الرئيسية / صفات الأبراج / اكتشفي في اي مرتبة يندرج زوجك من خلال ترتيب الزوج من الافضل الى الاسوء

اكتشفي في اي مرتبة يندرج زوجك من خلال ترتيب الزوج من الافضل الى الاسوء

الزواج حظ, كما يقال فقد يرزقك الله بزوجة او زوج تشعرين معه انك ملكة على عرشها,او العكس بزوج سيئ تكون الحياة معه كالجحيم الذي لايطاق, فالاول يكون نعمة من الله والاخر يكون ابتلاء من الله, فأي واحد فيهم هو زوجك؟ عزيزتي الانثى ان كان يهمك ان تعلمي اي زوج تملكين فتابعي معنا مقال اليوم لمعرفة ذلك من خلال برجه.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

الرجل الجدي لا يتسرع بالزواج الجدي مخلص ولن يخون وحتى حين ينهار كل شيء من حوله فهو يستمر على إخلاصه وإن شعر ولو للحظة بانه يميل نحو الخيانة فهو يفضل الطلاق قبل ان يلحق الاذى بشريكته ويخون ثقتها. سيوفر لشريكته حياة مستقرة مادياً وسيعتني بأولاده ويحرص على توفير كل ما يحتاجون اليه. شخصيته دافئة ومحبة ولكنه لا يحب التعبير عنها أو إظهارها. قد يكون عنيداً احياناً ويعيش حياته وفق عادات وتقاليد صارمة، ولكن مع شريكة محبة فالحياة معه مستقرة وهادئة ومريحة للجميع..

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

الأسد زوج مثالي لمن تعرف التعامل معه.. وبطبيعة الحال هو لن يتزوج إلا بإمرأة تمنحه ما يحتاج اليه بالضبط. رغم كل الشوائب التي يعاني منها لكنه سيعاملك كملكة وسيهتم بك ويقوم بحمايتك بكل قواه. كريم جداً ولن يبخل عليك بشيء مادياً أو عاطفياً.مفتاح السعادة الأبدية مع الأسد هو منحه الاعجاب بشكل دائم، اي أن شريكته يجب ان تكون المعجبة رقم ١ به طوال الوقت. هو عاشق أزلي لذلك فان  الجانب الرومانسي سيكون في ذروته بشكل دائم. ما يقدمه الأسد حين يدخل القفص الذهبي بالتأكيد يشفع له حاجته الدائمة للإهتمام.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬:

القوس من الابراج التي تحب المغامرة، فحب المغامرة وعشق الحياة جزء أساسي من شخصيته. عادة يقفز في المجهول من دون تفكير جدي وهذا ينطبق على الزواج.. وحين يرتبط فهو يضع تصورات غير واقعية وغير منطقية لزوجته وللحياة الزوجية ما يؤدي وبشكل دائم الى خيبة الامل. القوس سيشكل زوجاً مثالياً لإمرأة يمكنها منحه مساحته الخاصة وحريته والتي يمكنها التعامل مع كل التقلبات العنيفة التي يختبرها أحياناً. لا حلول وسط مع القوس وفي حال تمكنت المرأة من فهمه والتعامل معه فالحياة معه جميلة ورمانسية وحافلة بالمغامرة وفي حال لم تمنحه ما يحتاج اليه فهو سيكون من النوع الذي يكذب ويتلاعب وقد يصل لمرحلة الخيانة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

الرجل العذراء يمكنه ان يكون نعمة أو نقمة في الزواج.. الامر يعتمد على وجهة نظر الشريكة للحياة الزوجية. بشكل عام هو مخلص وعامل جاد وجدي ومنظم ويهتم كثيراً بالنظافة والترتيب والحياة الصحية. هادئ ومنطقي ويسعى وبشكل دائم ليكون افضل صورة ممكنة عن نفسه ولكن معاييره مرتفعة لنفسه وللاخرين لذلك لا يشعر بالرضى بسهولة. ليس رومانسياً بالتأكيد ولن يكون هناك جلسات حب وغرام، فهو بعيد كل البعد عن هذه الامور لانه شخص عملي وجدي. ان كانت الشريكة تريد حياة هادئة خالية من الرومانسية فهو الزوج المثالي، اما ان كانت تبحث عن علاقة رومانسية فهو لا يناسبها على الإطلاق. ولكن من الناحية النظرية العذراء هو زوج جيد، لانه يملك كل المقومات التي تحتاج اليها اي علاقة زوجية لتكون ناجحة، كالاخلاص، الجدية، الصدق والسعي الدائم لما هو أفضل والاهم من ذلك هو الهدوء الذي يفتقده معظم الرجال

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

الحمل عادة يقرر الزواج بسرعة، فهو متسرع. خلال الزواج سيكون هو المهيمن لانه لا يقبل المنافسة على هذا «المنصب» اي منصب القائد. رغم انه سيوفر لشريكته حياة مريحة مادياً ولكنه لن يكون من النوع المخلص في حال أصبحت حياته روتينية سيبحث عن امرأة متجددة خارج منزل الزوجية . البرج هذا يمل بسرعة ويتوقع من الشريكة ان تجاريه بطاقته وحبه للحياة والمغامرة وتكن مثله تماما. مستوى الطاقة الذي يملكه الحمل مرتفع جداً وعادة لا يمكن للزوجة مجاراته. ولكن الامر هذا لن يشكل مشكلة كبيرة طالما لا تقوم هي بفرض رأيها عليه. الامر الإيجابي مع الحمل هو انه يمكن مناقشة أي مشكلة معه فهو شخص منفتح وبشكل دائم على النقاش.. والنقاش الصحي هو السبيل الوحيد لإنجاح اي علاقة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

الزوج السرطان رجل مسالم ولايحب المشاكل والحياة النكدية, فهو شخص هادئ ومتزن ولديه قناعة ان الحوار والنقاش قادران على حل اي مشكلة في الحياة مهما كانت كبيرة, متفهم جداً ويراعي متطلبات المرأة بشكل عام والزوجة بشكل خاص, لذلك زوجته تعيش حياة مستقرة معه الا ان كانت عصرية جداً ولديها هوس في مجاراة الموضة والصرعات وكل مايبهر النساء من السطحيات والأمور الثانوية, فالزوج السرطان يعتبر كل ذلك تفاهة وضحك على العقول ويغضب جداً عندما يعلم ان زوجته من النوع الذي يسهل خداعه بهذه الامور وتنفق كل ماله على اشياء وجودها لاينفع وغيابها لايضر, فالسرطان بطبيعته الوقورة شخص محافظ ولاتستهويه المرأة المستهترة التي تركض خلف الشكليات والمظاهر

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

الدلو من الشخصيات التي لا يمكن توقع تصرفاتها وبشكل عام هو لا يصلح للزواج.الرجل الدلو أصلاً لا يؤمن «بمؤسسة الزواج» ولا بكل ما يرتبط بها وعادة فكرة الإلتزام مدى الحياة تجعله ينفر. حتى حين يرتبط وعن حب فان الطلاق هو أسهل خيار ممكن عنده عندما يشعر بأن العلاقة لم تعد تمنحه ما يحتاج اليه. الدلو يدخل القفص  الذهبي بسرعة وغالباً ما يخرج منه بسرعة أيضاً. الإلتزام يرتبط بشخصية المرأة التي يتواجد معها، فهي يجب ان تكون صادقة كلياً ومتفتحة ومتقبلة لكل جوانب شخصيته الخارجة عن المألوف كما  انها يجب ان تملك القدرة على التعامل مع شخص لا يمكنه التعبير عن مشاعره فالدلو رجل كتوم جدا ولاتتأملي عزيزتي الانثى بكلمات غزل من زوجك ان كان من هذه البرج المتعب

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

الرجل الميزان رغم إنه برج يعشق الحياة الزوجية وبشدة ويريدها وبكل قواه وهو في رحلة دائمة للبحث عن شريكة حياته ولكنه يعاني من مشكلة كبيرة تنسف نقاط القوة هذه. الميزان يعاني من أزمة كبيرة حين يتعلق الامر بالثقة بالنفس وعليه فهو يتأثر كثيراً برأي الاخرين به لذلك فهو حين يختار فهو يختار شريكة تعوض هذا النقص وتقدم للاخرين صورة «مثالية» عن ثنائي غير مثالي وغير متكامل. واقع يجعله يشعر بعدم الرضى بشكل دائم وبما انه يملك الكاريزما التي تمكنه من جذب الجنس الاخر بسهولة فهو عادة يخون.الرجل الميزان لايكتفي انه لايملك الثقة بالنفس بل انه خائن رغم ذلك

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

الرجل العقرب متملك وغيور ويجد صعوبة بالغة بالثقة بزوجته حتى ولو كانت مخلصة بشكل كلي. الامر مع العقرب هو واحد من أمرين، إما الجحيم أو النعيم.. وحتى الخيار الاخير غير مضمون لانه من المرجح أن يقلب الصورة رأساً على عقب من دون سابق إنذار.
عندما يختار العقرب شريكته سيقوم بكل ما بوسعه لتبرير خياره لنفسه سواء كانت الخيار المناسب ام غير المناسب. وعليه فهو ما ينفك يصارع الشكوك التي يحاول ان يجعلها تصمت ما يجعله مزاجي وغامض. متطلب كثيراً كزوج، ويصعب التعامل معه حين يصبح متملكاً جداً. صحيح انه يملك القوة التي تجعله يكرس نفسه كلياً من اجل سعادة شريكته ولكن هذه الجزئية تأتي على حساب أمور اخرى عديدة على المرأة ان تضحي بها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الحوت يحتاج الى زوجة تكون أمه وصديقته وحبيبته وكل شيء في حياته. هو عادة رومانسي جداً ولكنه يأتي مع الكثير من المتطلبات اذ يجب تدليله طوال الوقت والإهتمام به ومنحه كل وقتك وطاقتك. المشكلة الأساسية التي تجعل الحوت سيء كزوج هو انه يعيش النقيضين حين يتعلق الامر بالمشاعر. من ناحية هو مثالي ومحب ورمانسي ومستعد لتكريس حياته كاملة من اجل سعادة الشريكة، ولكن في المقابل وفي حال اختبر خيبة امل مهما كانت بسيطة وجعلته يشكك بصوابية خياره فهو سيتحول الى شخص يكذب بسهولة بالغة ويخون ويعيش حياة مزدوجة حافلة بالخداع. سيقوم بكل ما بوسعه لجعلك تتخلين عنه وحين تقومين بذلك سيلعب دور الضحية وستكونين انت الظالمة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

إن كان هدفك الحصول على زوج يتحول الى رجل عائلي ومعيل ويقارب الحياة الزوجية بشكلها التقليدي فالجوزاء ليس الخيار المناسب لك. الحياة مع الجوزاء ورغم انها ستكون جميلة ومثيرة للإهتمام ومريحة ولكنه يطلب الكثير مقابلها، فهو يريد حريته التامة . المشكلة مع الجوزاء هو أنه حتى خلال الزواج فان المرأة لا تعرف مكانتها أو اهميتها عنده. في أحد الايام ستكون الحياة الزوجية مثالية من وجهة نظره ثم في اليوم التالي ستكون جحيماً. المشكلة الاخرى الأكثر أهمية مع الجوزاء هو أنه يعشق المغازلة والإرتباط بالزواج لن يجعله يتوقف بالتأكيد. هناك دائماً وجهين وحياتين مع الجوزاء ومجاراة هذا الامر منهك جداً.

وصلنا الى ختام مقالنا اليوم نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم, تمنياتنا الدائمة لكم بكل الحب والسعادة والحياة الزجية الهادئة المستقرة, دمتم بكل حب

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *