الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي الانثى التي يحلم بها كل رجل حسب برجه

ماهي الانثى التي يحلم بها كل رجل حسب برجه

كل رجل يحلم بمواصفات معينة لشريكة حياته, حسب شخصيته واهتماماته وبيئته فمنهم من تستهويه المرأة المنفتحة والعصرية ومنهم من يميل للعاطفية والرومانسية , واخر يفضل القوية أو المرحة أو الهادئة ….الخ , لذلك قررنا اليوم في مقالنا هذا أن نساعد النساء في معرفة الشخصية المفضلة التي يرغب بها شريكها وذلك حسب برجه طبعاً كما يرى علماء الفلك والابراج فتابعوا معنا.

المحتوى

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يغرم وبقوة بالمرأة الق وية والمستقلة. يعشق المرأة التي تقول ما تفكر به ولا تعتمد أسلوب المواربة والتلاعب. ينجدب وبقوة الى النساء اللواتي يتمكن من الوقوف بوجه المصاعب وتذليلها. القوة والنجاح صفتان ضروريتان للرجل الحمل.

و يحب مولود برج الحمل أن تكون فتاته جميلة و لكن أيضا ليست جامدة و بالتأكيد ليست جدية و يفضل أن تكون محبة للرياضة بأنواعها لأنه يحب أن تشاركه في رياضته  وهواياته و بالذات ركوب الدراجة أو التنزه الحر في المناطق الشجرية , تتقبل منه الانتقاد و لكن لا توجه له الانتقاد أبدا و تضعه دائما على رأس أولوياتها , مهما كانت الظروف فهذا المولود يحب أن يدلل أكثر من إن يقدم الدلال.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يغرم بالأنثى التي تقدم له الدعم الذي يحتاج اليه دائماً.و المرأة التي تجذبه هي المرحة والتي لا تخاف من إبراز أنوثتها. في الحقيقة الأنوثة لها تأثيرها الكبير على الثور، اذ يمكنه التقبل وبكل رحابة صدر طباعها الجنونية احياناً شرط ان تدخل في نوباتها العصبية بأنوثة.

وأيضاً يفضل مولود برج الثور أن تكون شريكته قوية و تستطيع الصمود و تتمكن من التعبير عن وجهة نظرها  بكل جرئة و لا تقبل الخضوع لأحد سواه هو فهو شخص يملك شخصية قوية أيضا و عليها أن تتبع آراءه و تقتنع بها و الأهم من هذا كله يحب مولود برج الثور الرزانة في الفتاة و لا يحب الدلع الزائد أو الخروج عن حدود الأدب و العرف الاجتماعي لأنه يقدر رأي المجتمع أيضا فهو يحب أنوثتها لنفسه فقط.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوازاء يغرم بالمرأة التي تملك الذكاء الحاد والإبداع وحس الفكاهة. الشروط الثلاث هذه ضرورية جداً لأن الذكاء سيجذب إنتباهه اما الابداع وحس الفكاهة فسيجعلانه في حالة من التأهب الدائم.

كما يرغب مولود برج الجوزاء أن تكون فتاته ناعمة و ممتلئة أنوثة و نعومة و جاذبية وسحر أكثر من أي أمر آخر , كذلك يحترم ذكائها و هو الأمر الأساسي بالنسبة له.يحب أن تكون فتاته أم مثالية , طباخة ماهرة و سيدة صالون باهرة.تكاد تكون فتاته مثاليه لحد غير منطقي , لكنه ذو صدر واسع و حين يحب يتنازل عن الكثير من شروطه بسهولة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يغرم وبجنون بالبراءة والمرأة الطفولية. يحتاج الى إمرأة ما تزال نقية القلب وتقوم بتكريس نفسها من اجل سعادته. وفي حال كانت المرأة تعاني من مشاكل ما في حياتها فهذا سيجعله يتعلق بها أكثر لان السرطان يشعر بالحب تجاه المظلومين لانه يمكنه إصلاحهم.

وأيضاًيحب مولود برج السرطان أن تكون فتاته حنونة و دافئة و تستوعبه كما لو كانت أمه و تتسامح مع عثراته الساذجة و توفر له الصدر الدافئ وقتما و حيثما شاء , و لا تتكبر عليه أو تشعره باتكاله عليها يوما ما , فهو يترك حضن والدته ليجلس في حضن محبو بته و هذا قمة السعادة بالنسبة له , فهو يعشق المرأة الحنونة كذلك يقدر كثيرا حس الأمومة في زوجة المستقبل وذلك لكونه أب مثالي هو أيضا.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الرجل الأسد يغرم وبقوة بإمرأة تحب الحياة والمرح والإستعراض شرط ان تكون واثقة من نفسها. كل شيء يتعلق بالمرأة التي يغرم بها الاسد يجب أن يكون مثالياً، المكياج المثالي، الشعر المرتب والملابس المميزة. الامر لا يتعلق بالشكل الخارجي فقط بل بالداخلي، فالمرأة يجب ان تكون ذكية ومرحة ومتألقة وأنيقة وبمعنى اخر تكون مميزة بكل معنى الكلمة

فيحب مولود برج الأسد أن تكون فتاته واضحة الجمال و صارخة الأنوثة , ملفتة للنظر و ذات حضور بارز. في نفس الوقت يحب أن تكون رائدة في مجالها و في مركز لا يهدده شيء , تستطيع أن تتفهم عالمه الخاص و تغذي كبرياءه , ببساطة فتاة خارقة.و أهم من كل هذا أن تبقيه هو على العرش و لا تنازعه عليه فهو أسد الغابة و هي أنثى الأسد التي تجلس بجانبه و لكن ليس في عرشه. فيعتمد بذلك على مبدأ سي السيد أي الرجل الشرقي المبجل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يغرم بالمرأة «العادية» التي تبتعد كلياً عن التعقيدات في الشخصية والتصرفات. يعشق المرأة التي يسهل فهمها والتي تملك الذكاء. حساسة ومنطقية وبعيدة كل البعد عن النوبات العاطفية أو عشقها لإظهار العاطفة علناً لان الرجل العذراء لا يحب إظهار عاطفته.

يحب مولود برج العذراء أن تكون فتاته قمة في النعومة و ذات هدوء و سكينة و تستطيع أن تشعر بأدق مشاعره و تفكر بشكل منطقي و حسي معا , و تكون مستمعة له و متبنية لقضيته و مدافعة عن وجهة نظره .ذات ذوق رفيع و أناقة هادئة و لبقة ممتازة و متحدثة منمقة , تتوجها الرقة و الدماثة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان يؤمن بالعلاقات المثالية، لذلك فهو يبحث دائماً عن الشريكة المثالية. وحين يعثر عليها سيقوم كل ما بوسعه لضمان إستمرارية العلاقة. المشكلة هي انه يصعب عليه العثور على شريكته المثالية لانه يضع الكثير من الشروط.. الجمال، الظرافة، حس الفكاهة، الثقة بالنفس، الذكاء، الدعم العاطفي والمعنوي والاخلاص.

يحب مولود برج الميزان أن تكون فتاته متذوقة للفن لأنه إنسان مبدع من الطراز الأول و للفن في حياته مكانة كبيرة , و يقدر هذا الحس في الآخرين كذلك يحب فتاته أن تكون مرحة و منفتحة على الحياة و مواكبة للتقدم سواء في مجال الموضة أو في مجال التفكير.في المنزل يحب مولود الميزان أن يتمتع بحريته و كذلك بصحبة رفاقه اللذين سيحلون ضيوفا بشكل متكرر عليه لذا على فتاته أن تكون اجتماعية أولا و مضيافة ثانيا.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب يريد ان يصبح الافضل ويريد الأفضل لنفسه. المرأة التي يغرم بها العقرب وبقوة هي تلك التي تكون ذكية، مثيرة، ومغامرة. لكن الاهم هو الإخلاص لانه من دونه لا يمكن للعقرب ان يشعر بالحب.

يحب مولود برج العقرب أن تكون فتاته جذابة إلى درجة الإغراء الذي يهمه أكثر من الجمال , فهو إنسان حسي و بالنسبة له العلاقة الحميمة أكثر ما يهمه , و لذا نراه ينجذب للفتاة المغرية و التي تلبي أحلامه .يحب بالفتاة اهتمامها بهندامها و مظهرها بحيث تظهر أنوثتها الكاملة و تكون جذابة بشكل ملفت , و يحب فتاته أن تكون مطيعة له و تتقبل سيطرته عليها و تحكمه فيها لان هذا من منظوره دليل حبه لها و خوفه عليها. لكن ربما في زماننا هذا لم يعد هناك فتاة ترى بهذا التسلط.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة التي يغرم بها القوس هي التي تملك طاقة لا تنفذ والتي تحفزه عقلياً وتجعله يرتبك أيضاً. الحب عند القوس يرتبط بعدم الوضوح، أي انه يحتاج الى امرأة تجعله لا يعرف ما الذي يتوقعه منها.فهو رجل غامض

يحب مولود برج القوس أن تكون فتاته ممتلئة حيوية و نشاط و منخرطة في الكثير من الفعاليات ولديها الكثير من النشاطات سواء على الجانب الاجتماعي أو الجانب العملي , فهو يحترم جدا ذكاءها و يتفاخر بانجازاتها و فوق كل هذا فهو إنسان اجتماعي من الدرجة الأولى و على شريكة المستقبل أن تكون سيدة صالون من الطراز الأول و تكون اجتماعية و مرحبة باجتماعياته و أصدقاءه اللذين يزدادون يوما بعد يوم .يحب رجل القوس حريته أكثر من أي شيء آخر في حياته و لا يحب ان يقيده احد حتى لو كانت الفتاة التي يحبها.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيأخذ وقته كاملاً قبل أن يغرم بالمرأة ولا يمكن لها القيام باي شيء لتعجيل الامر. الجدي يغرم بالمرأة الواثقة من نفسها وانما غير عدائية، المثيرة وانما غير الرخيصة، عاطفية لكنها لا تحب إظهار حبها علناً. امرأة تشاركه احلامه وإهتمامته واحلامه.

يحب مولود برج الجدي أن تكون فتاته اقرب ما يكون إلى صورة والدته ففيها يتوسم الحنو و التسامح و مهمة تربية الأطفال و الاعتناء بالمنزل الذي يكون ملاذه اليومي من أتعاب عمله المرهق.لا يحب مولود برج الجدي الحياة الصاخبة و العلاقات الزائدة و لكنه يحلم بمكان هادئ بعيد عن الأعين يتمكن من قضاء وقت ممتع مع محبوبته و شريكة المستقبل و يجد في الفتاه الهادئة التي فيها لمحات أنوثة و جاذبيه ضالته و يلتزم بها و لا يفكر بإيذائها يوما بل يحميها و يدعمها معنويا و عاطفيا.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

المرأة التي يغرم بها الرجل الدلو لا تشعر بالحاجة الملحة لرجل يمنحها الحب وتسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص. المرأة التي لا تكترث لرأي الاخرين ومستعدة دائماً للقيام بما يحلو لها ويسعدها.

يحب مولود برج الدلو أن تكون فتاته اقرب أن تكون صديقته من أن تكون محبوبته فهو إنسان يقدر الصداقة إلى ابعد الحدود و هو مخلص لأصدقائه و يكون هناك لمساعدتهم . كذلك مولود برج الدلو محب للنقاش و الفلسفة و يفضل أن تستوعب فتاته هذا الأمر بل أيضا تكون مستمعه له و داعمة لقضيته التي يراها أهم من أي شيء آخر في الحياة و لذا يصطحب محبوبته معه أينما ذهب و يتعامل معها من منطلق صداقة خاصة.فهو يقتنع بضرورة وجود التفاهم والانسجام من خلال الصداقة التي تكون بداية الحب.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يحب الحب وهو مغرم معظم الوقت.فهو شخص عاطفي بشكل غير محدود ولايمكنه العيش بدون مشاعر لكن المرأة التي يعشقها بجنون هي التي تكون حنونة، كريمة ومحبة وتتمتع بعقل منفتح. وبما ان الحوت يعشق الفن، فعليها ايضا ان تعشق الفن.

يحب مولود برج الحوت أن تكون فتاته اقرب ما يكون لملاك من أن تكون إنسان ,يتوسم فيها كل ما هو جميل و مُرفّع عن صفات البشر العاديين , ففتاة مولود هذا البرج لا تخطئ و لا تثور و لا تغضب إنما تكون هي مستوعبة لثورات غضبه هو و انحراف مزاجه الغير متوقعة. هي من تتولى أمور المنزل و تربية الأطفال في المستقبل و هو من يبدي آراءه في كيفية القيام بذلك , على فتاته أن تبقي على ملامح الطفولة فيها و لا تظهر عليها سمات القوة و السيطرة فهو برأيه أنه هذه الصفات رجولية ولايليق بالمرأة الطفولية البريئة ان تتسم بها.

كان هذا كل ماقدمناه لكم اليوم من الصفات التي يفضلها كل رجل لفتاته المثالية حسب مايقوله برجه, نتمنى لكل رجل أن يجد فتاة أحلامه, كما نتمنى ذلك أيضاً لكل فتاة, كل السعادة والحب لقلوبكم جميعاً متابعينا ونرجوا أن تكون مواضيعنا قد لاقت إعجابكم ورضاكم. دمتم بخير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *