الرئيسية / عجائب وغرائب / غرائب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

غرائب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية الحالي وهو الابن الثالث والأصغر لوالده زعيم كوريا الشمالية وحفيد أول رئيس لكوريا الشمالية ” كيم إل سونغ ” ولد في 8 يناير 1983 في بيونغ يانغ

المحتوى

كيم جونغ أون التعليم

كيم جونغ نام

درس كيم جونغ أون في مدرسة بيرين الدولية بسويسرا تحت اسم مستعار هو ” باك تشول ” حتى عام 1998، كما درس علم الحاسب الآلي سراً .

هو ليس رئيس كوريا الشمالية فقط،  بل يشغل منصب فريق أول في الجيش الشعبي الكوري ورئيس حزب العمل الكوري .

كيم جونغ ايل كان الابن المفضل لوالده عن أخويه الآخرين الأكبر منه، كما يقال أن والده كان يفضل كيم عن باقي أخوته بسبب شخصيته القاسية والشديدة القوية المختلفة عن باقي اخواته وبالتحديد أخوه الأكبر الذي وصفه والد كيم بأنه ” أنثوي الطباع ”  

كيف وصل كيم جونغ أون للحكم

كيم جونغ أون وزوجته

في ال 15 من يناير عام 2009 نشرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية تقريراً، عن توريث رئاسة كوريا الشمالية لكيم جونغ أون تحت مسمى ” الوريث العظيم ” ثم توفي والده في الـ19 من ديسمبر عام 2011 .

أصبح الآن كيم جونغ أون في السلطة بعدما تولى منصبه رسمياً عام 2012 وأراد أن يثبت نفسه شرساً من أول لحظة وأول قرار أتخذه هو  أن جميع الشباب الكورين يقص نفس قصة شعره التي اتخذها لنفسه واطلق عليها اسم ” الشباب أو الطموح ” ومن يخالف ذلك يعدم فوراً، حتى يكون عبرة لمن يخالف رأي كيم وليس  ذلك فقط بل، أصبحت الأجهزة الإعلامية الكورية خاضعة لتعليماته و سيطرته وتعرض فقط أفلام الأبيض والأسود أو تصوير أفلام للبيت الأبيض أو مدينة نيويورك مدمرين دمار شامل أو الرئيس اوباما وهو يحترق وكان آخر فيلماً عن خطة كوريا الشمالية لأسر 150 ألف جندي أمريكي

كيم جونغ أون.. ديكتاتور كوريا الشمالية الذي أرهب شعبه والعالم

ما قال كيم جونغ أون عن إسرائيل

عندما نقل ترامب السفارة الامريكية في القدس، حتى يظهر للعالم أجمع أن القدس أصبحت عاصمة إسرائيل سأله الصحفيين في مؤتمر صحفي كيم ” ما رأيك في هذا القرار رد عليهم كيم بكل ثقة وقال أنا لا أعترف بإسرائيل حتى أعترف أنها لها سفارة أو دولة وبالنسبة لي لا وجود لإسرائيل هم فقط مجموعة من الرعاع السفاحين “

كيف يعيش شعب كوريا الشمالية

كيف يعيش شعب كوريا الشمالية

برغم من مواقفه الإيجابية للقضية الفلسطينية، إلا أنه يخنق على شعبه، حيث يعيش الشعب الكوري في خنقه ورعب ورهاب واصبح الشعب الكوري بعد تولي كيم لا يتمتع بالرخاء ولا بالحرية حتى التنفس أصبح صعب ولا يوجد أي وسائل ترفيهيه، فالشعب الكوري لا يوجد لديه إنترنت ولا يستطيع الدخول على وسائل التواصل مثل تويتر والفيس بوك ويوتيوب، حتى الحياة المعيشية أصبحت صعبة لدرجة ان ا لعائلة تتكون من 11 فرد يعيش في غرفة واحدة أو أكثر من عائلة تستخدم حمام واحد فقط في جميع العمارة أو المنزل بالكامل، لكن الجنرال كيم جونغ أون شمس كوريا الشمالية الساطعة يعيش حياته برفاهية وإحياء السهرات والحفلات الباهظة الثمن .

معلومات عن كوريا الشمالية حتصدمك

ديانة كيم جونغ أون

بالنسبة الشأن الداخلي ايضاً في كوريا الشمالية، فمنذ توريث كيم جونغ الحكم تحولت البلاد إلى ما يشبه ثقباً أسوداً، حيث تختفي كافة المعالم الطبيعية فيها والحياة الممتعة والترفيه وكذلك السعادة وأصبح الكوريون يعيشون في حالة ترقب دائم وكل شيء محسوب بدقة، حتى الهواء والاكسجين الذي يتنفسونه الكوريين ربما يكون محسوب لدي كيم جونغ أون .

كيم جونغ أون ديكتاتور كوريا الشمالية:

وأصبح كل شيئاً مراقباً وتحت سيطرته و أصبحت وسائل الإعلام تبث  تعظيمات وتمجيد لكيم والده وجده طول الوقت وخلال 24 ساعة وبالإضافة لبث خطابات كيم المعادية لأمريكا و الغرب والمسيحية واليابان وإسرائيل ولا ننسى جيرانهم المقربين ” كوريا الجنوبية ”

جفاف كوريا الشمالية

في عام 1990 دخلت كوريا الشمالية في موجة جفاف شديدة وكانت على أعتاب مجاعة كبيرة .

غرائب زعيم كوريا الشمالية

كيم جونغ تشول

أو سلسلة الإعدامات في حكم كيم جونغ أون

أصبحت صورة كيم معروفة لدى العالم أجمع أنه ديكتاتوري مجنون لا يخاف من شيء ابداً في حياته وجبروته تخطى كل الحدود والتوقعات وذلك بعد سلسلة إعدامات طالت رجاله، ووزرائه وحتى عائلته بتهمة الخيانة العظمى كأبسط تهمة للتخلص من أي أحد يزعجه بعدما أعدم زوج عمته .

رئيس كوريا الشمالية يعدم زوج عمته برميه حياً للكلاب الجائعة

كيم جونغ أون ويكيبيديا

في ديسمبر عام 2013 أصدر رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون قرراً بإعدام زوج عمته ” جانغ سونغ تيك ” البالغ من العمر 67 عاماً، حيث أعدم بتهمة الخيانة وبطريقة وحشية مع خمسة أخرين، حيث تم تجريدهم من ملابسهم والزج بهم في قفص كبير أمام 120 كلباً برياً، تم تجويعهم لمدة ثلاثة أيام ولن يكتفي بذلك فقط،  بل ظل يراقب الكلاب وهي بتنتش في لحم زوج عمته ويقال أنه كان مستمتع للغاية مثل ( الأشخاص التي تشاهد فيلم كوميدي وتستمتع به ) وهو يشاهد عملية الإعدام برفقة 300 آخرون كتحذير لهم ولمن تسول له نفسه بالخروج عن ولائه وعن سيطرته أو ولا البلاد .

رئيس كوريا الشمالية يعدم وزير الدفاع

غرائب كوريا الشمالية

في يوم عرض عسكرى لكوريا الشمالية وداخل ساحة العرض أعدم كيم جونغ أون وزير دفاعه ” هيون يونغ تشول ”

بتهمة مخالفة الزعيم والخيانة العظمى وهو ليس بالخيانة بمعنى أصح، إنما نتيجة النعاس ” يعنى الوزير تثائب  وكان يريد ان ينام أثناء العرض العسكري “، حيث تم تنفيذ الحكم فيه بواسطة مدفع رشاش مضاد للطائرات في ساحة كلية عسكرية أمام مئات المتفرجين وكان ” هيون ” هو الرجل الثالث في الجيش الكوري الشمالي، الذي كان يهدد أمريكا باستخدام أسلحة بلاده النووية ضدها .

طرق اعدام رئيس كوريا الشمالية

رئيس كوريا الشمالية يعدم صديقته السابقة

أَعدم وزير الأمن العام “أو سانغ هون” بقاذفة لهب لأنه “عدو للشعب” ويريد تحويل الوزارة إلى مؤسسة خاصة لحمايته، حيث أخفى معلومات عن فساد واختلاسات بالإضافة إلى أنه كان يتمتع بصلة مقربه من زوج عمته “جانغ سونغ تيك”.

أعدم نحو 15 من كبار المسؤولين خلال عام 2015، لعدم رضاه عن أعمال توسيع وغرس الأشجار و الأعشاب الذي كلفهم به مطلع هذا العام! ويُقال أن كيم جونغ أون قد نوى التخلص من جميع الرجال الذين تربطهم علاقة بزوج عمته الراحل ويُقدر عددهم بنحو 200 رجل .

يذكر أن عدد الذين أعدمهم كيم جونغ أون منذ توليه منصبه، حتى الآن هو 70 مسؤولاً ووزيراً ورجالاً مُقرّبين منه ومن عائلته، والرقم مُرشح للزيادة بكل تأكيد .

ما سبب اختفاء كيم جونغ أون

طرق اعدام رئيس كوريا الشمالية

في عام 2014، اختفى الرئيس الكوري الشمالي عن الظهور العلني في المناسبات المُهمة لمدة 38 يوماً. يقول مُتكهنون غربيون أنه وبناءً على أدلة واقعية أن كيم مريض بمرض السكري، والنقرس و التدخين بشراهة و إصابته في الكاحل أثناء حضوره تفتيشاً عسكرياً؛ قد يكون ذلك هو السبب خلف اختفائه .

بالإضافة إلى أنه يعاني مشكلات كبيرة في نظام الغدد الصماء و الأعضاء الداخلية وفقاً لشهادة طبيب ألماني .

ويقول آخرون أن كيم جونغ أون قد يكون تحت الإقامة الجبرية بسبب انقلابات سياسية وقد يكون إزاحة عسكريين من الحرس القديم عن السلطة؛ بعد أن أزعجهم بفرض سلطته، وتطهير البلاد من منافسيه و فشله في تحقيق الازدهار الاقتصادي للبلاد.

جرائم رئيس كوريا الشمالية

عاد كيم جونغ أون للظهور مرة أخرى وبسلسلة إعدامات جديدة بتهم الخيانة وعدم الرضا عن أصحاب مشاريع وتصاميم وأي شيء يقع أمامه تقريباً .

هذا الوثائقي يروي سيرة حياته، وحياة والده، وجَدّه؛ الذين احتكروا السلطة لأنفسهم في البلاد منذ القِدَم .

وأخيراً.. هذا الرجل تحديداً لا يمتلك من الثقافة العامة سوى ثقافة القتل والإرهاب المحليّ و العالمي. فقد وُرّث الرئاسة من جده ووالده وهو شخصياً لا يتمتع بأي ميزة أو شيء حقيقي، فجميع مؤهلاته و عبقريته “كما يقولون” مكتوبة فقط على الورق رغم موقفه المعادي ضد أمريكا وإسرائيل .

عن hussein

شاهد أيضاً

معلومات عن العقرب لم تسمع عنها من قبل

العقرب أو المعروف بأم أربعة وأربعين تلك الحشرة التي عندما نشاهدها أو نسمع عنها نشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *