الرئيسية / صفات الأبراج / برج السرطان والكثير من التفاصيل والمعلومات العامة حول الرجال والنساء

برج السرطان والكثير من التفاصيل والمعلومات العامة حول الرجال والنساء

سنتكلم اليوم عن احد الابراج الفلكية التي يحمل في صفاته الشكلية والخلقية الكثير من الجمال والتميز, انه برج السرطان فلنتعرف معا على هذا البرج الرقيق بكل تفاصيله.
يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية المرتبطة بعنصر الماء، ويتحكم به كوكب القمر، وينتمي له الأشخاص الذين ولدوا بين 21 حزيران حتّى 22 تموز، ورقم الحظ الخاص بهم، هو الرقم أربعة، ويتوافق مع مواليد برج السرطان كل من برج الحوت، والعقرب، وبرجه نفسه، لكنّه ينجذب إلى برج الميزان، والجدي، والدلو، ويعتبر أصحاب هذا البرج شديدي التعلق في المنزل، ويُفضّلون الحياة المريحة، أمّا نقاط قوتهم فتكمن في ذكائهم وطريقتهم في حب الحياة.

الصفات الجمالية لبرج السرطان :

ملامح وجه برج السرطان معروفة، فأغلبهم ذو وجوه جميلة مستديرة و بشوشة، البشرة ناعمة.
لدى برج السرطان فم يحمل الابتسامة، أما العيون فدائرية الشكل، وجه يحمل بين طياته براءة الأطفال.
من الطبيعي أن تقابل منهم أناساً ذوى بدانة خاصة، لكن أغلبهم نحيلي الجسم، اليدان و الرجلان متناسقتان مع الجسم، و الأكتاف عريضة، خاصة عند الرجال.

الرجل من برج السرطان:

مواصفات برج السرطان الرجل:

  • يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل في داخله كل المتناقضات.
  • قد يكون مظهره الخارجي عبوساً بارداً لكن قلبه كبير.
  • يجد فيه الجميع متسعاً للرأفة و الحنان.
  • فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة و قهقهة غريبة، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة و السرور
  • ليس هذا هو التناقض الوحيد في طباعه، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد و هو الميل إلى الاحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل.
  • برج السرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود، فرائحة النقود في الحافظة تطير عقله.
  • النقود أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء، لكنه في نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود في شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته في شرائها أو اصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلاً.
  • الرجل السرطان يحب أمه و مرتبط بها إلى أبعد الحدود، و يجب عليك أن تفهمي سيدتي ذلك، فهو يرغب في أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته.
  • برج السرطان الرجل يقارن بين حبيبته أو زوجته و بين أمه بين الحين و الآخر، فعليك و لو ظاهرياً أن تتقبلي ما يطلبه منك و كأنه طفل صغير يطلب من أمه.
  • الرجل السرطان حضوره مميز وخاصة عند دعوتك لأصدقائك أو أهلك، فهو سديد الملاحظة، كيس و فطن.
  • الرجل السرطان يحب كل شئ ورثه عن أجداده، و يحفظها في أماكن سرية و يفتخر بها.
  • الاشياء القديمة تمثل بالنسبة لبرج السرطان شيئين: التاريخ و النقود.
  • أما وصيتي لك يا عزيزتي هي أن تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز، فاحتضانك لمعطفه المهلهل هو بمثابة احتضانك له بذاته، و إن فعلت ذلك سيحبك مدى الحياة.

ميزات الرجل السرطان:

  • يتّصف رجل السرطان بالعديد من الخصال والصفات الحميدة، فهو من الشخصيات الاجتماعية الهادئة
    والعاطفية، التي تتحلى بالسلام الداخلي
  • كما يتّصف بالتهذيب والأدب في التعامل ممّن حوله، ويمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، وهو يسعى دائماً
    إلى فهم الآخرين كما يحرص دائماً على التمتع بالمحبة وتقديم الرعاية الضرورية للآخرين،
  • كما أنه من أكثر الأشخاص تحملاً للمسؤولية
  • لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة
  • كما يعتبر صديقاً وفياً ويقدّر قيمة الصديق في حياته، ويسانده في جميع المواقف والظروف،
  • حيث يلتجأ إليه الأصدقاء لأخذ النصائح كونه ينظر إلى الموضوع من جميع الجهات

عيوب الرجل السرطان:

سريع الغضب ومزاجي بشكل مفرط ويمكن إغضابه وإثارته بسهولة،كما أنه إنسان عنيد وغير قابل للتغير، يتشبث بالأشياء بشدة وبقوة فلا يسمع لقرارات أحد مهما كانت ولا يسمع النصيحة.

ورجل السرطان يحمل كل المتناقضات بداخله، حيث يكون مظهره الخارجي عبوساً وعنيفاً،لكنه من الداخل واسع القلب، ولكن في بعض الأحيان تكون هذه التناقضات سلبية ويكرهها الآخرين.

ومن المعروف أيضاً أن رجل برج السرطان من أكثر الأشخاص الذين يستندون إلى العاطفة في كل أمورهم ولا يستندون إلى العقل والمنطق، ويبدو أن هذا الأمر يعد إيجابياً في بعض المواقف؛لأن ذلك يشير إلى تقدير مولود برج السرطان وحبه الشديد للآخرين ومساندته لهم.

الحالة الصحية لمولود برج السرطان:

الماء هو أفضل أماني السرطان، فهو يحب السباحة، و إن لم يكن يجيد العوم, أسأله عن حبه لقضاء وقت كبير في البانيو عند الاستحمام، و هو دائماً يحب الشواطئ و الطرق المؤدية إليه، شاهده و هو مستلقياً على الشاطئ، لن تجد أسعد منه مع ماء البحر.
على جميع مواليد برج السرطان أن يتذكروا جميعاً أنهم أكثر الناس تعرضاً لأمراض الصدر و الرئتين و أمراض الجهاز الهضمي فالحزن و الاكتئاب و الدموع ستجلب لهم أمراض القرحة، أما السعادة هي التي تجلب عليهم الصحة و العافية.

برج السرطان والمال والصداقة:

إذا حدثك أحد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من أموال الدنيا إلا ألفاً فأعلم أن رصيد حسابه البنكي به عدة آلاف من النقود!!
فالسرطان يحب المال و يحب أكثر ادخار كل الفائض للأيام المقبلة، و قد تجده يهب ثائراً على ذلك المحاسب الذي أخطأ في إعداد فاتورته و خصم من حقه بعض القروش القليلة ولن يقبل إلا بإعادة قروشه مع اعتذار الموظف.
و برغم كل هذا إلا أنه يتميز بصفة لن تجدها عند كثير من الأبراج الأخرى، فلو شعر السرطان بمصاب أحد الأصدقاء فستفاجأ به و هو يمنح صديقه كل ما يحتاج من أموال.
أوصيكم بألا تتحدثوا أمام السرطان عن الجوع و الجائعين فهذا أمر يشعره بالحزن و الكآبة و بمجرد الحديث عن الطعام سوف تعود إليه الراحة النفسية و الاطمئنان و تبدو على وجهه علامات الرضا.

برج السرطان والموضة والازياء:

عليكم أن تنصحوا السرطان بالاهتمام بملابسه و مظهره العام.
هو أحياناً يرتدي ملابساً لا تنسجم ألوانها مع بعضها البعض، فإذا أصاب في اختيار رابطة العنق التي تلائم البدلة فلابد و أن يخطئ في اختيار الحذاء أو جورب مناسب، و هذا ما يفسد مظهره بالطبع.
و أعلموا أن السرطان معاند و قد لا يقبل نصحكم، و لكن عليكم النصح و على الله الهداية.
إذا فكرت يوماً في إهداء هدية إلى السرطان فلا بد و أن يكون اختيارك يناسب ميوله، فهو يحن إلى الماضي و يعشق البحر و هديتك أيضاً يجب أن تتعلق بذلك و لا تنسى أن السرطان يتذكر هداياه جيداً فهو يحتفظ بكل ما يهدى إليه

برج السرطان والغرام:

  • يتميز مولود برج السرطان في الحب بالإحساس المرهف للغاية.
  • برج السرطان إذا أحب فإنه يعطي بلا حدود دون أن ينتظر المقابل من أحد.
  • برج السرطان في الحب وفيّ ومخلص في مشاعره.
  • برج السرطان في الحب لا يدخل في علاقات عاطفية إلا إذا شعر بالأمان مع الطرف الآخر.
  • برج السرطان يتمهل ويسير بخطوات بطيئة فيما يتعلق في الارتباط والحب، وذلك لأنّه يخشى أن يتعرض قلبه للأذى والألم.
  • برج السرطان معروف عنه في العلاقة العاطفية مساندة الشريك والوقوف إلى جانبه في جميع الأوقات والأزمات.
  • برج السرطان يسعى دوماً على أن يشارك حبيبه لتخطي جميع المشاكل والعقبات التي تواجهه.
  • مولود برج السرطان رومانسي وعاطفي للغاية ويحب الهدايا والورود ويحب أن يهديهم، وهذا ما يجعله شريكاً فريداً من نوعه.

المرأة من برج السرطان:

مواصفات برج السرطان المرأة:

نساء برج السرطان لهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات، فلهن وجوه تعبيرية بشكل مفهوم، يظهر ذلك جلياً مع تغير حالتهن المزاجية، فوجهه كالكاميرا السينمائية تؤثر بطابعها على كل من حولها.

أهم هوايات المرأة السرطان مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث.
تهوي المرأة السرطان جمع الآثار القديمة و كل ما له علاقة بالماضي، و الأمر غير مفهوم، لكنه يشكل جزءاً من تكوينها.
برج السرطان المرأة تعتبر كل ماضيهاً جزءاً من تكوينها، و ترغب في الاحتفاظ بذكري من كل ما مضي بها.
إنك لن تستطيع أن تفهمها، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها.
عموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة.
برج السرطان المرأة مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها.
سوف تتغير نظرتك لها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب.
إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.
نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة.
المرأة السرطان تدعم زوجها عن طريق النصح و الإرشاد ، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

مميزات امرأة برج السرطان:

يظهر على شخصية امرأة السرطان بعض الصفات التي تُميّزها عن غيرها، والتي يمكن ملاحظتها، ومنها ما يأتي:

التضحية: تضحي أنثى السرطان من أجل الأشخاص الذين تحبهم، حيث تبادر بفعل أيّ أمر في سبيل إسعادهم، وتهتم باحتياجاتهم، وكيفية تلبيتها لهم، ولديها شعور دائم بأنّها مسؤولة عن حمايتهم.
عاطفيةوبعيدة عن المنطق: تعتبر امرأة السرطان عاطفية جداً في حياتها، حيث تميل إلى اتباع الحدس في التعامل مع الجميع، دون التفكير بالمنطق، أو العقلانية، حيث إنّها تفكر بعاطفتها وقلبها فقط.
مخلصةفي علاقاتها: تعتبر صفة الإخلاص من الصفات التي تتميز بها أنثى السرطان، حيث إنّها مخلصة لكلّ شخص يحصل على ثقتها، ومن الصعوبة الحصول على هذه الثقة من امراة السرطان، فهي امرأة حذره في اختيارها للمقربين منها.
متعلقة بمنزلها واسرتها: تجد أنثى السرطان أن المنزل هو مصدر الراحة والطمأنينة الداخلية لها، حيث تعتبر من النساء التي تعطي منزلها جزءاً كبيراً من الاهتمام، بالإضافة إلى أنّها تُفضّل العيش في المناطق الهادئة البعيدة عن الإزعاج، والقريبة من المسطحات المائية.
تعشق الامومة: تُفضّل امرأة السرطان أن تقوم بدور الأم وإنجاب الكثير من الأبناء، حيث تمتلك قدرات خاصة في تحديد احتياجات أطفالها قبل طلبهم لأيّ شيء، وتسعى دائماً إلى تحقيق جميع رغباتهم.
النعومة والجمال: تتصف امراة السرطان بصفات الأنوثة الواضحة، ومنها النعومة، وذوقها المميز في اختيار ملابسها المتناسقة وأناقتها، بالرغم من أنّها لا تمتلك الجرأة في مواكبة صيحات الموضة.
ذكية قادرة على الابداع: تمتلك أنثى السرطان الذكاء والقدرة الإبداعية في الوصف، والتمثيل، واكتساب محبة الآخرين لها، ويعتبر الذكاء من نقاط القوة لديها للاستمرار في العطاء.
شخصيتها قوية: تتمتع شخصية أنثى السرطان بالقوة، والحدس الذي يجعلها تشعر فيما إذا كان الشخص الذي أمامها يكذب أو يصدق في قوله، فمن الصعب جداً خداعها، كما تمتلك أيضاً المهارة في جعل الشخص الذي أمامها يقول الحقيقة، أو يخبرها بالأسرار الخاصة به.
الدبلوماسية في تعاملها: تتجنب أنثى السرطان إقحام نفسها بالمشاكل، أو السعي في إيجاد حلول لمشاكل الآخرين، حيث تبحث دائماً عن الأمان والراحة، وتكون دبلوماسية في تعاملها مع الآخرين.

عيوب امرأة برج السرطان:

قد تمتلك امرأة برج السرطان كغيرها من الأبراج بعض نقاط الضعف البارزة في عدّة جوانب من حياتها، ومنها ما يأتي:

حساسة جدا: من السهل أن تتعرض أنثى السرطان للابتزاز العاطفي، فهي إنسانة حساسة للغاية، تنهمر دموعها بسهولة، وتعيش حالة قلق غير مبرر في حياتها بسبب حساسيتها الزائدة.
متقلبة المزاج: تعيش امرأة السرطان في حالة من الفوضى العقلية، وتقلبات المزاج نتيجة ذكريات الماضي، التي تستذكرها بين الحين والآخر، وتؤثر على أفكارها.
يصعب ارضاؤها: تعتبر امرأة السرطان من النساء اللواتي يحتجن إلى الاهتمام والرعاية البالغة مثل الأطفال، كما أنّها من الشخصيات التي يصعب إرضاؤها.
صعوبة التأقلم: تتصف امرأة برج السرطان بأنّها إنسانة لا تستطيع بناء العلاقات بسهولة، كما أنّها تواجه صعوبة في التكيف مع البيئات التي تختلف عن بيئتها، وتحتاج إلى الكثير من الوقت للتاقلم مع الآخرين.
كثيرة التذمر والتشاؤم: تتصف أنثى برج السرطان بأنّها كثيرة التذمر، والتشاؤم، والسلبية خاصةً في بيئة العمل، وهي غير منظمة في تنفيذ العمل المطلوب منها، رغم اجتهادها في الوصول إلى النتائج المرضية.
انطوائية: تميل أنثى السرطان إلى اتخاذها من الانعزال ملجأ لها، عند وصولها لمرحلة الغضب، والانطواء على نفسها.
لا تسامح بسهولة: إذا تعرضت امرأة السرطان إلى الخيانة، أو الخداع من شخص كانت تثق به ثقة عمياء، فإنّها تتحول إلى شخص عدواني، ومن الصعب جداً أن تعفو عنه أو تسامحه

مواصفات الزوجة السرطان:

إذا قررت الارتباط من امرأة سرطانية عليك أن تراعي بعض الأمور الهامة:

  •  حماتك لابد و أن تحترمها جيداً، بل و تتقرب إليها، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.
  • حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.
  •  قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.
  •  المرأةالسرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية،  و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.
  •  سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.
  • المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

امراة السرطان والحب:

إمرأة برج السراطان عاطفية بدرجة كبيرة، فهى تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها. هي أيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتا كافيا قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها. ليس من السهل على إمرأة برج السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من المحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز إمراة برج السرطان أيضا بأنها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعي لمشاركته في تخطي كافة العقبات التى يواجها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها. تحب إمرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفة طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر ويعد لها بها عشاءا رومانسيا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهى تعطي دوما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الأهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

المرآة السرطان والعمل:

ربما تكون إمرأة برج السرطان هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهى تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر إمرأة عاملة ناجحة. تستطيع إمراة برج السرطان أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

امراة السرطان والأصدقاء:

تهتم إمرأة برج السرطان بالأخرين، وتسعى طوال الوقت للتأكد من أن المحيطين بها سعداء وآمنين. فهى دائمة السؤال عن الناس وترعى أولئك المقربين إليها. ولكنها في نفس الوقت حساسة للغاية وتنجرح بسهولة حتى من الجمل العابرة الغير مقصودة. قد تنسى هذة التعليقات فيما بعد، لكن ليس قبل الخروج من قوقعتها الخاصة. أصدقاء إمرأة برج السرطان يحتلون مكانة خاصة وعزيزة في قلبها، وهذا ما يجعلها صديقة وفية وخلصة.

المراة السرطان والموضة:

تميل إمرأة برج السرطان إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية، وتفضل الملابس المريحة والتى تتحلى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت، فستجدها تختار أقمشة خفيفة ومريحة لترتديها على البنطلون الجينز خلال مشاويرها اليومية. هي أيضا تميل إلى اللون الأزرق الذي يطغي فى الغالب على خزانة ملابسها. ورغم أن إمرأة برج السرطان لا تميل إلى تجربة الصيحات الجريئة والمبالغ فيها، إلا أنها تسعى للحفاظ على أناقتها ومواكبة هو ما هو جديد في عالم الموضة والذي تشعر أنه مناسبا لها. ديكور منزلها مميز جدا والإكسسوارات التى تفضلها هي القلائد الجذابة واللؤلؤ.

 الطفل  من برج السرطان:

طفلكم الصغير له حالة متغيرة و لديه دقة ملاحظة عجيبة، فسيظل يذكر ماذا كنتم تطعمونه في الصغر، حتي لعبته الصغيرة سيظل محتفظاً بها.
طفل برج السرطان هادئ رزين، يحب اللعب، كثيراً ما يكون بمفرده، خيال رحب يجعله لا يضجر أبداً، يضع في مخيلته أصدقاء حقيقيين يلعب معهم و يحكى عنهم.
الأطفال مواليد برج السرطان لديهم شعور عالي بالخوف, و هذا ما يجعلهم يبكون و سبب بكائهم ليس الألم و إنما الخوف، و هنا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب، فالأفضل هو ملاطفتهم.
طفلكم ستستهويه مادة التاريخ منذ الصغر، و سوف يحفظ الفتوحات و الحروب عن ظهر قلب، و يتخيلون أنفسهم أبطالاً داخل هذه المعارك, و عليكم التفريق بين الحقيقة و الخيال.
هؤلاء الأطفال يظهر عندهم منذ الصغر حبهم للنقود، فتجدهم يسعون إلى فتح دفتر توفير، و إدارة مصروفهم بكفاءة منذ الطفولة قد يؤهلهم في الكبر لأن يكونوا رجال أعمال.
يحبون الحيوانات، و لربما يقومون بتربيتها و الاعتناء بها بالرغم من خوفهم منها أحياناً، و هذه سلبية طبيعية في مواليد هذا البرج، و هنا يظهر دور الأهل في تعويضهم بالدفء و الحب و الحنان, عندما يكبر أبناؤكم لن ينسوا أبدا منزل الأهل حيث تربوا.

 مشاهير برج السرطان:

أما مشاهير برج السرطان المائي فعلى المستوي العالمي نجد بيل كوسبي، الملك الفرنسي هنري الثامن، الأميرة الرائعة ديانا، والملاكم العالمي مايك تايسون، القيصر الشهير يوليوس قيصر، والزعيم الخالد نيلسون مانديلا ، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان ايكروود، غيرالدو ريفيرا، رينغو، ألكسندر العظيم، إيستي لودير، المارشال ماك لوهان. وعلى المستوي العربي والمحلي نجد الفنان الكوميدي احمد حلمي, والفنانة مني زكي, والفنان هاني سلامة, والمطربة غادة رجب, والفنانة غادة عبد الرازق, والمطربة الراحلة وردة الجزائرية, والفنانة نيكول سابا, وهالة صدقي, والفنان سعيد صالح. لو ركزتم بعض الشئ في كل هذه الكوكبة من اسماء المشاهير وربطوها بالصفة الاوضح من صفات مواليد برج السرطان ستجد انها النهايات والخوف من النهايات المحبطة. هذا الهوس او الخوف الدفين داخل نفوسهم من المستقبل, وهذا قد يصدق بفعل قانون الجذب والامثلة واضحة في عدد من هذه الاسماء فعلا. نتذكر ما حدث للاميرة ديانا, والرئيس كينيدي, ويوليوس قيصر. وهذا لا يعني ان هذا مصير الجميع ولكن اقصد ان اغلب هؤلاء يجمعهم الخوف من المستقبل.
نستكمل في هذا الجزء مجموعة اخري من مشاهير الابراج, فقد كنا بدأنا مع مشاهير الابراج الاربعة الاولي في الجزء الاول, وشاهدنا ما هو العامل المشترك والذي يظهر في صفة او اكثر تبدو وكأنها جامعة لكل هذا العدد من المشاهير. وتبرز مدي القرابة الموجودة بين مشاهير البرج الواحد. مع اعترافنا الكامل بوجود الكثير من التناقضات بين شخصياتهم وذلك له اسباب قدمناها اكثر من مرة وتتلخص في الفرق الكبير في الخارطة الشخصية والتي نحددها اصلا حسب توقيت ولادة الشخص بالساعة والدقيقة فطبيعي ان تختلف كل شخصية عن الاخرى.

 الأحجار الكريمة المناسبة لبرج السرطان:

السرطان الحنون “23حزيران _23 تموز”
أنت حساسة وسريعة التأثر، وعليك حماية تلك المشاعر الدقيقة بالألوان البيضاء القشدية والألوان المغنولية. وإذا أردت تحسين حدسك، اختاري اللون الفضي. إذا كنت مولودة في شهر حزيران ، يعتبر حجر القمر الغامض والسحري مثالياً لك. فقد كان الرومان القدامى يعتقدون أن حجر القمر الغامض تكوّن نتيجة ضوء القمر لأنه يحتوي على مليارات الألوان ويمكن حتى أن يكون عديم اللون. أما الياقوت الأحمر فهو الحجر الملائم لك إذا كنت مولودة في شهر تموز/يوليو ويقال إنه يخفف الأذى، ويبعث فيك السرور والمرح حين تشعرين بالحزن ويعطيك في الوقت نفسه القوة العاطفية.

عن bdolany

شاهد أيضاً

مالذي يجعلك متوتر وقلق؟ برجك يحلل شخصيتك ويكشف لك السبب والعلاج

مالذي يجعلك متوتر وقلق؟ برجك يحلل شخصيتك ويكشف لك السبب والعلاج

التوتر والقلق والاضطراب من الافات الخطرة المنتشرة جدا في الاونة الاخيرة والتي يعاني منها اغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *