الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي افضل وسيلة للانفصال عن اي برج دون أن تؤلمه

ماهي افضل وسيلة للانفصال عن اي برج دون أن تؤلمه

العلاقات العاطفية هي العلاقة التي تجمع بين حبيبين او زوجين او خطيبين وهي غالبا  علاقات مليئة بالمحبة والمودة و الكثير من المشاعر الحميمية التي تجمعنا مع الحبيب, والكثير من الذكريات والمواقف الجميلة التي يصعب نسيانها, لكن رغم كل ذلك عندما تبدأ ملامح الانفصال تلوح لنا من بعيد بااقتراب النهاية لهذه العلاقة , فعندها يجب ان نفكر بطريقة انسانة وحكيمة للانسحاب من حياة الشريك باقل الاضرار الممكنة للطرفين, بغض  النظر عن الاسباب التي دعتنا لاتخاذ هذا القرار المصيري, فمهما كانت الاسباب حقيقية ومقنعة ولو كان قرار الانفصال بصالح الطرفين الا ان الفراق مؤلم رغم كل شيئ, وخاصة ان جاء هذا الفراق بعد مشاعر طويلة وصادقة وعلاقة استمرت لسنوات, فماهي الطرق المثالية للانسحاب من حياة اي شخص دون ان نجرحه؟ برجه سيخبرنا بذلك فعالم الابراج يحلل الشخصيات وبناء على ذلك يقترح علينا مالواجب علينا فعله مع كل برج عند فراقه؟ فتفضلوا معنا الى مقال اليوم لنعرف كل ذلك.

المحتوى

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الحمل دون أن نؤلمه؟

عندما تقابله ، يمكنك الحديث عن شخص آخر بطريقة غير مباشرة وأن تظهر اهتماماً به وانه يستحوذ على عقلك طوال الوقت، من التكرارات الدائمة لذلك تجد أن الحمل بدأ يتضايق ويبتعد شيئاً فشيئاً ويملّ  ويشعر انه مهمش بحياتك. وينفع أيضاً بطريقة اخرى أن تكون متبلد الأحاسيس ولا تتحمس معه في اي حديث يقوله، لا توافقه الرأي ولا تخالفه، تكون جامداًتماما، وهكذا يطردك برج الحمل من حياته إلى غير رجعة.. فتقول أنت: تمت المهمة بنجاح.. ولله الحمد

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الثور دون ان تؤلمه؟

إذا أردت أن تنهي العلاقة مع الثور بدون أن تجرحه فعليك أن تنتظر كثيراً إذا اخترت السبيل غير المباشر للابتعاد ودون الاعلان الصريح عن الرغبة بالانفصال، مثل أن تتبع حيلة ان تكون سخيفاً تافهاً  سطحيا دائماً وألا تكف عن المزاح و”الزناخة” وأن تقلل عقلك وتفكيرك، وهكذا يشتكي منك ويسألك ماذا حل بك يا تافه؟ فيعلن الانفصال عنك.. والأفضل يا عزيزي أن تخبره بأنكما لستما مناسبين لبعضكما وأنك تريد أن تكون وحيداً من الآن، لن ينجرح كما تعتقد. مع الثور “من أول الطريق ولا من آخره”. هذا هو مبدأه لكن احذر أن يكتشف أنك تركته من أجل شخص آخر، انتظر وقتاً طويلاً بعد فراقه ان اردت الدخول بعلاقة عاطفية جديدة.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الجوزاء دون أن تؤلمه؟

إنهاء العلاقة مع الجوزاء لها طريقة سهلة وبسيطة ودون ان ينجرح ابدا، وذلك بان لا ترد على اتصالاته وألا تتصل به، ألا تلبي دعواته وألا تدعوه إلى أي حدث كان. ابقَ في المنزل دائماً أو هكذا اظهر له، أعطه انطباعاً أنك لا تنفع لا للخل ولا للخردل. سيعلم حينها انك بلا فائدة وان وجودك مثل عدم وجودك, لا تشاركه أفكاره. وكُن “لا بتنحلب ولا بتنجلب”. الجوزاء سيمل منك بالتأكيد وسيقلل تواصله معك شيئاً فشيئاً لانه لن يطيق ببقائك على هذه الحال، بعد غياب طويل من بدء هذا السيناريو قد يتصل بك مشتاقاً، لا ترد عليه وتابع التمثيل ثم اذهب وراقبه ستجده فرحاً من دونك وقد اعتاد على فراقك.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج السرطان دون ان تؤلمه؟

الأمر صعب بالنسبة إلى السرطان فالفراق عنده مؤلم جدا لانه شخص بغاية الحساسية ,كيف تتركه وما هي الطريقة؟ إذا أخبرته بالأمر مباشرةً انجرح وبقي الموضوع عقدة عنده. وإذا اختفيت ظل ينتظرك لأمد طويل على أمل ان تعود. سينجرح بلا شك مولود السرطان ولن يكون هناك وسيلة لتركه بدون دراما. الأفضل إذاً أن تحول الموضوع إلى شكل من أشكال الفرح والسعادة. ربما من المجدي أن تظل على تواصل معه وبطريقة حميمية وأليفة، وتخبره بالطبع عن أنك ستظل صديقه وستساعده في كل أمر، وأن يكف عن الحديث عن الحب، وأن تؤكد أنك متمسك به لآخر رمق ولكن كصديق وليس حبيب في هذه الحالة لن يكون هناك فراق وسيتغير مير العلاقة فقط

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الأسد دون ان تؤلمه؟

من السهل فعل ذلك والغاء اي علاقة مع الاسد، ولكن هل نحن متأكدون من أنه لن ينجرح؟ مولود الأسد كثيراً ما يربط الأمور معظمها بالكرامة، ولهذا السبب، إذا قلت له أن العلاقة لم تعد مجدية، يبتعد. ولكن سيتألم،  ونحن من الأساس وضعنا شرطاً ألا ينجرح. سيناريو آخر يجب ان تتبعه معه،  وهو انه عليه أن يكرهك او تجعله يكرهك لكن كيف؟ الطريقة الوحيدة للانفصال السليم عن الاسد هي ان تعانده في كل أمر وأظهره وكأنه غبي لايعرف شيء وأنت الذي تعرف كل شيء وأنه قاصر عن الوصول إليك عندها سيرى نفسه بمنزلة دونك وسيفضل عندها المغادرة بنفسه و لن ترى وجهه..

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج العذراء دون ان تؤلمه؟

قد يظن العذراء أن “أي تهرّب تمارسه”  عليه ما هو إلا حب عميق له وأنك لا تريد أن تغوص في مستنقع  الغرام أكثر، وهكذا يتمسك بك أكثر ان حاولت الابتعاد عنه بأي شكل من الأشكال. اسمع، مع العذراء الأفضل لك في حال اردت الفراق أن لا تلف ولا تدور. أخبره بالأمر مباشرةً ولن ينجرح كثيراً لأنه سيكون عقلانيا وسيتفهم الأمر. بل ربما يعجب بك لأنك تصرفت بوضوح وعقلانية وكنت صريحاً معه فكما يقال: الصراحة راحة. وإن عرضت عليه البقاء معاً كأصدقاء دون حب، هذا أمر يبعث على سروره ويشعره بالراحة أنك ستبقى موجوداً بحياته حتى ولو بشكل اخر.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الميزان دون أن تؤلمه؟

الانفصال بالنسبة للميزان يتطلب أن تحضر لموعد في مكان راقٍ وهادئ، وأن تخبره بهذه الحقيقة بطريقة إيجابية وتظهر له كل حسنات الانفصال التي ستعود عليكما ولكن يتخللها بعض الأسف للظروف والمواقف المحيطة بكما التي كانت السبب الاساسي لاتخاذك قرار الانفصال. سيشعر بأن الأمر هيّن بعض الشيء ولايستحق ذلك الألم الذي كنا نتصوره، هذا إذا لم يلم نفسه أصلاً عوضاً عنك.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج العقرب دون أن تؤلمه؟

 ان تترك مولود العقرب دون أن تؤلمه هذا  أمر صعب للغاية، ولكن بما أن العقرب معروف بأنه ينهي كل شيء إلى غير رجعة، فلا تقلق حتى لو ظل يتذكرك طويلاً. حاول أن تكون واضحاً وصادقاً معه فقط وفعلاً أظهر ما عندك كما هو ,أي الاسباب التي ستتركه لأجلها مهما كانت و لن يتمسّك العقرب بك بعدها بل سيرحل بكرامته، ليس ذلك فحسب لكنه ايضا سيبدو وكأنه غير مبالٍ أبداً بهذا الفراق ربما كبرياءً او حقيقة لانعلم لكنه سيظهر لك ذلك، بل ربما يقول أيضاً: أنت حرّ ياعزيزي ان اردت الرحيل فلن أمنعك. هناك طريقة أخرى غير مباشرة، مثل أن تكون متقلب المزاج معه دوماً وأن تتجنب الرد عليه وأن تحرمه من معرفة أخبارك. ولكن هذه الطريقة جارحة له وقد اتفقنا أننا نبحث عن فراق دون ألم.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج القوس دون أن تؤلمه؟

أحياناً يضحك القوس عندما تقول له أنك ستتركه. ربما يبدو الأمر بالنسبة لك وكأنه كان يتسلى معك ولم يصدّق متى تم هذا الانفصال. حاول مع القوس أن تحرمه الحرية وأن تكون تشاؤمياً دوماً وألا تتفائل بالعلاقة. حاول أن تتأخر عن المواعيد، وأن تقيّده وتظلل حماسه بالعتمة. سينفر منك شيئاً فشيئاً. ينسى بسرعة لأن حياته حافلة بالمستجدات دوماً ولن يكترث كثيراً لمجرد انهاء علاقة

برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الجدي دون أن تؤلمه؟

مع الجدي لن ينفع معه أسلوب المراوغة والحيلة في اختراق اسباب للفراق. شكاك للغاية هو الجدي، وربما إذا تباردت معه ازداد تمسكاً بك لأنه يحب المتثاقلين وأصحاب الكبرياء، أحياناً يشعر بأنك تتجنبه لأنه ثقيل عليك، فيخفف من اتصالاته وعلاقته معك ليشعرك براحة أكثر في العلاقة،  لكن هذا لا يعني أنه قرر تركك. من الأفضل لك أن تقول له مثلاً: أعتقد أن علاقتنا تجلب الحظ السيء، لذا أنا غير مرتاح لها كتمهيد. سيفعل  الجدي كل ما من شأنه أن يبقيك مرتاحاً وسيرحل بهدوء.لأنه في الحب لا يحب فرض نفسه على أحد فهو لديه كبرياء أكبر من أي أحد وأي علاقة.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الدلو دون أن تجرحه؟

برج الدلو ربما جربت أن تهمله كثيراً وفعلاً لم يعد يتواصل معك. ولكن وبشكل مفاجئ اتصل بك أو أرسل لك رسالة SMS أو واتساب وفيها حديث من نوع “أين أنت؟، لماذا هذا الغياب؟” ويبدأ بأسلوب السؤال والاهتمام والعتاب, فيرق قلبك, عموماً، ينسحب الدلو إذا شعر بالتقييد وإذا شعر أن آراءه وأفكاره بالنسبة لك ثقيلة، فيحاول أن يريحك من نفسه وثقله ويبتعد. مع العلم أن الصداقة قد تظل قائمة..

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار):

ماهي الطريقة المثالية للانفصال عن برج الحوت دون أن تجرحه؟

سينجرح الحوت بكل الأشكال المتعددة للفراق إذا كان يحبك فعلاً. ولكن من الجيد بالنسبة له ألا تطالبه بشيء، وألا تقول له حبيبي، وأن تمنعه من أن يقول لك حبيبي اي تتوقف عن كل مظاهر الحب اتجاهه. هكذا يتلقفها شيئاً فشيئاً. ثم بعد فترة تستيقظان وتعتبران أن كل واحد فيكما حر مستقل عن الآخر بكل هدوء ودون كذب او مراوغة. تخيل أن تقولها له مباشرة! قد يمضي الليل على المسكنات ومضادات الاكتئاب وتتأثر نفسيته جداً من هذه الصدمة. تخيل أن تستدرجه ليقولها هو،سيكون الامر أكثر سوءا بالنسبه له. وهذا يعني أن النجاح في تركه صعب، لذا اتبع الطريقة الأولى لتفادي وجود أي جرح عند الفراق.

في النهاية لابد من الإشارة الى ان العلاقات العاطفية هي مسؤولية كبيرة, فإن كنت تعلم في قرارة نفسك أنك لست أهلاً لهذه المسؤولية فلا تدخل حياة الاخرين وتمنحهم مشاعر كاذبة ومزيفة ثم ترحل, فكل شخص لديه مايكفيه من هموم الحياة وأحزانها, وان اضطررت للانفصال حقاً لأسباب جوهرية فنرجوا أن تأخذ مقالنا هذا على محمل الجد وتترفق بالانسحاب من حياة شريكك مراعياً حساسيته وتأثير الفراق عليه مهما كان قوياً و مهما كانت العلاقة فاشلة, فالرحمة مطلوباً لأننا بشر نتأثر بكل المشاعر السلبية ونحتاج الى الرحمة في كل شيء, فاارحَم تُرحم.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *