الرئيسية / صفات الأبراج / كيف ستكون شخصيتك كصديق؟ ومن هو الصديق المناسب لك حسب برجك؟

كيف ستكون شخصيتك كصديق؟ ومن هو الصديق المناسب لك حسب برجك؟

قد نمتلك شخصيات رائعة ومثالية في الحب والعائلة لكن العلاقة بين الاصدقاء تختلف, فالصداقة الحقيقية لاتحتاج الى كلمات غزل وحب وبعض الهدايا لكنها تحتاج لاحتواء ومواقف عظيمة, وسند نجده أمامنا عندما تضيق بنا الحياة وعند الصعاب, ربما نعاني في ظل هذه الحياة الصعبة من الاختيار الصحيح للصديق الحقيقي المناسب لنا, اليوم في مقالنا هذا سنتعرف على شخصية كل واحد فينا كيف ستكون عندما تتسم بصفة الصداقة وسنعرف ايضا من هو الصديق الانسب لنا ولاي برج ينتمي,فتابعوا معنا مقال اليوم لنتعرف على انفسنا اكثر وعلى أصدقائنا الاعزاء.

المحتوى

برج الحمل الصديق:

يتسم مواليد برج الحمل بالوضوح والصراحة والطيبة كما يمتلكون شخصية مخلصة وودودة ويعتبر مواليد الحمل من أفضل الأصدقاء ويشكلون مصدر دعم لأصدقائهم فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لأصدقائهم وقد يعرضون أنفسهم أحياناً إلى الخطر من أجل إسعاد ومساندة من يحبون ويمتلك مواليد برج الحمل أيضاً شخصية شجاعة وقيادية لذلك فهم غالباً ما يعملون على حل مشاكل أصدقائهم حيث يتمتعون برؤية حكيمة وعقلانية ويجيدون إدارة الكثير من الأمور.

ويرتبط مواليد برج الحمل مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب والإحترام كما يجتمعون مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.

اما في عالم النساء فمولودة الحمل شخصية فريدة من نوعها وكريمة النفس وتقدم الخدمات للجميع وأما صديقتها المفضلة فتنتمي الى برج الدلو عادة.

برج الثور الصديق:

يتميز مواليد برج الثور بالإخلاص والصدق والوضوح مع الاصدقاء لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن علاقات الصداقة القوية التي تستمر طويلاً كما يتسمون بالحرص والحذر فهم لا يعتادون على الأخرين بسهولة ويحتاجون إلى بعض الوقت من أجل الوثوق والإفصاح عن ما بداخلهم من مشاكل وأسرار ويتصف مواليد برج الثور بالوفاء لأصدقاهم كما يبذلون دائماً قدر إستطاعتهم من أجل مساندة الأشخاص المقربين منهم.

ويجتمع مواليد برج الثور في علاقة صداقة متماسكة ومتوازنة مع مواليد برج العذراء حيث يستطيع الطرفان فهم بعضهم البعض بشكل كبير كما يرتبطون مع مواليد برجي السرطان والحوت في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.

مولودة الثور تتشارك مع صديقتها أفراحهن وأحزانهن ومن أفضل الصديقات لها مولودة الحوت لأنها مخلصة وذكية ويمكنها أن تتشارك معها الأحاديث الجدية.

برج الجوزاء الصديق:

تمثل علاقات الصداقة شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الجوزاء فهي تأتي في مقدمة أولوياتهم وإهتماماتهم وتأتي قبل علاقات الحب لذلك فهم يمتلكون شبكة كبيرة من المعارف والأصدقاء حيث يعتبر مولود الجوزاء صديقة المقرب بمثابة شريكه في كل شيء وغالباً ما تبدأ علاقات الحب في حياة أصحاب برج الجوزاء بالصداقة وتتسم علاقات الصداقة لديهم بالتفاهم والإنسجام ويتخللها الشراكة والتعاون والإيخاء والمحبة.

ويتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد في الصداقة حيث تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة كما يجتمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة قوية يسودها الإنسانية والمشاركة الإجتماعية.

تتمتع مولودة الجوزاء بجاذبية كبيرة وهي شخص كريم ومتسامح مع كل ما يرتكبه الأصدقاء بحقها. مولودة الجوزاء انفعالية وقد تفقد السيطرة على نفسها وأما صديقتها الحقيقية فهي من برج الحمل.

برج السرطان الصديق:

يمتلك مواليد برج السرطان طبيعة مختلفة ومميزة عن الأخرين فهم يميلون إلى الأنعزال والأنطواء في كثير من الأوقات كما يفضلون حياة العائلة والبيت لذلك فهم لا يمتلكون الكثير من الأصدقاء ولكن يتسمون بالإخلاص والوفاء الشديد لأصدقائهم ولا يترددون في الوقوف بجانبهم في وقت الضيق ويشكلون خير عون لهم ويقدمون لهم الحلول للكثير من المشاكل التي تواجهم.

ويشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة كما يرتبطون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة متوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة.

تحب مولودة السرطان أن تكوّن الصداقات مع الآخرين والصديقة الأفضل لها هي من برج الثور، تتدخل مولودة السرطان أحياناً بمشاكل غيرها وهي مزاجية وفي الكثير من الاحيان منطوية على نفسها.

برج الأسد الصديق:

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية إجتماعية وجذابة كما يستطيعون لفت إنتباه الكثير إليهم لذلك فهم يتمتعون بشبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويتسمون بالود والمحبة ويميلون إلى مشاركة أصدقائهم الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة ويتصفون بالجرأة والشجاعة ويسعون خلف مساعدة اصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

ويتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة متينة قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة كما يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية والانسجام

مولودة الأسد نرجسية وهي عنيدة وتحب الناس من حولها ولكنها أيضاً مغرورة وتحب القيادية وأفضل صديقة لها هي من برج الجوزاء.

برج العذراء الصديق:

يميل مواليد برج العذراء إلى الحرص والحذر في علاقات الصداقة فهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويتخذون قدراً كافي من الوفت للتأكد من مدى إمكانية توافق الشخص الأخر معهم ويتسم مواليد برج العذراء بالإخلاص والوفاء في علاقات الصدافة كما يتصفون بالشهامة ولا يترددون في مساعدة من يحتاج إليهم فهم يمتلكون رؤية حكيمة وعقلانية تؤهلهم للتصرف في كافة الأمور والمشاكل.

ويرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متينة قائمة على الإخلاص والمودة والإحترام كما يشتركون مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها التفاهم والإلتقاء الذهني والوجداني.

لا تحب مولودة العذراء الأضواء ولكنها تحب تكوين الصداقات  الحقيقية وتحب أن تكون مفيدة في كل الأمور التي تقوم بها. من أبرز الأصدقاء الذين يعدون قريبين منها مولودة برج السرطان.

برج الميزان الصديق:

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية إجتماعية وودودة ودائماً ما تتسع دائرة أصدقاهم ومعارفهم فهم على قدر كبير من الجاذبية والإنفتاح ويحظون بحب وإحترام المقربين منهم ويتسم أصحاب برج الميزان بالتوازن ويسعون خلف تحقيق العدل لذلك فهم يشكلون مصدر دعم ومساندة لأصدقائهم وهم أبعد مايكونون عن السلبية والعلاقات السطحية التي تعتمد على المصالح المشتركة التي باتت لاتعد ولاتحصى في زمننا هذا

ويتمتع مواليد برج الميزان بعلاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد ويشكل الطرفان معاً ثنائي متفاهم وعلى درجة كبيرة من الوفاق كما يجتمعون مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.

مولودة الميزان هي صديقة الجميع وتحب أن تعلم كل ما يدور عن الناس القريبين منها. عادة تكون مولودة الميزان دبلوماسية وأما الصديقة المفضلة لها فهي من برج الأسد.

برج العقرب الصديق:

تميل شخصية مواليد برج العقرب إلى الغموض والتعقيد فهم يتخذون الكثير من أساليب الحذر والحيطة في تعاملهم مع الأخرين وخاصة الاصدقاء ,كما يفضلون الكتمان ولا يفصحون عما بداخلهم من أسرار إلى أى شخص بإستثناء الأشخاص الذي يجتمعون معهم بروابط وصلات قوية ويتسم مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء في الصداقة ويسعون خلف مساعدة أصدقائهم بكافة الطرق والوسائل الممكنة ومثل هؤلاء الاصدقاء قل وجودهم في زمن المصالح والعلاقات العابرة

ويرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي حيث يجمعهم التفاهم والإنسجام والصدق كما يجتمعون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية.

مولودة العقرب مخلصة عادة لأصدقائها ولكن في الكثير من الأحيان تقلبها الظروف فتصبح شريرة وتحاول الانتقام من كل من يؤذيها، وأما صديقتها القريبة فهي من برج العذراء.

برج القوس الصديق:

يتصف مواليد برج القوس بالمرح والبساطة وحب الحياة فهم يمتلكون قدر كبير من الإيجابية والتفاؤل ويبعثون الشعور بالراحة والطمأنينة في حياة أصدقائهم والمقربين منهم كما يميلون إلى مساعدة الأخرين ولا يترددون في فعل أى شيء من أجل أصدقائهم فهم يقدرون الصداقة والعلاقات الحميمة ويحاولون جاهدين المحافظة عليها

ويشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهم في كافة المواقف كما يرتبطون مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.

مولودة القوس شخصية صادقة وقلبها طيب ولديها براءة التعبير عما يدور بالها، التزامات مولودة القوس قليلة وأفضل أصدقائها مولودة الميزان.

برج الجدي الصديق:

يقدر مواليد برج الجدي علاقات الصداقة والالفة وتمثل شيئاً هاماً في حياتهم فهم لا يترددون في الوقوف بجانب أصدقائهم في أوقات الضيق كما يستطيعون إيجاد حلول للمشاكل المختلفة لما لهم من رؤية حكيمة وعقلانية وغالباً ما تتسع دائرة أصدقاء ومعارف أصحاب برج الجدي فهم لديهم روح اجتماعية عالية ويرحبون دائما بالعلاقات الاجتماعية الجديدة

ويتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة يسودها الإخلاص والتعاون والمشاركة كما يجتمعون مع مواليد برج الحوت في علاقة صداقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.

تسعى مولودة الجدي الى كسب إعجاب الآخرين بأي طريقة كانت وتحب سماع كلمات الإطراء وتحب الاختلاط بالجميع في كل طبقات المجتمع وصديقتها القريبة هي من برج العقرب.

برج الدلو الصديق:

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويلعبون دوراً هاماً في حياة أصدقاهم والمقربين منهم ولا يتأخرون في تلبية إحتياجات ورغبات من يحبون فهم يتصفون بالطيبة والعطف والكرم ويشكل مواليد الدلو المثال الذي يحتذى به في العلاقات الاجتماعية وخاصة الصداقة

ويرتبط مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس حيث يميل الطرفين إلى مساعدة الأخرين كما يشتركون مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإيخاء والتعاون وحب الخير.

صداقات مولودة الدلو كثيرة ومتعددة ولا تمنح ثقتها للآخرين إلا بعد التدقيق بهم واختبارهم. هي امرأة تكره الكذب والخداع وأما صداقتها المفضلة فهي مع برج القوس.

برج الحوت الصديق:

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية وخيالية ويميلون إلى الإخلاص والوضوح في علاقات الصداقة كما يتسمون بالوفاء وحب المساعدة ويقفون بجانب أصدقائهم في كافة الأوقات ولا يترددون في بذل التنازلات والتضحيات من أجل أصدقائهم.وهم اصدقاء نادرون في زمن قل في الاصدقاء الحقيقيون

ويشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة مثالية قائمة على التضحية والحب والإحترام المتبادل كما يرتبطون مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون والمشاركة.

مولودة الحوت تبحث على الدوام عن أصدقاء أهل للثقة وتحب المرح والتفاؤل فيهم. تحب من يدير الأعمال ببراعة ويكون متقدماً عن الآخرين.

بنهاية مقالنا لهذا اليوم نقول هنيئاً لمن امتلك صديقاً صدوقاً وفياً ومخلصا لايعترف بالعلاقات المؤقتة المرتبطة بمصلحة ما, وهنيئا لمن كان نعم الصديق ونعم الاخ والسند لكل من حوله وكل من يحتاجه, دمتم بكل خير ومحبة دائما والى لقاء قريب باذن الله.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *