الرئيسية / عجائب وغرائب / كتب السحر وتحضير الجن

كتب السحر وتحضير الجن

اسماء كتب السحر القديمة فعلى مدار تاريخ البشرية كان للسحر أهمية كبيرة لمعظم البشر حول العالم، كما تم ذكره في القرآن الكريم أكثر من مرة، فالسحر عادة سيئة تؤذي أصحابها والغير ويمكن تؤدي للموت ودمار الشخص المصاب بالسحر، لكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل فلا يسامح ابداً الأشخاص الذين يمارسون السحر، فهم مغضوب عليهم ويعتبرون من أهل جهنم وبئس المصير، فتلك الشخصيات التي تمارس السحر ليست شخصيات طبيعية بل مريضة بالحقد والغل وتسعى دائماً لأذية الآخرين ومعظم تلك الشخصيات موجودة في الوطن العربي، مما اهتم الكتاب بتلك العادة السيئة وكتبه عن أسرارها وأساليبها وطريقة تنفيذها ووضعها في كتاب واشهرهم شمس المعارف الكتاب الذي استطاع أن يحقق نجاحات هائلة وحقق اعلى المبيعات واخذ جوائز فهو يحكي عن الكبرى للبوني والسحر الأسود لسيد الطوخي وايضاً المجتمعات الغربية أصبح معظمهم يمارسون طقوس السحر، مما انتشر كتب تظهر كوراث السحر، لذلك سوف نتعرف اليوم في مقالاً عن اخطر كتب السحر على مر العصور .

المحتوى

كتب السحر شمس المعارف الكبرى

كتاب شمس المعارف الكبري

شمس المعارف أو كيفية تحضير الجن والعفاريت، فهذا الكتاب يمتلك أسرار وطرق تساعد اي شخص على تحضير الجن واستخدام السحر في أمور عديدة سواء كانت للحياة العملية أو العاطفية أو حتى الزوجية .

كيف انتشر كتاب السحر شمس المعارف

في ظل التقدم وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت على انتشاره، لكن كان في السر وليس على الملأ وبعد انتشار الصفحات الإلكترونية التي تساعد محبي القراءة على اختيار الكتب الجيدة الغير تقليدية نجح الكتاب بقوة وتمكنه من تحقيق نسبة تحميل مهولة وحصل على إقبال كبير، مما أدى إلى وصول سعر الكتاب إلى آلاف الجنيهات، لكن صدر فتوى تحريم قراءة هذا الكتاب و اصبح يتداول في الخفي مرة أخري وزاد الإقبال عليه أكثر من السابق .

كتاب السحر الأحمر

كتب السحر الاسود

تم انتشار هذا الكتاب في العصر ما قبل الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وكان يتباع في الخفي ويتداول بين الناس المهووسة بالسحر وعندما اكتشف أمر الكتاب تم منعه، لأنه يساعد على تعلم طقوس السحر وتسخير الجن بشكل لا يمكن أن تتخيله بأسلوب مريب اصحاب القلوب الضعيفة انصحهم بعدم قراءة هذا النوع من الكتب، لأنه مؤلف لتسخير الجن وحل العقد .

صاحب كتاب السحر الأحمر ” سيد الطوخى” وهو نفسه مؤلف كتاب شمس المعارف، فعندما انتشرت مواقع التواصل الإجتماعي اختفي تماماً كتاب السحر الأحمر وطفا على السطح كتاب شمس المعارف .  

وهذا الكاتب معروف أنه مهووس بحب واكتشافه هذا العالم المخيف وقد ألف كتب سحر كثيرة من هذا النوع منها ( سحر هاروت وماروت في الألعاب السحرية، مدهش الألباب في أسرار الحروف وعجائب الحساب، أحكام في علم التنجيم ) .

كتاب السحر اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان

اسماء كتب السحر القديمة

بعدما حقق شمس المعارف نجاح هائل وسيطرة على عقول بشر كثيرة لديه هوس لممارسة السحر او شغف لمعرفة طريقة تسخير الجن، أصبحوا معظم الكتاب يملئون لكتابة هذا النوع من الكتب، فيبدو أن فكرة تسخير قوة عظمى لخدمة البشر ضعفاء الإيمان والإرادة أصبحت فكرة مستساغة لدى عقول العديد من الضعفاء في عالمنا العربي، فتلك الكتاب يعلمك كيف تجلب الجن او تسخير ملوك الجان، كما هو واضح من الأسم الذي يدور حول نفس فكرة كتاب شمس المعارف .

حيث يشرح كتاب السحر اللؤلؤ والمرجان كيفية تسخير ملوك الجان عزائم وطلاسم و حل المشاكل المعقدة بجانب تقديم طرق تسخير الجن للقارئ بشكل مبسط وسهل للغاية دون الدخول في أي عقد أو ألغاز .

وتعتبر من أشهر الكتب التي تدور حول هذه الفكرة: تسخير الجان لمنفعة الإنسان، تسخير الشياطين في وصال العاشقين ومرشد الإنسان إلى رؤية الجان .

كتب سحر البيان فى علم الكوتشينة والفنجان

تحميل كتب سحر

بعد انتشار كُتب تسخير الجن والسيطرة على كل القُوى في هذا الكون، لم يتبق سوى كتب معرفة المستقبل والتكهُن به.

فأمامنا هذا الكتاب الذي انتشر في فترة من الفترات على أساس أنه يعلم العامة علم قراءة الكوتشينة و الفنجان، لمؤلفه عبد الفتاح سيد الطوخي مؤلف كتاب السحر الأحمر السابق ذكره ونظرًا لخبرة سيد الطوخي في كتابة مثل هذه الكتب، أصبح هذا الكتاب مرجع موثق بالنسبة لعشاق القراءة في هذا المجال، ومع انتشار المتخصصين ….. على حسب ادعائهم ……. في هذا المجال، زاد الاهتمام بمثل هذه الأمور بين العامة، فإذا كانت هُناك طريقة لمعرفة المُستقبل فلماذا لا نجربها؟

اسماء كتب السحر القديمة كتاب القانون The Book of Law

The Book of Law

تكلمنا كثيرًا عن عديدة عربية تظهر كيفية ممارسة السحر والشعوذة وتسخير الجن بشكل مبسط أليس كذلك، لكن آن الأوان أن نذكُر كُتب اجنبية مشهورة.

يُعد هذا الكتاب الذي كتب بواسطة الساحر والمشعوذ آليستر كراولي من أخطر كتب السحر والنص المُقدس للديانة الفلسفية المسماة بـ ثيليما، فقد أدعى أليستر كراولي أن هذا الكتاب كُتب في ساعة واحدة فقط وأملي عليه بواسطة كائن يدعى ايواس.

ازداد عدد المريدين والمعجبين بهذا الساحر مما يجعله يأخذ مكان على جزيرة كورفو ليمارس العديد من أعمال السحر والشعوذة إلى أن تم طرده بعد خطفه للأطفال من أجل صُنع القرابين على حسب ادعاء البعض .

اسماء كتب السحر القديمة مطرقة الساحرات

كتب السحر

لقد قرأنا جميعًا عن مُحاكمة الساحرات وحرقهم أحياء والذي حدث في القرون الوسطى في أوروبا، فهل تعلم ما هو سبب انتشار مثل هذه المحاكمات السخيفة؟

يؤكد العديد من المؤرخين أن سبب هذه المُحاكمات هو كتاب مطرقة الساحرات الذي كُتب بواسطة هاينريش كرامر ويعد من أخطر كتب السحر وسبب كتابته لهذا الكتاب هو دحض المزاعم التي يطلقها البعض بأن السحر لا وجود له بجانب تشويه سمعة من يقول ذلك ولهذا ذكر بعض التوجيهات والإرشادات التي تُساعد القضاة على إيجاد الساحرات .

وقبل نشر هذا الكتاب لم يكن لهذه الأفكار وجود تقريباً في أوروبا، لكن بعد صدور هذا الكتاب بفترة، ساد الاعتقاد أن السحرة في كُل مكان، مما أسفر عن موت الكثير من الأبرياء .

واخيراً ينتهي مقال اخطر كتب السحر في التاريخ، لكن قبل أن ننهي المقال سوف نجاوب على السؤال الذي يدور في بالك عزيزي القارئ ألا وهو لماذا تم كتابة هذا المقال؟

ايات السحر مكتوبة

بالتأكيد ليس لتعليم الناس السحر والشعوذة، بل الأمر ببساطة هو توضيح سبب شُهرة بعض هذه الكُتب، فكل الناس سمعت عن شمس المعارف و السحر الأحمر و مطرقة الساحرات، لكن لا يعرف الجميع سبب شهرتها أو حتى معرفة محتواها، فالأمر لم يتعدى مرحلة المعلومات العامة وفي النهاية للقارئ العزيز الحرية في التصديق أو عدم التصديق، فالشخص الذي لديه إيمان قوي بالله وقوة إرادة مستحيل يمارس تلك الممارسة السحرية المشعوذة

عن hussein

شاهد أيضاً

معلومات عن العقرب لم تسمع عنها من قبل

العقرب أو المعروف بأم أربعة وأربعين تلك الحشرة التي عندما نشاهدها أو نسمع عنها نشعر …

تعليق واحد

  1. مشكور على مجهوداتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *