الرئيسية / الجمال / أفضل أنواع واقيات الشمس للبشرة الدهنية

أفضل أنواع واقيات الشمس للبشرة الدهنية

تحتار النساء في اختيار الواقي الشمسي المناسب لبشرتهن , وخاصة أصحاب البشرة الدهنية وذلك لسرعة تأثرها بالمنتجات السيئة وظهور الحبوب والبثور عليها, وعندما تلجأ النساء لسؤال أصحاب محلات التجميل فغالباً ماينصحون بالكريمات الغالية الثمن وذلك لزيادة الربح والمصالح الشخصية .لذلك سنقدم لك اليوم أفضل أنواع الكريمات الواقية من الشمس فااختاري منها مايتوفر ببلدك.

1- واقي الشمس ATOMY’S SUN CREAM من ATOMY MAGIC

وفر واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية حماية استثنائية ضد أشعة UVB مع درجة حماية من الشمس 50 وحماية ضد أشعة UVA التي قد تتسبب في تلف الجلد على المدى الطويل من خلال تصنيف PA +++ (أقصى تصنيف للحماية).

يمتاز المنتج بأنه خفيف جداً ولن يترك على جلدك الشعور الدهني أو اللامع الذي تفعله الكثير من المرطبات عالية الكثافة، كما أنه يتوفر بلون أبيض وبيج لمزج أفضل مع درجات لون أغمق وله تأثير ملطف ممتاز للبشرة، كما أنه لا يتأكسد بسهولة مقارنة بالزيوت الأخرى ذات العمر الافتراضي الطويل.

2- واقي من الشمس VANICREAM SPORT SPF 35 BY VANICREAM من BATRA SKINCARE

يعد هذا المنتج افضل كريم واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية بصيغة غير دهنية طويلة الأمد مفضلة لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت خارج البيت، حيث يتكون من 11٪ من أكسيد الزنك و3% من أوكسينوكسات ليوفرحماية واسعة للبشرة من أشعة UVA و UVB، ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة.

يعد واقي شمس للجسم غير دهني وهو مناسب للتطبيق على الوجه والجسم، كما أنه يعد مقاوماً للمياه، كما يعد غنياً بإنزيم Q10 هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على منع تلف الجلد عن طريق تحييد الجذور الحرة الناتجة عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس.

3- الواقي الشمسي COOLA SPF30 FACE MINERAL SUNSCREEN MATTE CUCUMBER من COOLA SUNCARE INDIA

 

يعد هذا المنتج افضل واقي شمس للبشرة الدهنية بعامل حماية والمزوَّد بمواد مضادة للأكسدة وتركيبة معطرة بالخيار مصنوعة من زيت الورد الطبيعي الغني بمكافحة الجذور الحرة لفيتامين سي، بخلاف احتوائه على زيوت بذور زهرة الكتان التي توفر أوميغا 3 وحمض غاما لينولينيك لتحسين المرونة ومساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

حاز هذا الواقي الشمسي على جائزة يساعد مساعد التألق من Nix؛ لكونه مثالي لجميع أنواع البشرة وعلى رأسها البشرة الدهنية، كما يعتبره البعض احسن واقي شمس للبشرة الحساسة.

يُفضل تطبيقه على البشرة قبل 15 دقيقة على الأقل من التعرض للشمس، مع إعادة تطبيقه كل ساعتين. تلك الصيغة مقاومة للماء لمدة تصل إلى 40 دقيقة.

4- واقي من الشمس COTZ SENSITIVE SUNSCREEN من UV SKINZ

يعتبر البعض هذا المنتج افضل كريم واقي شمس للبشرة الحساسة بفضل مكوناته، حيث يعمل أكسيد الزنك اللطيف والشفاف على حماية البشرة الحساسة، ويتمكن مركب transluscent من تغليف الجزء العلوي من الجلد لصرف أشعة UVA-UVB قبل أن تتمكن من لمس الجلد، كما أنه مقاوم للماء والعرق حتى 80 دقيقة.

يعد المنتج خالياً من واقيات الشمس الكيميائية والزيوت والعطور والمواد الحافظة لذا فإنه من أفضل منتجات واقي شمس للبشرة الحساسة.

5- الواقي الشمسي SUNFORGETTABLE TOTAL PROTECTION FACE SHIELD من منتجات LA BELLE PEAU

يعتبر واقي شمس للبشرة الحساسة بعامل حماية 30 ومدعوم من EnviroScreen® Technology بالتركيبة المعدنية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي توفر حماية كاملة من العوامل البيئية الضارة في نسيج خفيف الوزن يمتزج بشكل غير مرئي في جميع درجات البشرة.

يعد المنتج خفيف الوزن ويحقق مفعول ترطيبي ومضاد للأكسدة حيث يوفر الحماية من التعرض للتلوث

كما يحمي من 93 ٪ من الضوء الأزرق المنبعث من أضواء LED والأجهزة الرقمية مثل الهواتف المحمولة كما يساعد في تقليل الضرر الناجم عن الأشعة تحت الحمراء.

6- واقي الشمس ON THE GO POWDER SUNSCREEN من AU NATURAL SKIN FOOD

بطريقة فريدة، يوفر احسن واقي شمس للبشرة الحساسة شكل جديد لواقي الشمس على شكل بودرة مع فرشاة بعامل حماية 25 من الشمس، وهو متوفر بثلاثة ألوان لتناسب جميع أنواع البشرة (الخفيفة والمتوسطة والداكنة) بمكونات طبيعية ومصنعة في نيوزيلندا.

للاستخدام، يتم إزالة الغطاء والدفع بواقي الفرشاة الشفاف، ثم إزالة الشريط المطاطي من شعيرات الفرشاة، ثم اضغطِ الفرشاة لأسفل بإحكام على ظهر يدك في حركة ضخ لتحرير المسحوق. يجب القيام بذلك مرة واحدة فقط لفتح غرفة المسحوق أول مرة.

قومي بتدليك مسحوق واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية بحركة دائرية من الداخل للخارج قبل 10 إلى 15 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس، ثم اسحبِ واقي الفرشاة لأعلى لحماية شعيرات الفرشاة. كما يُنصح بوضع بودرة واقية من الشمس على الجزء العلوي من الماكياج طوال اليوم لامتصاص الزيوت الزائدة والماكياج والحصول على واقي من أشعة الشمس التي تحتاجينها.

7- واقي من الشمس TINTED PHYSICAL SUNSCREEN من NAPLESMEDICALCARE

يمتاز هذا المنتج من واقي شمس للبشرة الحساسة بكونه مناسب لأصحاب البشرة اللطيفة والحساسة وكذلك البشرة الدهنية رغم أنه يحتوي على عامل حماية بدرجة 50 من أشعة الشمس الضارة، كما تساعد تركيبته على منح لون موحد لكل البشرة بأمان وفعالية.

يحتوي كذلك واقي شمس للجسم على مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة الجذور الحرة ومن ثم تساعد على تأخر ظهور علامات تقدم العمر التي تكرهها كل السيدات، ومن أهم مكوناته: أوكسيد الزنك، مستخلص الشاي الأخضر، وفيتامين E.

8-الواقي الشمسي ELTAMD UV PHYSICAL BROAD-SPECTRUM SPF 41 من SKN CLINIC

يحتوي واقي شمس للجسم المعدني الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية على مضادات الأكسدة لتحييد الجذور الحرة، بخلاف تركيبة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ضد الماء تقاوم الماء والرطوبة والعرق لمدة (40 دقيقة).

يعد هذا واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية خالي من المواد الكيميائية، يستخدم الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المعدنية الطبيعية لأكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم، وهو آمن لجميع أنواع البشرة. ينطبق بسرعة على الوجه ويمكن استخدامه بمفرده أو تحت المكياج، وإذا ما استخدم وفقاً لتوجيهات الوقاية الأخرى من أشعة الشمس فهو يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد وشيخوخة الجلد المبكرة التي تسببها الشمس.

9- واقي من الشمس HYDRATE+ – SPF17 DAILY MOISTURISER من MEDICOBEAUTY

مرطب يومي خفيف الوزن وغير دهني يرطب البشرة مع الحماية من التعرض لأشعة الشمس ويعد افضل واقي شمس للبشرة الدهنية لأنه يحتوي على مرطب غير مهيج مع واقي شمسي يستخدم تقنية ZinClear المتقدمة للحماية دون ترك آثار، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة من Astaxanthin وTetrahydrocurcumoids.

 

10- الواقي الشمسي BURN OUT من CBD CARING

يرشح البعض هذا المنتج ليكون افضل واقي شمس للبشرة الدهنية لقدرته على التبريد المنعش للبشرة بفضل الألوفيرا لإصلاح وترطيب البشرة المتهيجة بعد يوم طويل في الحرارة.

تحتوي تركيبة جل الصبار الواقي من الشمس على الصبار النقي، سوربات البوتاسيوم، حمض الأسكوربيك، حامض الستريك، زانثوم الصمغ، عزل هيبوالرجينيك CBD.

قدمنا لك أفضل أنواع واقيات الشمس التي ينصح بها الأطباء المختصين بالبشرة , نرجوا أن تكون قد نالت إعجابك عزيزتي.

عن bdolany

شاهد أيضاً

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تسعى جميع النساء لإظهار معالم الأنوثة و الجمال بجسدها وشعرها , فتحاول جاهدة معالجة كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *