الرئيسية / صفات الأبراج / ماهو نوع الغذاء والفاكهة التي يفضلها كل برج من الابراج؟

ماهو نوع الغذاء والفاكهة التي يفضلها كل برج من الابراج؟

تختلف اذواق الناس في كل شيئ , في الطعام واللباس وغيرها حسب حاجة وشخصية وبيئة كل واحد فيهم, فان تحدثنا عن الطعام فلا بد من الذكر ان فئة من الناس تحب الوجبات الدسمة, واخرون يفضلون الوجبات الجاهزة, وغيرهم يفضل الاكل الصحي المتوازن, وهكذا.لذلك اليوم سنتعرف على نوعية الطعام التي يفضلها كل برج من الابراج وكذلك سنطلع على نوع الفاكهة التي يعشقها كل برج وذلك من خلال رحلة قصيرة في عالم الابراج والشخصيات المختلفة من حولنا, فلنبدأ معاً اذاً.

برج الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل:

برج ناري يبحث عن النشاط والانتعاش لذلك يميل الحمل للوجبات الحارة المليئة بالتوابل وأكلات المطبخ الهندي بما تتميز به من بهارات بنكهة خاصة، كما أنهم لا يحبون الروتين اليومي لتناول الطعام في المنزل ويفضلون تناول الطعام في المطاعم وتناسبهم الوجبات  الجاهزةالسريعة.أما من ناحية الحلويات فأصحاب برج الحمل يعشقون جميع الحلويات: الشرقية والغربية والشوكولا والمثلجات. واما بالنسبة للفاكهة فيعشق مولود برج الحمل البطيخ ويحب هذه الفاكهة لانها منعشة ولذيذة وتروي عطشه خاصة في فصل الصيف.

برج الثور من 21 إبريل إلى 20 مايو:

ينتمي إلى الأبراج الترابية، لذلك فان مولود الثور يعشق الألوان الخضراء في الطعام بما في ذلك السلطات بجميع أنواعها وخاصة السلطة الخضراء، لديهم حاسة تذوق رفيعة ويعشقون الطعام لأنه من وجهة نظرهم لذة ومتعة تستحق الاحترام  فهم يعشقون الطعام لدرجة انه قد يُتعكر مزاجهم إذا أرادوا وجبه معينة ولم يحصلوا عليها ،كما أنهم تقليديون لا يميلون لتجربة أطعمه جديدة مختلفة عن الشيئ الذي اعتادوا عليه .رجال برج الثور يحققون مقولة”أقرب طريق لقلب جوزك معدته”، ويفضل أصحاب هذا البرج اللحوم والمعجنات، والأكلات الشهية، ولديهم هواية الطبخ، ويحبون الشوكولا والكيك. اما الفاكهة فيفضل الثور التوت عن باقي الفواكه وعلى وجه الخصوص الأحمر منه وليس الأبيض، فهو يؤمن بفوائد هذه الثمار الرائعة على الصحة.

برج الجوزاء 21 مايو حتى 20 يونيو:

أحد الأبراج الهوائية الذي يتميز بتعدد الأهواء والشخصيات لذلك يميلون إلى التنوع في الطعام والتجديد ولا يفضلون نوع واحد وأن كان كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة، ويتناولون طعامهم بسرعة كما ان مواليد الجوزاء يحبون الكيك بالفواكه والحلويات الشرقية.أما عن الفاكهة عند مولود برج الجوزاء فيعد التفاح على انواعه الأقرب إلى قلبه ومعدته، وذلك بسبب منافعه الصحية والطبية وطعمها اللذيذ.

برج السرطان من 22 يونيو 22 يوليو:

السرطان من فئة الأبراج المائية ويتأثر بالقمر لذلك فهو رومانسي حتى في الطعام يهتم بالمشاركة مع أصدقائه أو عائلته ولأنهم برج مائي فهم يميلون إلى الأطعمة البحرية مثل الروبيان والكابوريا، وأيضا مواليد السرطان يفضلون الوجبات السريعة جيدة الصنع وبعالم الحلويات يميلون إلى الكيك بأنواعه.وان تكلمنا عن الفاكهة بالنسبة لمولود برج السرطان، فهو يحب فاكهة لا تخطر على بال وهي السفرجل، ولكنه يعشق الفريز والجزر ايضاً.

برج الأسد: 22 يوليو إلى 21 أغسطس:

يميل إلى الفخامة والكرم لذلك يعشق الولائم والتجمعات العائلية، ينتمي لبرج ناري لذلك يحبون الأطعمة الحارة والوجبات السريعة واللحوم وخصوصا الكباب والشاورما والكفتة ويعشقون تجربة الطعام في الأماكن الراقية.أما عن الحلويات فهناك من أصحاب برج الاسد الذين يعشقون جميع الحلويات والنوع الأخر يهتم بمظهرة ورشاقته ويميل للفواكه والزبادي والاكل الصحي. يتجه خيار الأسد بالنسبة لانواع الفواكه المتعددة نحو ثمرة الموز، فهو يعشقها جدا ويجد في تناولها متعة لا تضاهى.

برج العذراء 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

برج ترابي وهو البرج الوحيد ضمن دائرة الأبراج الذي تمثله أنثى، لذلك رجال هذا البرج على غير العادة لا يفضلون الوجبات السريعة إلا في أضيق الحدود ويميلون إلى الوجبات المنزلية، وبحكم انتمائه إلى برج ترابي فهو مرتبط بالأرض ويحب الفواكه والخضروات، يميل إلى البساطة في اختيار الطعام، ويحب مواليد العذراء الأسماك واللحوم الخفيفة والبقوليات والكشري ، وبالنسبة للحلويات فهو لايهتم بها كثيرا لذلك تبقى الفاكهة اختياره الأول.فمولود برج العذراء يبحث عن فاكهة الرمان الحامض منها والحلو أينما ذهب. فهو نوعه المحبب من بين جميع انواع الفاكهة

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

من الأبراج الهوائية يتأثر بشكل كبير بكوكب الزهرة لذلك لديهم ذوق خاص في الطعام ويتميزون بالجرأة في التجربة فأصحاب برج الميزان لا يخشون تذوق الأطعمة الجديدة والغريبة، بل على العكس يجدون متعة بتناول كل ماهو جديد ولذيذ, أما بالنسبة للحلويات فعشقهم الاول والاخير هو الشوكولا بكل أشكالها وتجربتها مع أي شيء سواء أنواع الكيك والمعجنات المحشوة ويهادون أصدقائهم بأفخر أنواع الشوكولا. وان تكلمنا عن الفاكهة عند الميزان فيمكننا القول ان فاكهة الأناناس تتربع على رأس الفواكه التي يحب أن يتناولها مولود برج الميزان.

برج العقرب 24 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر:

من المجموعة المائيّة، يتأثرون بالكوكب الأحمر المريخ لذلك يتذوقون التوابل والبهارات، يعشقون الطعام ويرون فيه متعه كبيرة لذلك يفضلون جميع أنواع الطعام كما أن حالتهم النفسية تؤثر في الإسراف في الطعام، لديهم بعض المخاوف تجاه تناول الطعام في خارج المنزل ويفضلون الطعام المنزلي،  اما بالنسبة للحلويات فيعشق العقرب الحلويات بجميع أنواعها، سواء كانت الشرقية أو الغربية وأحيانا يكثر من تناول الطعام ليلا وهي عادة صحية سيئة عند مواليد هذا البرج.بينما العقرب يفضل من الفاكهة أن يأكل العنب والزبيب الغني بالماء والذي يشعره بالشبع والمتعة في نفس الوقت.

برج القوس23 نوفمبر – 21 ديسمبر

القوس من الأبراج النارية وهم يشعرون بالملل سريعا لذلك يفضلون يتناول وجبات متنوعة وخفيفة ولا يقبلون تناول صنفا واحدا في الوجبة فذلك يشعرهم بالضجر والملل من الطعام، ويتناولون طعامهم بسرعة، كما ان مواليد القوس يميلون لتناول اللحوم وأحيانا الوجبات السريعة، كثير منهم يتناول العصائر الطازجة فهم يدركون انها غنية بالفيتامينات ومفيدة جدا، ويفضل القوس الحلويات الخفيفة كالجيلي والمهلبية ويبتعد عن الحلويات الدسمة المليئة بالسكريات والدهون.ما هي الفاكهة الأفضل بالنسبة للقوس يا ترى؟ إنها “التين” فهو يعشق تناولها في اي وقت كان.

برج الجدي : 22 ديسمبر حتى 19 يناير:

برج ترابي تقليدي في اختيار الطعام يميل إلى الوجبات المنزلية ويتناول طعامه في وقت منتظم ومحدد إذا أمكن ذلك، ويفضل مولود الجدي الأطعمة الشهية والنشويات مثل المعكرونة والأرز ويحب المكسرات وهو في الغالب غير متطلب في الطعام، كما انه يعشق الحلويات الشرقية، وأصحاب برج الجدي يحاولون الحفاظ على أوزانهم بممارسة الرياضة، ولكن بعضهم يتناول الماء أثناء الوجبات وهي عادة غير صحية. وان تكلمنا عن الفاكهة فمن بين الفاكهة اللذيذة والصحية، يختار مولود الجدي الكمثري والرمان، فهو يجد في هاتين الثمرتين لذّة لا توصف.

برج الدلو: 20 يناير -18 فبراير:

برج هوائي يميل إلى التجديد والتنوع ويحب في الغالب كل أنواع الطعام ولكنه يهتم بطريقة التقديم والنظافة ويميل إلى والوجبات السريعة مثل الشاورما واللحوم الحمراء والهامبورجر والهوت دوج , ويعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج حبا لتجربة أطعمه جديدة، وعند السفر تجدهم مقبلين على اكتشاف ثقافة الشعوب عن طريق الأكلات المميزة والشهية في كل بلد ,أصحاب برج الدلو يميلون إلى الوجبات الدسمة الثقيلة لذلك يعانون أحيانا من السمنة، كما أن لديهم هواية الزيارات المتكررة للثلاجة لتناول الأطعمة الخفيفة، نوع الحلوى المفضلة هو الآيس كريم مع الحلويات الغربية.أما الفاكهة التي تكسب قلب مولود برج الدلو فهي العناب قبل نضوجه وبعده.

برج الحوت: 19 فبراير حتى 20 مارس:

برج الحوت مائي يعشق المأكولات البحرية والأسماك والأكلات الغنية بالكالسيوم مثل البيض والجبن القريش والجبنة البيضاء واللحوم البيضاء ولا يفضلون تناول الطعام خارج المنزل إلا في حالة المطاعم البحرية المعروفة، يفضل الحلويات الشرقية، ويحافظ أصحاب هذا البرج على رشاقتهم ويتناولون كميات قليلة من الطعام.مولود برج الحوت يموت بالبلح على أنواعه الأصفر، الأحمر والأسود.

كان هذا ختام مقالنا اليوم عن الوجبات الغذائية والفاكهة والحلويات المفضلة لكل برج من الابراج, نرجوا ان يكون حديثنا اليوم قد نال اعجابكم ورضاكم, لاتنسوا متابعتنا دائما لمعرفة كل جديد وشيق في عالم الابراج, دمتم بكل حب وخير والى لقاء قادم باذن الله.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *