الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي الفضائح والأسرار التي يخبئها كل برج من الابراج ولايحب أن يطلع عليها أحد؟

ماهي الفضائح والأسرار التي يخبئها كل برج من الابراج ولايحب أن يطلع عليها أحد؟

بداخل كل واحد منا جانب مضيئ يفتخر به ويظهره أمام الناس, وجانب اخر مظلم ومخجل يخفيه عن كل من حوله حتى على أقرب الناس اليه, وهذه حقيقة وواقع موجود في كل شخص منا ولايمكنا إنكار ذلك لأن هذا أصلا سنة الحياة منذ بدء الخليقة فقوى الخير موجودة وقوى الشر موجودة, ولايوجد إنسان سيئ تماما 100% لايملك أي ذرة من الخير, وكذلك في المقابل لايوجد إنسان مثالي لايملك أي عيوب فنحن بشر في النهاية ولا لسنا ملائكة, ورغبة منا في التعرف العميق على الأشخاص المقربون منا ومعرفة سلبياتهم التي تمكننا من الحذر في التعامل معهم قررنا تسليط الضوء على الصفات السلبية والعيوب التي تختبئ داخل كل شخص وذلك من خلال برجه طبعا فتابعوا معنا مقالنا المشوق التالي لتتعرف على خفايا الاشخاص.

المحتوى

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

برج الحمل هو شخص طماع ومندفع ومهووس بالذات او يمكننا القول انه مصاب بداء العظمة ويعشق المجادلة في الكلام. الحمل ومن دون منازع هو البرج الأكثر عصبية.. لا يمكنه التعامل مع السلطة مهما كان نوعها، وتنافسي بشكل مرضي بالنسبة اليه المركز الاول وإلا الكارثة ستحل على الجميع وطبعاً الغاية دائماً تبرر الوسيلة. صريح حد الوقاحة ولا يكترث إطلاقاً للنتائج.

في الحب البرج هذا يهيم عشقاً خلال الفترة الاولى فقط والتي يكون  يتصف خلالها بحب التملك بشكل مرضي ثم ما يلبث ان يمل ويجد المبررات التي تناسبه ثم يرحل فهو أناني في الحب الى ابعد الحدود ولايفكر الا بنفسه. كما ان الحمل من الابراج التي تفكر دائماً بالموت.. وهكذا الافكار السوداء كفيلة بأن تجعله بمزاج متعكر دائما.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

 برج الثور خمول وكسول جداً عنيد يعشق المال وطماع. البرج هذا يتحرك ببطء شديد في كل مجالات حياته لانه خمول وعنيد ولا يمكنه أن يرى أبعد من حاجاته الخاصة. متسلط ودافعه وبشكل دائم يكون مادي، وأي موقف لا مكسب له فيه فهو بغنى عنه. في مجال الحب قلة قليلة يمكنها الصمود مع روتين الثور الممل والاناني خصوصاً وأنه يرفض إدخال العفوية الى العلاقة. لؤم هذا البرج أسطوري وفي رأيه هناك ملايين التبريرات التي تجعله يظن انه الضحية.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

تحت تلك الصورة التي تشع صدقاً هناك القلب البارد والشخصية اللئيمة التي تتلذذ في اكتشاف أسرار الاخرين «الوسخة» كي تتمكن من نشرها والثرثرة حولها. الجوزاء هو برج مخادع وماكر من الطراز الأول مع إبتسامة بريئة والمشكلة انه لا يشبع ولا يكتفي من خداع الاخرين. برج يعاني من أزمة منتصف العمر بشكل دائم. ولكن الامر لا يتوقف هنا فهذه الخصال مضاعفة لكوننا نتحدث عن شخص ذو وجهين وممثل ماهر. في الحب البرج هذا متملك ومفهومه للرومانسية هو إخلاص الاخر له بينما يغازل هو الجميع وهذا قمة الانانية وحب الذات

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

مزاجي، ومنزعج من كل شيء بشكل دائم ومخادع. السرطان من الابراج المتشائمة فهو لا يثق بالحياة ولا يؤمن بالمستقبل وهو بشكل دائم يشكو وينوح ويندب حظه . في الواقع السرطان يحب التذمر لانه يمضي وقته وهو يحاول تذكر كل شيئ سيء حصل كي يتمكن من اداء دوره التمثيلي باامتياز من خلال البكاء ولعب دور الضحية. ويبدو أنه يعاني من مرض نفسي فهو عندما لا يحصل على ما يريده يدخل في نوبة هستيرية لا يعرف خلالها حدود.. فهو يصبح لئيماً حين لا تسير الامور كما يريد لكنه في الوقت عينه يكتئب لانه يتصرف بلؤم وكي ينفس عما يشعر به فهو يفرغ احباطه على الآخرين. السرطان يحب ان يكون محط اهتمام الجميع فيحاول ان يكون اشبه بطفل في الخامسة من عمره على الاخرين تدليله بشكل دائم.

في الحب البرج هذا حين يلتقي بمن يعجبه يحاول التمثيل بتجاهله كلياً وحين يتجاهله الطرف الاخر يدخل السرطان في مرحلة الإكتئاب والبكاء لانه لايعرف اصلا ماذا يريد

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

برج الأسد رغم زئيره المرتفع وتظاهره بالقوة الا أنه ضعيف جداً ومهزوز و متعجرف، متنمر، عاشق للذات، ويحب التباهي واظهار نفسه . يريد من الجميع مدحه وتعظيمه وهذا ما يحصل عليه حقا لانه يسهل إرضاء غروره وليس لان الآخرين يقدمون له بالفعل المديح الصادق لانه يستحق ذلك . الكون كله يجب ان يتمحور حوله وحين لا يتم ذلك فحينها سيدخل في مزاج الجنوني. يملك معايير مزدوجة وطبعاً الكفة تميل لصالح ما يستحقه هو مقابل ما يستحقه الاخرين فهو اناني ولايفكر الا بنفسه . هو دائماً على حق ولا يوجد قوة تقنعه عكس ذلك. لا يهمه ما الذي يفعله فهو يجب أن يكون في القمة دائماً. اما في الحب فان العلاقة كلها تتعلق به وبالمديح الذي يحصل عليه.. اما الشريك فمجرد إكسسوار يجعلك تبدو أفضل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

سلبي، ومهووس بالتفاصيل ولا هم له في الحياة سوى إنتقاد الاخرين. العذراء  يعتبر نفسه دائماً على حق وفي حال كان على خطأ وتم إثبات ذلك فهو يفضل الموت حرفيا على أن يكون مخطئا، . يمضي كل وقته في حالة من الهوس الكلي بصحته وبالعلاجات التي عليه تلقيها لدرجة انه لا يمنح من حوله اي اهتمام يذكر. العذراء صديق غير حقيقي ومزيف، وهو من النوع الذي يدعي البراءة وقلة الحيلة بينما يكون في الوقت عينه يحصل على كل القوة التي يحتاج اليها ليكون المهيمن. في الحب العلاقة  لاتحتوي على اي نوع من المشاعر ولكنها تسير وفق مخططات حيث كل شيء عبارة عن تقرير مفصل ممل.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

رغم إدعاء برج الميزان انه من الشخصيات المتوازنة ولكن لديه القدرة ان يكون ملاكاً في لحظة وشيطاناً في لحظة اخرى. متطرف، متردد دائما ولا يمكنه حسم أي قرار ولكنه يستخدم العيب هذا لمصلحته الشخصية.. فإن لم يقم اي شخص آخر بحسم القرارات عنه فالميزان في موقف لايحسد عليه وسيكون مصيره كارثة لا يمكن تصورها. في الحب برج الميزان مادي ويختار الحبيب وفق الوضع المالي المناسب له وهو يلجأ لكل الأساليب للحصول على ما يريده.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

كلمة شرير لا تكفي لوصف مولود برج العقرب. البرج هذا لا يمانع القيام بأي شيء من اجل تحقيق ما يريده. يكره الضعفاء ولكنه لا يمانع احاطة نفسه بهم كي يشعر بالفوقية والقوة والتكبر عليهم  وليكون ديكتاتوريا.. كما يحب. يظن بانه دائماً على حق وأنه كنز ثمين أوبانه نعمة هبطت من السماء وعليه فهو يمنح لنفسه الحق بتصنيف هذا أو ذاك في خانة الكاذبين أو الصادقين رغم كونه هو نفسه محترف كذب. انتقامي ويشكك بنوايا الاخرين بشكل دائم ومع ذلك لا يمانع التلاعب بهم. حياته كلها قائمة على «شهوة» للمال والقوة والمكانة الاجتماعية والانتقام. في الحب وللوهلة الاولى هو المثالي، ولاحقاً ان لم يكن هو المهيمن المسيطر على شريكه فالعلاقة منتهية.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

فظ، متهور، صاخب وطائش ولايملك الاحساس بالمسؤلية. رغم تفاؤل هذا البرج لكن كل ما يتركه خلفه هو الدمار والأذى والدموع. فهو مندفع لدرجة انه لا يمكنه ان يرى سوى نفسه. يدعي بانه يملك عقلية منفتحة ولكن معاييره مزدوجة واناني فما يحق له ممنوع كلياً على غيره. لا إلتزام ولا حس مسؤولية بل مجرد تبريرات تجعل العالم التافه الذي يحيط القوس به نفسه ذات قيمة ما.

في الحب البرج هذا يملك الحماس ولكنه لا يحتمل فكرة  الإلتزام والارتباط فهو يظن بأنه اروع  واكبر من ان يتم «سجنه» وفي حال التزم فهو سيجعل حياة الاخر جحيماً لانه وبكل بساطة سيستمر بطيشه وتهوره وحياته الصاخبة التي لا تتوقف وعلى الطرف الاخر تقبل هذه الشخصية اللامبالية

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

يمتلك مولود برج الجدي ابشع صفة في الانسان الا وهي الشح والبخل، كما انه ذو شخصية لئيمة وحقودة ولا يمكنه مسامحة أحد. حياة هذا البرج قائمة على الروتين والنظام  الذي يحيط نفسه به واي شخص يحاول ادخال البهجة الى حياته المملة سيتم تدميره بلا رحمة. الجدي يملك عقلاً جبارا يمكنه من الإستمرار بتحطيم الاخر ولمدة طويلة جداً حتى تسير الامور كما يحلو له. وبما انه من النوع المتحفظ فانه يخفي جانبه الشرير  عن كل من حوله ببراعة.  قاسي وعديم الرحمة وطموحه مرضي وهو يعاني من هوس المكانة الاجتماعية والمال.

في الحب البرج هذا يقتل المرح في العلاقة  فكل شيء يجب ان يكون تقليدي وممل رغم انه داخله يود القيام بكل ما هو ممتع لكنهيحاول ان يتصف بالرصانة تلك حتى ينهك الشريك بتفكيره المرضي

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

برج  الدلو هو برج منفصل عن الواقع نصب نفسه كمراقب لاحوال الناس. متحفظ ولايمكنك ان تفهم ما الذي يريده. يريد ان يشعر ان الجميع  يحتاجوا اليه ولكنه في الوقت عينه يفضل الموت على الاعتراف بانه يحتاج اليهم ايضاً فهو لايتنازل ان يضع نفسه بموضع الاحتياج والشفقة من الغير. عديم  الاحساس بالمسؤولية رغم انه يحاول تقديم صورة معاكسة تماما، وأسهل طريقة للتمويه على عيبه ذلك هو تفكيره «خارج الصندوق». وعليه فان انعدام المسؤولية يصبح «ميزة» وليس «عيباً». منفصل عاطفياً ولا يمكنه الشعور بألم الاخرين، يتحدث عن المه فقط اما الام الاخرين فلا وجود لها وهذا طبيعي جدا فهو لايفكر الا بنفسه

في الحب البرج هذا يريد ان يتم فهم مشاعره من دون قولها او التعبير عنها فعلاً. يريد الحب لكنه يريد ان يتم تركه وشأنه..طوال الوقت.متناقض ولايعرف ماذا يريد

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الحوت يملك «مزاجاً»  متفرغا يجعله  بشغف دائم لملاحقة كل من تنهار حياته.. فهو لسبب اولاخر يحتاج الى جرعات من الم الاخرين. يحاول المساعدة ولكن في حال تمكن بالفعل من تقديم المساعدة للغير فهو يغار في حال حقق من ساعده نجاحاً اكبر من نجاح الحوت وكانه يعاني من انفصام الشخصية . يحب ان يجعل نفسه يبدو بلا حيلة امام الاخرين ، لان برج الحوت هذا متلاعب من الطراز الاول ويعرف تماماً كيف يلعب دور الضحية.

حياته وعقله ومشاعره كلها في حالة فوضى، لانه هو من يجعلها كذلك ولكنه يلوم العالم الذي لا يفهم عقله المبدع كما يظن نفسه

في الحب البرج هذا لا يملك القدرة على معرفة ما الذي يشعر به الاخر تماماً أو اكتشاف نواياه لذلك فهو دائماً يشكك في مشاعره الخاصة ما يجعله غير مستقر وغير مخلص في علاقته مع الشريك.

وأخيرا نرجوا أن لايكون تحليل الفلك والابراج لشخصياتكم قد اثار غضبكم او استيائكم فالبنهاية هي اراء قد تخطأ او تصيب, فإن وجدتم في كلامنا هذا شيئ من الصحة فبادروا بتصحيح ماتجدونه خاطئاً وسلبياً وان وجدتم عكس ذلك فااشكروا الله الذي جعل منكم  شخصيات سوية وقوية وايجابية تمنح الخير والسلام لنفسها ولمن حولها. دمتم بكل حب وخير دائماً

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *