الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي الطريقة الرومانسية التي يعبر فيها كل برج عن علاقته الحميمية؟

ماهي الطريقة الرومانسية التي يعبر فيها كل برج عن علاقته الحميمية؟

الرومانسية هي أجمل الطرق التي يعبر من خلالها الزوجين عن الحب والإنسجام والمشاعر الرائعة التي يكنها كل طرف للاخر فهذه المشاعر الرقيقة المرهفة هي حلم  يتمنى أن يعيشه كل فتاة ورجل , ولاسيما في العلاقة الحميمية التي تجمع الزوجين لذلك سنتعرف معاً في هذا المقال على الطريقة الرومانسية التي يتبعها كل شخص في التعبير عن مشاعره الرومانسية في العلاقة الحميمية وذلك من خلال عالم الفلك والابراج طبعاً فتابعوا معنا الأسطر القادمة.

برج الحمل:

مولود برج الحمل صريح وواضح في مشاعره لايحب اللف والدوران والطرق التقليدية في التعبير عن مشاعره لشريكة حياته، ويحب ممارسة العلاقة الحميمة بطريقة مباشرة بعيدًا عن العناق والمداعبة والأجواء الرومانسية. يتميّز بحماسته في التعبير عن مشاعره ومداعبة شعر شريكته بأنامله، مما يجعل شريكته تشعر بالسعادة فهو إن لم يكن رومانسياً في إظهار حبه إلا انهيعتمد على الأسلوب العملي للتعبير عن مشاعره في العلاقة الحميمية. لكن ليس من السهل التعامل معه إلا بمعاشرته معاشرة جيدة وهو قادر على الإقناع ويشعر معه الطرف الآخر بالثقة والطمأنينة.

برج الثور:

مولود برج الثور عاشق عاطفي وحساس جداً  ويرغب في قضاء وقته في استكشاف جسد الشريك. ومشاعره رقيقة لكنه يحب التملك وهو غير متقلب إذا أحب، شهوانى وجاد فى طبعه ويعطى إحساساً عميقاً بالحب

تجذبه الروائح العطرة؛ إذ لا يستطيع مقاومتها وسرعان ما يبدأ بالتعبير عن مشاعره لُيؤجّج مشاعر شريكته فيمكننا بذلك القول انه يملك جميع الوسائل التي تثير مشاعر شريكته من الرومانسية الكبيرة في الاقوال والافعال ليجعلها بذلك تتمتع بعلاقة حميمية مثالية.

برج الجوزاء:

يميل  الرجل من مولود الجوزاء في العلاقة الحميمة الى المتعة والتسلية، فهو يرغب دائمًا بالعلاقة الحميمة الخفيفة التي يقضي فيها شهواته وملذاته وليس بالضرورة أن يكون متعلقاً بالحب.مولود هذا البرج أبعد ما يكون عن الرومانسية فهو يهتم بنهايات الأمور والغايات أكثر من الوسائل

كما يحب رجل الجوزاء أن يستخدم يديه في العلاقة الحميمية بشكل أكبر من أي برج آخر، ولكن هذا لا يعني أنه لا يعبّر عن مشاعره. فصاحب هذا البرج يحتفظ بالرومانسية لاستخدامها في لحظات التألق والأوقات المميزة بالنسبة له.

برج السرطان:

يتميّز مولود السرطان برومانسيته الساحرة الملفتة للأنظار، ويفضّل أن يكون لديه علاقة عاطفية قوية قبل الانخراط في العلاقة الحميمة، فهو من  أكثر محبي الأحاسيس والعواطف من باقي الأبراج وليس من النوع الذي يعتبر العلاقة الحميمية هي علاقة جسد وشهوة فقط وإنما يعتبر المشاعر والجسد توأمين لاينفكان عن بعضهما. كما أن الحب عند برج السرطان يعنى الاستقرار وليس المغامرة وأبلغ مستويات الرومانسية لدى مواليد برج السرطان قضاء ليلة تحت أضواء الشموع مع الحبيب أمام التلفاز.

يعشق التعبير عن مشاعره من خلال العناق تحديداً أكثر من الحركات الجسدية الاخرى، وتوقعي معه المزيد من العناق، والأحضان، ونظرات الحب الملتهبة، وهو لا يبخل على شريكه مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر والأحاسيس. فهنيئاً لمن امتلكت رجلا من مواليد السرطان فقليل هم الرجال الذين يملكون القدرة على التعبير عن مشاعرهم بالكلام الجميل.

برج الأسد:

مولود برج الأسد، يحب أن يكون مركز اهتمام الشريك، وأن يغدق عليه بكلمات الإطراء والغزل فهو يحب الدلال والاهتمام. يعبّر بصراحة  وجرأة عن مشاعره وأحاسيسه أثناء العلاقة الحميمة، ولديه الشجاعة الكافية لخرق الحدود، لديه جوع عاطفى شديد يجعله يبحث دائماً عن الحب الأكبر لكنه يحب أن يعامل كملك يحب بيته وينشد الراحة فيه، يفعل ما بوسعه لإسعاد حبيبه فتعيش شريكته معه أجمل اللحظات الرومانسية بطريقة مميزة.

برج العذراء: 

برج العذراء عاشق دؤوب ويهدف إلى الكمال في العلاقة الحميمة، يفعل كل مابوسعه لإسعاد شريكة حياته لا خطوط حمراء عنده، وهو مستعد لخوض أي تجربة ممكنة مهما كانت تبدو متطرفة. لا يمكنك أن تقلّلي من احترام هذا الرجل، لأنه قد يبدو لطيفًا وخجولًا في الظاهر، ولكن عندما يتم إثارته، سيجذبك من خصرك نحوه بطريقة غاية في الرومانسية وكأنك ترقصين على أنغام ساحرة.عاقل فى الحب مهتم بالشئون الغرامية، ويخاف من عدم انجذاب الطرف الآخر إليه، لا يحب البرود فى العاطفة.ومعطاء جدا في حبه ومشاعره.

برج الميزان:

مولود برج الميزان عاشق وزوج بسيط وهادئ وسهل التعامل معه ومبتكر، والعلاقة الحميمة بالنسبة له عبارة عن تجسيد المشاركة والتواصل مع الشريك. توقعي مع رجل الميزان، لحظات رومانسية مميّزة ولطيفة تشعرك بالسعادة. فإذا كنت ترغبين بالشعور وكأنك أميرة في ديزني مع سعادة أبدية، فإن الميزان سيجعلك تعيشين هذه اللحظات.

يعيش حالة حب دائمة.. ويمتاز بأنه عندما يحب يكون عاشقا ولهانا كما أنه يتقبل الحديث عن المشاكل العاطفية بهدوء فهو متفهم جدا ويظهر عقلانية فى بعض الأوقات.. لكن لا يترك مجالاً للعقل فى حبه لانه عندما يحب يكون عاشقا مجنونا ولذلك يكون الأمر مريحاً لو كان حبيبه عقلانيا.ً يتورط فى الحب دون أن يعرف، عاطفى مرح، وهى صفة تجلب له المعجبين. كما أنه لبق فى التعبير عن حبه، محب على الرغم من أسلوبه الهادئ، وفى الحب يتخلى عن وداعته ويصبح أسدا. يحتفظ بأخطائه لنفسه، ولا يزعج بها حبيبه.

برج العقرب:

مخلص وقادر على الحب الصادق إن كان حبا حقيقيا لكنه يحب السيطرة فى علاقاته. يهوى المغازلة ويتورط فى أمور عاطفية قبل الاستقرار. غرامه قد يكون عنيفا، وينشد الاهتمام ممن يحب ويجتهد فى إسعاده وإذا علم بأنه يخدعه يصبح عنيفا ولا يحب من يتدخل فى قراراته.

كما يُعرف برج العقرب بأنه انفعالي وعاطفي، وشغوف، وغامض بعض الشيء. وقد يكون في بعض الأحيان متملّكاً وله شهية حادّة وعالية في العلاقة الحميمة. فتوقعي منه التعبير عن مشاعره برومانسية عالية ومداعبة شعرك بأنامله، والشعور وكأنك تذوبين تمامًا.

برج القوس: 

رجل القوس يميل الى العلاقة الحميمة السريعة والعابرة ولايهتم بالمشاعر كثيراً كونه يكره الروتين ويمل بسهولة. ولكنه بالمقابل، رجل شجاع لا يبذل جهداً كبيراً لإيجاد اللحظة المثالية ليصل إليك، بل أنه يصنع اللحظة، ولا يأخذ الرومانسية على محمل الجد، كما أن طريقة تعبيره رائعة في حينها، لكنه لا يعني أنه يرغب في إقامة علاقة عميقة، إلا إذا قالها بشكل مباشر لك.

وأحيانا يكون حبه هروبا من الواقع. ينشد الحرية، ومستعد لتقديم التنازلات فى علاقاته ويحب الاحتفاظ بحقوقه الشخصية. يتصرف فى الحب كالأطفال، ولذلك يواجه خيبة الأمل قبل العثور على الشريك المناسب. أحيانا يكون كلامه سببا فى إنهاء العلاقة، ويتجنب الأخطاء، ولذلك فإنه يتأنى فى اختيار رفيقه الدائم.

برج الجدي: 

يستمتع مولود الجدي بالعلاقة الحميمة الكاملة ويفتخر بأن يكون عاشق ولهان محب ومعطاء. وبالرغم، من أنه يسعى الى التخطيط المسبق لإقامة علاقة حميمة، إلا أنه لا يرفض خوض أي تجربة جديدة مثيرة. قد تشعرين بأن علاقتك الأولى ستكون عابرة مع رجل الجدي، لكنه عندما يرغب في علاقة أعمق تتحوّل مشاعره من عابرة إلى ساخنة وعنيفة.فهو مخلص وقادر على التضحية من أجل إنقاذ حبه ويعمل دائما من أجل تحسين أوضاعه فى الحب لاستمراره ولا يميل للمديح ولا يستهويه الحب العاصف السريع، قمة الرومانسية لدى مواليد برج الجدى أن تقدم لهم هدية  ولو كانت رمزية وبسيطة سواء كانت وردة أو شيئا يحتاجه الآخر ولكن دون النظر إلى من يبدأ أو من آخر طرف قدم هدية للآخر.

برج الدلو: 

مولود برج الدلو، عاشق مثير وغير متوقع، ومن الأرجح أن يبقى أصحاب برج الدلو مخلصين لشركائهم. قد يكون محرجًا نوعًا ما في البداية، أو حتى مشتتاً، لكنه لا يتجاهلك على الإطلاق، فهو يعيش في أحلام اليقظة، وإذا قام بالمبادرة، عليك أن تستعدي للحظات فائقة مكثفة الإثارة، وقد يميل مولود الدلو نحو التطرف بالتعبير عن مشاعره الجيّاشة أثناء العلاقة الحميمة لكن هذا لايعني انه لايعبر عن مشاعره اطلاقا لكن ربما يحتاج لوقت طويل ليطلق العنان لكلماته الرومانسية.

فهو لبق مع الجنس الآخر، ولا يقول كلمة (أحبك) إلا بعد دراسة عواطفه والتأكد منها، يأخذ وقتا طويلا للتأكد من أن الطرف الآخر يبادله نفس المشاعر، مخلص فى حبه لكن فى بعض الأحيان يكون جارحا ومزعجا فهو لا يعترف بأن هناك من ينافسه ولذلك لا يعبر عن غيرته الشديدة لكن تظهر على وجهه.

برج الحوت: 

لا يوجد شخص أكثر رومانسية من مولود برج الحوت لذلك هو يحتل المرتبة الاولى بالرومانسية، فهو يحب التعبير عن مشاعره بطريقة غاية في الرقة والشاعرية مصحوبة بالعناق الطويل. وبالنسبة للعلاقة الحميمة فإن برج الحوت الرجل محب ولطيف وعاطفي وحساس، يعيش لإرضاء الشريك، فبرج الحوت يستمتّع بإبهار الشريك بمظهره الأنيق حتّى في غرفة النوم.

مخلص عندما يهب قلبه لحبيبه ولا يؤمن بالعبث بمشاعر الآخرين.. عندما يحب لا يقدر على المقاومة ويجب على من يحبه أن يعرف أنه غامض التصرفات وصعب الفهم بسب تقلبه بين العاطفة المتأججة والعقلانية.

وأخيراً  لاننكر ان الحب والرومانسية مهمان جداً لاقامة علاقة زوجية ناجحة , فالمشاعر الرقيقة تمنح الحياة الطابع الساحر الذي يشعر معه  الزوجان العاشقين انهما في ليلة مميزة ومثيرة وكيف لا وقد قدم الطرفين كل الوسائل الممكنة من أقوال وأفعال لإثبات حبه وصدق مشاعره لشريك حياته. ادام الله عليكم الحب والسعادة دائما وأبدا.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *