الرئيسية / Uncategorized / الابراج تكشف لك اليوم سيدتي طريقة تفكيره وعقليته حسب برجه

الابراج تكشف لك اليوم سيدتي طريقة تفكيره وعقليته حسب برجه

فهم الطرف الاخر من الأشياء الأساسية لنجاح اي علاقة عاطفية أو زوجية, فكل واحد منا يمتلك عقلية تختلف عن غيره وتظهر هذه العقلية للطرف الاخر على شكل أقوال وأفعال وتصرفات عامة, ربما تبدو لنا شخصياتنا أنها واضحة أمام الاخرين بينما الطرف المقابل يرى عكس ذلك, خاصة ان كان الشخص غامضاً نوعاً ما ولايحب التصريح والوضوح, مقالنا لهذا اليوم سيتناول الحديث عن عقلية الرجل بشكل خاص وطبيعة تفكيره وشخصيته ونظرته للأمور من خلال الغوص في أعماق تفاصيله كما يبينها لنل برجه طبعاً, فان كنت عزيزتي المرأة ترغبين بفهم شريك حياتك وعقليته فما عليك الا متابعة مقالنا اليوم للتعرف على شخصيات الرجال جميعا,والتي سنبدأها مع عالم الابراج ابتداءً من الحمل وانتهاءً بالحوت.

عقلية الرجل الحمل

عقلية الرجل بشكل عام تتمحور حول مبدأ واحد.. الركض قبل الحبو  فهو منطلق دائماً ومعتمد على نفسه. لا يتردد قبل مواجهة العالم بمفرده وهو عنيد جداً ولا شيء يمكنه ان يجعله يتريث. ثقته بنفسه كبيرة جداً ولا يكترث على الإطلاق لما يظنه المحيط به. لمن لا يعرفه جيداً الحمل مغرور ومتسلط  في الظاهر لكنه في الواقع يملك قلباً من ذهب وهو يقدر كثيراً من يحب. أحلامه  وطموحاته دائماً كبيرة وهو مستعد للتخلي عن كل شيء من اجل تحقيقها واي شخص يشكل عقبة بالنسبة اليه سيتخلى عنه ولن ينظر خلفه.

عقلية الرجل الثور

الرجل الثور قد يبدو عنيداً جداً ولا يساوم ولا يتنازل لكن الامر بالنسبة اليه هو انه لا داع لاعادة النظر بالامور أو التفكير باقتراحات غيره طالما يعرف تماماً كيف ينجز لامور. يملك أخلاقيات عمل عالية جداً وهو دؤوب ومتفان في عمله وهو يحب ان يدلل نفسه بكل ما هو فاخر. الاخلاص والصدق من الامور الهامة جداً بالنسبة للرجل للثور لذلك من الاهمية بمكان عدم تخييب امله. لا ينفتح على الاخرين بسرعة ولايثق بأي شخص لذلك ان ادخلك ضمن دائرة ثقته فانت محظوظة جداً.

عقلية الرجل الجوزاء

للأسف الرجل الحمل يملك شخصيتين متناقضتين ما يجعل فهمه مهمة صعبة. واحدة من هذه الشخصيات تحب المرح والحياة الاجتماعية والتعرف على اصدقاء جدد والتواصل مع المعارف القديمة والعيش والاستمتاع بالحياة. في المقابل يمكنه ان يظهر شخصية اخرى تشعر بالملل بسرعة من الاخرين ما يجعلهم يرتبكون من نوعية العلاقة التي تجمعهم به ولايعلمون ان كان مرحب بهم عند الجوزاء ام لا. عادة حين يقرر الجوزاء اعتماد الشخصية الثانية فهو غير مستعد للوقوف الى جانب من يحتاج اليه حتى ولو كانوا اقرب المقربين اليه وعليه يفتقد التعاطف معهم كلياً وكأنه لايعرفهم اطلاقاً

عقلية الرجل السرطان

يصعب فهم عقلية الرجل السرطان وذلك بسبب الحواجز التي يضعها لحماية نفسه. خلف ذلك القناع البارد شخصية رجل يحب المرح والحياة. السرطان قد يبدو جديا احياناً ثم وحين تظنين بانه بات يثق بك وبات اكثر انفتاحاً على مشاركة مشاعره وما يفكر به يعود الى حالته الاولى مجدداً وذلك لانه يشعر بالضعف حين يتخلى عن دفاعاته والحواجز التي يضعها بينه وبين الاخرين. البعض يعتبر السرطان بانه من النوع الحساس جداً والذي يتعلق اكثر مما يجب لكن في الواقع كل ما يريده هو ان يحب الاخرين وان يتم منحه الحب نفسه. الرجل السرطان يمكنه وبسهولة رصد المنافقين لذلك فهو لا يحيط نفسه سوى بالصادقين الذين يعلم جيداً انهم أصحاب الوجه الواحد لا الوجهين. احيانا لا يمكنه رؤية الامور على ما هي عليه وذلك لانه ينظر للحياة من منظور عاطفي بحت.

عقلية الرجل الأسد

الرجل الاسد لا يكبح جماح نفسه على الاطلاق فهو يحب الاضواء والاهتمام ويقول الامور كما هي من دون اي مجاملة او تجميل. يمكنه ان يصبح مغروراً ومزعجاً بالنسبة للاخرين لكنه في الواقع يملك شخصية محببة جداً. هو روح اي مكان يتواجد فيه ويمكنه ان يحول اي اجواء مهما كانت جدية الى اخرى مرحة فهو صاحب حضور متميز دائماً وحيثما وجد الأسد تدب الحياة في هذا المكان وان كان صحراء قاحلة. عادة يعتمد كثيراً على اراء الاخرين به وهذا ما يجعله يشكك بنفسه. الاسد وبشكل عام لا يقوم بامر ما لا يعود عليه بالفائدة لان بالنسبة اليه الفرص يجب إقتناصها في اي مكان واي زمان, واضح انه من النوع ” المصلحجي” الذي لايقدم دون ان يأخذ.

عقلية الرجل العذراء

الرجل العذراء يملك شخصيته تحليلية تنافسية وعقليته قائمة على المنطق حصرياً. يملك موهبة عالية في حل المشاكل ولكنه شخص عملي بحت ينظر للعالم من وجهة نظر المنطق فحسب بلا اي مشاعر أو عاطفة تذكر. معاييره عالية جداً ليست فقط للاخرين بل لنفسه، عادة يبدو متزمتاً لكنها طريقته الطبيعية في التعامل مع المواقف الحياتية اليومية دون تصنع. يفضل المحادثات الطويلة والعميقة  ويعشق النقاش والحوار وهو عادة لا يمنح الاخرين الاهتمام ما لم يكن يشعر بأي رابط يجمعه بهم سواء كان فكرياً او اجتماعياً

عقلية الرجل الميزان

تعتمد عقلية الرجل الميزان انه ينشد التوازن وسيقوم بكل ما بوسعه لضمانه. لا يحب الدراما على الاطلاق وهو عادة يسعى ويعمل من اجل سعادته ولا يعتمد على الاخرين لمنحه اياها. عادة لا يسمح للحياة بان تجره الى القاع، رغم انه قد لا يشعر بانه يتحكم بالامور. احيانا لا يمكنه حسم الامور بسرعة لانه يحتاج للتفكير بها كثيراً وعليه فهو نادراً ما يتبع حدسه. حتى حين يفقد السيطرة فهو عادة ما يستعيد السيطرة فوراً. شخص بعقلية هادئة وشخصية محببة والتواصل معه سهل للغاية.

عقلية الرجل العقرب

الرجل العقرب بشكل عام غامض وحتى ولو مضت فترة على معرفتك به فهو لن يكون واضحاً لانه يفضل ان يحيط نفسه بهالة من الغموض حتى على المقربين منه. لا يتوانى عن اغراء كل امرأة تعجبه لكونه من الابراج الحسية جداً. يحمل الاحقاد في قلبه ويسعى للانتقام في حال قام احدهم بفعلة ما لم تعجبه وهذه من اسوء عاداته حقيقة . يشكك بالاخرين ونادراً ما يثق باي شخص كان ومع ذلك فهو يملك ضعفاً في شخصيته يحتاج الى الكثير من التطمينات. محاولة فهم عقلية العقرب تتطلب الكثير من الوقت والصبر والقدرة على تحمل شكوكه وغموضه

عقلية الرجل القوس

عقلية الرجل القوس قائمة على المرح والمغامرة وعدم اخذ الامور على محمل الجد. وهو شخص بسيط جداً ولايحب التعقيد في الحياة لكنه يمل بسرعة بالغة ولا يمكنه الثبات في مكان واحد لوقت طويل كثير الحركة وكثير الكلام. فهو يتحدث كثيراً ولا يعتبر أن في ذلك اي مشكلة بل بالنسبة اليه الخلل في محيطه الذي لا يمكنه مجاراته وليس في واقع انه لا يصمت على الإطلاق. يريد ان يعيش حياته بشكل كامل كما يريد ولا يفكر قبل التصرف ولايهمه حتى عاقبة تصرفاته. يقدم الكثير من الوعود التي لا يفي بها، لكن بالنسبة اليه  انه ليس شخصاً سيئاً بل نيته كانت الالتزام بها لكنه ضعيف امام اغراءات الحياة لذلك فهو غير مذنب برأيه.

عقلية الرجل الجدي

عقلية الرجل الجدي تتركز على العمل و النجاح وعدم التفكير باي امر اخر. بالنسبة اليه تحقيق النجاح والمال والوصول الى الاهداف المطلوبة لا يأتي سوى من خلال الجهود والعمل بكل جدية. لا يستسلم ولا يتراجع حتى يحقق اهدافه. مدمن عمل من الطراز الاول وهو بالتالي ينسى بان عليه الاستمتاع بحياته. الجدي لا يمانع قيامك بتذكيره بانه عليه ان يتذوق روعة الحياة بين حين واخر خصوصاً إن كان الابتعاد عن العمل يتضمن الكثير من الحب من قبلك عزيزتي الانثى فلا تترددي بسحبه من أجواء العمل المنهكة الى أجواء الحب والراحة والاسترخاء

عقلية الرجل الدلو

الرجل الدلو يملك عقلية منفتحة جداً, فهو يتقبل الجميع مهما كانوا ومهما كانت قناعاتهم وتوجهاتهم وشخصياتهم وطباعهم. لا يطلق الاحكام على احد ولا يحب ان يقوم اي شخص باطلاق الاحكام عليه. يحب التواجد مع الاخرين لكنه يحتاج لمساحته الخاصة أيضاً. الرجل الدلو يملك قلباً طيباً جداً لكن عقله يمنعه من إظهار كل الحب والعاطفة الجياشة داخله. ذكي جداً ولا يشبه الاخرين وكل ما يطلبه من اي امرأة تريد قلبه هو ان تتصرف على سجيتها والا تكذب فهو رجل صادق وواضح ويحب البساطة دون تصنع ودون تزوير

عقلية الرجل الحوت

الرجل الحوت يمكنه ان يغرق في عالمه الخاص الخيالي لايام. فهو شخص خيالي وحالم جدا يهرب بنفسه عن هذا العالم الواقعي المتعب الى عالمه الخيالي المريح الذي يجد فيه كل مايتمنى ,قلب هذا البرج هذا نقي وطيب وهو يرى الخير في الجميع. خياله خصب جداً واحياناً الحياة تبدو في عقله منطقية أكثر مما هي عليه في الواقع. ما لم تكوني من النوع الذي يتفهم ويتقبل الابداع فلن يمكنك فهم عقلية الحوت، فعقله مليء بالسحر و الخيال والكثير الكثير من الشغف.وحقيقة هو رجل رائع ومثالي رومانسي ومحب جدا.

عزيزتي المرأة في ختام مقالنا هذا يمكننا أن نقول أن العشرة الطويلة والمواقف المتكررة من الاخرين بشكل عام والرجل بشكل خاص هي الكفيلة بمعرفة العقلية الحقيقة لهذا الشخص, فيبقى الكلام والتحليل النفسي للشخصيات نقطة صغيرة في بحر الواقع والمواقف, فلا تعتمدي على اراء الاخرين بمعرفة شخصية أي أحد, ولاتتكلي على الابراج في الجزم بمعرفة عقلية أي أحد, خذي الحقيقة من أفواه التجارب والمواقف فقط, دمتم بكل حب وخير دائماً والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماتحتاج معرفته عن زكاة الفطر

كل ماتحتاج معرفته عن زكاة الفطر

تكلمنا سابقاً عن زكاة المال وزكاة الحلي , وتوسعنا فيهما بمسائل وأمثلة. سنتحدث اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *