الرئيسية / الجمال / كيف اصبح جميلة طبيعيا

كيف اصبح جميلة طبيعيا

 

من خلال معرفتك لأسرار المرأة الفرنسية فهي تمتلك  اسرار جمالية عديدة، تجعلها تظهر بشكل وجمال طبيعي باستمرار، فالنساء الفرنسيات معروفات بجمالهن الساحر الجذاب الذي يأخذنا إلى الحيرة والدهشة، لأنهم لا يضعون أدوات تجميل كثيرة، بل يعتمدون على حيل واسرار جمالية بسيطة لا يكلفهم مالا كثيراً والتي تشهد الاسرار التالية:

أهم الاسرار الجمالية للمرأة الفرنسية

  1. شرب 3 لترا ماء يومياً، لأنها تدرك جيداً أن الماء هو مفتاح لبشرة صحية وجميلة ورطبة، تتسم بالحيوية والنضارة  ، لذلك تركز المرأة الفرنسية على شرب الماء في الصباح على الريق صباحا لطرد السموم من الجسم وتجديد خلايا البشرة الميتة والحصول على بشرة ناعمة وملمس ناعم مثل بشرة الأطفال، كما يساعدهم على خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق مثالي، فالمرأة الفرنسية معروفة بجسمها المثالي وهذا هو سر جمال بشرتها وجسمها شرب كمية كبيرة من الماء على الريق في الصباح .  
  2. ثاني سر لجمالها هو الإستحمام بالماء البارد، فهي لا تخاف ابداً من استخدام الماء البارد حتى في الشتاء تستخدمه أثناء الإستحمام وغسل بشرتها به ايضاً في الصباح، لأنها تدرك جيداً أن الماء البارد يساعد على تنشيط الدورة الدموية و شد البشرة واغلاق المسام ويقلل من ظهور التجاعيد، مما يجعل بشرتها وردية وخالية من البثور والبقع البنية والتجاعيد، كما تعمل الماء البارد على شد الجسم والرقبة، مما يجعلها تحارب علامات الشيخوخة والتقدم في السن .
  3. تعتمد على الوصفات الطبيعية أكثر من المنتجات الكيمائية باهظة الثمن، فهم ورثوا وصفة عن جداتهن ومعروف ومنتشرة لدى النساء الفرنسية وهي عبارة عن شرائح الخيار على العينين للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ وإجهاد العين، كما تستعمل قناع العسل مع الفراولة لشد البشرة ومنحها نضارة رائعة، يومياً قبل النوم تدهن ووجها ورقبتها بكريمات الترطيب لحماية البشرة من الجفاف ومكافحة التجاعيد، برغم أن مكياجهم بسيط للغاية مجرد تحديد ملامحهم الملائكية إلا أنهم ينظفون بشرتهم جيداً قبل خلودهم إلى النوم . 
  4.  يستخدمون واقي الشمس لمكافحة السمار والبقع البنية والتجاعيد التي تسببها الشمس .
  5. يتناولون حبوب فيتامين e والكاروتينات الغنية بالبروتينات والمعادن التي تحمي البشرة من الأكسدة ومن تعرضها لأعراض الشيخوخة، لأنها تتكون من مكونات تحافظ على رطوبة البشرة وتعزز من إنتاج الخلايا الصباغية، كما تحتوي على أحماض دهون الأوميغا التي تمنع أي ضرر للبشرة أثناء تعرضها للشمس
  6. يهتمون بنظام غذائي صحي، تشتهر الفرنسيات برشاقتهن وبشرتهم الجذابة الصافية الناعمة النقية والسر في ذلك بسبب إتباعهم نظام غذائي صحي يرتكز على العصائر الطبيعية الغنية بفيتامين سي مثل البرتقال والليمون الغني بفوائده الرائعة على البشرة فهم يشربونه في الصباح بعد الفطار مباشرة وكذلك يهتمون بوجبات الخضار ليلاً بدلا من العشاء الدسم، كما أنهم يفضلون النوم على وسادة حريرية وليس قطنية، لأن القطن يمتص الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر والبشرة حتى يحافظون على جمالهم، لكن الحرير تحافظ على نعومة وترطيب البشرة والشعر  .
  7. كما إنهم ينامون نوماً صحياً من 6 إلى 8 ساعات، لأن النوم الصحي يساعد على نضارة البشرة ويمنع ظهور الهالات السوداء والترهلات تحت العين ويحمى البشرة من التجاعيد وأعراض الشيخوخة المبكرة .

إذا طبقتي هذه النصائح سوف تنبهرين من بشرتك وشعرك بعد شهر من إتباع الاسرار الجمالية للمرأة الفرنسية 

عن hussein

شاهد أيضاً

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تسعى جميع النساء لإظهار معالم الأنوثة و الجمال بجسدها وشعرها , فتحاول جاهدة معالجة كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *