الرئيسية / صفات الأبراج / إكتشف كمية الكذب في شخصيتك من خلال برجك وماهي الابراج الأكثر والأقل كذباً؟

إكتشف كمية الكذب في شخصيتك من خلال برجك وماهي الابراج الأكثر والأقل كذباً؟

الكذب من الأمور السلبية حتماً دون شك, وهذه معلومة يعرفها الجميع صغاراً وكباراً ومع ذلك فإننا نلجأ إلى الكذب أحياناً لأسباب مختلفة , وعلم الفلك اليوم قرر كشف الستار وفضح المستور عن الأبراج التي تتسم بالكذب, ربما لتتوخى الحذر منهم ولتعرف كمية الصدق في حديث من أمامك من خلال برجه, كم قمنا اليوم في مقالنا هذا بتحديدنسبة الكذب وأسبابه في أكثر الأبراج كذباً فتابعوا معنا مقالنا المشوق لهذا اليوم.

من الأبراج التي لاتكذب كثيراً برج الحمل:

مواليد الحمل لا يلجأون للكذب كثيراً، فهم يرونه مضيعة للوقت ولا داعي إليه. لذا حماسهم في الدفاع عن أنفسهم يكون عنيفاً جداً.ومواليد هذا البرج الرائع لا يساومون على الحقيقة، ويقولونها كما هي حتى لو كانت جارحة.
ولكنهم يكذبون فى أوقات نادرة فى اللحظه التى لا يكون فيها مفر نهائياً من الكذب . إنهم حقاً رائعين.

 أقل الابراج كذباً مقارنة مع غيره برج الثور:

مواليد برج الثور مهتمون جداً بجودة الأشياء، ويحبون الأشياء الجميلة بشكل عام في الحياة. لذلك تجدهم يهتمون بـ ربح وكسب الأموال. وهذه هي نقطة ضعفهم الأبدية الدائمة. لذلك إذا قال أحدهم إنه لا يملك المال أو أنه سوف يعلن الإفلاس فلا تصدقه إطلاقاً، فهو بالتأكيد يكذب. وعليك أن تعرف أن تفكير مواليد برج الثور التقليدي يدفعهم إلى تحاشي الكذب وإعطاء فكرة غير صحيحة عن أنفسهم للآخرين.
ولكنهم فى جميع الأحوال يكذبون ولكن فى مواقف قليلة جدا جدا مقارنةً بالابراج التى تكذب كثيراً.

وبعض علماء الفلك يعتبرونه من الأبراج الأكثر كذباً، حيث يرون أن مواليد الثور غالباً ما يلجؤون الى الكذب واصطناع الروايات غير الواقعية، فهم يتمتعون بالخبث والدهاء البارزين.

 يجيد الكذب دون أن تتغير ملامحه برج الجوزاء:

من الصعب جداً الإيقاع بمواليد برج الجوزاء وهم يكذبون. فهم محبون للحكايات بطبيعتهم، لذلك فهم يجيدون الكذب دون أن تتغير ملامحهم. وهم ثرثارون جداً، ومحبون للتحدث عن أنفسهم، وهو ما يجعل الكثيرين يستمتعون بصحبتهم وبحكاياتهم بغض النظر عن كونها مبنية على حقيقة أم كذب. إنهم يكذبون كثيراً ولكن الجميع يحبهم لأنهم أصدقاء تصحبهم الابتسامه والضحكه والتسليه . إنه البرج المتّهم بشكل أكبر لكونه “بوجهين”، إذ تجدينه يوماً يقول الحقيقة بكلّ تجرّد، ويوماً آخر يتفوّه بكذبات صغيرة أو كبيرة دون خجل أو تردّد! . لا تتعجبين يا سيدتى إنه الجوزاء المثير للجدل العبقرى فى تأليف الكذب أو قول الحقيقة كما هى دون أى تخفيف أو تغيير.

ويرى علماء الفلك أن مواليد برج الجوزاء هم من بين الابراج الأكثر كذباً بين مختلف الأبراج الكاذبة، فهم يهوون الاحتيال على الآخرين، ويجيدون ابتكار الخدع والأكاذيب، وحتى أنهم قد يلجؤون الى الكذب بهدف التسلية فقط، لذا يصعب على الأبراج الأخرى تصديقهم.

 يكذب ويقول الحقيقة بنفس الوقت إنه برج السرطان:

مواليد برج السرطان يهتمون بالبيت وأموره، وهم معتادون على تحمل المسئولية. وعندما يكذبون، تجدهم يأخذون الأمر بهدوء شديد. ويحاولون تهدئتك والربت على كتفك مؤكدين أن كل شيء سيكون على ما يرام. لذا اتبع حدسك لتحديد ما إذا كان الأمر خطيراً أم هيناً كما يحاولون أن يبدونه. بسبب حدس مولود برج السرطان القوي، يعرف برج السرطان جيداً متى يكشف الحقيقة، ومتى تكون تلك الحقيقة عكس مصلحته، فيبتكر كذبةً لا تخلو من الإقناع. إنه برج ذكى يكذب ويقول الحقيقة وفى جميع الأحوال الغاية تبرر الوسيلة بالنسبة لمولود هذا البرج.

 الكذب عنده نوع من التسلية إنه برج الاسد:

مواليد برج الأسد بارعون جداً في الكذب. وهم ينظرون إلى الكذب وخداع الآخرين عموماً على أنه نوع من المرح والتسليه. فإذا بدأوا سرد قصة ولاحظوا استحسانك للأحداث، تجدهم يستمرون في خلق التطورات غير الحقيقية. وهي المصيدة التي يضعونها لأنفسهم، فهكذا يمكنك الإيقاع بهم وكشف كذباتهم. وحاول ألا تكون شديد القسوة معهم، فكل ما يريدونه هو إمتاع الآخرين بالحكايات ليس أكثر من ذلك. وعليك أن تعرف أن مواليد هذا البرج – الأسد – يحبون التسويق لأنفسهم بصورة جيدة، حتى ولو لم تكن تلك الصورة تعكس الحقيقة الفعلية. فإحذر حكاياتهم المسليه لئلا تؤثر فى قراراتك الشخصيه.

 ثاني أكثر الأبراج كرهاً للكذب إنه برج العذراء:

برج العذاء ثانى أكثر الأبراج كرهاً للكذب. هذا البرج يكره الكذب ولا يحتمل الكذابون إطلاقاً . ولا يحبون تغيير الحقيقة إلا إذا تأكدوا أن الأمور ستنكشف بطبيعة الحال وتصحح الأوضاع. وهم في هذه الأحوال يقيّمون الموقف، فإذا وجدوا أن اللجوء إلى تأجيل الحقائق أو إخفائها لوقت أفضل وقعاً وأقل ضرراً من الحقيقة نفسها فقد يلجأون لهذا الخيار. هوس مواليد هذا البرج – العذراء – بالدقّة والإحكام يمنعهم من قول أي نوع من الكذب لتشويه حقيقة الأمور. إنه برج يتمتع بحب الحقيقية والابتعاد عن الكذب بقدر المستطاع.

ولكن بعض علماء الفلك يرونه البرج الاكثر كذباً وبأنه ملك الكذب ، فحين يجد مواليد برج العذراء أنهم في ضائقة ما، يسارعون الى استخدام الأكاذيب والروايات لتبرير فعلتهم أو وجهة نظرهم. لذا فهم بارعون باختلاق الأكاذيب والروايات حين يحتاجون.

 يكذب لإرضائك إنه برج الميزان:

يسمى مواليد الميزان بالعقارب المبتسمة. وذلك لكونهم قادرين على إخفاء ما بداخلهم من نوايا أو مشاعر. وهم أيضا ناجحون جداً في كسب ثقة الآخرين بهم، بينما لا يستحقونها. وهم دائمو الوصول إلى أهدافهم. وأكثر ما يخادعون فيه هي العلاقات. مواليد هذا البرج يحبون إرضاء الآخرين بشك كبير، حتى ولو على حساب مصداقيتهم، فتجدينهم يتفوّهون بكذبات صغيرة أو كبيرة للحصول على الإستحسان. إنهم حقاً برج الميزان ذو الكفين تجدهم يقولون الصدق ثم يكذبون لإرضاءك . شخصية الميزان ممتعه ومحبوبه جدا وأراءة رائعه وعميقة ولكن إحذر وإحذرى من كذباتهم التى تقال كما تُقال الحقائق على أفواههم.

 لايتردد في الكذب أمام الاخرين إنه برج العقرب:

لا تحاول التحقق من حكاياتهم، فهم أعدوا جميع الترتيبات لهذه الخطوة، حتى قبل أن يسردوا الحكاية. ولكي يحافظ على مظهره القوي، لا يكشف العقرب أي من خفايا شخصيته، بل على العكس، فهو لا يتردّد في الكذب أمام الآخرين لإخفاء نقاط ضعفه جيداً. احذر انه العقرب الذى يسهل عليه الكذب بصورة عامة . انه شخصية قوية واصرارية وعنيده وقادرين على تحقيق أهدافهم بإرادة قويه ولكنهم من السهل أن يكذبوا فإحذر كذباتهم.

 صاحب الأكاذيب الضخمة إنه برج القوس:

معظم مواليد القوس لا يكذبون وهم معروفون بالأمانة. ولكنهم أيضاً مبالغون ويحبون المزيد من كل شيء. لذا إذا لجأوا للكذب، تجد أكاذيبهم ضخمة إلى حد ما. إنه البرج الأكثر صدقاً، فهو يتمتع بأخلاقيات عالية تمنعه من قول أي كذبة، إلاّ في الحالات النادرة جداً!. هذه الحالات النادرة يكذبون ومن أهم صفات كذباتهم أنها ضخمة جداً ومبالغ فيها وسهل إكتشاف هذه الكذبات.

وفي بعض الاحيان نرى أن مواليد برج القوس يكذبون بطريقة مغايرة عن الأبراج الكاذبة الأخرى، فهم حين يكذبون يصدقون كذبتهم بأنفسهم، ويحاولون اقناع الآخرين بها.

 يكذب حتى لاتنكشف عيوبه إنه برج الجدي:

عندما يلجأ مولود برج الجدي للكذب ستجده منزعجاً من الأمر أكثر منك. فهو يحتقر عدم الأمانة ويرى أنها تبعد الشخص عن الحقيقة وتسبب المتاعب ومضيعة الوقت. ويتميز مولود الجدي باهتمامه بالعمل وحرصه على سير أموره بسرعة وكفاءة في الوقت نفسه. وإذا بدا عليهم الشعور بالذنب، اربط ذراعيك حول صدرك، وانظر في أعينهم بحزم، وستجدهم يخبرونك بالحقيقة بعد ارتباك ظاهر.
هذا البرج يعمد دائماً إلى إظهار نقاط القوّة لديه أمام الآخرين، إلاّ أنّه في المقابل يخفي تماماً عيوبه، وحتى يكذب عندما يتعلّق الأمر بالكشف عنها.

 العبقري في الكذب إنه برج الدلو:

مواليد الدلو يصنفون على أنهم عباقرة. فهم ينفردون بطريقة جذابة لسرد قصصهم وحكاياتهم، حتى إن كذبوا عليك تجد طريقتهم وحكاياتهم مختلفة تماماً وتنم عن القدرة على الإبداع. هذا البرج لا يشعر بالحاجة إلاّ أن يكون كنفسه في علاقاته مع الآخرين، فيكره التصنّع والكذب. وإن كذب عليك سيكون من الصعب جدا كشفه إنه العبقرى فى الكذب بين جميع مواليد الأبراج الفلكية.

مواليد برج الدلو معروفون بحدة ذكائهم، لذا فهم قد يستعينون بالكذب لتبرير احدى أفعالهم أو للإيقاع بالآخرين، لكنهم يتمتعون بسهولة كبيرة للكذب، وقد لا يتمكن احد ما من الإيقاع بهم.

 يكذب لأنه يخاف عليك من الحقيقة إنه برج الحوت:

مواليد برج الحوت حساسون جداً، لذلك إذا كذبوا تجد الدافع وراء هذا الكذب هو خوفهم عليك من الحقيقة التي قد تجرحك أو تؤذيك بشكل ما. وهم يجيدون المراوغة في إخفاء الحقيقة. ومن الصعب جداً قراءة ما في داخلهم، وحتى إذا تمكنت من قراءة ما فى داخلهم، فلن تفصح عنه وستفضل الحفاظ على مشاعرهم لأنهم حساسين ومشاعرهم جميلة.وعليك أن تعرف أن مواليد برج الحوت يعرفون كيفية إنقاذ أنفسهم بواسطة اللجوء إلى الكذب وإخفاء الحقيقة فى الأوقات الصعب والخطيره.

ماهي نسبة وسبب الكذب في الابراج؟

  • برج الميزان الذى يكذب من أجل مراعاة مشاعر الآخرين، فهو يرفع شعار الكذب الأبيض بنسبة 65%.
  • بينما نسبة الكذب لدى القوس 60% فهو يكذب من أجل مصلحته.
  • أما برج الجوزاء فمن أكثر الأبراج كذبا حيث تصل نسبة الكذب لديه الى 70 %.
  • ويزيد عنه برج الأسد حيث تصل نسبته الى 80 % لأنه يريد دائما أن يكون في المقدمة.
  • أما برج الجدى فيكفى أن نذكر أن مؤسس عصابة المافيا ينتمى له، ونسبة الكذب لديه قد تصل في بعض الاحيان الى نسبة 90 %.ويبدو أنه قد حطم الرقم القياسي في الكذب.
  • وتقدر نسبة الكذب لدى مواليد الدلو بنسبة 70% فأبنائه بارعون فيسمعون الأشخاص ما يريدوا أن يسمعوه بغض النظر عن الواقع.
  • بينما برج الثور يرفع شعار الغاية تبرر الوسيلة، ونسبة الكذب لديه 40%.

من هو البرج الذي يعتبر اكثر الابراج كذباً؟

يلقب برج العذراء بـ “ملك الكذب” حيث تصل نسبة الكذب لديه لـ98% فالكذب لديه هواية، فمثلما يتنفس بسهولة يكذب بسهولة أكثر.

من هو البرج الذي يعتبر أقل الابراج كذباً؟

على عكس برج العذراء، فيعتبر برج الحمل البرىء ولا يحب الكذب الى اذا اضطر كثيراً أو حتى يتجنب مشكلة كبيرة جداً ، فبرج الحمل لا تتجاوز نسبة الكذب لديه 3%

 

أخيراً لاننسى أن الكذب يبقى كذباً مهما حاولت تزيينه وتبريره, وهو سبب كبير في انعدام الثقة بين الناس وكما يقال في العامية ” حبل الكذب قصير” وسيكشف أمر الكاذب ولو بعد حين وأيضاً تذكر دائماً أن الصراحة راحة , جملنا الله وإياكم بمكارم الأخلاق , لاتنسوا متابعتنا في مقالات قادمة أكثر تشويقاً وإثارة لكشف الشخصات من خلال الابراج والفلكيات.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *