الرئيسية / صفات الأبراج / لماذا تشعرين بالاحباط واليأس؟ برجك يخبرك بالسبب وعلاجه

لماذا تشعرين بالاحباط واليأس؟ برجك يخبرك بالسبب وعلاجه

كثير من النساء تمر بحالة من اليأس والاحباط والملل وقد تصل بهل الحالة احيانا الى الشعور بالاكتئاب والانعزال عن العالم الخارجي ومصاحبة الوحدة والصمت, وكذلك باانعدام الرغبة لفعل اي شيئ مهما كان جميلا ومثيرا, فان كنتِ عزيزتي الانثى ممن يستيقظون كل صباح وقد فقدوا الرغبة حتى في من النهوض من الفراش ومواجهة الحياة والاستمتاع بكل جميل بها فننصحك بقراءة مقالنا اليوم لتتعرفي على السبب الاساسي لشعورك بهذا الاحباط والركود, وكذلك لنقدم لك بعض النصائح والتوجيهات التي تساعدك على اجتياز هذه المرحلة السلبية بأقل الخسائر الممكنة, وكل ذلك طبعا وفقاً لما يقوله لك برجك الخاص بعد دراسة شخصيتك وطبيعتك العامة نفسياً وعلمياً, فتابعي معنا.

المحتوى

الانثى الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

 ايتها الانثى الحمل  للاسف حياتك مليئة بالروتين وخالية من التحديات وعليه أنت حالياً في وضع مأساوي نتيجة لذلك. برجك يحتاج الى التحدي ولا يمكنه العمل إلا عندما يرزح تحت ضغوطات كبيرة. أنت من النوع الذي يسير عكس التيار و يحتاج الى المنافسة مع الأخرين. وبما أن حياتك ومنذ فترة طويلة خالية من كل هذه الامور  وخالية من اي شكل للتجديد فأنت اشبه بسمكة خارج الماء. تحتاجين ايتها الحمل الى التحدي لأنه يجعلك شخصاً أفضل وأنت تملكين جوعاً دائماً  وحاجة ملحة دائما للتطور والسير قدماًنحو الأمام

الانثى الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

ايتها الانثى الثور انت لا تملكين الجماليات المناسبة الكفيلة بجعلك سعيدة. والمقصود بالجماليات هنا هو علم المحاسن أو الإستاطقا وهو من فروع الفلسفة الذي يتعلق بفلسفة التعامل مع الطبيعة والجمال والفن والذوق. قد يبدو الامر سطحياً للبعض لكنك تحتاجين فعلاَ ايتها الثور إلى ان يبدو العالم جميلاً بقدر ما تشعرين بأنه جميل. لا تقللي من أهمية طلتك الخارجية وانت باجمل صورة أو ديكور منزلك أو حتى الأمور البسيطة في حياتك فهي تؤثر وبشكل كبير على مزاجك وحالتك النفسية بشكل سلبي ان كانت سيئة وبشكل ايجابي ان كانت رائعة وجميلة. ربما عليك إعادة ترتيب المنزل وشراء بعض الملابس الجميلة والقيام بزيارة لمصفف الشعر وستشعرين بأنك أفضل حالاً اقل احباطا واكثر تفاؤلا وسعادة

الانثى الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

لماذا لا تعرفين مايجب عليك القيام به ايتها الجوزاء؟ ربما تعرفين ما تحبين القيام به لكنك لا تعرفين كيفية الإلتزام به حتى تنفيذه ما يجعلك في حالة من الضياع التام. تحتاجين الى هدف ما في حياتك حيث تضعين كل جهودك وطاقتك به. تتحمسين كثيراً  لهذه الفكرة لكن هذا أقصى ما تقومين به لانك بكل بساطة ايتها الجوزاء لا تعرفين كيف تترجمين هذه الحماسة الى أفعال. حين لا تعرفين هدفك في الحياة فمن الطبيعي انك ستقومين بالإستمرار بالدوران في حلقة مفرغة. أعذارك هي نفسها والمشاكل والمعوقات هي نفسها لذلك عليك الهدوء قليلاً والتركيز وإكتشاف هدفك والعمل خطوة بخطوة لتحقيقه.

الانثى السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

مشكلتك ايتها السرطان انك تحيطين نفسك بأشخاص محبطين وسلبيين عليك الإبتعاد عنهم كلياً. محيطك لا يناسبك إطلاقاً فانت إمرأة عاطفية جداً وتتأثرين بسهولة بأراء الاخرين وخاصة السلبية. وبما ان محيطك لا يشبهك ولا يقدر ما تملكين فأنت تنجرفين خلف أمور لا تشبهك ولا تثير إهتمامك. تذكري بأن برجك يملك الكثير من الخصال الإيجابية والحصول على قبول المحيط لا يعود عليك بالفائدة بل على العكس سيسحبك الى دوامة الاحباط والحزن ثم ان ارضاء الناس غاية لاتدرك. لذلك عليك بقطع الروابط مع محيطك الحالي لانه يؤثر عليك سلباً وإن كان قرارك مخالف لنصيحتنا  فتأكدي انك ستجدين نفسك بعد سنوات نسخة طبق الاصل عنهم.. شخص لا تحبينه على الإطلاق فالقرار لك اختاري النجاة ام الغرق

الانثى الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

لا تملكين هوية خاصة بك ولم تكتشفي ما انت عليه بعد. الأسد من الابراج التي تصل الى السعادة عندما تكتشف ما هي عليه. صحيح أن رحلة إكتشاف الذات معقدة مع المرأة الاسد لان شخصيتها تتطور وتتبدل بشكل دائم، لكن يمكنك على الأقل المحاولة. لا تشعري بالضياع والإكتئاب فالتطور جزء مما انت عليه لكن عليك تعلم مجاراة هذا التطور.

الانثى العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

تكترثين كثيراً بأراء الاخرين وغالباً ما تضعين نفسك تحت ضغوطات عديدة وتفعلين مالاتقتنعين به فقط من أجل إرضائهم. هوسك برأي محيطك يتجاوز الحدود أحياناً وقد يصل الى مراحل مرضية خصوصاً عندما تقيدين طوعاً حريتك وإستقلاليتك من اجل ضمان «سمعة» جيدة. السمعة الجيدة لا علاقة لها بما يظنه المحيط والاخرون بك، بل هي في الواقع إنعكاس لسلامك الداخلي وتقبلك لحياتك التي تتناسب تماماً مع معاييرك. تعاستك الحالية ايها العذراء هي بسبب واقع أنك تعيشين من اجل الاخرين لا من اجل نفسك وقرارتك كلياً يتم إتخاذها وفق ما قد يظنه هذا وما قد يفكر به ذاك.

 الانثى الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

لا يمكنك الموزانة بين مختلف جوانب الحياة وهذا ما يجعلك تعيسة ايتها الانثى الميزان. سواء كانت الميزان إمرأة عاملة أو غير عاملة فان إيجاد التوزان بين الحب والحياة المهنية أو اي ناحية اخرى من الحياة ضروري جداً. حياتك قائمة على مبدأ التوزان وحين لا تتمكنين من التوفيق بينهم فانت تغرقين في التعاسة. مشكلتك انك تشعرين اكثر مما يجب سواء كان الامر يتعلق بالعمل أو بالحب ومن الطبيعي بمكان ان تغلب كفة على الاخرى. كل ما عليك فعله هو إيجاد إيقاعك الخاص وستعود حياتك الى توازنها المعتاد.

الانثى العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

ايتها الانثى العقرب مايجعلك محبطة هو انه لا يمكنك التحكم بأفكارك. مشاعرك حادة بقدر أفكارك وعليه المشكلة هي عدم قدرتك على التحكم بأفكارك اللاعقلانية والمندفعة. صحيح أنه لا يوجد شخص يمكنه التحكم بأفكاره لكن عليك تعلم إختيار الافكار التي عليك التركيز عليها اكثر من غيرها وتلك التي عليك تجاهلها كلياً. البداية تكون بتحديد ما يهمك اكثر وما الذي تريدينه. صحيح أنك ستكونين دائماً تلك المرأة التي تشعر بكل شيء أكثر من غيرها لكن ذلك لا يعني أنه عليك السماح لها بالسيطرة عليك.

الانثى القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

القوس يحتاج الى ان يكون في حركة دائما طوال الوقت وانت حالياً لا تقومين بأي شيء مايجعلك تدخلين بحالة من الاحباط واليأس. تعشقين القيام بامور جديدة وإن كان عدم الرضى يسيطر على حياتك حالياً ايتها القوس فهذا مرده لكونك لا تقومين بما تحبين القيام به. القوس قد يظن بأنه يريد حياة عائلية مثالية لكن ان لم يتمكن من دمج تلك الحياة مع حياة المغامرة فلن يكون سعيداً ولن يشعر إطلاقاً بالرضى عن حياته.

الانثى الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

حياتك حالياً غير قائمة على التوزان والمنطق الذي تعملين وفقه. ايتها الجدي انت من النساء اللواتي يشعرون بالسعادة حين تكون حياتهم العائلية مثالية، وحين يرتبطون بشريك يحبك ويعملون في وظيفة تحفزهم. وحين لا تتواجد كل هذه العناصر فأنت تشعرين بالتعاسة. سعادة الجدي ورضاه عن حياته ترتبط برضاه عن الثوابت في حياته.

الانثى الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

انثى الدلو انت مشكلتك انك لا تملكين الطموح حالياً وهذا ما يجعلك تعيسة. لعل مسار حياتك وظروفك جعلك تتخلين عن طموحك أو لعل الواقع منعك من تحقيق الإنجازات الامر الذي جعلك تتخلين عن طموحك. انت من النساء اللواتي يعشقن تحقيق الإنجازات والاهداف واحباطك الحالي مرده الى أنك لا تحلمين بما يكفي أو لا تقومين بما يكفي لتحقيق ما تريدين تحقيقه. سعادتك تأتي من انجاز ما هو أكبر من شخصك وما يعود بالفائدة على الجميع فان كان لك اهداف وسعيتي الى تحقيقها عندها سيتلاشى كل شعور داخلك بالاحباط او اليأس

انثى الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

ربما انت لا تملكين حس الإبداع  لذلك تشعرين بالاحباط ايتها الحوت. انت من النساء اللواتي يردن من محيطهن ان يفهم شخصياتهن لكنك تشعرين بأنه يساء فهمك. وعليه أفضل طريقة للتعبير عن ذاتك هي من خلال الفن، سواء الرسم أو الكتابة أو الغناء أو النحت أو الرقص وحتى من خلال مشروع خاص بك. الحوت يحتاج الى أن يخلق شيئاً ما يعبر عنه في هذا العالم عوض ان يمضي حياته كاملة بالبحث عما يعبر عنه في العالم. عدم الرضى عن حياتك سببه هو انك تفقدين طاقتك الإبداعية أو لا تقومين بإستغلالها وهذا مايجعلك غير راضية عن نفسك وبالتالي شعورك بالاحباط.

ختام مقالنا هذه هو نصيحة صغيرة نقدمها لكم رجالا ونساء, كونوا ايجابيين قدر المستطاع واسعوا دائما للبحث عن انفسكم وذاتكم فحيث ماوجدت الذات وجد الرضا وبالتالي السعادة والشعور بقيمتنا الحقيقية بنظر انفسنا, لاتكترثوا ابدا لنظرة الاخرين لكم فاارضاء الناس غاية لاتدرك , لكن ابحثوا عن ارضائكم لانفسكم فقط, املئوا حياتكم بالثقة الكبيرة بالله وتفائلوا ولاتنسوا أن من جد وجد.كل الحب والسعادة لكم دائما ودمتم بكل خير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *