الرئيسية / الرجل و المرأة / الرجل / كيف تقنعين حبيبك بالعودة اليكِ؟ برجه يخبرك ذلك

كيف تقنعين حبيبك بالعودة اليكِ؟ برجه يخبرك ذلك

كيف اقنع حبيبي من برج الحمل بالعودة الي:

في حال كان الحبيب السابق من برج الحمل فإن أفضل طريقة لإقناعه بالعودة اليك هي بعدم محاولة إقناعه بذلك على الإطلاق ، فبرج الحمل يقدر إستقلاليته بشدة وعليه فحتى لو كان يريد ان يكون معك فهو سيتصرف بشكل مناقض كلياً حين تحاول إستعادة حبه.
كما يضاف الى ذلك واقع أنه برج يعشق الملاحقة وبالتالي حين يشعر بأنك انت من يقوم بالملاحقة فهو سيشطبك كلياً من حساباته وسيبحث عن متعة الملاحقة مع شريك آخر وحب آخر .
لذلك ما عليك فعله هو الإدعاء بأن حياتك على خير ما يرام وحتى ربما نشر شائعة أو شائعتين عن إرتباطك بشخص آخر وبأن حياتك تسير بشكل مثالي من دونه ، حينها سيشعر مولود الحمل بغيرة ما بعدها غيرة وسيحاول كل ما بوسعه لإستعادتك وذلك لانه يشعر بانه عليك ان يقوم بملاحقتك مجدداً والمنافسة مع غيره من اجل الفوز بقلبك.

أما إذا كان الخلاف سطحي وفي بدايته فعليك استرضاؤه وطلب الصفح والاعتراف بخطئك تجاهه، ولا تحاول أبدا اتباع أساليب ملتوية وغير صريحة للفت انتباهه، وعليك أن تعده بعدم تكرار الإساءة ، والتزم بكلمتك ولا تفعل ما يضايقه مجدداً، ولكن انتبه فإن عليك الاعتذار فور وقوع الإساءة، وإذا كانت الإساءة بالغة، فعليك الاعتذار له أمام الناس كي يشعر باستعادة كرامته المهدورة.

وفي النهاية إعلم أنك تحب الشريك الصريح والواضح الذي لا يلف ولا يدور بالاضافة الى انه ليس من هواة الانتظار ،وعدم الصبر قاتل بالنسبة اليه وبأنه يكره عندما يخفي الشريك عنه امراً ما.

كيف استعيد حبيبي من برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

مع الثور لا يمكن على الإطلاق إعتماد الطريقة التي تم إعتمادها مع برج الحمل بل يجب ملاحقته والاعتذار منه والاهم هو الاعتراف بأنك مخطئ وبأنه كان على حق حتى ولو كانت قناعتك هي النقيض الكلي لما تقوله ، هذا في حال كان هدفك هو إستعادة حبه.

فمن المعلوم أن الثور من الأبراج التي تظن بأنها دائماً على حق وبما أنها أبراج عنيدة فهي لا يمكنها ان تعترف بانها لم تكن كذلك، وعليه لا يمكنك الا ان تقول له بأنه كان على حق وبالتالي منحه ما يريده بالضبط.
ولكن الامر لا يتوقف هنا مع برج الثور لانه لا يؤمن بالكلمات بل يريد الافعال لذلك عليك الإثبات له بأنك تقصد تماماً كل كلمة تم التفوه بها.

ولكن فليكن بعلمك أن مواليد الثور هم الأشد عناداً بين جميع الأبراج الأخرى، وبالتالي فهم الأصعب في الاسترضاء ، وإذا ما تبادلتما الإساءة، عليك التنازل والاعتراف بأنك الطرف المخطئ، طالما أنك تريد استعادة وده وشغفه وحبه ، وعليك أيضا اتباع خطة تضمن لك الابتعاد عن أسباب الصراع في المستقبل، لكن اعلم أن عليك التنازل دائما إذا ما أردت الاستمرار معه في العلاقة!

وفي النهاية فإن اللطف في المعاملة هو اكثر ما يحبه الشريك الثور واكثر ما يكرهه هو العدائية وعدم اللباقة في التعامل، الهدوء هو المسيطر الاكبر عليه وفي حال لم يتصرف الشريك معه بطريقة حضارية، لن يغض النظر عن ذلك ولن يسامح اطلاقاً.

كيف استعيد حبيبي من برج الجوزاء اليوم:
أسرع طريق الى قلب الجوزاء هي من خلال المرح والفكاهة، ولكن ليس أي نوع من المزاح بل الفكاهة المرتبطة بالذكريات التي تجمعكما، ما عليك فعله هو القيام بشيء ما أو الحديث عن امر كان يجمعكما معاً ويصنف في إطار الذكريات المرحة التي تثير فيه مشاعر الحنين.
على الاغلب هذا هو السبيل الوحيد لإعادة تذكير الجوزاء بكل الاوقات السعيدة التي كانت تجمعكما معاً، وبهذه الطريقة تجعله يشتاق الى الأوقات التي كنتما فيها معاً.

وباختصار شديد فإنه لإستعادة حب الجوزاء عليك بتذكيره كما كنتما تمرحان معاً وأن تذكره بكل الاوقات الجميلة .

ومن الامور التي قد تنجح أيضاً هي أن ترسل له خطاب اعتذار وأن تذكره بأيامكما سوياً وبعهدكما السابق، وحاول أيضاً إثارة جو من المرح واستمالته ببعض النكات التي قد تقضي على توتر العلاقة وتنهي حالة الاحتقان بينكما.

وبشكل عام فإن التواصل هو اكثر ما يهمه لبرج الجوزاء في التعامل مع الشريك، وهو يحب ان يبقى دائما ملم بكل ما تقوم به اثناء يومك، والانقطاع عنه يعني انقطاع العلاقة بالنسبة له ، والتواصل بالنسبة اليه يأخذ مجرى الرومنسية والاحترام اضافة الى انه يحب ان تتشاركا في الاسرار ايضاً.

كيف استعيد حبيبي من برج السرطان اليوم:
المقاربة مع السرطان يجب ان تكون هادئة وتعتمد على الأصدقاء والعائلة، لذلك ما عليك فعله هو اللجوء الى أفراد عائلته والى أصدقائه من اجل الحصول على النصحية المثالية لاستعادة حبه وقلبه.
قم بالطلب منهم بنقل رسالة اليه وهي انك تشعر بالندم لإفساد الأمور، السرطان متعلق جداً بالعائلة والأصدقاء وعلى الارجح حين تصله الرسالة من خلالهم فهو سيلين، خصوصاً إن كانت الرسالة تتضمن تعبيراً عن حجم الشوق الذي تشعر به.
كما ان المقاربة هذه توضح لك الصورة لانهم سيقومون بإبلاغك بوضعه الحالي وما إن كان بالفعل يشتاق اليك أو انه غاضب، وبالتالي تقرر الخطوات التالية وفق تلك المعلومات.

ولكن عليك أن تعلم أن استعادة الود مع مولود السرطان تحتاج إلى الصبر واللين والحيلة، وبما أن مشاعره تتأثر بسهولة، وبما أنه لا ينسى الإساءة سريعاً، لا تحاول التخفيف من وقع إساءتك، ولكن حاول إقناعه أنك لم تقصد الإساءة وكما قلنا سابقاً الافضل أن يكون ذلك عبر وسيط من العائلة، إن استمر في عناده فعليك تحويل التركيز إلى مستقبلكما سوياً الذي سيتأثر بتباعدكما.

وفي النهاية إعلم ان مولود السرطان يحب أن تحتمي به وأن يحتمي بك ، فهذا الجو من الامان يساعد حبكما على التبلور، كما أن الاخلاص، الامان والوفاء هم بالنسبة له اهم اسس العلاقة العاطفية.

كيف استعيد حبيبي من برج الأسد:
المقاربة مع الأسد يجب ان تعتمد على تغذية الغرور الخاص به لذلك عليك ان تقوم بابلاغه شخصياً بأنه شخص رائع وبأنك خسرت شخصاً رائعاً وبأنك بحالة يرثى لها من دونه.

هذه هي المقاربة الوحيدة مع الأسد وهي بإشباع غروره بكل الطرق الممكنة ولا بأس حتى بالمبالغة لان الاسد لا يكترث للمبالغة طالما يحصل على ما يريده.

إذاً الحل سهل نوعاً ما كل ما عليك فعله هو مدح شكله وذكائه وكل جزئية فيه ثم أن تعبر عن الشوق الكبير الذي تشعر به تجاهه.

إن كلمات الإطراء هي الأشد وقعا على أذني مواليد الأسد، أحطه بالاهتمام وقدم له الهدايا المحببة إلى نفسه وأشعره دائما برغبتك في أن يدوم ارتباطكما وصعوبة تواصلك مع غيره، امنح مظهرك مزيداً من الاهتمام والفت نظره قدر استطاعتك كي يعاود اهتمامه السابق بك.

وإعلم أن الاسد يحب ان يشعر بأنك حر ومقتنع بما تفعله فلا يكفي التصرف بلطف إذا لم يكن نابعاً من القلب، واعلم أنه يحب المرح فهو يزيد الالفة الى العلاقة كما عليك أن تعطي اولوية كبيرة للرومنسية والحميمية لاجتذابه.

كيف استعيد حبيبي من برج العذراء:
المقاربة مع العذراء تتطلب الوقت والصبر والقدرة على التحكم بالمشاعر لانه ما عليك القيام به هو مصداقته، نعم ندرك بأن الوضع قد يكون لا يحتمل ولكنه هذا هو المسار الطبيعي الى قلب العذراء فهو يحتاج الى الشعور بان الاخر صديقه قبل أن يفكر به من ناحية عاطفية.
كما ان هذه المقاربة تجعله يثق بك مجدداً وبشكل تدريجي، وهذه المقاربة هامة لان العذراء حريص جداً على قلبه ومشاعره وسيأخذ وقته كاملاً قبل أن يقرر بانه يريد إستئناف العلاقة معك مجدداً.

استخدم لغة رقيقة وابتعد عن الكلام القاسي وأشعره برغبة صادقة في عودة العلاقة إلى طبيعتها بينكما، لا تلعب على وتر الرومانسية وابتعد عن التركيز على المشاعر أثناء نقاش المشكلة وحاول علاج الأمور بالمنطق والتفاهم.

مولود العراء يحب في الشريك اللطف في التعامل ويحب ايضاً ان يظهر له الشريك الحب في كل الاوقات، كما أن تعاطف شريكه مع الضعفاء والمحتاجين يسعده لانه يحب الاعمال الخيرية والانسانية.

كيف استعيد حبيبي من برج الميزان:
لإستعادة حب الميزان عليك الحرص على إمضاء اكبر وقت ممكن معه، الميزان وحين يشعر بأنك ستكون الى جانبه طوال الوقت وبأنك مستعد لمساندته رغم إنتهاء العلاقة فهو سيشعر مجدداً بالحب.
حين انتهت العلاقة كان وحيداً وبالتالي وجودك في حياته مجدداً سيجعله يشعر بأنك تستحق فرصة ثانية، الامر قد يبدو مربكاً ولكن هذه الحال مع الميزان، ان تكون بجانبه هو السبيل الى قلبه مجدداً.

ولا تنسى بعد ذلك أن تبدي اهتماماً به وبنشاطاته المختلفة، وحاول علاج الأزمة من خلال حوار جدي، لا تتواني في تقديم الاعتذار والاعتراف بالإساءة وتعامل معه باللين والرفق وأشعره بجديتك في محاولة التغير.

وفي النهاية فإن السلام والتناغم نادران في هذه الايام ولكن مولود الميزان يبحث عنهما بشكل دائم، اذا أمّن الشريك هاتان السمتان لك، سيكون في قمة الامتنان والسعادة، فهو يقدر كل مبادرات الشريك ويسامح على الامور الثانوية العابرة التي لا تحمل الكثير من الاذى.

كيف استعيد حبيبي من برج العقرب:
أفضل طريقة لإستعادة حب العقرب هو بجعل إستعادتك يتحول الى تحدٍ، سواء اعجبك الامر ام لم يعجبك فبرج العقرب من الابراج التي تستمتع بالملاحقة، حاله حال الحمل، ولكنه أيضاً يعشق التحديات وأي تحدي يتمكن من الخروج منه منتصراً يعني انه حقق الغاية، رغم ان الغاية قد لا تكون ما يريدها منذ البداية ولكن وعند تحولها الى تحد سيصبح لا يريد سواها.

لذلك ما عليك فعله هو لعب أوراقك بشكل صحيح وعدم محاولة التفوق عليه في ألاعيبه، قم بمجاراته واجعله يفوز، لان الجائزة هي انت ، وأشعره بالود والإخلاص وبجديتك في محاولة إنهاء الخلاف بالفعل، فهو لا يأبه بالقول مهما كانت عذوبته، وإذا كان سبب الخلاف عادة سيئة فأقلع عنها، وإذا كان طرفاً ثالثاً فأنهِ علاقتك به على الفور، عنده سيعرف بأنك على قدر كافٍ من الجدية في محاولتك إعادة العلاقة.

وإعلم بأنه من دون الصدق، سيشعر برج العقرب بأنه مهمش، وحيد ومخدوع، فهو يحب الشريك الذي يكتم اسراره من دون ان يخبر احداً بها، وأن أقرب طريق الى برج العقربهما الصدق والحميمية!

كيف استعيد حبيبي من برج القوس:
المقاربة مع برج القوس تتطلب الصبر لانه عليك منحه حريته ولكن في الوقت عينه التواصل لدرجة معينة تجعله يفكر بك، فبرج القوس أصلاً من الابراج التي تحب أن تحصر خياراتها بشريك واحد وعليه فهو حين يحصل على حريته ورغم أنه قد يكون يعاني ولكنه سيكون سعيداً لانه إستعادها.

قم بمنحه كل الحرية التي يحتاج اليها ولكن في الوقت عينه يجب أن يكون هناك التذكير الدائم بوجودك وبذكاء بالغ، فالخدعة هنا هي بالتأكيد له بأنك موجود من اجله حين يحتاج اليك ولكن في الوقت عينه حافظ على مسافة معينة معه.

عليك بالهدوء ومحاولة إنهاء الخلاف باللين والرفق، ومن الافضل أيضاً أن تستعين بهدية محببة إلى نفسه أو أن يكون هنالك وسيط مثل صديق مشترك ليحاول تقريب وجهات نظركما.

ومن الهام أن تعرف بأنه عليك ان تكون كريم بلاحدود لتكسب قلب القوس فهو يحب ان يأخذ ويعطي على حد سواء، والحياة الحميمية ايضاً عليها ان تكون حامية ومتجددة فهذا ايضاً يمنحه السعادة والرضا مع الشريك.

كيف استعيد حبيبي من برج الجدي اليوم:
أفضل طريقة لإستعادة مولود برج الجدي هو باقناعه بوضع لائحة بالحسنات والسلبيات والحرص على أن تكون لائحة الحسنات اكثر بأشواط من لائحة السلبيات، فبرج الجدي برج عملي وهو يحتاج الى ان يكون المنطق هو السبب لإتخاذه هذا القرار أو ذاك.

لذلك وكي يقوم بالقبول بالعودة لك ، عليه ان يجد المبررات المنطقية التي تقنعه بذلك ، لذا عليك بالصدق والصراحة، فمولود برج الجدى يشم رائحة الكذب على بعد ميل، وبما أن عدم الوفاء بالوعود هو أكثر ما يُزعجه، فلا حاجة لك في التصريح بوعود ليس بمقدورك الوفاء بها.

تحدث معه بقلب مفتوح وحاول تقريب وجهات نظركما كي تبدأ صفحة جديدة في حياتكما سوياً ، وكن على علم بأن الاحترام، والاخلاقيات في العمل والحيوية هم اكثر ما يجعل قلبه يدق في الحب ، فهو يعمل من اجل الالتزام في العلاقة العاطفية دون اي مشاكل، وهو لا يحب الكثير من المجاملات لانها بالنسبة اليه شيء مبالغ به.

كيف استعيد حبيبي من برج الدلو اليوم:
لإستعادة حب برج الدلو عليك بإعادة التواصل معه حول امر ما حدث في الماضي وكان له اهمية كبيرة لكما معاً، فهذا البرج حين يكوّن الروابط مع الاخر فهو لا ينساها حتى ولو انتهت العلاقة، لذلك كل ما عليك فعله هو تذكيره بهذه الروابط مجدداً، وعليه فهو سيشعر بالحنين وسيود إستعادتك.

ولا تنسى أنه حين يبدأ بالحنين يجب أن تقوم بنشاط ما معه يخلق ذكريات جميلة وعميقة وخاصة بكما وحينها ستجده يعود اليك ، وستستطيع أن تناقش معه أسباب المشكلة بهدوء أثناء احتساء فنجان من القهوة أو السير في إحدى الحدائق، وعندها تذكرا أسباب الخلاف وتبادلا اقتراحات حول سبل حل المشكلات التي فرقتكما، ومن المهم أن لا تخفي عنه سرا وإلا سيظل الخلاف على حاله.

وكن على علم بأن الحماس وحب التجربة اكثر ما يسيطر على برج الدلو بالاضافة الى الانصاف والانفتاح، وأنه في حال تجاهل الشريك هذه الاشياء، لن يكون مسروراً وسعيداً، لأن هذا البرج يتفهم الشريك حتى لو لم يوافقه في كل آرائه.

كيف استعيد حبيبي من برج الحوت:
أفضل طريقة لإستعادة حب الحوت هي بالصراحة المطلقة، عليك أن تقوم بابلاغه بكل صغيرة وكبيرة وبكل المشاعر التي تختبرها مهما كان نوعها وبكل شيء تفكر به، لأن برج الحوت وحين يشعر بانك منفتح على مشاركة كل شيء معه وبأنك صادق تماماً فهو لن يتردد قبل إعادة فتح الباب امام العلاقة.

لذا استعطفه واستمله بلمسات عاطفية، فالرومانسية من أبرز سمات شخصياته، وعليك أن تعلم بأنه شديد الحساسية وأنه سريع الانفعال، وعبّر دائماً له عن حبك ولا تنتظر المناسبات.

وإعلم أن الحوت هو ملك الاحساس بين كافة الابراج في كل الجوانب الحياتية، وأنه اذا استمر الشريك في جرح مشاعره، تنهي العلاقة على الفور، فالحوت يريد شخص حساس ومنفتح ليعبر عن مشاعره له بصراحة دائماً ، كما أنه يحب من يقف الى جانبه ويسانده لانه في المقابل سيفعل نفس الشيء اذا احتاجه الشريك.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *