الرئيسية / الرجل و المرأة / لن تصدق مفعول القهوة في القدرة الجنسية

لن تصدق مفعول القهوة في القدرة الجنسية

سمعت عن بدائل الفياجرا كثيراً لكن لم أصدق أن القهوة هي إحداها , نعم عزيزي القارئ هي مفاجأة للجميع وخاصة لمنع يعاني من الضعف الجنسي , فما هي فوائد وأضرار القهوة في الجنس للرجال والنساء

المحتوى

هل فعلا القهوة مفيدة للصحة الجنسية

يقول أحد الأطباء:سؤال سمعته كثيرا و لم يكن باستطاعتى الرد بالنفى او الاثبات الى ان قرأت مقالا مفصلا يتحدث عن دراسة أجريت و كانت النتيجة مذهلة , فقد اتضح أن القهوة تفيد الرجل كثيرا فى علاقته الجنسية مع زوجته فقد وُجد أن تناول كوبين من القهوة يوميا يعادل تناول قرص من الفياجرا ..هل تصدق ذلك 

  • نعم هذا اكتشاف تم نشره فى مجلة العلوم الأمريكية حيث أجريت دراسة شملت 400 رجل , حيث وجد ان الرجال الذين يتناولون 2 كوب من القهوة يوميا اقل عرضة للاصابة بضعف الانتصاب عن غيرهم من الرجال الذين لا يتناولون القهوة بنسبة 42 % .
  • كما ذكرت احدى الدراسات التى اجريت فى عام 2006 ان تناول القهوة بانتظام يزيد الشهوة عند النساء و كذلك الرجال , ليس هذا فحسب فالقهوة مفيدة للصحة بصفة عامة فقد أجريت دراسة فى عام 2015 على 25000 من الرجال و النساء و وجد أن الذين يتناولن 2 الى 5 كوب من القهوة يوميا تقل معدلات الاصابة عندهم بأمراض القلب عن غيرهم من البشر.
  • وهناك دراسات أخري أثبتت بأن القهوة مفيدة لزيادة الرغبة الجنسية عند المرأة وأيضاً عند الرجال يزيد من الدافع الجنسي لديهم وينصح الخبراء بتناول 2 كوب قهوة يومياً . قامت جامعة تسكاس مؤخراً بدراسة حديثة بأن الرجال الذين تناولوا 2 كوب قهوة يومياً كانوا أقل عرضة بنسبة 42 % لضعف الإنتصاب بالمقارنة مع الرجال الذي لا يستهلكوا القهوة.
  • يمكنك العثور علي الدراسة في مجلة العلوم الأمريكية، وتمت الدراسة علي حوالي 4000 رجل قاموا بتناول مشروبات الكافيين القهوة أو الشاي كان لها تأثير جيد علي العلاقة الحميمية . ويعتقد العلماء بأن الكافيين يحفز التفاعل الكيميائي الذي يعزز من تدفق الدم إلي العضو الذكري للرجل وتحقيق إسترخاء العضلات.

يعد كوبين من القهوة هما الحل الأمثل لتقليل الإصابة بضعف الإنتصاب وأنه عند تناول ثلاث أكواب إنخفضت النسبة إلي 39 % .

  • وفقاً للتقارير المقدمة لجريدة الديلي تلغراف والذي قدمها هيوستن وديفيد لوبيز أستاذ في جامعة تسكاس بالرغم من اننا شاهدنا إنخفاض في معدل إنتشار الضعف الجنسي لدي الرجال الذين كانوا يعانوا من أمراض السمنة المفرطة، زيادة الوزن وإرتفاع ضغط الدم ولكن ذلك لم ينطبق علي مرضي السكري .
  • وقد أشارت دراسة سابقة في 2006 بأن الكافيين يزيد من الدافع الجنسي عند المرأة في جامعة جنوب تسكاس، أظهرت بأن شرب القهوة قامت بإرسال إشارات إلي الدماغ لزيادة الرغبة الجنسية ولكن هذا التأثير كان واضح علي أولئك النساء الذين يتناولوا القهوة بإنتظام .
  • وبذلك عند تناول ما لا يقل عن كوبين من القهوة يومياً يقلل من خطر الإصابة بالعجز الجنسي وما يرتبط بالأمراض الأخري مثل السكري، إرتفاع ضغط الدم،. وقد إرتبط الإستهلاك اليومي للقهوة والشاي والكاكاو مع إنخفاض خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السرطان، السكري، حصوات المرارة .
  • تم نشر دراسة حديثة في الإسبوع الماضي في دورية بلوس بأن 2 كوب قهوة يومياً يقلل من خطر عدم القدرة علي الإنتصاب بنسبة تصل إلي 42 % كما ذكرنا أعلاه . يحدث ضعف الإنتصاب ويؤدي إلي عدم القدرة علي إستمرار العلاقة الحميمية وهو من أحد أشكال العجز الجنسي عند الرجال .

تحضير كوب القهوة لزيادة الرغبة الجنسية 

قم بتجهيز كوب من القهوة الصباحية والحصول علي فوائده بوصفة متميزة فالوصفة بسيطة يتم إستخدام الكاكاو والقهوة والقرفة حاول إداخال هذا الكوب في نظامك الغذائي .

وإليك المكونات التي ستحتاج إليها 

  • الكاكاو : يعد الكاكاو الخام بمثابة منشط جنسي لأنه يعمل علي زيادة إنتاج الإنزيمات التي يحتاجها الجسم لتحقيق التوازن وزيادة الخصوبة وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية كما أنه يساعد في تعديل المزاج . وقد نشرت دورية الطب الجنسي بأن النساء اللاوتي تناولن الشيكولاتة يومياً شاهدوا إرتفاع في المؤشر الجنسي للإناث .
  • القرفة : تساعد القرفة في زيادة الطاقة والحيوية والحفاظ علي طاقتك لفترة طويلة .
  • العسل : يزيد العسل من القدرة علي التحمل وزيادة الخصوبة .
  • حليب جوز الهند : يتم إستخدام حليب جوز الهند في العديد من الثقافات القديمة كعامل جيد لزيادة الدافع الجنسي لأنه يعطي الجسم طاقة جيدة لزيادة الطاقة .

عند تجهيز هذه القهوة تساعدك في إعطائك دفعة طاقة وجرعة عادية من الكافيين بالإضافة إلي إستعمال مجموعة من الأطعمة الصحية.

هل القهوة تسبب ضعف الانتصاب

على الصعيد الآخر، وفي دراسة نُشرت حديثاً، تم مراقبة تأثير تناول القهوة العادية والقهوة الخالية من الكافيين على حدوث الضعف الجنسي، وذلك على 21403 رجلاً بين 40-75 سنة، وتم تقييم النتائج من خلال القيم المتوسطة لاستبيانات الغذاء في عام 2000، و2004، و2008. وخلصت الدراسة إلا أنه لا توجد روابط حقيقية يمكن الاستناد عليها بين تناول القهوة عموماً على المدى الطويل وزيادة خطر حدوث الضعف الجنسي، ولكن أظهرت التحليلات الطبقية وجود ارتباط بين المدخنين وبين حدوث ضعف الانتصاب.

ما هو تأثير القهوة على الرغبة الجنسية عند النساء

في هذا الإطار، لا بد من الإشارة إلى أن تناول القهوة بشكل يوميّ يحمي من الأمراض القلبية، وهذا الأمر يساعد على إنعاش الوظائف الجسميّة لدى المرأة، ما يمنحها القدرة الكبيرة على التناغم في العلاقة الحميمة مع الزوج، وبالتالي تزيد رغبتها الجنسية.

إذاً للقهوة تأثير كبير على رغبة المرأة الجنسية، حيث إنها تساعدها على الإستمتاع أكثر خلال العلاقة الحميمة مع الزوج، ما يمنحها شعوراً بالراحة والإسترخاء.

كما أن للقهوة القدرة على التخفيف من التوتّر والضغوط، ما يجعل المرأة أكثر تركيزاً على العواطف والمشاعر، وبالتالي تتعزّز لديها الرغبة على التودّد والتقرّب من الزوج والإستمتاع بالعلاقة الحميمة معه من حيث إزدياد معدّل الرغبة الجنسية لديها.

وتجدر الإشارة إلى أن للقهوة دوراً كبيراً على صعيد تعزيز هرمونات المرأة المؤثّرة على الصعيد الجنسيّ، حيث تعمل مادة الكافيين على تنشيط الدورة في جسمها، وبالتالي تزيد من إفراز هذه الهرمونات المسؤولة عن زيادة معدّل الرغبة الجنسية لديها، ما يساهم في إستمتاع المرأة خلال العلاقة الحميمة مع الزوج.

لذا، يمكن للمرأة أن تتناول القهوة خلال النهار من دون القلق من تأثيرها السلبيّ على صحتها الجنسيّة، فهي بالتأكيد ترفع من نسبة الرغبة الجنسية لديها.

تمنياتي القلبية لكم بدوام الحب والسعادة واللحظات الجميلة دائماً برفقة كوب القهوة , فما اجتمع حبيبين إلا القهوة ثالثهما.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *