الرئيسية / الرجل و المرأة / ماهو وضع المرأة في العلاقات العاطفية كما يخبرنا برجها

ماهو وضع المرأة في العلاقات العاطفية كما يخبرنا برجها

لايوجد احد منا لم يمر بتجارب عاطفية مع الجنس الاخر, بغض النظر ان كانت تلك العلاقات فاشلة ام ناجحة , ومن المعروف ان المرأة اكثر تأثراً بالعلاقات العاطفية سلباً وايجاباً وذلك بحكم طبيعتها الحساسة الرقيقة خلافا عن الرجل الذي يتسم بطبعه العملي والذي يجعله يتصرف بعقلانية و بذلك تكون تأثير العلاقات العاطفية عليه اخف من المرأة بكثير.اليوم في مقالنا هذا سننظر معاً في حال المرأة مع العلاقات العاطفية وردة فعل كل واحدة منها اتجاه الحب وذلك بحس برج كل واحدة منهن, فلنتابع اذا تفاصيل اكثر عن هذا الموضوع في الاسطر القادمة.

المراة الحمل والعلاقات العاطفية:

تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية. لذلك أن الحمل تتردد في إهمال الرجل الذي تجده اضعف شخصية منها, وهي على استعداد دائم للامساك بزمام المبادرة والقيادة. تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها ولا ترضى أبداً أن تكون بديلة لأخرى. إنها تبحث في علاقتها عن إنسان كامل الرجولة. بالرغم من إنها تتمتع بأنوثة فائقة وباندفاع كبير وعاطفة قوية إلا إنها بحاجة إلى ساحة قتال, إلى تحدّ, إلى اهتمامات من نوع أخر, تلهمها وتدفعها إلى الأمام, نحو هدف أو قضية.

المراة الثور والعلاقات العاطفية:

المرأة الثور بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في المرأة وهي تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة ..هذه الأنثى الهادئة والتقليدية والمحافظة تكره المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش في القرى والجبال النائية في أجواء الطبيعة والأكل بطريقة صحية بعيداً عن اجواء المدينة الصاخبة.

في العلاقات العاطفية لا تسعى انثى الثور وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا توفر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب وهي تعرف بالضبط ماذا تريد –تريد الإستقرار والشعور بالأمان ،ولن تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه ولكن إذا خدعتها لن تتوانى في إستخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك .ومع أنها غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب ، إذا أحبتك خافت أن تفقدك ،ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامها ، كما ان المرأة الثور امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة ، وهي تعتمد على حدسها وحواسها في إختيار شريكها وقلما تخطئ ولا تتردد في صد الرجل الذي تراه غير ملائم لها .

المراة الجوزاء والعلاقات العاطفية:

هذه المرأة الفضولية ذات المزاج المتقلب والمتغير بسرعة ، تحب أن تجرب كل شيء خاصة في العلاقات العاطفية ، ولا تسير وفق قواعد محددة مسبقاً بل تسير وفق قواعدها الخاصة بها ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة ..هذه المرأة الذكية وكثيرة الأفكار لديها العديد من الدوافع للبحث عن مخرج لتفريغ طاقاتها من خلال الإختلاف بالناس وليس من أولويات إهتمامها أن تكون ربه منزل أو زوجة تقليدية لأنها بحاجة دائمة للحرية والهواء الطلق ..تبحث عن عمل يوفر لها حرية الحركة والتعبير والتصرف ، ولا تشعر بالراحة والسعادة مع الروتين اليومي الممل ، هي بحاجة دائمة للتغيير والإثارة والإنفعال وإعجاب الآخرين من حولها وتقديرهم لا لأنوثتها وإنما لثقافتها وذكائها وسعة إطلاعها ، حضورها اللافت للإنتباه وقدرتها في التعبير عن نفسها وشخصيتها المرحة المتجددة والمليئة بالحيوية يجعلانها محط إعجاب الكثيرين من حولها ، لذلك نجد أن الكثير من ممثلات السينما والتلفزيون من برج الجوزاء .

المراة السرطان والعلاقات العاطفية:

هي خجولة بطبعها وليس من السهل ان تعبر عما يجول في خاطرها لأنها تخاف جداً أن تخطأ أو يصدر عنها أي سلوك قد تنتقدعليه ، تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال ، لديها شعور دائم بالخوف من الفشل في العلاقة العاطفية أو أن تستغل، ذاكرتها القوية سبب مشاكلها النفسية خاصة إذا تعرضت في طفولتها لحادثة معينة سببت لها إنتكاسة أو مشكلة لأنها تتذكر جيداً كلما حدث لها منذ ولادتها وبإستطاعتها أن تروي كل القصص والحكايات والمغامرات التي مرّت بها في الماضي بدقة متناهية يصعب وصفها ..هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي ، هي زوجة مثالية تحب البيت وتقدسه ولديها ذوق رفيع في ترتيب ديكوره وتزيينه بلوحاتها القديمة التي تذكرها بأيام الطفولة ، أكثر الزوايا المميزة في بيتها المطبخ لأنها غالباً ما تكون طباخة ماهرة.

 المرأة الاسد والعلاقات العاطفية:

عليك أن تعرف أنها تكره التعليمات والتوجيهات وتصبو إلى المناصب والمراكز وخاصة التي تتطلب المنافسة والتحدي. ففي معظم علاقاتها العاطفية تكون هي صاحبة القرار والاختيار وبعدها تلوم شريكها على الخضوع والاستسلام لها. رغم قناعتها التامة إنها لم تترك له خياراً آخر للتصرف.
هذه المرأة لا يروق لها أن تلعب دور الضحية بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة, وتخلص إلى أبعد الحدود. لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك لبؤة شرسة, تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط. إذا كنت تبحث عن ملكة ذات شخصية قوية فالمرأة الأسد تلبي لك حاجتك.

المرأة العذراء والعلاقات العاطفية:

امرأة برج العذراء وفية ومخلصة  في علاقاتها العاطفية وعليك أن تثق بها. ليست مغرورة وليست خيالية وهي واقعية جداً. الصدق بالنسبة لها هو الجمال والجمال هو الصدق. تنجذب إلى الرجل المهذب الذكي والجنتلمان الذي يحافظ على مشاعرها, ولا تحتمل الرجل الذي يكون سوقياً في تصرفاته أو الذي يتعاطى القمار والإدمان على الخمرة.امرأة برج العذراء ليست دائما بالصورة التي يرسمها خيال الشخص عندما يسمع لفظ “العذراء”- فهي امرأة لها عيوبها ومميزاتها كبقية البشر وإن كانت حتى فتاة عذراء, ليس معنى هذا إنها رمز الحياء والخجل ولا يمكن أن تضبط واحدة منهن تقوم بعمل غير لائق اجتماعياً أو أخلاقياً. تسعى للحب الحقيقي حتى تتوجه للزواج, رغم إن الزواج ليس من طموحاتها, لكن إذا أحبت حباً حقيقياً بدون معاناة تتوجه بالزواج.هذه المرأة تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له طالما تحبه. إذا اضطرت إلى قطع علاقة فأنها لا تتردد, وتفعل ذلك بمنتهى البرودة لا تنافق ولا تتصنع.تشعر فتاة العذراء بأنها دائماً عذراء وتنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها, وأحيانا تكون هدفاً لأحكام ظالمة كالبرود الجنسي مثلاً أو ثقل الدم أو الروح, لكنها على العكس. فالرجل الذي يحبها بعمق يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها الحقيقية التي تخفيها تحت قناع من الكبرياء, تبحث عمّا يثيرها وتحتاج للهيب لإشعالها, من يصلح لها زوجاً عليه أن يكون عملياً وواقعياً ومؤدباً مثلها.
من أحلى صفاتها إنها سوف تقلق لقلقك, ستمرض في مرضك ولن تثير غيرتك أو تحرجك بتصرفات جريئة.تتميز هذه المرأة بذكائها وليس بحبها للأعمال المنزلية – إذا اقتربت منها وتفهمت طبيعتها وجدت أن هدفها الأول هو الأناقة في التصرف والمعاملة واهتمامها بالعلم والثقافة. لها أراء وأفكار كثيرة. حب الكلام والنقد يدفعها للحديث عن أي شيء, عن كتاب قرأته, عن أخر فيلم سينمائي شاهدته, أخر شخص تعرفت عليه. تطرح الأسئلة تتعرف على أرائك وأفكارك في كل شيء, وإن أعجبتها سألتك من جديد, لذلك ترفض أن يفوتها أحد في الإطلاع ولو كان هذا “الشخص” انت, الذي تحبه

المرأة الميزان والعلاقات العاطفية:

لدى مولودة الميزان ذوق وإحساس بالفن والجمال, تعشق الموسيقى والفنون وكل رجل يراها يتمنى أن يقيم معها علاقة عاطفية.

وقد لا تكتفي بعلاقة عاطفية واحدة, حيث سرعان ما تبدأ علاقة لتنهيها وتبدأ علاقة عاطفية جديدة, ونادراً ما تبقى على علاقة واحدة.هذه المرأة تدرك فن المغازلة والحب في العلاقات العاطفية أكثر من غيرها وخاصة إذا كان الرجل الذي تقابله جذاباً وساحراً مثلها.تفضل المرأة الميزان الرجل الفنان الموهوب, الممثل, المغني, الكاتب, الموسيقى, ولا تفضل رجل الأعمال, تفضل الرجل صاحب الخيال الواسع الحساس العاطفي الذي يفهمهما من الأعماق ويقدرها حق التقدير ويقدر أنوثتها .امرأة برج الميزان ذكية جداً وحكيمة وعاقلة ورزينة تصلح للزوج الثري المثقف ابن العائلات الأرستقراطية, فهي لا تحاول إن تتقدم عليه أو تمحي وجوده, فهي تحبه وتحترمه وتقدره طالما هو يفعل ذلك بالمثل.
يشدّ المرأة الميزان الحفلات الراقصة والدعوات للمطاعم الفاخرة والأجواء الشاعرية المميزة والأماكن الجميلة التي تتاح فيها لها الفرصة لإظهار جمالها الحقيقي الساحر.هي اجتماعية جداً وتحب الناس وابتسامتها المشرقة وأسلوبها الدبلوماسي يخلق لها الكثير من الأصدقاء, كذلك أناقتها وزينتها تبعث على الإطراء والتملق وينعشها المديح البريء. ولها من قوة الإرادة والعقل ما يمكنها من كبح عواطفها والتحكم بها خاصة عندما تشعر بتأثير الكلمات المعسولة على أذنيها حيث لا تتدخل في شؤون زوجها فهي لا تفتح رسائله ولا تقرأ أوراقه الخاصة ولا تتدخل في شؤون أصدقائه حتى تظنها أحياناً إنها الملاك الذي أتى من الجنة.

المرأة العقرب والعلاقات العاطفية:

قلب المرأة العقرب يحلم بحب عميق وأبدي, فإما إن يعرف هذا القلب الحب الأعمى العميق أو الكره لأن المرأة العقرب لا ترضى  بالقليل. مبدأها في الحياة كل شيء أو لا شيء مطلقاً المرأة العقرب مثيرة للاهتمام مغرية جداً, تمتلك سحراً وجاذبية مغناطيسية, تعتبر الحب مسألة جدية, تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها, ليس من السهل فهمها أو العيش معها, فإذا أردت علاقة عابرة وخفيفة ابحث عن امرأة أخرى. هي لا تنظر للحياة نظرة سطحية, تحلل كل شيء وتحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يحيطون بها, تنتظر من العلاقة أكثر بكثير من القشور والسطحيات, الحب عندها مرفأ أمان, تناغم جنسي, وتوافق فكري, ارتباط غني بالأمل عليه إن يصل إلى الروح ولا تبقى أسرار في العلاقة, بحاجة إلى شريك صريح صادق ومخلص.تتفهم هذه المرآة الضعف الإنساني المتواجد في شريكها ولا تخاف الشجاعة الجسدية والنفسية, أما ما لا تطيقه فهو الخبث والتحايل, لا تحاول خداعها وإخفاء أمور عنها, لانه باستطاعتها الغوص إلى أعماقك وكشف أسرارك بسهولة, باستطاعتها إن تلاحظ معاناتك. العدل بالنسبة لها أمر مقدس, إذا ظننت انك مخطئ وبأنك لا تعتذر فإنها ستلجأ إلى وسائل عدة لتنتقم منك. الخيانة وحدها تخيفها وتزعجها فإذا شعرت انك خنتها سترد الصاع صاعين لأنها لا تعرف التسامح وهي صاحبة طبيعة ثأرية فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم, وهذا لا ينتج عن الحقد أو القسوة إنما فقط لتلقينك درساً لم تنساه.

أحاسيس المرأة العقرب عميقة وقوية وهي لا تحب أن يستخف الرجل بها, وحدك تستطيع أن تجرحها لأنها تحبك وتحترمك, وهي انتقامية في الحب والصداقة, فأتفه انتقاد أو رفض يصدر عنك يبدل رأيها ونظرتها إليك.تتمتع هذه المرأة بذاكرة قوية وهي تحفظ في قلبها الخير والشر, شجعها تذكرك دوماً, حن ثقتها ولن ترتاح بعد اليوم…لا تشك في أنوثتها فهي تشع غموضاً وسحراً وإغراء, ولكنها في نفس الوقت تشعرك بالخوف والتردد, إذا فسحت لها المجال تنذر لك عمرها, أما إذا أمرتها بعمل ما فحاذر نظراتها الجلدية وترقب إن تعمل العكس.مرتابة هذه المرأة بطبعها وتشك بكل شيء …, إذا لم تستطيع إثبات شيء اعتبرت حتى عدم وجود أدلة برهاناً واضحاً على صدق مخاوفه

المرأة القوس والعلاقات العاطفية:

تحب هذه المرأة في الرجل حماسه وشجاعته وحبه للنكتة وميله للتسلية والمرح. في الحب تنتقل المرأة القوس وبسهولة من مغامرة الى اخرى ومن علاقة عاطفية إلى أخرى..تميل للحبيب الذي تعتبره أكثر من صديق, كما ان المرأة القوس لا تشدها العلاقات العاطفية العميقة بل تهمها العلاقات السطحية. الحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة, فإما إن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.تهوى هذه المرآة كل مثير وجديد, لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب, لينشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والجنائن المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة.تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لاناس من حولها, لشخص يشاركها لحظة سعادتها. مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة, تكره التقيّد والروتين, كريمة وطيبة القلب, وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب الذين يستغلون طيبتها وبساطتها. هي استقلالية بطبيعتها والحرية بالنسبة لها كالأوكسجين الذي تتنفسه.قد يصعب فهمها عندما تبادر إلى مصارحة احدهم, حيث لا يفهم قصدها, أتريده عاشقاً لها أم صديقاً, وإذا وجدت الشخص المناسب الذي تريده مغامراً مثلها, وتحب الناس والمناسبات خارج البيت, تستمع إليه وتعطيه كل اهتمامها.لا تعنيها التفاصيل ,  إذا أطالت في حديثها, أو ثرثرت, فهذا يعني إنها بحاجة إلى من يسمعها وقد تقول لك إنها تعرف كل شيء, وهي في الواقع لا تعرف شيئاً, وهذا يعود إلى اهتمامها بالمظهر وليس بالجوهر. تهتم امرأة برج القوس بجمالها ومظهرها وتنفق الكثير على تبرّجها, وقد تلجأ, إذا لزم الأمر, لإجراء عمليات التجميل.

المرأة الجدي والعلاقات العاطفية:

لا تهوى الرجل الكسول بل تريد رجلاً طموحاً, مثلها, ومتفوقاً وأهلاً للاحترام والتقدير وأن يكون قادراً على تسلق سلم النجاح ويعرف كيف يحقق الثروة والغنى, وهو سوف يجدها إلى جانبه ,تطلب منه أن يقاسمها أهدافها ويشاركها في أفكارها. لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت.هي امرأة خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها, تبحث المرأة الجدي في علاقتها العاطفيةعن إنسان ناضج, مستقل. إذا أحبت سترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد, مخلصة وصادقة, تريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته.جاذبيتها تطغى على جمالها. لا شيء يثير اسمئزازها أكثر من الكذب. عندما يلعب الآخرين بعواطفها تشعر بغضب شديد, حساسة جداً وتبوح بما في قلبها.مع الثور تشعر بانجذاب مغناطيسي جنسي قوي لأنها تقدر الإخلاص الذي يتصف به, يتشاركان في نفس الهوايات والاهتمامات, متمهلان في العمل, ماديان لا يضيعان الوقت الثمين, بيتهما جنتهما ومصدر الهناء والطمأنينة والاستقرار المادي لديها, العلاقة بسنهما طويلة ومستقرة وليس فيها مفاجآت أو ساعات جنون أو فوضى أو مغامرات.تعجب باستقلالية رجل العذراء ومعالجته العلمية للأمور, فكلاهما مثابران في العمل, يحبان الدقة والتخطيط الصحيح للمستقبل, وهو يتميز بصفة هامة حيث يبدي ليناً كبيراً في مواقفه مع برج الجدي. هذه المرأة بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ احاسيسها العاطفية. لديها نظرة حذرة للحب حتى إنها تبدو أحياناً باردة المشاعر,وهذا ناتج عن كبتها لعواطفها ومن الصعب إن تكون البادئة في إظهار عواطفها إلا بعد التأكد من صدق مشاعر الرجل اتجاهها.

المرأة الدلو والعلاقات العاطفية:

متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام, لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص جدا. تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تحب هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف. انثى الجدي تنسى بسرعة علاقتها الماضية ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد وهي حبها الأول.تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة, نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.
لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة.

ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.ذكية, لبقة في حديثها ومعاملاتها, تميل للعلاقات الاجتماعية والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب, كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار, فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط

المرأة الحوت والعلاقات العاطفية:

هذه المرأة ترتاح في سن متأخرة بعد أن تحقق ذاتها وتكتشف حقيقتها وتعرف كيف تقف على رجليها. تتصف تصرفاتها وتحركاتها بأصول الذوق و”الاتكيت” و ” البروتوكول”. على الرجل الذي يهتم بامرأة الجدي أن لا ينخدع بقوتها وجفائها اللذين تخفي بهما مشاعرها وعواطفها وتصرفاتها, فيظن إنها كالصخرة لا تتأثر بشيء وإنما تدفن تلك المشاعر, حتى تجد الرجل, الذي تبحث عنه, ولا تندفع في أي علاقة خوفاً من جرح كرامتها وعزة نفسها. حساسيتها تجعلها تكره المداعبة والضحك, تحب أن تجاملها ولكن لا تبالغ فرزانتها تجعلها تتميّز الحقيقة بسرعة.

تجد صعوبة في الاسترخاء في المواقف العاطفية الحارة إذ تخفي شهواتها تحت هذا المظهر, القبلات والتنهدات لا تثيرها طالما المستقبل لا يزال غير امن, لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق معها, يجب أن تعرف أين يأخذها جنون الحب حتى يصل إلى الجزيرة.مرتبطة بأهلها, قد تؤجل او تلغي فكرة الزواج لأجلهم, تحب التضحية من اجلهم لأنها تحبهم جداً.هي تلمس وترى الحقائق الثابتة..طبيعتها المتحفظة الجادة لا تناسب روح الشباب العصري لاتفضل وضع الماكياج بكثرة بسبب حساسية جلدها.قلما يرتفع صوتها أو تشارك زميلتها في الثرثرة, فهي خير من يفهم قيمة الوقت والعمل. الكثيرون يظنون إنها لا تفكر في الحب والزواج, ولكنها قد تضحي بعملها من اجل زوجها الذي يحتل مكانة اجتماعية ومادية مشرقة. تحب بحماس وحرارة جارفة وتغار بشدة على حبيبها, تتعود عدم الخوف في التعبير عن عواطفها وأمالها ومشاعرها حتى تكون مصباحاً مضيئاً لحبيبها الذي يحب أن يتوج الزواج قصة حبهما بالارتباط الشرعي.

كان هذا كل ماقدمناه لكم في الحب والعلاقات العاطفية في عالم المرأة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم , كما نتمنى لكم علاقات عاطفية ناجحة ومثمرة دائما . دمتم بكل حب.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *