الرئيسية / وصفات طبيعية / وصفة طبيعية لنعومة اليدين والقدمين

وصفة طبيعية لنعومة اليدين والقدمين

نعومة اليدين والقدمين مشكلة تواجه كل امرأة، لذلك يبحثون عن حل مثالي حتى تحصل من خلاله على النعومة والترطيب التي تفتقده من يديها وقدميها، بسبب الظروف المتغيرة للطقس والتقدم في السن أو استخدام صابون ومساحيق غسيل الصحون رديئة  يساعد كل ذلك على خشونة اليدين، وكذلك القدمين بسبب عدم الترطيب المستمر، لأن تلك المنطقة تحتاج إلى الترطيب بشكل مستمر، لذا يجب عليكى الإعتناء  بقدر الإمكان في تلك المناطق، لأن انوثتك تبدأ بنعومة يديك وقدميك.

المحتوى

نعومة اليدين الخشنة مع هذا القناع المذهل

لنعومة اليدين والقدمين

انوثتك تبدأ بنعومة يديك

فهي المظهر الرئيسي لاظهار انوثتك وجمالك، 

فيجب أن تهتمي بيديك وتحاربى السواد والخشونة و التجاعيد والشيخوخة المبكرة،  من خلال طريقة طبيعية تزيد من جمال نعومة وجاذبية يديك وتجعلها كالحرير، ولا تتعبي نفسك بالإسراف والتبذير على كريمات كيميائية التي تتسبب في كل هذا من سواد وتجاعيد وخشونة،  فهى ممكن في الأول تشعرك بنعومه، لكن بعد ذلك سوف تصدمين من النتيجة من تشوه وخشونة لجمال يديك .

إهتمامك بنفسك أبسط من كل هذا بكثير فكل الذي تحتاجيه مكونات بسيطة ومتوفرة في منزلك تساعدك على أظهر يديك بملمس ناعم ومشرق.

وتتكون هذه المكونات من الطبيعية التى تمد البشرة والجلد بالمزيد من الفوائد الصحية

لترطيب اليدين الخشنة استخدمي هذه الوصفة

الطبيعية

الليمون والسكر 

وصفة مذهلة للتقشير وازالة الخلايا الميتة وتمنحك ايضا نعومة فوريا وبياضا ناصعا مع الاستعمال المستمر , فمن المعروف ان الليمون يحتوي على فيتامين س المفيد جدا لنعومة البشرة , استعملي هذه الوصفة السحرية ايضا لخشونة كعوب القدمين وللجسم كله ايضا

طريقة تقشير اليدين

زيت جوز الهند : مكون واحد فقط ولكن يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية السحرية التى لها تأثير مذهل وسريع على جمالك . ويعتبر جوز الهند من الفواكه الغنية بالعديد من الفيتامينات والفوائد الرائعة على البشرة والجسم والشعر عندما يتم استخدام زيت جوز الهند للشعر لمدة شهر سوف تلاحظين نتائج مبهرة ، وكذلك تدليك البشرة بالزيت يومياً قبل الذهاب إلى النوم يظهر نتائج مدهشة تجعل بشرتك كلها حيويه وشباب استخدمي زيت جوز الهند مع بعض المكونات للحصول على يد ناعمة، لأن  انوثتك تبدأ بنعومة يديك . فاليك الوصفة التالية :

  • ملعقة من زيت جوز الهند
  • ملعقتين من العسل
  • نصف كوب من الملح الخشن
  • نصف كوب من السكر العضوي
  • ملعقة من عصير الحامض

أولاً اخلطي زيت جوز الهند مع العسل في وعاء ثم ضيفي المكونات الأخرى لتحصلي على مزيج متماسك وافركيه على يديك بواسطة التدليك، استخدمي 3 مرات في الأسبوع .

لنعومة اليدين وشدها

استمري على الخلطة وسوف تندهش خلال فترة قصيرة من يدك أنها أصبحت خالية من السواد والخشونة و التجاعيد،  وتألقي بيد خلابه ناعمة كالحرير.

عن hussein

شاهد أيضاً

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف؟

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف

كثير من الناس رجالاً ونساءً يعانون من مشاكل صحية ويفضلون علاجها بوسائل طبيعية بعيداً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *