الرئيسية / صفات الأبراج / كيف تتعامل كل انثى مع أصدقائها وكيف ترى الصداقة؟ برجها يخبرنا بذلك

كيف تتعامل كل انثى مع أصدقائها وكيف ترى الصداقة؟ برجها يخبرنا بذلك

الصداقة من اجمل العلاقات التي تربط الناس ببعضها, ولايوجد أحد فينا لايملك أصدقاء او شلة أو مجموعة أصحاب يقضي معهم لحظات المرح والتسلية ويتشاركون الافراح والاحزان معا, ولعل المرأة تهتم لامر الصداقة اكثر من الرجل فلا يوجد فتاة ليس لديها صديقة واحدة على الاقل تكون محط أسرارها ورفيقتها وشريكتها في جولات الاسواق والزيارات والمغامرات وغيرها, اليوم في مقالنا هذا سنتحدث عن الصداقة في عالم حواء ومالذي تعنيه الصداقة لكل امراة حسب مايخبرنا به برجها الفلكي, وكيف تتعامل كل أنثى مع أصدقائها؟ فلنبدا رحلتنا مع حواء والصداقة.

المحتوى

علاقة الانثى الحمل مع أصدقائها:

 الانثى الحمل هي مميزة في اختيار الأصدقاء ،وذوقها رفيع جداً ولديها القدرة على إقامة علاقات صداقة في الداخل والخارج مع مختلف طبقات المجتمع ،لأنها قريبة من القلب وصادقة وايجابية وطيبة القلب وتحب الجميع ،رغم حبها للتسلط أحيانا ، إلا أن الكثيرين يتفهمون طبعها ويتقربون منها
وهي تحافظ على هذه الصداقات ، وأحيانا تضحي الانثى الحمل بالمال حتى لا تخسر صديقا لها .أكثر صداقاتها نجاحا تكون في فصل الخريف لان أشخاصها موجودون في هذه المواسم

علاقة الانثى الثور مع أصدقائها:

 الانثى الثور تحب الأصدقاء كثيرا وتضحي من اجلهم بمالها وتسعى للاحتفاظ بهم ولكنها صعبة في اختيار الأصدقاء وانتقائية جدا فلا تصادق اي احد ،وحذرة جدا حتى تجدهم .وعندها تتمسك بهم ولا تتركهم بسهولة مهما كانت الصعوبات وذلك انها عانت كثيرا للحصول على اصدقاء ينسجمون مع تفكيرها وطبعها
أكثر أصدقائها من الخارج تتعرف عليهم خلال إسفارها .
وهي ذات طبع لين وتتفاهم معهم إلى ابعد الحدود وتثق بهم تبوح لهم بأسرارها .باختصار انثى الثورهي محبة لأصدقائها وحذرة جدا حتى تجدهم ولكنها قاسية جدا إذا غدر بها احدهم آو أغضبها.

علاقة الانثى الجوزاء مع أصدقائها:

انثى الجوزاء أحيانا تكون علاقاتها مع الأصدقاء مزاجية وذلك يعود لطبعها المزاجي المتقلب والمعروف عن الجوزاء،ومع أنها اجتماعية إلا أنها تتردد في اختيار الأصدقاء  وتكون دقيقة جدا في ذلك،وإذا اختارت قد تطول صداقتها ،ولكنها قد تقطع هذه الصداقة فجأة وبدون أسباب جوهرية.
وبالرغم من ذلك فهي مخلصة وتحفظ أسرار أصدقائها من النساء او الرجال وان كانت انثى الجوزاء تفضل صداقات الرجال على النساء
وصداقاتها في مطلع شبابها تبقى ذكرى جميلة لديها ولولا السفر والابتعاد عنهم ما تركتهم فهي وفية وصادقة في علاقاتها
يجب أن تكون على حذر من غدر بعض الأصدقاء لان غدرهم يكون مؤلما
لها .وهي باختصار تستمع إلى نصائح أصدقائها الرجال ولا تأخذ بنصائح صديقاتها لأنها تثق بالرجال أكثر خاصة ذوي البشرة السمراء لانعلم ماعلاقة البشرة بالصداقة لكن هذا ماتفضله انثى الجوزاء.

علاقة الانثى السرطان مع أصدقائها:

أصدقائها قليلون فهي دقيقة في اختيار الأصدقاء سواء من الرجال أو النساء ،ولا تتخذ انثى السرطان صديقا أو صديقة إلا بعد فترة طويلة من المعاشرة ،مع أن علاقاتها الاجتماعية والعملية كثيرة لكنها تفضل تجربة كل شخص في حياتها قبل اعتمادها على مبدأ الصداقة معه. كما ان انثى السرطان مخلصة في صداقاتها إلى حد بعيد ، خاصة إذا بودلت بالصدق والإخلاص والوفاء .ولا تتردد في قطع علاقة الصداقة إذا لمست عكس ذلك ،حتى أنها أحيانا تنتقم إذا تعرضت للأذى من احد.وهي على العموم محبوبة من الناس لأنها سيدة مجتمع محترمة وناجحة ورقيقة في تعاملها مع الآخرين ،ولكنها قد تتعرض للحسد والكراهية من البعض بدافع غيرتهم منها .يوافقها من الأصدقاء مواليد الأبراج الترابية والنارية ،أما الأبراج الهوائية فيكونون عاصفة عليها ولا تأمن لهم خاصة صداقتها للمرأة السرطان.

أكثر ما تدوم صداقاتها لمواليد برج القوس والحوت والعقرب ،وقد يخلصون لها ويساعدونها في نجاح عملها ،سواء على الصعيد الخاص آو العام.

علاقة الأنثى الأسد مع أصدقائها:

منذ صغرها تسعى لإقامة علاقات صداقة ،فانثى الأسد تؤمن بان الصداقة أثمن شيء في الحياة.
وكل من يتعرف عليها ويعاشرها يحبها ،ولكنها تتعرض للغدر من الأصدقاء ، فهي تحفظ سر الآخرين ولكنهم لا يحتفظون بسرها ، وهي تتغاضى عن أخطاء كبيرة عند الأصدقاء ، ولكنهم يحاسبونها على أخطاء صغيرة. فهي تعاني دائما من عدم التعامل بالمثل
لذلك تراها تبتعد في سن الخامسة والأربعين عن صداقاتها لأنها تيأس من إمكانية تحقيق صداقة صافية ،وتخشى من صدمات جديدة كانت قد عانت منها بسبب صداقاتها.إلا أنها تقابل في سن الخمسين امرأة كانت قد غابت عنها طويلاً تعيد معها صداقة الطفولة الصافية.

علاقة الأنثى العذراء مع أصدقائها:

هي مخلصة جدا في صداقاتها ،ولكنها لا تبادل من البعض بمثل إخلاصها،فتتعرض أحيانا للغدر.
وأكثر ما تتمسك به انثى العذراء هي صداقاتها القديمة التي تعود للطفولة لأنها تعتبر صافية وبريئة.
وهي تفضل صداقات النساء أكثر من الرجال وذلك لتشابه الافكار والاهتمامات.وتفضل النساء ذوات البشرة البيضاء لأنهن يخلصن لها أكثر من ذوات البشرة السمراء .ولكن عليها بكتمان خصوصياتها حتى عن الأصدقاء لأن الأذى يأتي بسبب كشف الأسرار والبوح بالخصوصيات.

علاقة الأنثى الميزان مع أصدقائها:

انثى الميزان تحب الصداقات وتبني علاقات صداقة كثيرة ،ولكنها قد تتعرض للأذى من بعض الأصدقاء وتتحمل ولا ترد بالمثل وتحاول ان تكون اكثر نضجا وتسامحا وتلتمس الاعذار لاصدقائها.إنما تكون حذرة ودقيقة في اختيار أصدقائها .وهي تتخلص من الأصدقاء غير المناسبين بطرق لائقة ودبلوماسية ودون خلاف .تقيم علاقات صداقة ناجحة في الخارج ،ولكنها لا تنجح في اتفاقات عمل مع هؤلاء الأصدقاء ،لأن أي عمل تقوم به معهم يفشل فتكتفي بهم كأصدقاء بعيد عن اجواء الزمالة والعمل
أحياناً تعطي إسرارها لأصدقائها ،فيفشون السر ويسببون لها الأذى بالشائعات والأخبار الكاذبة.
باختصار مع أن هذه المولودة محبة وطيبة القلب إلا إنها لا توفق بصداقاتها ،وتحتفظ بصديقة واحدة مدى العمر.

علاقة الأنثى العقرب مع أصدقائها:

الصداقة هي دليل المحبة هكذا تعتبرها المرأة العقرب ،ولذلك فهي تفتش عن الأصدقاء وتتعلق بهم وتحرص على عدم خسارتهم ،وهي مخلصة لهم بكل جوارحها وتستمتع جدا بقضاء أوقاتها معهم.ولكن إذا تعرضت للغدر من احدهم فسرعان ما تتخلى عنه وأحيانا تنتقم منه وتكون قاسية في انتقامها قد تسافر وتكسب أصدقاء جدد من الخارج وتحاول بناء علاقات جديدة بعيدة عن الغدر والخيانة.

علاقة الأنثى القوس مع أصدقائها:

تحب الصداقة وتخلص لأصدقائها وصديقاتها وتحب مساعدتهم،وهي واضحة وصريحة ،لا تحب المجاملة .وتقف إلى جانب أصدقائها في السراء والضراء حتى النهاية مهما بلغت التضحيات.
ولكنها رغم ذلك قليلة الأصدقاء  وليس لديها حظ في الصداقة،ربما لصراحتها معهم أو لانهماكها في أعمالها وحياتها الخاصة فلا تجد الوقت الكافي لمسايرتهم ومجاملتهم والتفرغ لهم في الرحلات والمشاوير وغيرها
مع العلم أن اللذين يعرفون انثى القوس يتمنون مصادقتها والتقرب منها .وهي تتألم كثيرا أذا تعرضت للغدر من بعض أصدقائها اللذين تثق بهم وتأتمنهم على إسرارها ولذلك فهي دقيقة في اختيار وحذرة أصدقائها.

علاقة الأنثى الجدي مع أصدقائها:

وفية ومخلصة في صداقتها ،وتسعى لبناء علاقات متينة مع أصدقائها ،وهي تقف إلى جانبهم في مشاكلهم ومآسيهم .ودائما تكون انثى الجدي وسيط خير وصلح بين أصدقائها إذا حصل خلاف وتحاول ان تبقى المودة والمحبة قائمة بصدق بين جميع أفراد الشلة.وهي تحن لأصدقاء طفولتها مع أنهم يبتعدون عنها بسبب السفر والاغتراب ،لذلك فهي تعيش على الذكريات.

علاقة الانثى الدلو مع أصدقائها:

صريحة وصادقة وواضحة في صدقاتها ،ومخلصة كثيرا لأصدقائها وغالبا ما تتجاوز أخطاءهم وتبرر ذلك ولا تحاسب من يخطي معها
ولكنها إذا جرحت أو تعرضت لأذى شديد فإنها سرعان ما تقطع علاقتها ومن الصعب أن تسامح أو تعيد العلاقة
تكره الكذب وتحب أن تبادل صراحتها وصدقها ولذلك فهي شديدة الحذر والتأني في اختيار أصدقائها لانها تكره الغدر بسبب ثقتها العمياء بهم .ويصعب عليها أن تتحمل فكرة الطعن في الظهر.
ومع ذلك فانثى الدلو ناجحة في علاقاتها مع أصدقائها, إلا أنها تقع أحياناً فريسة تآمر البعض عليها وخاصة من النساء بسبب حسدهن وغيرتهن منها وهي تعتبر هذا النوع من النساء ليس بالصداقة الحقيقة وانما تمثيل وخداع ومكر نساء

علاقة الأنثى الحوت مع أصدقائها:

حذرة في اختيار الأصدقاء لأنها تخشى غدر الأصدقاء ،ولكنها رغم ذلك لا تحسن الاختيار ،لان طيبة قلبها تجعلها تثق بالناس ثقة عمياء،وكثيرا ما تكون الثقة في غير محلها ،فهي تبوح بأسرارها لمن لا يؤمن على سر, فهي تفتقد للخبرة الكافية لاختيار الاصدقاء المناسبين لهاوهذا يعرضها للأذى والخسارة والضرر من كل العلاقات الجديدة التي تدخل حياتها,
وانثى الحوت مخلصة في صداقاتها ومهذبة ومتفانية ،تحفظ روابط الصداقة وخاصة ما كان مرتبطا بالطفولة والمدرسة ،فهي تحن لها وتحافظ عليها قدر الإمكان.

في نهاية مقالنا عن الصداقة عند حواء لابد أن نقول أن وجود الأصدقاء امر حتمي وفطري في حياة الجميع, فجلسات الاصدقاء هي المتنفس المريح لنا بعيدا عن ضغوطات الحياة والعمل ومشاكل العائلة, ناهيك عن الراحة النفسية التي نشعر بها عندما نملك صديقا مقربا يفهمنا من صمتنا حتى دون الحاجة الى الكلام ونبوح لكل بكل أسرارنا وهمومنا, نتمنى للجميع دوام الصداقة الحقيقة والرفقة الطيبة في الدنيا والاخرة, والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *