الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب وجودها بالطرف الاخر وذلك ليشعر انه قريب منه وانه الشخص الذي طالما حلم به طوال حياته, فمتى ماوجدت الصفات المطلوبة في الحبيب وجدت السعادة والانسجام وشعر كل طرف انه يكمل الطرف الاخر, وبالتالي نجاح العلاقة واكتمالها, في مقال اليوم سنتكلم عن  برج واحد فقط وهو برج الحمل وسنخص بالذكر الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى, كما سنتحدث ايضا عن علامات ودلائل وقوع الرجل الحمل في الحب والغرام, فتابعوا معنا مقال اليوم لنتعرف عن خصوصيات الحمل في الحب.

المحتوى

لمحة عن الرجل الحمل

الرجل الحمل ناري، يملك الكثير من الثقة بالنفس والإصرار والعزيمة من أجل القيام بما يريد القيام به. قد يبدو فجاً للوهلة الأولى، وذلك لأنه لا «يفلتر» كلامه ولا يتوقف للحظة قبل التصرف.

طباع الحمل متفجرة فهو حين يغضب يتحول الى إعصار يدمر كل من يقف في طريقه، ولكن وبمجرد التنفيس عن غضبه فإن كل شيء ينتهي، فهو لا يحمل الأحقاد ولا يكره.. وهذا ما يشفع له طباعه النارية تلك.

متهور وغالباً ما يقفز في المجهول وذلك لانه يحب المخاطرة كما انه مهووس بأن يكون الرقم واحد في كل شيء. ولكن هناك الجانب اللطيف في شخصيته، فهو محب ومخلص بشراسة لمن يحبهم ومستعد للقيام بالمستحيل من أجل سعادتهم.

حياته قائمة على الحركة الدائمة وعلى المغامرة وذلك لانه يكره الروتين. ليس رومانسياً وعليه حين يقرر القيام بمبادرة رومانسية فهو سيقوم بها بشكلها التقليدي المعروف ومن دون اي احساس. في الحب هو يعشق متعة الملاحقة وحين تنتهي تلك المتعة غالباً ما يشعر بالملل ويبدأ مرحلة «تدمير» العلاقة لانه يريد الإنفصال.وطبعا هذا طبع اناني سيئ

ولكن حين يقع في الحب فهو يقع بقوة و يصبح مخلصاً ومحباً وأبعد ما يكون عن الشخصية الشرسة التي تعتبر الحياة ساحة معركة.

المرأة التي يعشقها الرجل الحمل هي إمرأة محظوظة إن عرفت كيف تتعامل معه. فلنتعرف معاً على الصفات التي يحبها الرجل الحمل في حبيبته وشريكته.

 الصفات والطباع التي يحبها الرجل من برج الحمل في شريكته وحبيبته

قوية الشخصية يمكنها الاعتماد على نفسها

الرجل الحمل قوي الشخصية وهو يحب المرأة أن تملك بدورها شخصية قوية. هو لا يريد إمرأة تعتمد عليه في كل شيء في كل كبيرة وصغيرة، في الواقع هو ينفر من هكذا نوعية من النساء لانه يشعر بضعفهن وعدم قدرتهن على تدبر امورهن بانفسهن. هو يريدها أن تحتاج الى مساعدته بين حين وآخر، وذلك كي يشعر برجوليته، ولكنه في الوقت عينه يريد أن يكون متأكداً بأنها يمكنها الإهتمام بنفسها والإعتماد على نفسها مهما كانت الظروف.

الحاجة الدائمة له ستجعله يشعر بالإختناق كما أنها ستجعله يشعر بأن المرأة لا تملك القوة التي تمكنها من القيام بما عليها القيام به من دون مساعدته، وعليه فإن اعجابه بها سيتوقف.

طموحة ولديها أهداف في الحياة

الحمل رجل طموح للغاية وبالتالي هو وحين يحقق هدفاً ما يسعى لهدف جديد. المرأة غير الطموحة لا تعجب الحمل وذلك لانها بالنسبة إليه تشكل خطراً على مستقبله. فقلة الطموح تعني أنها لن تتفهم إصراره وعزيمته وتكريسه لوقته لتحقيق أهدافه وبالتالي ستصبح عقبة عاجلاً أم آجلاً في طريق نجاحه. لكن الأمر لا يتعلق به وحده، فهو يجد الطموح من الخصال الجذابة جداً في المرأة، لان ذلك يعني أن تجمع العديد من الخصال الاخرى التي يحبها ومن ضمنها قوة الشخصية.

الذكاء وسرعة البديهة

الذكاء أمر أساسي بالنسبة للحمل ولكن ما هو أكثر أهمية بالنسبة إليه هو سرعة البديهة. هو يدرك بأنه يملك شخصية صعبة وغالباً ما سيتفوه بأمور قد تكون قاسية أو قد تكون عبارة عن مزاح ثقيل وحين تتمكن المرأة من خلال سرعة بديهتها بالرد عليه بشكل مناسب ووضعه «في مكانه» فهو سيقع في حبها الف مرة في اليوم الواحد, فالحمل يعشق المرأة الذكية اللماحة اللي تفهمها وهي طايرة كما يقولون

الشغف للحياة

المرأة التي تملك الشغف للحياة هي إمرأة لا تقاوم عند الحمل. الرجل الحمل يشعر بالشغف تجاه كل ما يقوم به سواء في الحياة المهنية أو العاطفية أو حتى في مهامه اليومية وذلك لانه يحب الحياة ويحب التعب ويحب الشعور بالرضا الذي يحصل عليه بعد أن يكون قد أنهك نفسه لتحقيق هذا الامر أو ذلك. حين يتمكن من العثور على إمرأة تقارب الحياة بالطريقة نفسها فهو لن يتركها تفلت من يده .

لديها روح التنافس وحس المغامرة

الحمل تنافسي ويحب المغامرة ويحتاج لأن يكون في حالة من الحركة الدائمة. المرأة التي تحب الحياة المنزلية والتي تفضل التكاسل على القيام بمغامرات أو ممارسة التمارين الرياضية هي من النوع الذي ينفر منه الرجل الحمل.

الرجل الحمل من النوع الذي يحرص على ممارسة التمارين بشكل يومي مع التخطيط لنشاطات فيها الكثير من الحركة خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك لانه يحب أن يشعر بالحيوية والنشاط، وعليه هو يحتاج الى إمرأة يمكنها مجاراته.

وبما أنه تنافسي فهو يحب المرأة التي تشبهه، بطبيعة الحال على المرأة هنا أن تدرك بأنها عليها أن تتركه يفوز بين حين واخر في حال لم يتمكن من تحقيق ذلك وإلا تحولت الرغبة بالفوز عنده الى هوس وتحدي

المتصالحة مع الذات وغير المزيفة

الرجل الحمل يكره المرأة المزيفة التي تحاول أن تكون عكس مع هي عليه او بمعنى اخر المتصنعة. فالحمل يعشق المرأة المتصالحة مع ذاتها والتي تتصرف بشكل طبيعي وتلقائي من دون اي إدعاء أو زيف. التصالح مع الذات يرتبط أيضاً بخصال اخرى يحبها الحمل والتي هي قوة الشخصية والجرأة وبالتالي ستكون المرأة هنا الأجمل والأكثر روعة بالنسبة إليه.

ان لاتكون كاذبة وتكون واضحة

الحمل رجل واضح ومباشر وهو يقول الامور كما هي حتى ولو عنى ذلك جرح مشاعر الاخر. هو لن يكذب ولن يتحايل على الوقائع بل سيقولها كما هي تماماً. الصدق عند المرأة يعني أنه يمكنها الإعتماد عليها وبأنها لن تكون من النوع الذي يطعنه بالظهر.لذلك الحمل يحب المرأة الصادقة الواضحة التي تعبر عن رأيها دون خوف او كذب

لاتحاول فرض رأيها عليه:

لا يمكن إرغام الحمل على القيام بما لا يريد القيام به. أي إمرأة تحاول فرض رأيها عليه يعني أنها خارج حياته بشكل تلقائي. المرأة المتطلبة التي لا يمكنها سوى أن تسير الامور كما تريد لا يمكنها ان تفوز بقلبه. هو يريد إمرأة تساوم وتصل الى حلول وسط وذلك لأنه ليس على الإطلاق النوع الذي يتجاوب مع فرض الامور عليه.

ان تكون غامضة ولايسهل الوصول اليها

الرجل الحمل كما قلنا يعشق متعة الملاحقة وعليه حين يفوز بقلب المرأة غالباً ما يدخل مرحلة الملل. لذلك من أجل جعل الحياة معه عبارة عن ملاحقة دائمة فالمرأة عليها ان تكون غامضة. هو لا يمكنه مقاومة المرأة التي تكون لغزاً بالنسبة إليه فهو سيشعر بأن حياته عبارة عن مغامرة يومية يكتشف فيها أمراً جديداً لم يكن يعرفه عن المرأة التي يحبها.

تعبر عن اعجابها وحبها دائماً

كل ما يريده الرجل الحمل من المرأة هو أن تحبه وأن تعبر عن إعجابها الدائم به. وبما أنه يملك طباعاً حادة فإن طريقة التخاطب معه هامة للغاية. هو يكره أن يتم إنتقاده في الواقع الأمر هنا يتجاوز الكره لأن إنتقاد المرأة للرجل الحمل بشكل مباشر يعني أن العلاقة إنتهت. هو يحب المرأة التي تقدم إقتراحات بديلة بشكل هادئ وذكي والتي تجعله من دون أن يدرك، يتقبل إنتقادها له بكل رحابة صدر ودون اي ردة فعل سلبية او غضب

اشارات ودلائل وقوع الرجل الحمل في الحب

يعشق رجل الحمل المرأة الذكية اللبقة القادرة على إدارة المناقشات والأحاديث المختلفة، ولا يواجه صعوبة على الإطلاق في جعلها تحبه، وهذا هو مايشعل الحيرة في قلب الفتاة التي تقع في حبه أولًا ولا تعرف هل هو معجب بها أم لا؟ ولهذا سنخبرك بأهم علامات تؤكد لكِ حب رجل برج الحمل لكِ.

 من دلائل حب الرجل الحمل لك انه يهتم بك كثيراً

رجل برج الحمل نادرًا ما قد يجد أمرًا أو شخصًا مثيرًا في هذه الحياة، في أغلب الأوقات يجد أن جميع الأشياء والأشخاص غير جديرة بالاهتمام، ولا تستحق أن يضيع الشخص وقته من أجلها، ولهذا فهو ليس بالمستمع الجيد ولكن بالتأكيد متحدث لبق. إذا وجدتيه غيّر من عاداته تلك من أجلك، وبدأ الاهتمام بكل أحاديثك ومناقشتك فيها، حتى بعد مرور وقت طويل على تعارفكم فهو بالتأكيد يشعر بشيء مختلف تجاهك وبدأت مشاعره بالتحرك نحوك

 من دلائل حب الرجل الحمل لك انه يشعر بالغيرة عليك

اعتزاز رجل برج الحمل بنفسه يجعله يشعر بأنه رجل لا يقاوم ولا يمكن لأي امرأة رفضه أو النظر والاهتمام برجل آخر وهو موجود، ولهذا فإذا بدأ يشعر بالغيرة تجاه أي رجل يحاول التحدث إليكِ أو تتحدثين إليه وتهتمين به وشعرتي بغيرته الواضحة أو أفصح لكِ عنها بكل غضب واستياء فان وصل الرجل الحمل لهذه المرحلة من الغيرة فااعلمي انه يعشقك بحق

 من دلائل حب الرجل الحمل لك انه يفتخر بك أمام أصدقاءه

عندما يقع رجل برج الحمل في الحب فإنه يشعر بالفخر تجاه حبيبته، فهو في الغالب لن يعشق إلا المرأة الذكية القوية صاحبة الحضور المميز، ولهذا فهو سيرغب دومًا بأن يفتخر بكِ وسط أصدقاءه وعائلته، ولن يتأخر في تقديمكِ إليهم بكل اعتزاز.

 ان احبك الرجل الحمل يسمعك كلام الغزل الساحر

ستعرفين أن تلك الكلمات الرقيقة  التي تقال لك تقال للمرة الأولى  ولم يقلها لامرأة قبلك ابدا ,عندما تجدينه يلاحظ بكِ أشياء بسيطة تفعلينها ولم يلاحظها غيره، كأن يطري على تفصيله صغيرة في طريقة عنايتك بملابسك، او تسريحة شعرك , أو كيف يحب ذلك العطر الذي تضعينه، أو كيف يبدو جميلًا لون طلاء أظافرك، وغيرها من الإطراءات التي ربما لم تسمعِ بعضها من قبل وستشعرين بصدقه وحبه

لا ينتقد تصرفاتك السيئة ويقبلك كما انت

طريقة قضمك لأظافرك حين تشعرين بالتوتر، أو عصبيتك المفرطة في بعض المواقف البسيطة، وغيرها من العيوب التي يمكن أن تكون في أيًا منا كبشر ونجد الكثيرين حولنا يحاولون انتقاها إما كمحاولة منهم لتغييرها أو لمجرد الانتقاد. كل تلك العيوب سيراها رجل الحمل الرومانسي فرصة ذهبية ليبدي إعجابه بتحول وجهك الجميل إلى وجه طفولي حين تغضبين، أو أنكِ تبدين أجمل عندما تقومين بأي شيء قد يغضب من حولك، المهم ان الرجل الحمل لن ينتقدكِ ولن يسيء إليكِ في حالة أحبكِ بصدق.

يفعل مابوسعه ليلفت نظرك والفوز بااعجابك

برج الحمل هو برج ناري، من أهم صفاته هو الاعتزاز بالنفس الذي قد يميل للغرور أحيانًا، يفخر بنفسه بين الناس بصفة مستمرة ولكن إذا كان معجب بكِ فسيحاول أن يريكِ هذا بشكل خاص، أن يقول لكِ بعض الجمل التي تشعرك بأنه الأقوى والأفضل والأوسم والأشجع بين الرجال، حتى تقعين في حبه مثلما وقع هو فان بدأ الرجل الحمل بالاكثار من مدح نفسك وابراز عضلاته أمامك فااعلمي انه وقع بحبك

 ان احبك الرجل الحمل سيفعل المفاجأت الكثيرة لك

فإنه يُعرف بحماسه الشديد تجاه حالة الحب التي يشعر بها في قلبه وتجعله يقدم على تصرفات مفاجئة وسريعة، فربما تكونين في أحد الأماكن وفجأة يظهر دون أي مقدمات، أو كأن تكوني جالسة في مكان عملك وتجدينه أرسل لكِ باقة من الزهور دون داعي أو مناسبة، ولكن رجل الحمل يكون بهذا الشكل عندما يحب لايتوقف عن المفاجأت

 ان أحبك الرجل الحمل لن يُصعّب عليكِ مهمة الوصول اليه

على الرغم من بعض العيوب التي قد توجد في رجل الحمل إلا أنه لا يجيد ولا يفضل أن يلعب لعبة الغموض ويقوم بتصعيب الأمر على من يحب، ويختفي ويظهر ويكون الرجل الصعب الحصول عليه، هو رجل بسيط وواضح بدرجة كبيرة، فإذا شعر بأنكِ تبادلينه الشعور ذاته فسيكون واضح في مشاعره وإن كان غير واضح بالكلمات من الوهلة الأولى.

 ان أحبك الحمل سيرغب بالتعرف على صديقاتك

إذا تأكد من مشاعره تجاهكِ فهو بالتأكيد سيرغب في الدخول إلى عالمكِ الخاص من خلال أهلك واصدقائك والناس المقربين منك، ويكون حريصا على التواجد معكِ برفقة أصدقاءك حتى يكون جزءًا من عالمكِ بأكلمه، إلى جانب فضوله الكبير في أن يرى شخصيتكِ بجميع جوانبها وطريقة تعاملك مع الجميع

يرغب ان يكون بجانبك ويسانك عند حدوث المشاكل

الرجل الذي يميل إلى الكسل أو عدم الاهتمام الكامل بكل تفاصيل حياته الخاصة، سيهتم بكِ بالتأكيد، الرجل الحمل ان احبك سيرغب في أن يكون أول من يخطر ببالكِ عندما تقعين في المشكلات، ولتحقيق ذلك سيبادر في البداية أن يكون إلى جانبكِ في معظم الأوقات ويتأكد بأنكِ لا تحتاجين إلى شيء لا يستطيع فعله.

وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن الصفات التي يحبها الرجل الحمل في الحب وعلامات وقوعه في الحب,لاتنسوا متابعتنا دائماً للتحدث عن بقية الابراج في الحب والعلاقات والشخصية بشكل عام, لكم من كل الحب الى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماالذي يجعل كل برج من الابراج يشعر بالتفاؤل والأمل؟

تمتلئ هذه الحياة بالسلبيات و الايجابيات, بالامل والاحباط, بالتفاؤل والتشاؤم, و الصفات الكثيرة المتناقضة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *