الرئيسية / الجمال / فوائد زيت اللوز للجنس

فوائد زيت اللوز للجنس

يمتلك زيت اللوز فوائد عديدة ومختلفة فمثلا استطاع أن يمد الشعر بأفضل الفوائد المميزة وكذلك البشرة وايضاً له فوائد رائعة للجنس التي لا تحصي ولا تعد، فهو زيت طبيعي يتم استخلاصه من حبات اللوز ويوجد منه نوعين زيت اللوز الحلو وزيت اللوز المر وهذا المقال يشرح الفرق  بينهم ……

فوائد زيت اللوز للعضو الذكري

فيعتبر زيت اللوز من أكثر الزيوت التي تستخدم في العناية التجميلية الطبيعية سواء للشعر او البشرة وكذلك الجسم، فهو من الزيوت المعروفة عنها انها بتساعد على العناية التجميلية وايضاً له فوائد صحية وجنسية  .

المحتوى

فوائد زيت اللوز للجنس

له فوائد عديدة لأن زيت اللوز من الزيوت الطبيعية التي تتميز بفوائدها العديدة وخصوصاً للجنس، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وب وبعض المعادن الهامة وبعض الأحماض الدهنية ويعتبر كل هذه المكونات فريدة من نوعها، مما تعطي له اهمية كبيرة ومكانة ويصبح من ضمن أفضل الزيوت الطبيعية التي لها مميزات رائعة للجنس وتقوية الصحة الجنسية ومعالجة ضعف الإنتصاب، كما أنه يحتوى على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمعادن المسؤولين على تقوية القدرة الجنسية لدى المرأة والرجل .

حيث يحتوي زيت اللوز على نسبة عالية من الفسفور الذي يجعلكم تستمعون بالعلاقة الجنسية .

زيت اللوز للجماع

كما أنه يحمى مهبل المرأة ويبعد عنه الجفاف، مما يزيد من زيادة الافرازات في المهبل ويقضي على جفاف المهبل نهائياً .

من فوائده التي ذكرناها أنه يخفض نسبة السكر في الدم ويخفض الضغط مما يزيد من القدرة الجنسية ويؤثر إيجابياً  على الصحة الجنسية للنساء والرجال .

يتم تناول زيت اللوز او اضافته للوجبات ويقوم بعض الناس بدهن العضو الذكري بزيت اللوز، مما ينشط العضو ويزيد من الانتصاب.

اضرار زيت اللوز

يجب ان لا نستعمل زيت اللوز المر بكثرة لأنه يحتوي على نسبة سموم وإذا أردنا استخدمه لابد من تخفيففه بالماء أو بالزيوت الاخرى، لأنه يحتوى على بعض المواد السامة .

لكل امرأة حامل لا تستخدمين زيت اللوز المر أثناء الحمل حتى تحافظين على جنينك ولمنع حدوث أي مضاعفات، كما يمنع استخدامه أثناء الرضاعة وكذلك يمنع تماماً للأطفال .

عن hussein

شاهد أيضاً

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تسعى جميع النساء لإظهار معالم الأنوثة و الجمال بجسدها وشعرها , فتحاول جاهدة معالجة كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *