخدمات المجانية لديه، ولو أخذ في المقابل ابتسامة رضى لكَفَتْه. يكره التكلُّف والبهرجة الزائدة، حياته بسيطة، أثاثه بسيط، تجده يحبُّ المساحات الواسعة، ولذلك لا تجد الكثير من الأثاث في بيته. يهتم بالجمال الداخلي أكثر من الجمال الخارجي، فقد تجد أن بيته يخلو تقريباً من الديكورات، ولكن ستجد أنّ جماله الدّاخلي لا يُقدَّرُ بثمن.
في العلاقات الزوجية؛ حنون يغمر الطرف الآخر بكل مشاعر الحب والعطف، يملأ عليه حياته ويُشعِره أنه الأوحدُ في هذا العالم. البيت والحياة الزوجية هي جُلُّ اهتماماته، والوقت الذي يقضيه في البيت يكون وقتاً نوعياً لا يمكن تعويضه، حتى أن الطرف الآخر ليشعُر بالفرق عند غيابه. الميزان ذو شخصية قيادية، ويُفضِّل أن يكون متبوعاً، فتكوينه لا يسمح له أن يكون تابِعاً، وتزدادُ سعادته كلما سمِعَ كلمات المديح والثناء من الطرف الآخر. قراراته بطيئة، فلا يتخذ قراراً سريعاً ولا يعجَّلُ الأحكام، وهذا عائدٌ لعقلانيته المُفرطة، وفي أغلب الأحيان تكون قراراته صائبة. الميزان حكيم في أفعاله متروٍّ في تصرفاته، وهو ملجأ طبيعي لكل من يطلب النصيحة، وكل من يخالف رأيه اليوم؛ سيجد أنه ارتكب خطأ فادحاً، فيعود له طالباً للمشورة يعمل بها هذه المرة بحذافيرها، وتكون النتيجة مُرضِية جداً لصاحب العلاقة.
الميزان مرادف للإتّزان، فالميزان هو مثال للإتّزان والوسطية في كل مناحي حياته، فلن تجده مسرِفاً ولا بخيلاً عادةً، إنّما هو وسط بينهما. ومع ميولهم الشديد للإعتدال وحبّهم له؛ إلا أنهم مثل باقي البشر قد يتقلبون من حال إلى حال، ولكن الفرق بينهم وبين غيرهم؛ هو أنّهم يعرفون ما يريدون، ويكون هذا التغيير في سبيل تحسين أمرٍ ما؛ ويكون في سبيل استعادة توازنهم الطبيعي.
هذا هو مواليد برج الميزان، استفِد من دفئه وحنانه، ولا تعتمد كثراً على قدرته على الصفح ولا على قدرة احتماله، فهو بشر، لا يُكسِّر ولا يضرب، ولكنه قد ينكسر من داخله، وهذا أصعبُ عليه وعلى الجميع، لأنّه إن اختلف من الداخل؛ فستُظْهِرُ جوارحه خباياه.

 تعرف على المزيد من صفات برج العقرب بالتفصيل:

يبدء تعداد المواليد لصالح برج العقرب من نهايات شهر تشرين الأول حتى منتصف شهر تشرين الثاني ، ويمتلك أصحاب هذا البرج صفات تميزهم عن غيرهم إن كانوا إناثا أو ذكورا ، وهناك صفات تجتمع في انثى العقرب ورجل العقرب.

رجل العقرب: أهم صفات رجل العقرب التي تظهر جلية في شخصيته طيبة قلبه التي تفوق طيبة قلب أي رجل من الأبراج الأخرى ، وحتى لو اتصف الرجل العقرب ببعض الأنانية أو الإهتمام بالمصلحة الذاتية فإنه لا يستطيع تحييد قلبه عن الحكم ، وهو متعاطف دائما ويبدي حنواً جليا على من هم أضعف منه أو بحاجة للمساعدة دون شعوره بأنه يفوقهم بل يتفاعل معهم وكأنه في وضعهم واكثر ، وانتباهه لمصلحته الذاتيه لا تعيقه عن التفاعل العاطفي ، رجل العقرب ذكي ، وطموح جداً ، رغم أنّ طموحه لا يتسم عادة بالجهد الكبير للوصول له بل طالما يبحث عن الطرق السهلة لتحقيقه ، اجتماعي ومحب للناس بشكل مفرط ولا يمكن أن يكون وحيدا وانعزاليا حتى في أشد حالات حزنه ، البعض لا يفهمه كونه متناقض في بعض الأمور ، فهو يعشق بجنون ويهتم للتفاصيل بعلاقاته العاطفية ويحفظ التواريخ التي تشكل ذكرى هامة في هذه العلاقات ويعمل على فعل شيء مميز بها ليسعد حبيبته وفي نفس الوقت قد تفوته أمور مصيرية.

أنثى العقرب: السمة الأكبر بها أنها مليئة بالتناقضات ، فهي ذات شخصية قوية جداً وبذات الوقت ممكن أن تتعرض لأذى من كلمة بسيطة ، شغوفه في حبها ومضحية ، وشغوفة بعملها ومتفانية ، طموحة جداً ، وعلى عكس رجل العقرب فهي تعمل باجتهاد ، وعلى عكسه أيضا فهي تهتم للأمور الهامة أكثر من اهتمامها بالتفاصيل رغم أنها شديدة الرومانسية في علاقاتها العاطفية ، اجتماعية جدا وتحب أن تصنع علاقات جيدة مع الجميع . متهورة في قراراتها في بعض الأحيان ولكنها قادرة على تدارك الامور في حال وقعت في مأزق نتيجة قرار ما . تتميز بالحنان والرقة والقوة والشجاعة وهي في أي مكان ذات شخصية قيادية يمكن ملاحظتها حال استلمت زمام أي أمر ، فإنّها تجيد التصرف وتجد الحلول دائماً لأي عائق . متفائلة وغالباً ما تدع قلبها الحكم رغم تفكيرها بكل جزئيات الأمور بتعمق . أنثى العقرب ورجل العقرب ، دائما حاضران اجتماعياً ، ولهما حيّز لا يمكن التعدي عليه

 صفات برج القوس بالتفصيل كما لم تعرفها من قبل:

إنّ شخصية برج القوس تختلف كليا عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات ، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدا ، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة ، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر.
يتميز برج القوس بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر شخص القوس من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانا ورقة ، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات ، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامة إذ أن هذا النوع من المناخ مرتبط بشخصيته إرتباطا وثيقا ، كما أنه يعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات.
يتصف برج القوس بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدلليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء وقاعدته المتبعة بالحياة ( إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ) ، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير.
يكون صاحب برج القوس في الحب من أروع الأبراج على الإطلاق فحبه نادر الوجود أقرب إلى المثالية ، عندما يقع برج القوس في غرام ما يصبح هذا الشخص لديه بمثابة شيء سامي يحيطه بهالة من نور ويحافظ عليه مدى الحياة ، يتميز برج القوس بصدقه وصفاء قلبه وحبه النقي ويتميز بوفائه حتى النخاع ، ويتميز بعاطفة متأججة وحنان فائض وقد يعدي شريكه عاطفة وحنان ، يقدم برج القوس لشريكه كل ما بإمكانه ولو بإستطاعته أن يهب الدنيا على طبق من ذهب لشريكه لفعل ذلك بكل سرور ، يعتبر برج القوس من أكثر الأشخاص الذين يقدمون على التضحية من أجل شريكهم إذ بمقدوره بذل كل شيء في سبيل إسعاد الطرف الآخر.
صاحب برج القوس تميزه البراءة الدائمة مها كبر في العمر وفي أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود ، وهذه الميزة تجعلة يحمل بين أضلعه أطيب القلوب وأصدقها وأنقاها على الإطلاق ، ويعتبر صاحب هذا البرج عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق ، كما أن لسانه يترجم ما بقلبه بكل بساطة وجراءة ودون خوف.
يتعرض صاحب برج القوس إلى خيبات كثيرة وعراقيل قد تسبب له بعض المتاعب في حياته الشخصية ويعود السبب في ذلك إلى صدقه وثقته في الآخرين وعدم الشك مطلقا، ولكن سرعان ما يستجمع قواه واقفا على رجلية ناظرا لغد مشرق ومستقبل واعد ، كيف لا يكون كذلك وهو صاحب الشخصية الإرادية والعنيدة في نفس الوقت ، فهو لا يعرف اليأس أبدا بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئا صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.
وفي العمل يتميز برج القوس بشخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه ، قد يتكاسل قليلا ولكن قاعدته المتبعة هي ( لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد )، كما انه يحب تتبع الخطوات بعمله وفق خطة عملية مدروسة ، شخص القوس يحب الشعر والقصائد ويحب الكتابة والقراءة ويحب أن يختلي بنفسه من وقت لآخر إذ يعتبر خلوته بمثابة إستجمام روحي وعقلي وذهني .
وعندما يقدم صاحب برج القوس على الزواج يكون زوجا رائعا وأب حنون لأطفاله يخاف على بيته ويتحمل المسؤوليات ، ويسعى جاهدا لتوفير جميع سبل الراحة لزوجته وأطفاله ، يعشق هذا البرج أمّه بصفة جنونية إذ يرى نفسه دائماً طفل يحتاج لعنايتها وحبها وحنانها .
إنّ صفات برج القوس رائعة جداً وإن وجدت بعض السلبيات في شخصيته كالعناد والتصميم على الرأي مهما كانت صحته ، إلا أنّ صفاته الجميلة تطغى على كل شيء وخسارة شخص من هذا البرج تعد خسارة عظيمة.

ماهي صفات برج الجدي من الرجال والنساء بالتفصيل ؟:

أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين [22 ديسمبر – 20 يناير ] ، يتميز مواليد هذا البرج بحبهم للعمل ، و سعيهم الدائم خلف النجاح ، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم ، فهُم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات ، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة ، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق.
مواصفات أنثى الجدي:
صعبة المنال: من الصعب جداً الوصول إليها ، إذا ما أُعجب أحدهم بقوة شخصيتها ،وحاول التقرب منها ، فعليه أن يكون شجاعاً بما يكفي للفت انتباهها و امتلاك قلبها ، يصفها الكثيرون بالتعالي و الغرور ، ولكنها سرعان ما تثبت عكس ذلك إذا ما شعرت بالراحة في تعاملها مع من حولها.
طموحة: لديها طموح عالي جداً ، وتسعى للوصول إلى طموحها مهما كلفها ذلك ، حتى لو كلفها هذاالأمر ان تتخلى عن أقرب الناس لها ، فلن تتردد في التخلي عنه في سبيل الوصول إلى ما تطمح إليه.
عاشقة:إذا ما استطاع أحدهم الوصول إلى قلبها ، فإنها ستعطيه كماً كبيراً من الحب ، و تخبأ له عاطفة عظيمة ، وتحافظ على قلبه مهما كلفها الأمر ، ولكن إذا ما شعرت بأنه سيشكل حاجزاً أمام مستقبلها فسوف تتخلى عنه بسهولة.
إنطوائية:ليس من السهل عليها الإنخراط في العلاقات الإجتماعية ، وبناء علاقات و صداقات كثيرة ، وقد يتطلب أمراً كهذا وقتاً كبيراً جداً ، وهذا ما قد يجعل من حولها يأخذ عنها إنطباعاً خاطئاً ، ووصفها بالغرور.
مسؤولة: تثبت أنثى الجدي جدارتها في تحمل المسؤوليات التي توكل إليها ، سواء في مجال عملها أو في منزلها و مع زوجها و اولادها فإنها تثبت دائماً جدارتها في عملها ، و نجاحها في تربية أبنائها و مساندة زوجها.
قاسية:دائما ما تستخدم القسوة في التعامل مع من حولها ، خاصةً إذا تعرضت إلى اساءة من أحدهم ، لا تسامح بسهولة من اخطأ في حقها ، ولا تنسى الإهانة ، و خاصة إذا كان من وجه لها الإساءة من الأشخاص المقربين جداً لها.
واقعية: ترفض أنثى الجدي تصديق الأحلام و الأحاسيس حول أي أمرٍ كان ، تؤمن دائماً بالحقائق الملموسة ، والأشياء التي لا تراها بعينها لا يمكن أن تشغل حيزاً من عقلها ، أو تفكر في تصديقها.
مواصفات رجل الجدي:
منظم: يعشق التنظيم و الدقة في جميع تفاصيل حياته ، وخاصةً على صعيد العمل ، يرفض أي إهمال مهما كان صغيراً ، ولا يتقبل العمل العشوائي ، وكذلك الحال في منزله وحياته الشخصية، يضع الترتيب و التنظيم في أولى أولوياته.
مسؤول: يحترم المسؤولية ويثبت كفائته في تحملها دائماً ، يبذل كل ما بوسعه ليكون جديراً بهذه المسؤولية التي وُضعت على عاتقه.
ناجح:يسعى خلف النجاح بكل ما أوتي من طاقة و حماس ، يبذل كل جهده للوصول إلى أعلى المنازل في دراسته و عمله وفي جميع ميادين المنافسة ، يقسو على نفسه في سبيل الوصول إلى طموحه في النجاح.
صديق وفي: يدافع عن صداقاته الحقيقية ، يضحي من أجلها ، ولا يتخلى عن أحد أصدقائه إذا احتاج لوجوده ،يدعم صديقة بإستمرار ، ويساعده بشدة للوصول إلى أحلامه.
عصبيكإذا أثار شيئاً ما غضبه فإنه سيثور كالبركان ،وعادةً أكثر ما يسبب له ثورات الغضب إهانة أحدهم له و إعطاؤه نوعاً من اللامبالاة.
عاشق: بالرغم من مزاجيته المتقلبة ، و أجوائه الغائمة ، إلا أنّه إذا ما امتلكت قلبه إحداهن فستطغى عليه صفاته المحببة ، يدافع عنها و يضحي من أجلها ما استطاع ، رومانسي جداً و صادق في الحب

صفات ومميزات الرجل والمرأة لبرج الدلو بالتفصيل:

أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين [ 20 يناير – 18 فبراير ] ، يتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة ، وشخصيته المألوفة ، لديه الكثير من الأصدقاء ، يحب الآخرين ، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها ، متمسك برأيه في النقاشات ، إلا أنه اذا شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه و صحة رأي شريكه في النقاش ،أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص وداً لمن حولهم ، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية ، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم ، وتجعلهم لا يرون خصالهم الغير محببة.
صفات أنثى الدلو:

قوة حدسها: تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت.

متحررة:تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة.
تقدس الصداقة: تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة.
تكره الروتين: أكثر ما يجعلها منزعجة ، و غير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار.
بريئة و عفوية: تسكن بداخلها روح طفولية بريئة جداً ، لا تستطيع الكره أو كتم حقد بداخلها ، تعامل من حولها بعفوية تامة ، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإحباط و خيبات الأمل.
هادئة: تعشق الهدوء و الأشخاص الهادئين في التعامل ، لا تحب رفع صوتها ، ولا تغضب بسرعة ، تناقش بروية و تحاول إقناع الشخص الذي أمامها بوجهة نظرها بدون توتر أوعصبية ، كذلك تفضل الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب و الضجيج لتقضي فيها معظم أوقاتها.
متفائلة:تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم ، و الخوف ، و القلق ، لا تحب الأفكار التشاؤمية ، والآراء المعقدة و السوداوية عن الغد.
سطحية أحياناً:تلتفت إلى المال و السلطة ، وتفضل الإرتباط بمن يملكهما ، تعشق الشهرة و الأضواء ، وكذلك في الإرتباط و العمل.
صفات رجل الدلو:
إجتماعي :يعشق الإنخراط بالمجتمع المحيط به ، منفتح جداً ، ويحب المشاركة في المناسبات الإجتماعية ، والتعرف على أشخاص جدد بإستمرار.
عاطفي :للوهلة الأولى يظهر بمظهر الشخص البارد الخالي من المشاعر ، ولكنه يحمل بداخله الكثير من العواطف و المشاعر الصادقة تجاه الأشخاص من حوله ، وخاصة لشريكة حياته و أطفاله ، يوصف دائماً بالزوج الجيد و الأب المثالي.
كتوم : يفضل إبقاء زاوية من حياته بعيدة عن الأضواء ، يخفي الكثير من أسراره حتى عن أقرب الأشخاص إليه ، و هذا ما يجعل الآخرين يصفونه بالغموض.
مُحب : يمتلك قلباً كبيراً يحب كل من حوله ، ويحاول مصارحة من يحبهم بمشاعره تجاههم ، ولكنه دائماً يفشل في أن يكون صريحاً بمشاعره ، يفضل إشعارهم بذلك ، بتضحيته من أجلهم ، و مساندته لهم.
يحب النظافة : يهتم بالنظافة بشكل لا يوصف ، في منزله ، و مكتب عمله ، و كل مكان يتواجد فيه ، تواجده في الأماكن التي لا يعتبرها على قدر من النظافة يسبب له الشعور بالتوتر و عدم الإرتياح.
مَرِح : يضفي أجواءً من المرح و السعادة في كل مكان يتواجد فيه ، يعشق الفكاهة و المزاح و النكت المضحكة ، ويفضل الأصدقاء الذي يشاركونه خفة الظل.
مزاجي : قد ينقلب مزاجه في لحظات ، ولكنه نادراً ما يعاني من مزاجيته مع الآخرين ، إذ أنه يفضل الإختلاء بنفسه إذا مرَ بمزاجية سيئة ، كي لا يسبب الأذى لمن هم حوله.

 ماهي الصفات المشتركة لمواليد برج الحوت:

برج الحوت ينتمي إلى فئة الأبراج المائية، و يقع برج الحوت لمواليد 19 فبراير إلى 20 مارس.
صفات برج الحوت: هناك صفات مشتركة يتمتع بها مواليد برج الحوت نذكر بعضها في هذه النقاط:
يتميز أشخاص برج الحوت بالتفهم، و تقبلهم للأشخاص الآخرين إذ تجد أن مواليد هذا البرج مرافق لمختلف الشخصيات.
يظهر لك مواليد برج الحوت في العلاقة معه الكثير من الشفافية واللطف ولكن لا يعبر عما يدور في خاطره.
يتميز مواليد برج الحوت أيضا بأن ليهم مرونة و حركة مستمرة وقابلية للتحول و يتميز الأشخاص بأنهم باستطاعتهم أن يقوموا باستعراض الماضي والحاضر والمستقبل معا مما يمكنهم من التنبؤ في بعض الأمور.
يتميز مواليد هذا البرج بانهم حنونين إلى حد كبير و طيبون القلب، إذ قد يهملوا في صحتهم الجسدية والنفسية في سبيل الآخرين، فكثيرا ما تجدهم يقدمون التضحية من أجل إسعاد غيرهم.
بالنسبة إلى الحب لبرج الحوت فترى بأن رجل الحوت لا يمكنه أن يعيش دون علاقة حب و إذا انتهت علاقته وفشلت فتراه يبحث عن علاقة أخرى إذ أن فكرة حالة الحب عنده تشعره بالثقة في النفس يحتاج إلى إمرأة تتفهمه و تحتمل مزاجيته وقلقه أحيانا و تعطيه الأمل و تشجعه على طموحه.
أمّا إمرأة الحوت فمن صفاتها بأنّها حنونة و منصتة جيدة و متفهمة غير أنّها متشائمةو عندما تحب فهي تدخل في حالة عشق عير منتهية و تبني أحلاما مستقبلية على واقعها و بالتالي قد تنصدم في أحيانا كثيرا بالواقع إذ تبني أحلاما جميلة لا تنطبق على أرض الواقع، وعلى الرغم من ذلك فهي قادرة على النسيان إذا ما قابلت حباً جديداً.
يحب المواضيع الروحية والموسيقى و يحب أوقات النوم كما يحب أن يقضي بعض الوقت لوحده. أما ما يكره مواليد برج الحوت فهو تعرضهم للإنتقاد، كما يكرهون الشخص الذي يدعي معرفته بكل شيء في الحياة بالإضافة إلى كرههم للقسوة من أي نوع. يفضل مواليد برج الحوت الجلوس في أماكن قريبة من البحر و يفضلون الذهاب إلى السينما والمسرح.
كان هذا كل مافي جعبتنا من صفات كثيرة لكل برج من الأبراج, نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم ,لاتنسوا متابعتنا في مقالات متجددة دائماً في الأبراج والمواضيع المتنوعة الأخرى.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *