الرئيسية / صفات الأبراج / ماهو أكثر شيئ مثير في شخصية كل أنثى كما يقول برجها؟

ماهو أكثر شيئ مثير في شخصية كل أنثى كما يقول برجها؟

هذه المرأة مثيرة, جملة تترد أمامنا كثيراً ولها معان متعددة أيضاً فالاثارة ممكن أن تكون شكلاً  فنقول عن شخص ما انه مثير لجمال شكله او اناقة لباسه او لباقة كلامه, وممكن ان تكون الاثارة مضموناً اي يكن هذا الشخص مثير بشخصيته وحضوره ,فما هي الصفة الاكثر اثارة في عالم النساء وفي شخصية كل انثى؟ هذا ماسنتحدث عنه في مقالنا لهذا اليوم, ونجيب عن هذا السؤال من خلال عالم الفلك والابراج فتابعوا معنا.

المحتوى

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الحمل

لا شيء أكثر إثارة من المرأة القوية والمستقلة الواثقة بنفسها. المرأة الحمل مثيرة لأنها لا تخاف من المخاطرة والمغامرات ولا تتردد قبل أن ترمي نفسها في المجهول مجازفة من الدرجة الاولى. قراراتها جريئة وحازمة وهي لا تخضع ولا تقبل الاهانات من اي حدا مهما كانت صفته بحياتها ,تقف كمحاربة في هذه الحياة وتأخذ حقها بيدها.

العاطفة الجياشة التي تملكها الانثى الحمل تجاه الحياة وتحقيق الاهداف يمكنها ان تجعل أي رجل يلاحقها حتى يتمكن من جذب إهتمامها. ردة فعل الانثى الحمل المثيرة للغاية هي « مرحب بك طالما يمكنك مجاراتي».

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الثور

النجاح  والقدرة على الوصول الى القمة يجعل أي شخص يبدو مثيراً للاخرين, النجاح بحد ذاته مثير وهذا ما يملكه الثور. المرأة الثور معروفة بأنها حسية للغاية كما أنها تظهر دائماً بصورة مثالية. شعرها، رائحتها وجسدها كل ما فيها يجسد الإثارة. والأروع من كل هذا هو أن المرأة الثور تدلل رجلها بشكل يفوق الوصف وهي صفة اخرى مثيرة فيها، وهي تعرف تماماً ما تملكه وكيفية استغلاله. المرأة الثور تحب كل ماهو جميل وتحيط نفسها بهذه الامور وعليه فهي تجعل نفسها تبدو أجمل وأكثر إثارة بشكل دائم.فهي انثى بكل معنى الكلمة

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الجوزاء

الانثى في هذا البرج حيوية ومتغيرة بشكل دائم, المرأة الجوزاء تبقي الرجل في حالة من عدم اليقين وبالتالي تثير إهتمامه طوال الوقت. وتثير فضوله لمعرفتها واكتشافها اكثر ,العفوية هي من الصفات الاكثر إثارة على الاطلاق عند الجوزاء فلا شيء يجعل المرأة غير مثيرة أكثر من التصنع.

المرأة الجوزاء واضحة تماما مع نفسها ومع الاخرين و تعرف ما الذي تريده وتعبر عنه بكل شفافية، وهي تملك موهبة إستخدام الكلمات المناسبة في الوقت المناسب لجعل أي رجل يشعر بالعجز أمامها فهي لبقة جدا في كلامها واسلوبها وهذه صفة ملفتة جدا في نظر الرجل.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى السرطان

سحر المرأة السرطان بالغ الرقة ولكن الجميع يمكنهم الشعور به. هناك شيء من الغموض مع الكثير من المرونة التي تجعل المرأة السرطان مثيرة بشكل يفوق الوصف. حساسة وحالمة وتحاول ان تحمي نفسها ما يجعل الرجل يحاول ان يكتشف ما الذي يقع خلف ذلك القناع الجميل المثير الذي تضعه المرأة السرطان. الليل يناسب السرطان، لان اثارتها كلها تبرز فالليل هو الرومانسية والحب والهدوء والحقيقة انها مثيرة شكلا ومضمونا.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الأسد

المرأة الأسد هي تعريف مختصر لكلمة الإثارة. حيوية وقائدة بالفطرة وفظة وملونة بكل ألوان حب الاضواء والذات وحنونة في الوقت عينه. التناقض هذا يجعل المرأة الأسد قمة في الإثارة. المرأة الاسد معروفة بعشقها للالوان الصاخبة الجريئة ولكل ما يظهر صفاتها الجسدية المثيرة وأنوثتها الطاغية وهي تقوم بذلك بكل ثقة بالنفس ما يجعلها قوة لا حدود لها ولاتقاوم ايضا.المرأة الاسد تكون في قمة إثارتها حين تكون تحت الأضواء، فهي خلقت لكي يتم تقديرها والاعجاب بها.وعليه فهي مثيرة جسديا وشكليا او ربما بكل معاني الاثارة الممكنة

الصفة الاكثر اثارة في الانثى العذراء

المرأة العذراء هي انثى راقية ومتحفظة ما يجعل الرجال يلهثون خلفها. تعتني بنفسها وهي تهتم بصحتها ورشاقتها وشكلها وملابسها وكل جزئية في حياتها. يكفي أن تدخل المرأة العذراء لاي مكان حتى يدرك الجميع بانها سيدة راقية غامضة وذكية ومثيرة. هكذا انطباع لا يمكن نسيانه لاي شخص يراها، وفي الواقع هو لا يختلف كثيراً حين يتعرف اليها الاخرين. وبما انها تنشد المثالية في كل ما تقوم به، فهي تختار من تسمح له بالدخول في حياتها بدقة، وهذا ما يجعل التحدي مضاعفاً .

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الميزان

للوهلة الاولى المرأة الميزان تبدو هادئة ولكنها من الداخل تختزن عاطفة جياشةوقوية. القناع هذا لا يخفي حدة المشاعر كلياً لان المرأة الميزان ما تنفك تقدم لمحات عنها، ما يجعل اي رجل يود ان يكتشف المزيد عنها. تتمتع المرأة الميزان بأنوثة كبيرة وهي تعرف تماماً كيف تستخدمها ولعل ما يجعلها مثيرة للغاية هي قدرتها ان تجعل كل شخص تلتقي به يشعر بانه جميل ومثير ومحبوب وهو اسلوب ذكي يشعر الطرف الاخر بالاهتمام وكأنه الشخص الوحيد في حياتها.المرأة الميزان أيضاً تعرف كيف تختار الملابس التي تعزز السمات الجسدية المثيرة التي تملكها، ولكنها تظهرها بلا إسفاف بل بأسلوب انثوي بالغ.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى العقرب

حسية وغامضة وكتلة من المشاعر الملتهبة كل هذه الخصال تجعل المرأة العقرب من اكثر الابراج إثارة. لا يمكن لاي رجل مقاومة سحر المرأة العقرب مهما بلغت قوة شخصيته ومكانته، فتلك الهالة من الغموض التي تحيط نفسها بها تجعل كل رجل يحاول ان يكتشف ما الذي تخفيه ومن هي. وبما انها من الابراج التي ما تنفك تتحدى نفسها لتكون افضل فهي تأخذ الشريك في رحلات جديدة ما يجعله يحاول في كل مرة ان يكتشف من هي وماذا اصبحت عليه وماالجديد لديها. المرأة العقرب تملك جانباً سودواياً وللغرابة الغالبية الساحقة من الرجال تجد ذلك قمة الإثارة.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى القوس

ايتها الانثى القوس انت جرئية ومحبة للمرح وتعيشين حياتك وفق مبدأ الفعل لا القول. تفاؤل القوس مثير للغاية فهو يجعل أي شخص يشعر بالامل ولو كان كتلة من اليأس والاحباط. اي شخص يتواجد مع المرأة القوس سيضحك كما لم يضحك في حياته، فهذا البرج خفيف الظل ومرح. لا يمكن توقع تصرفات القوس فهو يتصرف ويعيش وفق اللحظة.حس المغامرة من الخصال المثيرة عند القوس، فالمرأة القوس ستجعل الرجل يتحفز ويتشوق للقيام بما لم يقم به في حياته وهذا ما يجعلها مثيرة جداً بنظره فهي مغامرة ومتجددة دائما.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الجدي

المرأة الجدي امرأة واعية وجدية ولا تتقبل الامور التافهة وهذه الخصال مثيرة جداً لبعض الرجال. المرأة الجدي تنشد الراحة والهدوء والإستقرار، فهي لا تملك الوقت لكل الامور التي لا اهمية لها والتي تكون سطحية ومهمة عند النساء عامة. ناجحة وتجعل من يرتبط بها ناجحاً, وهل هناك صفة أكثر إثارة من هذا! كل ما يتطلبه الامر من المرأة الجدي لتظهر خصالها المثيرة كلها هي ان يحصل الشريك على ثقتها، حينها سيجد نفسه امام امرأة جميلة ومرحة والتي كلما تقدم بها السن كلما أصبحت أجمل وأكثر إثارة ونجاح ونضج

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الدلو

ذكية وفريدة من نوعها وسابقة لعصرها. هذه هي خصال المرأة الدلو التي تجعلها مثيرة بنظر اي رجل. هناك النساء الاخريات وهناك المرأة الدلو, هذه هي المعادلة بكل بساطة. هي تلك المرأة التي لا تشبه الاخريات والتي لا تريد أن تتشبه بهن والتي لا تكترث لرأي احد. حتى النساء اللواتي ينتمين الى برج الدلو كل واحدة منهن تختلف عن الاخرى بشكل كبير. هذا البرج لغز مثير يحاول كل من يتعرف اليه اكتشاف ما هو عليه وما الذي يخفيه وما الذي سيصبح عليه.

الصفة الاكثر اثارة في الانثى الحوت

الانثى في هذا البرج حالمة ورومانسية وقابلة للعطب, المرأة الحوت أشبه بهرة صغيرة يود كل من يراها ان يغمرها بالحنان والقبلات.. وهذا من الخصال المثيرة لانها تثير غريزة الحماية عن الرجل فيشعر بأنها تنتمي اليه وانه واجب عليه احتوائها وحمايتها من كل شيئ في هذه الحياة وانه مسؤول عنها. ولكن الامر لا يتوقف هنا، فحين يتم التعرف الى الحوت اكثر فحينها سيتم اكتشاف قوة مهولة تختبئ خلف هذه النعومة ,وهذه من الخصال المثيرة أيضاً لان الرجل الذي اراد انقاذ الحوت سينتهي به الامر ان يقوم الحوت بإنقاذه. المرأة الحوت معروفة بعشقها للفن، فهي اما رسامة او موسيقية او شاعرة ولا احد يمكنه مقاومة سحر وخصال اهل الفن المثيرة.

في نهاية كلماتنا عن اكثر الصفات اثارة في كل انثى لابد من القول انه مامن شخص الا ويملك داخله شيئا رائعا ومثيرا للاهتمام والانتباه ولاسيما في عالم الانوثة الحافل بالاثارة والتشويق والتجديد و الجمال, فلكل انثى نوع خاص من الانوثة الملفتة بداخلها ولكن تحتاج لمن يمسح الغبار عنها ويكتشف جمالها, عندها سيظهر بريقها ورونقها بكل وضوح وكل جمال, دمتم بكل حب وكل خير دائما قرائنا الاعزاء والى لقاء جديد في عالم الابراج نستودعكم الله.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *