الرئيسية / وصفات طبيعية / ماذا يحدث لبشرة النساء في سن الثلاثين وما فوائد الثلج للبشرة قبل النوم

ماذا يحدث لبشرة النساء في سن الثلاثين وما فوائد الثلج للبشرة قبل النوم

عندما تصل المرأة لمرحلة سن الثلاثين سوف ينخفض مستوى الكولاجين المسؤول الأول عن محاربة التجاعيد بعد الوصول لهذا السن، مما يظهر علامات تقدم العمر وتظهر البشرة  شاحبة، يوجد فيها بعض الترهلات والتجاعيد وانتشار مشكلات البشرة الطبيعية مثل البقع البنية، الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حول الفم وتحت منطقة العين و شحوب وجفاف في الوجه، بسبب زيادة مادة الميلانين في الجسم المسؤولة عن زيادة الأكسدة التي تتسبب في خلق جميع مشكلات البشرة والجسم، لذلك يجب الإكثار من شرب الماء بقدر الإمكان والتدليك بالزيوت الطبيعية ليلاً قبل النوم مثل زيت جوز الهند الخام، له  فوائد رائعة ويعمل على تحسين البشرة ويجعلها أكثر شباباً واشرقاً و نعومة، تصبح البشرة مع هذا النوع من الزيوت نضرة وجذابة فى شباب دائم لا تقترب الشيخوخة منها ابداً، اجعلى هذا الزيت جزء من حياتك الحياتية لا تستغني عنه نهائياً، فهو كنز حقاً يحافظ على جمال البشرة ويمدها بالنضارة والنعومة وكذلك يعمل على نعومة الشعر والجسم .

لكن تتساءل معظم النساء كيف اهتم بنفسي في سن الثلاثين؟

إليكم مجموعة من الخطوات للقضاء على مشاكل البشرة بعد سن الثلاثين 

فوائد الثلج للبشرة قبل النوم
  • استخدمي يوميا الثلج صباحآ ومساءً ، فهو يتميز بقدرته المذهلة فى تنشيط خلايا البشرة الميتة، لأنه عامل أساسي لشد البشرة من الترهلات و يقضي على تجاعيد الوجه وترهلات الرقبة .
  • ممارسة الرياضة في الهواء الطلق وخصوصاً الجري من أجمل الهوايات التي تساعد على إخراج الطاقة السلبية واستبدالها بالطاقة الإيجابية ويجعلك متجددة وحيوية ويقوي لياقتك البدنية، فتصبحين  رشيقة جذابة مهما تقدم بك العمر، كما تساعد ممارسة التمارين الرياضية على شد عضلات الوجه والرقبة وكذلك تدليك الوجه بالزيوت الطبيعية مثل الخروع واللوز لمدة 10 دقائق يوميا، حيث تقوم هذه التمارين بمحاربة التجاعيد وتجعلك تظهرين جميلة و تتمتعين ببشرة مشرقة جذابة .
  • الخيار نعم أنه خضار خارق في مجال البشرة،  لأنه يساعد على شد البشرة وتصغير المسام والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين .
  • تناول الفاكهة بشكل يومي بعد الأكل بساعتين، لأن أكل الفاكهة  بعد الأكل مباشرة يؤدي إلى زيادة السموم في جسم الإنسان ويحول الفوائد إلى أضرار  .
  • اشربي يوميا 3 لترا من الماء، لأنها تساعد على تنظيف الجسم من السموم  وسوف تحصلين على بشرة خالية من العيوب عندما تصلين إلى سن الثلاثين وحتى بعد تخطئ .

استمري على هذه النصائح وسوف تحاربين شبح التجاعيد بعد سن الثلاثين واهتمي بقدر الإمكان ب فوائد الثلج للبشرة قبل النوم .

عن hussein

شاهد أيضاً

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف؟

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف

كثير من الناس رجالاً ونساءً يعانون من مشاكل صحية ويفضلون علاجها بوسائل طبيعية بعيداً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *