الرئيسية / الرجل و المرأة / لغة الجسد في الحب والاعجاب لدى الرجل

لغة الجسد في الحب والاعجاب لدى الرجل

دلالات لغة الجسد عند الرجل، له العديد من الدلالات التي إذا تمكنتِ من معرفتها سوف تكتشفين لغة الشخص الذي أمامك وخصوصاً أذا كان شريك حياتك الذي تتمنيه

فمن خلال معرفة بعض الملاحظات  والمهارات البسيطة ستتمكني من معرفة مايفكر به الرجل بكل سهولة

إنتبهي جيدا للعين، لأنها أقوى لغة داخلية يمكن أن تعرفي ما يدور بداخل روح وعقل الرجل  من ناحيتك وهل مشاعره حقيقية أم زائفة ، لذلك سوف نطرح في هذا الموضوع علامات يفعلها الشخص الذي أمامك تعبر عن مشاعره الداخلية الصادقة منها:

المحتوى

لغة العيون وأسرارها

لغة العيون واسرارها

الرجل في الحب  ( إذا نظر اليك  بشكل مباشر وحاول أن يدقق بنظرته إليك فهذا يعنى أنه مهتم بك ويريد أن يعرف كل شيء عنك و مدى إحساسك المتبادل من ناحيته .

 أما ّ إذا كان يحاول تجنب النظر إليك فهذا يعني  ( أنه يتجنبك إو أنه يشعر بالنفور) في الحالتين يرفض شعورك، لذلك الافضل لك أن تبتعدي عنه نهائياً أو ضعي حدود لتلك العلاقة، لأنه لا يحبك ولا يشعر بكِ وربمايضيع الكثير من سنوات عمرك دون تحقيق أي شيء  .

    أما إذا رمش كثيرآ بعيونه فيشير إلي أنه لديه شعور فضولي بمعرفتك أكثر  .

لغة العيون في الاعجاب

أن  في حالة التغيير من حجم البؤبؤ يدل على مؤشر كبير على زيادة وعيه بتلك الإنسانة،  وأن تمدد البؤبؤ إشارة إلي أهتمام جسدي كبير وهذا يدل على أنه عاشق ولهان وسعيد جداً برؤيتك ولا يريد الابتعاد عنك نهائياً ويريدك شريكة حياته .

      إذا وجدت رجلاً يحاول أن يصلح ربطة عنقه أو يسوي شعره أو يهتم بأي شيء آخر من مظهره ليبدو بشكل أفضل أمامك، فهذا إشارة إلى أنه مهتم بك وأنه يريد منك أن تتقربي منه .

لغة العيون في الحب

إذا كان الرجل أمامك، يقف وصدره مرفوع ويده على جنبه هو رجل يظهر للآخرين أنه واثق من نفسه يبحث عن رفيقة تتناسب مع شخصيته ورقي وتحضره، أما الوقوف فيدل ايضاً على  لغة الجسد عند الرجال، فإذا كانت وقفة مفتوحة فهي تشير إلى رغبة التقرب ، أما إذا كان ذراعاه مكتوفتان على صدره فهذه إشارة على عدم شعوره بالراحة والأمان .

الوقفة المنغلقة كهذه الوقفة تشير إلى أن هذا الرجل غير مستعد لآى علاقة في حياته وإنه غير جدير بالمسؤولية، وانتبهي أيضاً إلى تعابير وجهه، الرجل لا يظهر مشاعره كالنساء، لذلك تكون تعابير وجوههم غير مقروءة ومشفرة، وهذا يعني أنه عندما يُظهر الرجل تعبيراً واضحاً على وجه، فهذا التعبير صادق يمكنك أخذه على محمل الجد .

راقبي لغة جسد الرجلالسلبية في الحب كعدم محاولته التواصل عبر العينين أو وقفته الفقيرة أو إخفاء يديه  أو بالتهتهة أو غير ذلك من تعابير الجسد السلبية، فهذه التعابير تشير إلى أنه لا يشعر بالأمان ولا يشعر بالإهتمام من ناحيتك أو أنه يشعر بالملل أو  يخفي شيء ما عنك أو يكذب عليك أو أنه قلق .

ماذا تعني لغة جسد الرجل السلبية في الحب

لغة العيون والجسد

إن لغة جسد الرجل السلبية علامة على محاولته التهرب من شيء ما، فإذا شعرت أنه قلق، حاولي بقدر الإمكان أن تجعليه يشعر بالراحة من خلال  شعورك من ناحيته والاهتمام به، أو اعتبري لغة جسده السلبية مؤشراً سلبياً وابتعدي عنه فوراً .

فهذه مجموعة من الملاحظات التي تساعدك على إكتشاف لغة جسد الرجل الذي يستحق قلبك وحياتك، لأن الحياة قصيرة جدآ ، فلا بد أن تختاري صح، حتى لا ترهقي نفسك وتسبب فى ضياع سنوات عمرك بدون جدوى او فائدة  مع الشخص غير مناسباً بالنسبةلك فأنتي انثى جميلة رقيقة تستحقين  الشخص الذي يقدرك ويقدر إحساسك ومشاعرك الصادقة .

عن hussein

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *