الرئيسية / صفات الأبراج / كيف اجذب رجل الثور في الحب والجواز

كيف اجذب رجل الثور في الحب والجواز

برج الثور واحداً من الأبراج الترابية شديدة العناد يمتلك شخصية غريبة صائبة لا تتراجع في قراراتها مهما كانت النتيجة، حتى إذا كان مصيرها الحزن والحسرة والندم بعد إتخاذ هذا القرار .

المحتوى

صفات برج الثور

صفات برج الثور الرجل والجنس

برغم من كل ذلك،  يحب كثيراً أن يستمع للآخرين، لكن في الآخر ينفذ رأيه .عندما يفكر في شئ ينفذه في الحال فهو مغامر طموح ويتميز بروحه المرحة الفكاهية التلقائية .

الثور ذكي وماهر يحب الإبتكار وخلق الأفكار الفريدة من نوعها، يتميز عن الأبراج الأخرى بأسلوبه الفريد، على الرغم من طيبته إلا أنه عصبي وللأسف عصبيته عمياء يكسر أي شئ أمامه عندما يتعصب ولن يستطيع السيطرة على نفسه فلابد من الإنسحاب من أمام حتى يهدي .

شخصيات برج الثور يتميزون بحب المعرفة والخروج من الحياة النمطية ويسعون دائماً أن يطورون من حياتهم إلى أفضل حال، فالثور طموح ويسعى دائماً لتحقيق أهدافه وأحلامه وتأمين مستقبله .

الثور كالطائر لا يحب القيود والاستبداد والروتين يحب دائماً المغامرة واستكشاف بلاد جديدة واكتساب وتعلم العديد من ثقافات العالم المختلفة ولديهم مهارات وقدرات تساعدهم على ذلك .

شخصية برج الثور

اسرار برج الثور المرأة
والرجل

برج الثور يتسم بالقوة ويمكن أن تعتمد عليه في المواقف الصعبة ستجد فيه الصديق الوفي الذي يقف بجانبك في أي موقف صعب مهما كان الموقف .

لا يحب الثور التحكم والاستبداد، لذا تلاحظ دائماً أن شخصيات برج الثور تحب العمل الشاق المتعب الذي يستطيعون فيه خلق المزيد من الأفكار المبتكرة المبدعة التي تحتاج للمغامرة والسفر الكثير لابتكارها بأفضل شكل، فإذا صادفت شخص من مواليد برج الثور سوف تلاحظ عليه أنه يعشق التصوير وإلتقاط اللحظات والمشاهدات المؤثرة وأكثر المصورين المبدعين من مواليد برج الثور فهم مبتكرون جداً في هذا المجال ويتميزون بتصوير الأفلام التسجيلية والمناظر الطبيعية والأماكن الساحرة ذات الجمال الخلاب .

رغم أنه متطور، إلا أنه حكيم وذو موقف شجاع يمكنك الاعتماد عليه فهو يحب تحمل المسؤولية، لكن يكره القيود ويعشق الحرية والحياة الترفيهية .

يميل للجمال والجاذبية ويحب كل شئ طبيعي وجميل الأماكن الخلابة الساحرة المليئة بالطبيعية .

يتميز برج الثور بالرزانة والحكمة وهو ما يجعل الكثير تثق في وتعتمد عليه في الكثير من المواقف .

البعض يرى الثور مشاكس، لكنه في الحقيقة منصرم بمعنى ( أنه لا يترك أي عمل تحت مسؤوليته، إلا إذا نفذه على أكمل وجه )، لأنه يمتلك ضمير قوي يجعله يقوم بعمله على أكمل وجه .

نقاط ضعف وقوة برج الثور

نقاط القوة: استراتيجي، عملي، صبور في بعض المواقف، يمكن الاعتماد عليه .

نقاط الضعف: المشاغبة، العناد، حب التملك، والتبذير في كل شئ

برج الثور والحب

كيف تثيرين رجل برج الثور

يحب الآخرين ويتمكن من التأثير عليهم بكل سهولة بمعنى ( إذا أحب رجل من برج الثور امرأة مهما كانت برجها سوف يؤثر عليها ولن تتمكن من الإستغناء عنه بكل سهولة ) .

كن مستعداً لأخذ الوقت الكافي عندما يتعلق الأمر بحبيب من مواليد برج الثور فهو يتمسك بحبه لكن عندما يشعر بالسيطرة والاستبداد والخنقة من الحبيب يترك هذه الحياة، حتى لو بيحبها بجنون ويبحث عن الحرية والانطلاق .

ابتعد كل البعد عن كل ما يتعلق بالشهوة لتكسب قلب الثور .

فالثور يتحرك أحاسيسه ومشاعره ويتأثر بحاسة اللمس دون سواها وهذه الحاسة مهمة جداً بالنسبة له .

الثور والأصدقاء

مواصفات برج الثور

أصدقاء برج الثور غالباً ماتكون حالتهم الاجتماعية مثل حالته فهو اجتماعي ويحب جميع الطبقات والفئات الاجتماعية مثلاً يمكن أن تلاحظ عليه مصاحبة ( المهندسين، والدكاتره، والمصورين، والقهوجيه، وجميع الطبقات فهو لا يحب العنصرية ويعامل جميع البشر بالحب والتقدير ) .

إذا أردت أن تكسب محبة برج الثور أكسبها بالهدايا الفاخرة والأشياء المادية فهو يعشق الهدايا ومشهور ( ملك الهدايا ) .

عائلته وحياته الخاصة مهمة جداً للثور ومستعد لفعل أي شيء للمحافظة عليها وحمايتها وقضاء الوقت معهم لا يقدر بثمن بالنسبة له  .

هو مخلص ووفي ويقدم المساعدة لأصدقائه دائماً ويقف بجانبهم في المواقف الصعبة .

أغلب أصدقاء الثور هم أصدقائه منذ الصغر .

القسم ووعود الآخرين يأخذه بجدية وعندما يتراجع الطرف الآخر في كلامه يضعه في (القائمة السوداء ) .

الثور لا يعاتب لكن يجمع أخطائك وعندما تكثر وينفذ طاقته من ناحيتك يعطيك (الكارت الأصفر) ويطردك من حياته أو تكون فيها ولا فيها مجرد شخص نكرة بالنسبة للثور .

برج الثور والعمل

برج الثور والعمل

الثور يسعى دائماً حتى يطور حياته للأفضل ويحصل على استقرار مادي ومستقبل باهر يتباهى به أمام عائلته وأصدقائه .

إذا كان صديقك من برج الثور سوف تلاحظ عليه تكرار كلمة ” أنا أملك أنا لدي ” فهي تكون شعاره في الحياة .

لا يتردد الثور للعمل الإضافي، حتى يحصل على المزيد من المال لأنه يحبه كثيراً ويعشق حياة الرفاهية و الصرف والتبذير .

صبور مجتهد ويتحمل الصعوبات ولا يتوقف عن مهام عمله، إلا إذا تمت على أكمل وجه، لأنه شخص ملتزم جداً بالوقت ويحترم المواعيد .

أكبر دافع يحرك الثور في حياته هو إدراك قيمة تعبه، أما الدافع الآخر فهو حباً للمكافاة، حتى إذا كان عملاً شاقاً .

يتمكن من الوصول لأعلى المناصب التي تحتاج إلى إدارة المال فهو يدفع الفواتير بوقتها  ويترك بعض المال الاحتياطي للمستقبل والأزمات .

مواليد الثور يتسمون بالتبذير المفرط وتتناسب معهم المهن التي تحتاج للزراعة وعمل البنوك والطب والتعليم والإعمار و التصوير والإدارة .

العمل بالنسبة الثور مهم للغاية لدرجة الحياة والموت فهو يعشق العمل بكل كيانه .

ما هو برجك ؟

عن hussein

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *