الرئيسية / صفات الأبراج / من خلال برجه اكتشفي الطريقة المثلى لاثارة زوجك؟

من خلال برجه اكتشفي الطريقة المثلى لاثارة زوجك؟

كل امرأة تبحث دائماً عن الطريقة الأمثل لجذب حبيبها واستمالة قلبه إليها, فتنبش في ثنايا شخصيته عن كل مايحبه ويهواه لتفعله دون تردد لتكسب رضاه وقربه ووده,وأيضاً لسبب مهم وخطير وهو ان لايجد ضالته فيها وبالتالي سيتركها ويبحث عن غيرها فالرجل بطبعه يميل الى الأنثى التي تدلله وتهتم به وتفعل كل مابوسعها لسعادته وإرضاء قلبه وعقله وغريزته, وربما اي أنثى تقرأ كلامنا هذا ستسأل نفسها مالذي يغري الرجل الذي أحب ؟ ماهي الطريقة التي يفضلها في التعبير عن حبي وولهي به؟ كيف يمكنني إثارته وإغوائه؟ كل تلك الأسئلة ستجدين الإجابة عليها في هذا المقال ياعزيزتي فقط حددي ماهو برج زوجك واقرئي أسرار شخصيته في هذه السطور القادمة. فتابعي معنا.

 

المحتوى

الطريقة المثلى لإغواء رجل الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

عندما يتعلق الامر بالمغازلة فإن برج الحمل يحب الجرأة  والشراسة والعدائية. لا تطلبي الإذن لتقبيله بل قومي بمباغتته والهجوم عليه حين تشعرين بأن اللحظة مناسبة تماماً. وكل ما كانت مقاربتك قوية كلما كان التأثير أفضل. الحمل أيضاً سريع التأثر بالمديح لذلك اكثري من عبارات المديح والثناء والتغزل بشخصه وشكله. في الوقت ذاته يحب المرأة التي تعارضه في بعض الامور وتختلف معه نعم لاتستغربي ذلك فهو يعتبر هذا الفعل بمثابة الدلع ، فالجدال والاختلاف احياناً أشبه بالمنشطات الجنسية للرجل الحمل.

الطريقة المثلى لإغواء رجل  الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

خلافاً للحمل فإن إغراء الثور يجب أن يتم بشكل رومانسي وهادئ وثابت. لا يحب المقاربات المفاجئة أو العنيفة، بل يفضل التلذذ بالعلاقة بنعومة. لا يعتبر التودد للثور بالامر الصعب، فقليل من الدلال والأنوثة واللطافة كفيلة بتذويبه وتخديره كما أن  المفتاح الاول لقلبه هو الهدايا فهو يعشقها تماماً. العطر يأتي في المرتبة الثانية كون الثور يتفاعل وبشكل كبير مع الروائح. أما نقطة ضعف الثور في المرتبة الأولى فهي النكات الاباحية.. طريقة غريبة للاغراء لكن هذا هو طبعه ولاتقللي أيضاً من أهمية العبارات الجنسية في اثارة الرجل

الطريقة المثلى لاغواء رجل الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

أفضل وأسرع طريقة لاغراء برج الجوزاء هي من خلال  التركيز على عقله. المرأة  القوية الذكية التي تتحدى رجل الجوزاء فكرياً كفيلة بإفقاده صوابه. من صفات الرجل الجوزاء بانه يعشق المرأة التي تكون خبيرة في امر ما، فان كان يبدي إهتماماً بمسألة ما عليك في اسرع وقت ممكن البحث عنها ومعرفة كل ما يجب معرفته.  وابهاره بعلمك وثقافتك فهنا سيجد نفسه مستسلماً ورافعاً الراية البيضاء امام قوتك وذكائك وهذه اسرع طريقة لعلاقات حميمة لا تنسى مع الجوزاء

الطريقة المثلى لاغواء رجل السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

الرجل من برج السرطان مرهف الإحساس ولاغرائه يجب أن تظهري الجانب الحساس الخاص بك أيضاً. أمر بسيط مثل مفاجأته بتحضيرك طبقه المفضل ستجعله كالخاتم في إصبعك. قليل من الموسيقى قد يفي بالغرض أيضا لان الاجواء الرومانسية الساحرة المليئة بالشموع من نقاط ضعف السرطان. أما الية الاغراء المطلقة فهي المبادرة ثم الليونة والإعتذار عن جرأتك, التودد والتقرب اليه كقطة أليفة وسيلة مثالية لاغوائه و هذه الطريقة مضمونة مئة بالمئة.

الطريقة المثالية لاغواء الرجل الأسد برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

أيتها الأنثى اسمعي هذه النصيحة الذهبية المديح ثم المديح ثم المديح هذه هي الطريقة الاسرع لاغراء برج الاسد. عليك بالاطراء على ملبسه  وأناقته وطريقة حديثه  وضحكته  وكل تفصيل صغير فيه وحتى أسلوبه في تناول الطعام. التعامل معه يجب أن يكون كما لو كان اروع رجل في الكون. يتفاعل الرجل الأسد مع اللمسات الناعمة والكلمات الرقيقة، لكن إحرصي على إرفاقها بالكثير من المديح الذي يسلب قلبه وعقله وجسده

الطريقة المثالية لاغواء رجل العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

النظافة  في كل شيئ هي الطريقة الاكثر فعالية لإغراء الرجل العذراء. غرفة النوم يجب ان تكون مرتبة وجميلة وبألوان هادئة رومانسية وشراشف السرير تفوح منها الرائحة العطرة. النظافة أيضاً في ملابس المرأة وجسدها لها تأثير كبير في انجذابه وسحره  فقليل من العناية بالمنطقة الحساسة مع الحرص على وضع العطر أيضاً تضمن لك إستسلامه.

الطريقة المثالية لاغواء رجل الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

رجل الميزان من الشخصيات الراقية، لذلك فان اساليب الإغراء الخاصة به يجب أن تكون منمقة. الرومانسية من نقاط ضعفه، لكن عوض الاكتفاء بالاهتمام  بطعامه المفضل حاولي الذهاب الى أبعد من ذلك من خلال تخطيط كامل لليلة حمراء غاية في الرومانسية. الميزان يتفاعل ويذوب مع الموسيقى والقبلات الحميمة  والأحضان الدافئة الأنثوية واللمسات الحنونة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً.

الطريقة المثالية لاغواء رجل العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

رجل العقرب من الشخصيات الكتومة التي يصعب معرفة ردة فعلها لذلك فإن إغراء الرجل العقرب يعد مهمة صعبة وتحدياً كبيراً. لا تتفاجئي في حال كانت ردة فعله على محاولات إغرائه إبتسامة غامضةوباردة. فهذه طريقته بمبادلتك الإغراء. التفاعل الجسدي من دون أي كلام هو أسلوب إغواء الرجل العقرب، كثير من الحميمة قليل من الكلام.

الطريقة المثالية لاغواء رجل القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

الرجل القوس من الشخصيات البسيطة فيسهل إغواء القوس من خلال حس الفكاهة. وبالاضافة الى النكات والتصرفات المرحة وكذلك فان القوس يفضل العلاقة الحميمة الغير روتينية في المكان والأسلوب كأنك تكون مثلاً خارج غرفة النوم  في المطبخ أو الصالة أو أي مكان اخر ويعشق من جسم المرأة  الأرداف والفخذين فهذه أماكن تثير جنونه وشهوته. لذلك عليك التفكير بطرق عديدة مبتكرة للتعامل مع هذا البرج المميز

الطريقة المثلى لاغواء رجل الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

تختلف طباع الرجال من رجل لاخر فهناك الذي يقع قتيلاً من الكلام واللمسات وهناك الذي تغضبه اي كلمة واي همسه والدليل على ذلك ان الرجل  الجدي شخصية جدية راكزة جليلة لذلك فإن الإغراء قد يترك تأثيراً عكسياً عليه. لذلك فان الأسلوب الوحيد الذي ينفع مع الرجل الجدي هو المقاربات الهادئة والثابتة. القبلات التي تدوم لوقت طويل تشكل مدخلاً جيداً. لا تقدمي له كل شيء دفعة واحدة، قبلات ومداعبة ثم تأجيل العلاقة ليوم آخر.

الطريقة المثالية لاغواء رجل الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

 الدلو من الابراج التي يصعب حقاً إغرائها، لكن وسيلة غير تقليدية قد تجعله يستسلم. أفضل طريقة لاغوائه هي الإدعاء بأنك غير مهتمة بالدخول في علاقة حميمة معه .يعشق التحدي ويمكنك استخدام هذا السلاح لاثارة جنونه لذلك إن جعلتي كل ما يتعلق بالعلاقة تحدياً فسيستسلم في نهاية المطاف.

الطريقة المثالية لاغواء رجل الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

مداعبة خيال الرجل الحوت هي  افضل وإسرع طريقة لاغوائه. أما المقاربة فيجب أن تكون مفاجئة وناعمة في الوقت عينه. الحوت من الابراج التي تتفاعل مع مداعبة منطقة العنق والكتفين، لذلك إحصري المناورات في تلك المنطقة.

أخيراً لتعلم كل النساء أن لكل رجل مفتاح محدد يفتح قلبه ويجعله أسيراً بين يديك ان عرفتي كيف تستخدميه, والمرأة الذكية هي التي تهتم بزوجها بكل شيء وخاصة في فراشه فهي نقطة ضعف كل الرجال, فااحرصي دائمة أن تكوني بقمة التألق والأنوثة والجمال والرقة والدلال لتكوني المراة التي تسيطر عليه وتسحره في كل وقت.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *