الرئيسية / صفات الأبراج / من هو الرجل الذي تحتاج اليه كل أنثى وفقاً لما يقوله لها برجها؟

من هو الرجل الذي تحتاج اليه كل أنثى وفقاً لما يقوله لها برجها؟

تختلف شخصيات النساء من واحدة الى أخرى فمنهن ذات الشخصية العملية, ومنهن العاطفية, ومنهن المادية, وأخرى اجتماعية, وتلك انعزالية …الخ, وكل أنثى تحتاج الى رجل تختاره من بين جميع الرجال ليكون شريكاً لحياتها, فتقوم بااختيار شريكها بحسب شخصيتها و نوع حاجتها لهذا الرجل, فان كنت  عزيزتي الانثى تبحثين عن الرجل المناسب لك , سنساعدك اليوم في هذا التقرير بمعرفة شخصية الرجل الذي تحتاجين اليه وذلك بعد تحليل شخصيتك من خلال برجك ومواليدك, فتابعي معنا مقالنا التالي عن الرجل الذي تحتاج اليه كل انثى وذلك حسب برجها.

المحتوى

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الحمل

عزيزتي مولودة برج الحمل أنت تحتاجين الى شريك يمكنك القيام بالكثير من الامور معه والإستمتاع بالامر، لكنك في الوقت عينه تريدينه ان يمنحك مساحتك الخاصة للقيام بالامور بمفردك. ليس بالضرورة أن يعرف كل خطوة تقومين بها ولا مكان تواجدك بشكل دائم، فهو شريكك وحبيبك وليس حارسك الشخصي.

لذلك ايتها الحمل انت تحتاجين لرجل يكون من الرجال الذي يملكون حياتهم الخاصة بهم التي تمكنهم من إمضاء الوقت بشكل منفصل عنك . على شريك حياتك ان يملك جانباً حذراً من شخصيته لانه حينها سيجعلك تفكرين مرتين قبل القفز في المجهول أو الإنفعال بشكل متفجر على امور لا تستحق.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الثور

 أنثى الثور أنت تحتاجين الى رجل مخلص لن يقوم بخيانتك  كباقي الرجال ولا يمكنه حتى تخيل أو التفكير بموقف قد يدفعه لخيانتك , رجل مخلص بكل معنى الكلمة. الثقة أساسية جداً بالنسبة اليك في الحياة بشكل عام وبكل العلاقات وخاصة العلاقة الزوجية ولا يمكنك التواجد مع رجل لا يمكنك الوثوق به وتعيشين معه بحالة توتر وخوف دائم طوال العمر. حالياً لعلك ترضين بما هو أقل، لكنك عاجلاً أم اجلاً ستتوقفين عن التنازل والمساومة وستبحثين عن الرجل الذي تستحقينه.انت من النوع الذي لا يمنح ثقته وعواطفه بسرعة لأي أحد لذلك  أنت تحتاجين الى رجل يسير وفق إيقاع أسرع الى حد ما .

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الجوزاء

عزيزتي مولودة برج الجوزاء أنت تحتاجين الى رجل يملك مجموعة من الأصدقاء المرحين والمحبين والذي لا يكنون النوايا السيئة لأحد ويتسمون بالطيبة والأخلاق الحسنة. هذا الأمر هام جداً لانه يجعلك تشعرين وكأنك جزء من المجموعة  وأنهم جزء من عائلتك المقربة حتى ولو كنت تمضين الوقت برفقتهم بغياب الشريك. أيضاً على شريك حياتك ان يملك المهارات في فهم الرسائل المختلطة التي ترسلينها  فأنت من النوع المتقلب الذي يتغير بكل لحظة,كما انه لا يجب ان يحتاج اليك طوال الوقت لتتمتعي بمساحة قليلة من الحرية الشخصية. عليه ان يكترث أيضاً للأمور التي تهمك ويشعرك بالاهتمام والحب دائماً والا كان مصير العلاقة الفشل.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة السرطان

أنثى السرطان انت عاطفية جدا لذلك انت تحتاجين الى رجل يتذكر كل الامور والتفاصيل الصغيرة المتعلقة بك والتي قد تبدو للاخرين وكأنها غير هامة أو غير مثيرة للإهتمام وربما سخيفة ايضاً. انت تحتاجين الى رجل يفهم معنى الرومانسية التقليدية والذي يجعل مهمته في الحياة سعادتك والعناية بك وتقديم كل الحب والحنان الذي تحتاجين اليه. هو من النوع الذي يتواجد دائماً من اجلك حين تحتاجين اليه والذي يملك الوعي والصبر للتعامل مع تعلقك الزائد به. تحتاجين الى رجل لا يحبك فحسب بل يمنحك الشعور بالآمان والاستقرار والسعادة اللازمة لحياة زوجية مثالية وناجحة.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الأسد

تحتاجين الى رجل غير متطرف بل يعيش حياته وفق مبدأ الإعتدال في كل شيء. فهو لن يكون من النوع الجامح الذي لا يمكنك السيطرة على تصرفاته أو عدم توقع ما الذي سيقدم عليه. هو مساوٍ لك في كل شيء فحتى حين تكونين تحت الأضواء تريدين منه مشاركتك تلك اللحظة وليس الاختفاء في الخلفية. لذلك ايتها المرأة الأسد انت تحتاجين الى رجل قوي وحنون في الوقت عينه ويملك القدرة على جعلك تشعرين بالإطمئنان والآمان طالما هو موجود بحياتك

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة العذراء

بااختصار ايتها العذراء انت تحتاجين الى رجل تجدينه جذاباً شكلاً ومضموناً. ذكي ومضحك ويملك رأيه الخاص وافكاره المثيرة للإهتمام. يجعلك تشعرين بالحماسة حول الاحتمالات التي تقدمها هذه الحياة ويجعلك ترين الامور من منظور فريد من نوعه. قد تظنين حالياً بانك تحتاجين الى شريك تحليلي ومنطقي ويقيس الامور وفق حسناتها وسلبياتها، لكنك مخطئة لانه حينها ستكونين على علاقة مع نفسك وليس مع شخص اخر يكملك ويحفزك, فما تحتاجين اليه حقا هو رجل ذو شخصية قوية وجذابة يجعلك تنظرين للحياة بشكل اجمل واكثر متعة

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الميزان

أنت منفتحة ايتها الانثى الميزان تحتاجين الى رجل يملك عقلية منفتحة وعادلة تجاه الاخرين. يحاول رؤية الامور من وجهة نظر الاخرين ويضع نفسه مكانهم ولا يطلق الأحكام عليهم بتسرع. يستمع اليك باهتمام ثم يقدم رأيه الخاص ولا يقوم بالمواجهة الا حين تتطلب الامور ذلك. يعاملك باحترام ولباقة ولطف كما انه يفرض شخصيته ووجوده.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة العقرب

انثى العقرب انت تحتاجين الى رجل بكل معنى الكلمة لديه خبرة كبيرة في الحياة وقد وصل الى مرحلة متقدمة من النضج  والوعي ومن تقبل الذات. عليه ان يكون صادقاً ومخلصاً تماماً ومستعد لاخبارك بالحقيقة مهما كانت مؤلمة أو مزعجة لايتبع اسلوب الاختفاء او اللف والدوران. عليك ان تدركي ان العلاقة معك ليست من الامور السهلة على اي برج كان، لذلك هناك دور كبير لك في جعله يتمسك بك من خلال التخفيف من حدة إرتيابك وتشكيك.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة القوس

ايتها الانثى القوس انت تحتاجين الى رجل تضحكين وتمرحين معه  وتشعرين معه بطفولتك وبراءتك.. شخص يمكنه فهم شخصيتك وحاجتك لمساحتك الخاصة والذي لا يحاول تحت اي ظرف من الظروف «حبسك» في إطار معين او صفة معينة أو مكان معين او يغير من شخصيتك ليصنع منك الفتاة التي يحلم بها طوال حياته. الرجل هذا سيكون قد وصل لمرحلة متقدمة من النضوج تمكنه من الوثوق بك رغم كل التصرفات الغريبة التي تقدمين عليها ويستطيع احتوائك وفهمك بكل حالاتك

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الجدي

ايتها الانثى الجدي انت تحتاجين الى رجل يملك نظرة مشابهة لنظرتك للمستقبل.. فأنت من النوع الذي يحلم ويطمح دائماً لانشاء عائلة مثالية متفاهمة ومتكاملة، كما انك طالما كنت تحلمين برجل يملك أوضاع مالية مستقرة وأرضية ثابتة تضمن الحياة الرغيدة والامنة لك ولاطفالك. عليه أن يملك طموحاً كبيراً ويتفهم «هوسك» بالمكانة الاجتماعية وبالنجاح والحاجة الى التطور الدائم وكذلك عليه ان يعلم انك لاتتقبلين الرجل الذي لايملك اي طموح او هدف في حياته يسعى ويجتهد للوصول اليه فالرجولة عندك مرتبطة بالنجاح والعطاء والايجابية.

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الدلو

تحتاجين الى رجل يحب الحياة على بساطتها والذي لا يعاني من هوس الماديات ولايرى السعادة من زاوية النقدو الضيقة. رجل يملك روحاً حرة لاتقيدها شيئ ويملك عقلية مرنة  متفهمة تمكنه من فهم شخصيتك الخارجة عن المألوف وغير التقليدية.  فأنت ايتها الانثى الدلو تحتاجين لشخص يتفهم عدم رغبتك في الإنفتاح عاطفياً أحياناً ويبتعد حين تحتاجين لإمضاء الوقت بمفردك لمحاولة فهم ما الذي يحدث من حولك رجل يملك عقلا كبيرا بما فيه الكفاية لاستيعاب مزاجيتك وتقلبك , وايضا يجب ان يكون لديه قدرة عالية على الاحتواء فالاشخاص المزاجيين يحتاجون الى شريك يقدم لهم الدعم العاطفي والحنان والاحتواء ويكون الى جانبهم دائما كالاطفال الذين يحتاجون الى الحضن والحب دائما

الرجل الذي تحتاج اليه المرأة الحوت

 ايتها الانثى الحوت انت تحتاجين الى رجل متفهم والذي يكون صوت العقل والمنطق حين تتجولين في عالمك الخيالي الخاص. يجب عليه ان يدعمك ويكون المعجب رقم واحد بك وبعملك وبهواياتك  وشخصيتك وكل ما تحبين. عليه ان يمنحك المساحة الكافية للقيام بما تريدين القيام والذي يتفهم تماماً بان كلماته يمكنها ان تجرحك وبسهولة يتفهم حساسيتك المفرطة لاي فعل او قول. عليه ان يكون سندك  والجدار الصلب الذي تستندين اليه في الحياة , مصدر قوتك وأملك ,تحتاجين الى ذلك الجل الذي يجعلك اقوى به وليس السبب الذي يؤدي الى تدميرك وشعورك بالضعف والانهزام.

في نهاية مقالنا لهذا اليوم عن الرجل الذي تحتاج اليه كل انثى, لابد ان نختصر ماتحتاج اليه كل انثى بغض النظر عن شخصيتها وطبعها وبيئتها, الانثى ايها الاعزاء تحتاج لرجل فقط , رجلا لها لاعليها, رجل تشعر معه بالامان وانه وطنها وسندها وملجأها صديقها قبل ان يكون زوجها وحبيبها, لارجلا تهرب منه الى اهلها وتشتكيه لصديقاتها, الانثى تحتاج لرجل بكل مافي المعنى من الرجولة والشهامة والعطاء, اخيرا نتمنى لكل نساءنا الحياة السعيدة الرغيدة برفقة الرجل الذي تحب وترضى, دمتم بخير دائما والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *