الرئيسية / الرجل و المرأة / ماهو الأسلوب التي تتبعه المرأة في علاقتها الخاصة مع زوجها حسب مايقوله برجها

ماهو الأسلوب التي تتبعه المرأة في علاقتها الخاصة مع زوجها حسب مايقوله برجها

عندما يجتمع الزوج والزوجة في غرفتهما الخاصة يبدء كل واحد منهما بااظهار كل حبه وشغفه لشريكه بطرق مختلفة من الكلام والأفعال, والهمسات واللمسات وكل مامن شأنه اثارة الطرف الاخر والوصول الى علاقة حميمية ناجحة وممتعة, سنتطرق اليوم في مقالنا هذا  في الحديث عن الأنثى وأسلوبها الأنثوي في التعبير عن مشاعرها لزوجها ,طبعا وفقا لتحليل شخصيتها في عالم الابراج والفلك, فان كنت عزيزي الرجل مهتماً لمعرفة تفاصيل اعمق واكثر خصوصية عن شريكة حياتك فتابع معنا الاسطر القليلة القادمة.

المرأه الحمل وأسلوبها في علاقتها الخاصة:

 المرأة من برج الحمل ماهرة في فن الاغواء السريع وترفض ان يقاوم سحرها اي رجل ، ترغب دائما بالحصول على المتعة الكاملة لنفسها لدرجة أنها أحياناً تصل الى درجة الأنانية في العلاقة فتفكر في اشباع نفسها أكثر من شريكها
كما أنها لديها قدرة جبارة في ان تتحكم بنفسها جيدا فقد تتحول فجأة الى انسانة باردة جدا ولا يمكن اثارتها ،الى كتلة ملتهبة من الحب والشغف والقوة. كما أن الأنثى الحمل متقلبة ومزاجية جداً في الأمور الجنسية فمن الممكن أن تتحمس بسرعه لرجل ما لكنها ايضا  يمكن أن تتخلى عنه بسرعه ويبرد احساسها تجاهه بدون سبب , أضف الى ذلك هي ليست ممن يحب الكلام في المشاعر والاحاسيس أثناء العلاقة الحميمية وتفضل ان تكتفي بالتعبير بالافعال فقط دون الكلام.

المرأه الثور واسلوبها في علاقتها الخاصة:

المرأة الثور امرأة مميزة تملك طابعاً خاصا من الانوثة والقوة، تغريها العطور بدرجة كبيرة فان كنت مهتماً باغوائها فااحرص على ان تكون دائماً طيب الرائحة ، لديها عادة غريبة في علاقتها الخاصة في الفراش وهي انها تحب تناول الطعام اثناء الجنس ، كما انها ليست من النوع الذي تعبر عن نفسها او مشاعرها ، لاتحب ممارسة الجنس  كثيراً وتكتفي بمرة واحدة في عطلة الاسبوع فقط.

المرأه الجوزاء وأسلوبها في علاقتها الخاصة:

 الأنثى الجوزاء هي امرأة مثيرة في الشكل بكل معنى الكلمة ، تملك هذه المرأة جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً وهى ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان ولكن رغم ذلك الرجال لا يرغبون بها جنسياً لما لديها من برود ولكنهم يرغبون بصحبتها لحضورها المميز وذكائها الشديد.

والمرأة الجوزاء تحب أن تعيش حياتها العاطفية وعلاقتها الجنسية  بشكل ممتع كغيرها من النساء شرط ألا تشعر بالملل من الرجل أو معه، ولديها طباع صعبة  وعدوانية حيث إنها تميل إلى الثأر لنفسها عندما تتعرض للأذى، وربما تقطع علاقتها  بأي رجل لمجرد ردة فعل حادة او لقرارات متهورة أو نزوة عابرة ولكنها  بالوقت ذاته يمكنها حل الأمور ببساطة شديدة دون تعقيد، وهى تميل للرجل الذى يحترم عقلها وكيانها وليس فقط الذي يهتم بجسدها.

المرأه السرطان وأسلوبها في علاقتها الخاصة:

 الأنثى مولودة برج السرطان ساحرة الجسد ورشيقة وتمتلك عدداً كبيراً من المؤثرات الجسدية التى تسلب عقول الرجال. وهى من وجهة نظر بقية النساء المرأة التي تحتل المرتبة الاولى بأنوثتها الطاغية. كما أن أنثى السرطان امرأة ذكية تستخدم كل فطنتها ودهائها وطرقها الناعمة أثناء ممارستها العلاقة الجنسية..
وهى  رومنسية جداً تحب الموسيقى الهادئة وضوء الشموع أثناء سهراتها مع الحبيب، وتكره الروتين فى كل شئ حتى في الحياة الجنسية فهى متجددة دائماً وقدرات هذه المرأة مذهلة فهي تستخدم قلبها وعقلها وجسدها في الجنس والحب كذلك له قوة دافعة لديها ولدى قلبها، وإذا اشتعلت جنسياً فإن بركان القلب والعقل فى هذه المشاعر يؤدى إلى الذوبان الكامل مع الطرف الآخر الذى لايلبث ان يستسلم لها و يبادلها نفس المشاعر لتصل معه إلى قمة النشوة واللذة والمتعة
لكن إذا وجدت هذه المرأة أن شريكها يرفض أن يعطيها كل ما لديه  من حب واحساس وجسد فانها تشعر  بالنفور والحزن وبخيبة أمل كبيرة وقد تشعر بضياع ذاتها وربما تنسحب من العلاقة لأنها تعتبر أن هذه اللقاءات الملتهبة هى الوسيلة الوحيدة لكى تدرك الأبعاد الحقيقية لقدراتها  وامكاناتها فى الحب و مدى صدق مشاعر شريكها تجاهها.

المرأه الأسد واسلوبها في علاقتها الخاصة:

المرأة الأسد تشع حيوية وجاذبية، وتسعى أن تعيش وتستمتع بحياتها بكافة ملذاتها وعلى كافة الأصعدة وتأتى على رأسها العلاقة الجنسية. لذلك فهى تحرص أن تلفت الأنظار إليها بما تمتلكه من إثارة ومفاتن في جسدها، ويمكنها بسهولة أن تخطف قلوب وعقول الرجال فلديها قدرة رهيبة على الاغواء، وهى قادرة على إنعاش نفسها بطرق عديدة تجعلها أكثر جاذبية ومرغوبة جنسياً رغم انها قد تكون ممله وكثيرة الطلبات حتى في الجنس.
وتفضل المرأة الأسد أن يكون حبيبها وفارس أحلامها جميلاً وجذاباً وأنيقاً يتقن فن المغازلة والحب والغرام، وستكون له بالمقابل العاشقة والزوجة والصديقة والام.

المرأه العذراء واسلوبها في علاقتها الخاصة:

المرأة العذراء لديها قدرة كبيرة على الإيقاع بأى رجل كما انها فى حاجة إلى من يحبها بصدق وإخلاص لتتخلص من مشاعر الكبت والهواجس التى تعتريها وأهمها خوفها الدائم من أنها قد تكون مملة وغير مرغوبة جنسياً، وعلى الرغم من ذلك فإنها امرأة خطرة قادرة على الوصول إلى هدفها، مهما كانت المصاعب والعقبات فهى قادرة على الإيقاع بأى رجل تقع عليه عيناها.

وبالرغم من حيائها وخجلها إلا ان أنثى العذراء تعطى متعة رائعة فى العلاقات الجنسية وتلبى رغبات شريكها. وهى تستحوذ على قلبه ولديها قدرة هائلة على اقناعه رجل مميز عن كل الرجال وأنها لم تخلق إلا لمتعته هو شخصياً وإرضاء رغباته فقط .

وهكذا تلعب العذراء لعبتها مع الرجل ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً تحتمى به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال …وهى تغرم بالرجل الذى يلبي ندائها على الفور عندما تحتاج اليه. وهى متقلبة فى حبها  ومشاعرها فاحياناً تكون رقيقة وأخرى تكون نزقة وعصبية.

المرأه الميزان واسلوبها في علاقتها الخاصة:

تحب الرجل المنضبط  والملتزم اجتماعيا ، تكره الصوت العالي تحب ان تكون شخصية رزينة تصرفاتها عقلانيه ومحتشمه اياك ايها الرجل واثاره غريزتها قبل ان تثير عواطفها في الحب فهي تفضل الكلام في الحب ثم الفعل ،المرأة الميزان قد تكون استغلالية و تستخدم الجنس كوسيلة للحصول على طلبات اخرى. وهي تحب الدلع كثيرا وخاصة ان يتم تدليع اسمها ,لا تحب ان يخالفها الرجل ابدا ,ونقطه ضعف الانثى الميزان في علاقتها الخاصة هي ان يلامس حبيبها ظهرها.

المرأه العقرب واسلوبها في علاقتها الخاصة:

امرأه قويه وذات صوت ناعم ، قد تشكل لغزا محيرا للرجال في قوتها ورقتها في الوقت ذاته ,فيأتون اليها فهي لا تعرض مشاعرها ولا تبوح بها بسهوله ولكنها تحقد على الرجل بسرعه اذا مااحست بانه خانها, امرأه تحب التسلط والقوة ومشككه دايما ولكن بالمقابل لا تحب ان يتجسس عليها احد او يشك بها,تريد ان تكون كل شي في حياه الرجل تبحث دائما عن الزواج

المرأه القوس واسلوبها في علاقتها الخاصة:

انثى القوس واضحة وجريئة وصريحه جدا وتعبر عن رغباتها الجنسية  في علاقتها الخاصة بكل جرأة ولكن قد تصل الى الاساءه والتجريح بالشريك اثر صراحتها الجارحه احيانا ،  لاتحب ان تبدأ هي في الجنس وتنتظر مبادرة الشريك لا تتوقع منها ان تأتيك معبره عن رغبتها بك وشوقها اليك ,ولو اضطرها هذا الامر لممارسة الجنس في الخيال وقد تستمتع بالجنس الخيالي اكثر من واقعها
بالرغم من ذلك فقد تصدم من تغيرها ,احيانا تحب ارتداء قمصان النوم اثناء العلاقة الخاصة وهي تتقن رمي شباكها ودائما تصطاد فريستها بكل مهارة.

المرأه الجدي واسلوبها في علاقتها الخاصة:

انثى الجدي لا تظهر أنوثتها في العلاقة الخاصة مع شريكها بل تدفنها بداخلها ولديها قدرة كبيرة في التحكم بعواطفها حتى مع رجلها فهى إما أن تشعره بأنه الأسد المقدام الذى يحميها من الوحدة وقسوة الحياة وإما أن تتحداه ببرود شديد وتجاهل
كما ان المرأة الجدي تجد صعوبة فى التمتع بالمواقف العاطفية الحارة لأنها تخفى شهوتها تحت المظهر البارد، ومع ذلك فإن القبلات الحارة والتنهيدات لا تثيرها  لانها تفكر بعقلها فطالما أن المستقبل ما زال مجهولا في العلاقة فهي لن تجد اي متعة في الحب والجنس لأنها لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق فى السماء، ويجب أن تعرف إلى أين يجرفها تيار الحب.
وهى لا تمتلك الثقة الكافية فى أنوثتها مع أنها تتميز بقدراً كبيراً من الجمال والمقدرة على فهم الاحاسيس الرومانسية.

المرأه الدلو واسلوبها في علاقتها الخاصة:

تنظر المرأة الدلو  إلى الجنس نظرة مثالية، فتعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا تسئ استعماله، ولا تعتبره وسيلة للمتعه فقط هذه النظرة ليس معناها أن الجنس لا يثير اهتمامها.ولكنه يخضع لقيم ومبادئ بالنسبة لها, لذلك ترغب بالجدية في علاقتها الخاصة الى جانب المتعة والاثارة.

المرأه الحوت واسلوبها في علاقتها الخاصة:

تتمتع المرأه الحوت بحيله ودهاء واسعين وهي مراوغه من الدرجه الأولى في امور الحب تعرف النقاط الحساسه في الجنس وتعرف كيف تستغلها ,تحب ان يعاملها زوجها في الفراش كأميره فاتنة ولديها طريقتها الخاصة في جعل الرجل يشعر برجولته الفذه وهي امرأه متبدله ومتغيره بسرعه في الحب  فلا تصدقها دائما تحب المرأة الحوت ان تكون العلاقه الخاصة وديه أكثر من جنسيه تهوى كلمات الحب والغزل بشكل كبير.

اخيرا لنتعرف اكثر عن كل مايحبه الشريك ومايكرهه في العلاقة الحميمية الخاصة فلابد من الصراحة والوضوح والابتعاد عن اسلوب التمويه او التهرب او الخجل في التعبير عن رغباتنا وشهواتنا طالما انه في الحلال ومع الزوج الحبيب في منزل الزوجية. وهذا الكلام يشمل الرجل والمرأة معاً كما أنصح الزوجين بالكثير من القراءة والاطلاع اكثر عن الامور الجنسية لاخذ المفيد منها وتجنب الوقوع في الاخطاء التي تدمر العلاقة الحميمية وبالتالي تدمر الحياة الزوجية. دمتم بكل حب والى لقاء قريب باذن الله.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *