الرئيسية / صفات الأبراج / تعرف على الصفات التي يحبها ويبحث عنها كل من الرجل والمرأة في بعضهما من خلال الابراج

تعرف على الصفات التي يحبها ويبحث عنها كل من الرجل والمرأة في بعضهما من خلال الابراج

يبحث الرجل والمرأة دائماً عن النصف الاخر الذي يكمله والذي يجد فيه الصفات التي يميل اليها قلبه من طيبة وحنان وقوة وايجابية وكثير من الصفات الاخرى التي يتمنى كل طرف منهم وجودها في نصفه الاخر, لينعم معه بحياة سعيدة ومستقرة تملؤها السعادة والحب, وقد يحتار الرجل في معرفة السمات التي تفضلها شريكة حياته في فارس أحلامها, والمرأة كذلك ينتابها الفضول لكشف اسرار الرجل الذي تهواه في كل الصفات التي يحب اويكره وجودها في الانثى, لذلك اليوم سنساعد الطرفين على سهولة الوصول لعقل كل واحد منهما واكتشاف الصفات التي يتمناها كل منهما في الاخر من خلال برج كل واحد منهم فتابعوا معنا مقالنا التالي للبحث في هذا الموضوع.

 

برج الحمل:

الصفات التي يحبها رجل الحمل في الأنثى:

الرجل الحمل يعشق وبقوة المرأة  ذات الشخصية القوية والمستقلة. يعشق المرأة التي  لديها الجرأة لتقول ما تفكر به ولا تعتمد أسلوب المواربة والتلاعب. ينجدب وبقوة الى النساء اللواتي يتمكن من الوقوف بوجه المصاعب وتذليلها. القوة والنجاح صفتان ضروريتان يجب تواجدها عند المرأة بالنسبة للرجل الحمل.

الصفات التي تحبها الأنثى الحمل في الرجل:

المرأة الحمل تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله؛ ولذلك أنصحك بأن (تتقل عليها)، ولكن بأدب واعتدال… في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز، ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها؛ وقد تصل بها درجة الثقة بالنفس انها ترى أن الرجل الذي لا يلبي نداء قلبها غير موجود في هذا العالم ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبهاورضاها

برج الثور:

الصفات التي يحبها رجل الثور في الأنثى:

الثور يغرم جداً بالمرأة التي تقدم له الدعم المعنوي الذي يحتاج اليه ويجدها بجانبه في كل ازماته. المرأة التي تجذبه هي المرحة  والمفعمة بالحياة والتي لا تخاف من إبراز أنوثتها. في الواقع الأنوثة لها تأثيرها الكبير على الثور، اذ يمكنه التقبل وبكل رحابة صدر طباعها الجنونية في الحب وغيره احياناً شرط ان تدخل في نوباتها العصبية بأنوثة دون تسلط وتعجرف

الصفات التي تحبها الأنثى الثور في الرجل:

انثى الثور هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك من الاشياء المصطنعة؛ فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية.

برج الجوزاء:

الصفات التي يحبها رجل الجوزاء في الأنثى:

الرجل الجوازاء يحب المرأة التي تملك الذكاء الحاد والإبداع وحس الفكاهة والشخصية اللطيفة ذات الحضور المميز. الشروط هذه ضرورية جداً  عند الرجل الجوزاء لأن ذكاء الانثى سيجذب إنتباهه اما الابداع وحس الفكاهة فسيجعلانه في حالة من التأهب الدائم.

الصفات التي تحبها الانثى الجوزاء في الرجل:

انثى الجوزاء عاطفية جداً وتحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها المزاجية فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل  ناضج جداً وجبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة.

برج السرطان:

الصفات التي يحبها رجل السرطان في الأنثى:

الرجل السرطان يعشق وبجنون في المرأة برائتها وروح الطفولة داخلها. وهو يحتاج الى إمرأة ما تزال نقية القلب  لم تلوثها الحياة وتقوم بتكريس نفسها من اجل سعادته. وفي حال كانت المرأة تعاني من مشاكل ما في حياتها فهذا سيجعله يتعلق بها أكثر لان السرطان يشعر بالحب والتعاطف اتجاه الاشخاص المظلومين والذين يعانون من مشاكل نفسيه لانه يشعر ان لديه القدرة على اصلاح ماكسره الزمن فيهم

الصفات التي تحبها الأنثى السرطان في الرجل:

الانثى السرطان تحب من يهتم بها وبعائلتها ويحترمهم ويتقرب منهم، لذا عليك ايها الرجل أن تكثر من الاهتمام بها والسؤال عن احوالها دائماً وان تتقرب منها و ترفع من معنوياتها وتوكد لها أنها أجمل امرأة وتثني على تصرفاتها..”أنت بالتأكيد تراها هكذا فصرح لها بذلك كثيرا..”

برج الأسد:

الصفات التي يحبها رجل الأسد في الأنثى:

الرجل الأسد يغرم وبقوة بالأنثى التي تحب الحياة والمرح والإستعراض وكذلك الأنثى التي تكون واثقة من نفسها. كل شيء يتعلق بالمرأة التي يغرم بها الاسد يجب أن يكون مثالياً، فهو يحب ان تكون الامور على اعلى درجة من الترتيب والاهتمام المكياج المثالي، الشعر المرتب والملابس المميزة. الامر لا يتعلق بالشكل الخارجي فقط بل بالداخلي، فالمرأة يجب ان تكون ذكية ومرحة ومميزة شكلاً ومضموناً.

الصفات التي تحبها الأنثى الأسد في الرجل:

 الأنثى الأسد مميزة ومتكاملة لذلك ترى أن من يحبها يجب أن يكون رجلاً به كل الصفات.. أي:” كامل الأوصاف”.
لذا يجب عليك  أن تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها وعليك أن تبدي اهتمامك بها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها،  وكذلك هي تهتم ايضاً بالتفاصيل الصغيرة وليس فقط في الأمور الأساسية كالوقت المناسب لتقديم الهدية وطريقة تقديمها والألفاظ  اللطيفة الرومانسية المصاحبة لتقديمها لتشعرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الفتان وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك.

برج العذراء:

الصفات التي يحبها الرجل العذراء في الانثى:

الرجل العذراء رجل بسيط جداً وليست لديه تلك المتطلبات الخارقة في فتاة أحلامه فهو تستهويه الأنثى العادية البسيطة التي تبتعد كلياً عن التعقيدات في الشخصية والتصرفات. يعشق المرأة التي يسهل فهمها والتي تملك الذكاء. حساسة عقلانية ومنطقية وان تكون بعيدة كل البعد عن النوبات العاطفية الزائدة أو عشقها لإظهار العاطفة علناً لان الرجل العذراء لا يحب إظهار عاطفته ويفضل ان تكون هي كذلك.

الصفات التي تحبها الأنثى العذراء في الرجل:

أيها الرجل إذا وقعت في حب امرأة من برج العذراء وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحروجذاب يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكن ايضاً المرأة العذراء تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة فهي ليست من النساء التي تستهويها الهدايا والعبارات الغزلية الطنانة بقدر ما تستهويها الصفات الرجولية والاخلاص والاحتواء لذلك كل ماهو مطلوب منك ”كن واعيا وافهمها جيدا..”فقط وبذلك ستضمن امتلاك قلبها وعقلها معاً.

برج الميزان:

الصفات التي يحبها الرجل الميزان في الأنثى:

الرجل الميزان يؤمن بالعلاقات المثالية بين الرجل والمرأة، لذلك فهو يبحث دائماً عن الشريكة المثالية في كل شيئ. وحين يعثر عليها سيقوم كل ما بوسعه لضمان إستمرارية العلاقة بينهما. المشكلة هي انه يصعب عليه العثور على شريكته المثالية لانه يضع الكثير من الشروط التعجيزية التي يصعب ان تتوفر جميعاً في أنثى واحدة  كالجمال، الظرافة، حس الفكاهة، الثقة بالنفس، الذكاء، الدعم العاطفي والمعنوي والاخلاص والروح الاجتماعية.

الصفات التي تحبها الأنثى الميزان في الرجل:

انتبه أيها الرجل المرأة الميزان تحب الجدية والثبات في العلاقات ولاتتقبل اي علاقة عابرة أو يكون الغرض منها التسلية والمتعة فقط فهي لا تقبل أن تكون مجرد دمية في حياتك..كما أنها أنثى عصامية وتفضل الاعتماد على نفسها فالعمل بالنسبة لها مهم جداً لأنها ترفض أن تكون عبئاً على شريك حياتها؛ فهي تحب أن تبقى مستقلة ورغم أن الأمور المادية لا تهمها كثيراً فإنها تحب الاستقرار.

برج العقرب:

الصفات التي يحبها الرجل العقرب في الأنثى:

الرجل العقرب يطمح ان يصبح الافضل وبالمقابل فانه يريد الأفضل لنفسه. المرأة التي يعشقها العقرب وبقوة هي تلك التي تكون ذكيةو مثيرة، ولديها روح المغامرة. لكن الاهم  من كل ذلك هو الإخلاص لانه من دونه لا يمكن للعقرب ان يشعر بالحب أو يستمر بأي علاقة.

الصفات التي تحبها الأنثى العقرب في الرجل:

الأنثى القرب قوية وثقتها بنفسها عالية جداً وإذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات وتحب الرجل الواثق بنفسه الذي لايستسلم لاي انثى بسهولة فعليك ايها الرجل ان تظهر لها الكبرياء والتمنع حتى تقع بشباكك.

برج القوس:

الصفات التي يحبها الرجل القوس في الأنثى:

المرأة التي يغرم بها الرجل القوس هي التي تملك طاقة ايجابية لا تنضب والتي تحفزه عقلياً وتجعله يرتبك أيضاً. الحب عند القوس يرتبط بعدم الوضوح،فهو يعشق الغموض والأسرار ولايحب الأحداث الروتينية في الحب والاستسلام بسهولة أي انه يحتاج الى امرأة تقلب كيانه وتضعه في دوامةو تجعله لا يعرف ما الذي يتوقعه منها.

الصفات التي تحبها الأنثى القوس في الرجل:

المرأة القوس تحب الحرية وتشعر بالضيق اذا شعرت ان احد ما يضغط عليها ويجبرها على شيئ هي لاتريده لذلك يجب عليك ان لاتمارس عليها أي ضغوط كي لاتنفر منك أو على الأقل تظاهر بذلك.
فهي منطقية وطيبة جداً، كما أنها نشيطة وعملية.. تحب السيطرة، ولكن عندما تخطئ فلا مشكلة لديها من التنازل والاعتراف بأخطائها وتعمل على إصلاحها وتعتذر لصاحب الشأن.

برج الجدي:

الصفات التي يحبها الرجل الجدي في الأنثى:

الرجل الجدي  انسان واقعي لايحب العجلة في الأمور المصيرية سيأخذ وقته كاملاً قبل أن يغرم بالمرأة ولا يمكن لها القيام باي شيء لتعجيل الامر او لفت نظره أو اغوائه وجعله يسقط مستسلماً في شباكها. الرجل الجدي يغرم بالمرأة ذات الشموخ والعنفوان والتي تكون واثقة من نفسها وانما غير عدائية، المثيرة وانما غير الرخيصة، عاطفية لكنها رزينة ولا تحب إظهار حبها علناً. امرأة تشاركه احلامه وإهتماماته وطموحاته.

الصفات التي تحبها الأنثى الجدي في الرجل:

انثى الجدي هي فتاة عاقلة، وليست تافهة، ولكنها لا تنسى أنوثتها وحقها في الاستقرار فهي رومانسية شاعرية وتحب الموسيقى الكلاسيكية بشكل كبير و المرأة الجدي يستهويها الرجل الرومنسي جداً الذي يفاجئها دائماً بهدية مميزة لاشياء تحبها او بقصيدة شعر غزلية تعبر فيها عن اعجابك وحبك الكبير لها او حتى سهرة ساحرة على اضواء الشموع والموسيقى الهادئة.

برج الدلو:

الصفات التي يحبها رجل الدلو في الأنثى:

المرأة التي يغرم بها الرجل الدلو تلك التي لا تشعر بالحاجة الملحة لرجل يمنحها الحب بل تشعر بالاكتفاء الذاتي بنفسها ولاتعلق احلامها وسعادتها باي رجل وتسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص. المرأة التي لا تكترث لرأي الاخرين ومستعدة دائماً للقيام بما يحلو لها ويسعدها ولاتهتم ابدا بثقافة المجتمع البائسة والمتخلفة عن المرأة.

الصفات التي تحبها الأنثى الدلو في الرجل:

ايها الرجل الانثى الدلو أحياناً يكون لها آراء غريبة في الحياة لكنك إذا فكرت في كلامها بمنطقية فستجد أنه يدل على مثالية شديدة ومبادئ عليا وذكاء،وشخية مميزة وناضجة جدا وتعرف ماذا تريد ولكنه غير مألوف بالنسبة للمجتمع والناس فإذا كنت أديباً أو تهوى السياسة، أو إذا كنت مفكراً فإنها ستكون إنسانة مثالية جداً لك؛ لذكائها الحاد، وقدرتها على التحاور معك بتمكن ودبلوماسيتها في النقاش وطرح الأفكار. وكذلك يستهويها الرجل الذي يشبهها بسياسته المميزة وذكائه اللافت.

برج الحوت:

الصفات التي يحبها الرجل الحوت في الأنثى:

الرجل الحوت يعشق الحب وهو مغرم معظم الوقت فهو لايستطيع العيش بدون الحب والمشاعر الرقيقة لانه عاطفي جدا بطبعه. لكن المرأة التي يعشقها الرجل الحوت بجنون هي التي تغمره بحبها وحنانها و التي تكون كريمة ومحبة وتتمتع بعقل منفتح وناضج وبما ان الحوت يعشق الفن بكل انواعه فعليها ايضا ان تعشق الفن وتحب كل مايحبه هو ليشعر انها توأمه الحقيقي فعلاً.

الصفات التي تحبها الانثى الحوت في الرجل:

الانثى الحوت لاتهتم كثيرا بما يهم الفتيات عادة من حب وغزل ورومانسية وفسحات وغير ذلك من المظاهر المزيفة للحب ولكن أكثر ما يهمها وهي دائمة البحث عنه هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة ومكسورة الجناح و تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنونة في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب.

اخيراً وبنهاية مقالنا هذا وبما أننا نتكلم عن الحب فلابد أن ندرك قاعدة مهمة جداً في الحب والارتباط الا وهي ان القلوب ابواب لها اقفال ولها مفاتيح فكما ان لكل باب مفتاحه الخاص الذي لايمكن فتحه الا به تحديداً دون غيره وكذلك هي القلوب ولكل قلب شيفرته الخاصة التي تفتح كل ابوابه على مصراعيها وهي تختلف من شخص الى اخر فهناك قلوب لاتفتح الا بالشعور بالأمان وأخرى مفاتحها الوحيد هو الإخلاص وقلوب أخرى لاتفتح لك الا ان شعرت بالاحتواء والحنان, فان كنت تحب حقاً فعليك ان تدخل الى مملكة وقلب من تحب بمعرفة كلمة السر الخاصة التي تفتح قلبه بسهولة وتجعل منك ملك يتربع على عرشه دون شريك او منازع. تمنياتي القلبية المعتادة لكم بكل الحب والانسجام والسعادة الدائمة مع من تحبون .دمتم بكل خير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *