الرئيسية / صفات الأبراج / من هي الابراج السعيدة الحظ والابراج التعيسة الحظ؟

من هي الابراج السعيدة الحظ والابراج التعيسة الحظ؟

كثيرأ مانسمع جملة أن فلان ماله حظ أو حظه بيفلق الصخر, وكثيراً مانستعمل عبارة” اللي مااله حظ لايتعب ولايشقى”, فلحظ هو التوفيق و النجاح وان تفتح  امامك كل مجالات الحياة المختلفة على كافة الاصعدة, كالعمل والحب والمال وغيرها, فسوء الحظ وحسن الحظ هما أمران متواجدان ولاشك في ذلك, لكن يامن تقرأ كلامنا هذا من اي النوعين أنت!! لاتتسرع وتقول انك معدوم الحظ لكن اعرف فقط ماهو برجك ودع عالم الفلك والابراج يساعدك في مااذا كان الحظ حليفك او عدوك بقرائتك ومطالعتك مقالنا التالي.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

برج الجوزاء من الأبراج التي يمكن القول وبكل راحة ضمير أن الحظ هو حليفها الدائم. النجوم وحركة الكواكب غالباً ما تكون في المواقع المثالية التي تخدم مصلحة الجوزاء.

من المؤكد أن حياة الجوزاء ليست عبارة عن نزهة سهلة ولكن الامور بشكل أو باخر تكون في النهاية لصالحه او كما يحب ويتمنى سواء كان قد خطط لهذه النتيجة أم لم يخطط.
هو من الابراج التي تطالب دائما بالمثالية وبالتالي لا يمكنه التعامل بشكل جيد مع الامور والمواقف غير المتوقعة.. ولكن في داخله هو  على قناعة تامة بانه سيحصل على النتيجة المرجوة كما يحب ويرغب ي

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

اصحاب برج العقرب هم من اولئك اللذين يجدون المال في كل مشوار لهم وكلما مشوا في الشوارع يجدونه امام اعينهم , وكذلك يحظون دائما بكل مايتمناه الاخرين بكل سهولة لهذه الدرجة العقرب هو من الابراج المحظوظة.

الامور وفي معظم الأحيان تسير لصالحه وهو يعتبر بأن الحظ سيكون حليفه الى الأبد. ولكن ما على البرج هذا معرفته وفهمه هو أنه لا يوجد حظ دائم والى الابد فدوام الحال من المحال كما يقال. ففي وقت ما وعاجلاً أم آجلا الحظ هذا سينفذ لذلك لا يجب إعتباره من المسلمات.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

الأسد من الابراج التي يرافقها الحظ منذ نعومة اظافرها. البرج هذا يملك الكاريزما وكل الامور الجذابة في شكله وشخصيته وكل محيطه يعتبره من الشخصيات الساحرة وغالباً ما يتمنون لو أنهم مثله. الاسد يرافقه الحظ أينما حل وارتحل ولكنه وبشكل عام يتعامل معه بمسؤولية خلافاً للعقرب.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

يمكننا القول ان الثور برج محظوظ للغاية وغالباً ما يولد في منزل بأجواء مريحة نفسياً ومادياً. من اهم الامور التي يعتبر فيها االثور  يملك حظا عظيما هو انه يجد نفسه يكبر في منزل فيه الكثير من الإستقرار المادي والنفسي وبالتالي يتمكن من تحقيق أهدافه. وعليه فهو يعمل بجدية وهذا الإلتزام يجلب له الحظ.. الناحية الوحيدة في حياة الثور التي يمكن القول بانه غير محظوظ بها هي حياته العاطفية مع الشريك , فلا شيئ يكمل مع احد

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

حظ الحمل يعتبر متقلب المزاج يأتي معه احيانا واحيانا يغادره دون عودة. هناك الكثير من التقلبات في حياة الحمل وبالتالي فالرحلة وعرة. ولهذا السبب يملك الحمل خصالاً تجعله من الابراج التي تعمل بجدية بالغة كي يصل الى مراده. فهو أدرك ومنذ وقت مبكر بان الحظ قد يحالفه مرة ولكنه لن يحالفهم عشرات المرات، لذلك فهو  يتصرف بعقلانية ولا يعتمد كثيراً عليه بل يعمل بجدية  ومثابرة من اجل تحقيق اهدافه.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يملك حظا وفيرا في المجال العاطفي .. البرج هذا يسهل عليه الوقوع في الحب  والنجاح به ولكن الجزئية التي يعاني فيها الحوت من إنعدام كلي للحظ هي الاوضاع المادية.  فحظه متعثر دائما في المال فالحوت من الابراج التي تفتقد الى الإستقرار المادي ولعله البرج الذي يملك اقل مدخرات مالية بين الابراج كلها. ولكن لحسن الحظ فإن الثراء ليس هدف الحوت ومطلبه وإلا لوجد نفسه يعاني بشكل كبير لانه غير محظوظ على الإطلاق في هذا المجال.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

كما حال الحمل، السرطان عليه أيضاً أن يعمل بجدية ومثابرة كبيرة من اجل جذب الحظ الى حياته. احياناً يتمنى لو كان بإمكانه الجلوس والإسترخاء ومشاهدة الحظ وهو يشق طريقه الى حياته ولكنه يدرك بأن هذا لن يحدث على الإطلاق.فلابد من السعي والاجتهاد للوصول الى مانحلم به
السرطان عليه أن يخطط وبشكل دائم للمستقبل. ولكن بشكل عام حين يجد برج السرطان هذا نفسه في مأزق فإن الحظ عادة يسانده وينقذه ويقف الى جانبه حتى يصل به الى بر الامان

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬:

لسوء الحظ الحياة لم تعاملك أيها القوس بشكل جيد منذ فترة طويلة جداً. ورغم أن الحظ لم يقدم لك أي شيء مؤخراً ولكنك ما تزال تسير في الحياة ونحو الامام بشكل ثابت معتمدا على نفسك ولاتنتظر ان تجد كل شيئ جاهزا على طبق من ذهب. دائماً ما تحصل على ما يكفي من اجل الاستمرار بالمضي قدماً ولكنك تدرك بان الحظ لن يسعفك حين تريد القيام بخطوات كبيرة. على العكس فهو دائماً يعاندك ولكن ولحسن الحظ القوس يملك شخصية قوية متفائلة وعليه فهو يتمكن من المضي قدماً من دون الشعور بالاحباط.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

الميزان يخالفه الحظ دائما وكانه يسير وفوق رأسه سحابة سوداء تمطر بشكل دائم. في حياة الميزان هناك دائماً ذلك الحدث السيئ الذي يفسد كل المخططات قبل ان تصل لمرحلة الانتهاء.. دائماً هناك تلك المفاجأة غير السارة التي تجعل كل شيء ينهار.

ولكن الامر الإيجابي الوحيد في هذه الصورة السوداوية هو ان الميزان اصبح لديه الخبرة في كيفية التعامل مع المواقف غير المتوقعة ومع المفاجآت غير السارة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

الحظ السيء يلاحق الجدي أينما حل ومهما فعل وخطط. في كل زواية وعند كل مفترق طرق وفي كل المجالات لا يجد الجدي سوى الحظ السيء. المؤلم هو أن الحظ يتلاعب بالجدي وبطريقة مؤذية، فهو  يخدعه أحياناً يجعله يظن بان كل شيء سيسير على خير ما يرام  ولكن عندما تقترب اللقمة من الوصول الى الفم تنقلب كل الموازين  ويخسر كل شيئ فجاة ويشعر انه يسقط من قمة الجبل المرتفع الى ادنى الارض.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط::

أنت برج ذكي ولكنك في الوقت عينه عنيد للغاية.. وهما في الواقع نعمة من النعم التي عليك تقديرهما لان كل شيء اخر في حياتك عبارة عن فوضى عارمة والنجاح لايعرف طريقا للوصول اليك . الدلو غير محظوظ على الإطلاق وهو منذ البداية يجد نفسه  في صراع  وعراك دائم مع الحياة للحصول على مايريد فهو في معركة مستمرة مع الحياة منذ ولادته حتى اليوم

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

 العذراء والحظ لايلتقيان ابدا لا شيء يسير في صالح العذراء.. ولا شيء يسير كما هو مخطط له. العذراء من الاشخاص الذي يخرجون في نزهة في يوم مشمس جميل ورغم أنه لا يوجد غيمة واحدة في السماء ولكن بمجرد وصوله السماء ستتلبد بالغيوم وسينهمر المطر ويفسد يومه. هذه الصورة هي تعبير دقيق عن كل يوم من حياة العذراء.

في النهاية لابد ان يسعى الانسان لتحقيق احلامه  وطموحاته دائما ويعتمد على نفسه .فالحظ  امر غير مضمون ابدا ولكن السعي يأتي بالنتيجة الايجابية دائما فكما يقول المثل ” من جد وجد ومن سار على الدرب وصل”

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *