الرئيسية / صفات الأبراج / كشف الأسرار لكل الأبراج

كشف الأسرار لكل الأبراج

كل برج من الأبراج يخبئ ورائه أسرار وخبايا كثيرة, فقد تتفاجئ بأشياء لم تعرفها من قبل عن شريك حياتك أو صديقك أو أي شخص مقرب منك ويهمك أمره , إن تملكك الفضول وأنت تقرأ كلماتي لتتعرف على هذه الأسرار فلا خيار لك إلا متابعة هذا المقال معنا اليوم لكشف المستور إيضاح الأمور, فهلم معنا لنتعرف على أسرار كل يرج من الأبراج.

 

ماهي أسرار برج الحمل؟

تكمن أسرار مواليد برج الحمل في نظرتهم السطحية إلى الأمور فهم ينظرون إلى الأشياء من الخارج ولا يهتمون بالجوهر ويلتفتون بشكل أكبر إلى المظهر الخارجي وهذا ما يجعلهم لا يدركون بعض الأشياء الهامة كما يجمعون في شخصيتهم الكثير من الصفات المتناقضة كالتسامح والعدوانية والعصبية والحنان والإندفاع والحذر.

الحمل يقول لكم : أنا شخص متغير وسريع ومتبدل، وأحب الناس التي تفهم حريتي لا التي تسألني كثيراً وتعتقد أن لها الحق بتقييمي وتقييم غيرها.
كما أن أجمل صفة قد تجدها وتجذبك بالشخص الذي أمامك هو الشغف والصدق ومن هنا جاءت عبارة (يعمل بكل قلبه) – (يتحدث من قلبه) هذه كناية عن الحديث بشغف وثقة وحب وقناعة مما يجعلك  تأسر القلوب وتسلب المسامع وتخطف الاذهان و الحمل يملك هذه الصفة الساحرة التي تجعلك تنجذب له ما أن تراه وتسمعه.

الأسرار والخفايا لبرج الثور:

مناقشاتك مع الجدي أو الثور لن تستفزه, إستخدامك لمفردات سيئة لن تجعله يفقد آعصابه,سيفقد إهتمامه بك ويتجنبك ربما لأنه يحب المحترمين بألفاظهم لكن لن يغضب ويهاجمك
المعنى : الجدي والثور من الصعب إستفزازهم وجرّهم لشجارات لفظية وكلامية يملكون برود اعصاب وسلام داخلي عجيب.

ولعل من أبرز الأمور التي يجهلها الكثير عن برج الثور الشك الزائد والتفكير والقلق المستمر هذا إلى جانب اهتمامهم بالأمور المالية فهم يجيدون وضع الموازنات وتنظيم المصاريف الخاصة بهم كما يستطيعون الخروج من الأزمات المادية لذلك يكثر الإعتماد عليهم في المعاملات المالية.

ماذا يخبئ برج الجوزاء من أسرار؟

بعد مدة من الوقت من صداقتك أو علاقتك بـ الجوزاء وإكتشافك لقصص قالها غير صحيحة أو شخصيات بحياته قال لك عنها وإكتشفت أن لا وجود لها..لا تغضب ! لا تحمّل الموضوع مالا يحتمل تأكد أنه (يتشافى) بالخيال وحبكة الأحداث
لا يهمه صدقها بل تهمه التعابير على وجهك وهو يرويها وهذا مايسعده.

إضافة إلى ذلك تتمثل أهم الأسرار عن مواليد برج الجوزاء في ذهنهم الحاضر ودقة الملاحظة إضافة إلى ذكائهم الكبير في التحليل والتطبيق وهذا الأمر لا يمكن ملاحظته بسهولة فيهم نظرًا لطبيعة أصحاب الجوزاء المتقلبة والمزاجية حيث إنهم لا يعبرون عما بداخلهم بسهولة ويخفون بداخلهم الكثير من الأمور.

برج السرطان ومايخفي:

في علاقتك مع السرطان سوف تكون ثلاث أرباع العلاقة حول تفسير نواياك وكلماتك وأسباب ردود فعلك نعم ستكون مدللّ ومُتخم عاطفياً ولكنك ستكون كحارس مرمى متعب تتلقى سوء ظن شريكك السرطاني وإساءة فهمه لأفعالك وكلماتك وحساسيته المفرطة, ماالحل إذاً! تحدث بوضوح -كن ممتناً -لا تعتبر إهتمامه كواجب,كما أن السرطان يحب تدليل أي شيء (يمتلكه)
فعلى سبيل المثال ستجده يقدّس ممتلكاته كالكتب والتحف وحاجياته ويرفض مشاركتها مع أحد فما بالكم بشريك حياته او صديقه العزيز!!سيقوم بتدليله  .. وسيفعل كل شيء نيابه عنه هذا صحيح ولكن يجب عليه بالمقابل (تقدير) هذه الاعمال
المحافظة عليها -الوفاء لهاو الفخربه.

أيضاً تتمثل أهم أسرار مواليد برج السرطان في إرتباطهم الوثيق بعائلاتهم فهم أشخاص يرتبطون كثيرًا بمنزلهم، لذك يمكن التعرف على طبيعة المحيط الخاص بهم عند النظر إليهم والتعامل معهم كما يجمعون بين عدد من الصفات المتناقضة منها المرح والحزن والتشاؤم وحب الحياة وغيرها من التناقضات هذا إلى جانب تصرفاتهم التي تبدو غير واقعية في بعض الأوقات.

سر جميل  وصفة ملائكية يخبئها لنا برج الأسد:

القبول بك بكل احوالك وعيوبك وزلاتك وماضيك هي صفة ملائكية ,يندر أن تجدها بالبشر الذين يحاولون تصحيحك والتنظير عليك
ولكن هناك خبر سارّ ..قد تجدها بمواليد الأسد و القوس الذين يهمهم وضعك الحالي شكلك الحالي ولن يحاولون تصحيحك
ولا تغييرك ويقبلون بك بسيئاتك قبل حسناتك.

ويجهل الكثير الجانب الرومانسي من مواليد برج الأسد حيث إنه على الرغم من القوة التي تسيطر على شخصيتهم في الكثير من الأحيان إلا إنهم أشخاص رومانسيون ولكنهم يتعمدون إخفاء هذا الجانب منهم وراء السيطرة والتحكمات والنفوذ كما يمتلكون أيضًا شخصية مرحة ويفضلون ألعاب المغامرة والتسلية.

العذراء وأسراره الخاصة:

المسميات مهمة جداً عند العذراء وتتردد على ألسنتهم دائماً جملة :إنتقي ألفاظك يا أخي
لماذا؟ لأن الكلمة عندهم تفرق ! الكلمة لها معنى, الكلمة لها قوة ومن هنا هم فلاسفة وفصيحي اللسان ، وعذوبة كلماتهم آسرة وهذا الشيء يعطيهم قوة إقناع وحوار ممتع.

فقد يظهر مولود برج العذراء للكثير على إنه ذلك الشخص المغرور والواقعي والعملي والصارم في توجهاته وحكمه على الأمور ولكنهم لا يعرفون إنه ذو شخصية خجولة وحذرة؛ لذلك قد يبدو للبعض مغرور كما إنه شخص رومانسي ولكنه يعبر عن هذا الجانب فيه من خلال الأفعال ولا يكثر من الأقوال والكلمات المعسولة ولديه أيضا مواهب كثيرة ومتنوعة ولكنه يظل محتفظًا بها ويظهرها في الوقت المناسب.

الميزان ومايكتمه عنا من أسرار:

عندما يسألك برج الميزان فإن غالبية أسئلته إستطلاعية وليست معرفية

بمعنى : الميزان يسألك عن شيء هو يعرفه جيداً  ويعرف تفاصيل تفاصيله ، سؤاله لك هو لمعرفة وجهة نظرك فقط ولو جاوبت خطأ فلا تخف ولا تقلق فسوف يقول لك ١٠٠٪ كلامك صح حتى لو كان بداخله يقول ماهذا الغباء!!.

كذلك لا ينتبه الكثير إلى الجانب الانتقادي  لدى مواليد برج الميزان والذي يعتبر أحد أهم الأسرار الخفية لديهم حيث إنهم كثيرًا ما يوجهون الإنتقادات إلى الآخرين ولكن بطريقة دبلوماسية ولبقة تجعل الآخرين يستقبلون تلك الإنتقادات بصدر رحب دون غضب أو انفعال.

العقرب والخبايا في شخصيته:

العقرب علاقته مع الكلمة علاقة إحترام وتقدير و (مسؤولية) لذلك من لا يملك هذه المسؤولية وهذا الإحترام سيجد أن حوارته مع العقرب سيئة وغير مكتملة وربما مؤذية,ذلك أن العقرب يرى أن من لا يستطيع الإلتزام بكلمته لا يستحق إحترامه ولا التورط معه بأي شيء.

ولعل أبرز الأسرار الهامة وراء برج العقرب تتمثل في قدرتهم على إخفاء ما بداخلهم واظهار العكس فهم قد يشعرون بالحزن والألم ولكنهم يظهرون من الخارج السعادة وترتسم الإبتسامة على وجوههم كما إنه من الصعب معرفة مكانتك عند مولود العقرب بسبب شخصيته القوية وقدرته على إخفاء مشاعره.

برج القوس وسره الدفين:

قد يبدو مولود برج القوس شخصية سطحية وغير مهتمة للبعض ولكنه في الواقع شخص في غاية الحكمة والذكاء كما يتصف بالمرونة ومن السهل جدًا التأثير فيه واقناعه نظرًا لأنه يتأثر كثيرًا بما يحدث ويجرى حوله وعلى الرغم من شخصيته التي قد يراها البعض انفعالية ومتسرعة إلا إنه عكس ذلك تمامًا ويتميز بالصبر وطولة البال.

برج الجدي يظهر شيئ ويسر شيئا اخر:

يُعرف مواليد برج الجدي لدى الكثير بالصرامة والحزم في إتخاذ القرارات ولكنهم في الواقع يشعرون بالحيرة والتردد ويفكرون كثيرًا قبل إتخاذ هذه القرارات وقد يتطلب منهم الأمر أحيانًا استشارة الآخرين إلى جانب ذلك يتميزون بالرومانسية والحس المرهف ولكنهم لا يظهرون هذا الجانب منهم ويتعمدون اخفائه.

أهم الأسرار الخفية وراء برج الدلو:

تتمثل أهم الأسرار الخفية وراء مواليد برج الدلو في افتقادهم إلى النظام والتخطيط هذا إلى جانب شخصيتهم الإنفعالية وعصبيتهم الزائدة فعلى الرغم من شخصيتهم التي قد تبدو للبعض هادئة ومرحة إلا إنهم يخفون بداخلهم الكثير من المشاعر المتغيرة وعند لحظة ما تنفجر تلك المشاعر والإنفعالات ويصبحون عندها كالبركان الثائر الذي لا يستطيع أحد الوقوف أمامه.

على فكرة .. فإن برج الدلو ليس عنده هوس بإختيار شيء ممتاز ، أو اختيار مكان ممتاز ، والسبب بذلك لأنه يعتقد أن جودة الأشياء والأماكن مرتبطة فيه شخصياًوليس بمن حوله
بمعنى : هو من يستطيع إضافة قيمة لأي شيء وكذلك يملك لياقة إجتماعية عالية بتحمل جميع أنواع البشر و (إختبار) الوقت معاهم وإكتشافهم.

الحوت أخر الابراج وأهم الأسرار:

لا يستطيع البعض رؤية الشخصية المرحة والمغامرة التي يتمتع بها مواليد الحوت فعلى الرغم من طبيعتهم التي يغلب عليها الهدوء والحكمة إلا إنهم يهتمون بالمرح ويخصصون أوقات معينة للتسلية يخرجون فيها عن طورهم الحقيقي ثم يعودون بعدها إلى شخصيتهم العقلانية والهادئة.

كما أنه لو الموسيقى قُدّر لها تتجسدّ ببرج ، سيكون برج الحوت.مالسبب ؟
الحوت برج روحاني جداً ، تعلّقه بالأصوات عجيب وقدرته على الإدماج والغرق بأي صوت ينتج عنه حالة شديدة الروحانية ونتائج مبهرة تأسرك
فطريقة تعامل الحوت مع الموسيقى عميقة وليست سطحية ويشعر بكل كلمة وكل نغم من أتغام الاغاني التي يستمع لها.

قدمنا لكم أهم الأسرار التي يخفيها كل برج من الأبراج, وأيضاً لايزال لدينا الكثير عن الابراج وكل جديد فيها فإن كان عالم الأبراج هو أحد اهتماماتك فلا تفوتك المتابعة الدائمة لمقالاتنا المتميزة التي نرجوا دائما أن تنال إعجابكم ورضاكم. كل الحب لكم دمتم في رعاية الله.

 

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *