الرئيسية / صفات الأبراج / تعرف على انثى برج الأسد عن قرب بكل ميزاتها وعيوبها

تعرف على انثى برج الأسد عن قرب بكل ميزاتها وعيوبها

مقالنا اليوم مميز وقوي في الابراج عامة وفي عالم حواء خاصة, سنتكلم فيه عن اللبوة ملكة الغابة وربما ملكة النساء ايضا,طبعا عرفتكم من تكون نجمة مقالنا لهذا اليوم نعم انها انثى برج الأسد, سنخوض اليوم في تفاصيل حياتها الشخصية والعامة ونتعرف عليها عن قرب اكثر مع عائلتها واصدقائها, كما سنتطرق ايضا على ذكر عيوبها, ميزاتها, صفاتها فتابعوا معنا مقال اليوم عن انثى برج الاسد.

من هي انثى الاسد؟:

هي انثى مرحة تحب الحياة ,تمتلك امرأة برج الأسد ضحكة ساحرة، فهي مُبتسمة على الدوام وذلك يبعث السعادة والمرح بروح المحيطين بها، فهي مُحبة للحياة لكنها تحمل وجهًا له ملامح شرسة، ولا ضير لديها في إظهاره للمحيطين بها عند إغضابهم لها، وامراة الأسد ذكية جدًا وقوية الشخصية، كما أنها بارعة، ومُبدعة وهي صريحة، وتُعبر عن صراحتها بطريقة دبلوماسية كي لا تُسبب إحراجًا، وكي لا تجرح مشاعر من هم حولها، وهي واثقة بنفسها كثيرًا، وهناك من يعتقد أنها مغرورة بسبب هذه الثقة، كما أنها تُحب خوض المغامرات والأجواء المليئة بالإثارة واستكشاف كل ما هو جديد، وهي تتحمل المسؤولية وتوجه اللوم لذاتها عند حصول خطأ ما، ومن صفاتها أيضًا التواضع، والحزن، والانكسار عند التعرض للإهانة.

بماذا تتصف أنثى الأسد؟:

امرأة الأسد من النساء المحبوبات ولها شعبية كبيرة  في المجتمع وفيما يأتي بعض صفات امرأة الأسد:

 حنونة وذات قلب كبير: امرأة الأسد تهتم بالآخرين وبحاجاتهم وتتأكد من تلبية طلباتهم فهي صاحبة قلب كبير وتقف إلى جانب الضعيف وتُقدم مصلحته على مصلحتها ولا تخجل من إظهار المودة له فهي تمتلك قلبا يسع الجميع كبارا وصغارا

 واضحة لاتحب اللف والدوران: امرأة الأسد قوية لذلك هي صريحة مع نفسها ومع الآخرين وتقول الحقيقة ولا تخشى أي أحد، فهي إن تُحب تُخبر الشخص عن أخطائة وتنتقده حتى يستفيد ويصلح من نفسه على المدى البعيد.

مبدعة في عملها: امرأة الأسد لديها دافع داخلي في الإبداع في العمل الذي تقوم به من كتابة أو عمل فني او اي عمل اخر تقوم به

 متحمسة وتعمل بشكل منظم: وهذا ليس بغريب عن امرأة الأسد فهي تسعي بكل الطرق وبكل تنظيم وقوة وحماس لتحقيق ما تصبو له من اهداف وطموحات، وتُحب من شريكها أن يكون في نفس مستوى القوة والحماس

واثقة من نفسها: امرأة الأسد تتمتع بحس فكاهي مما يجعل الناس يرتاحون عند التعامل معها فهي لاتحب التكلف والرسمية عند التعامل مع الاخرين، فلديها من الثقة ما يجعلها صعبة المقاومة.

بماذا تتميز انثى الاسد؟:

  • تتميز شخصية إمرأة برج الأسد بالأختلاف والتنوع والمرح فهي متميزة ومحبوبة وذكية وساحرة وتستطيع لفت الأنتباه إليها بكل سهولة وبأقل مجهود.
  • وتتمتع إمرأة برج الأسد بشخصية أجتماعية وعفوية وغير متصنعة كما تتسم بالوضوح والصراحة وهو ما يسبب لها بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين، ويعد الطموح والنجاح شيء أساسي في حياة إمرأة برج الأسد فهي تبذل كل الجهود وتستخدم كافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة من أجل تحقيق أهدافها فهي امراة لاتعرف اليأس والاستسلام
  • وتمتلك إمرأة برج الأسد شخصية قوية وصلبة وتستطيع التصدي للمشاكل والصعوبات التي تواجهها بكل حزم وصرامة كما تتسم بالشجاعة والجرأة.
  • وتتسم إمرأة برج الأسد في الحياة العملية بالحماس والنشاط فهي حيوية ودائماً ما تبحث عن المغامرة والأثارة كما أنها إمرأة شغوفة ومحبة للحياة وتبذل كل شيء من أجل تحقيق أقصي قدر من السعادة والمتعة، وتتميز إمرأة برج الأسد بالأخلاص والوفاء وتمتلك ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً وتنعكس هذه الثقة على كثير من تصرفاتها فهي دائماً ما تري نفسها على صواب كما تتسم بالعند والتشدد لأرائها ولا تتقبل الأراء ووجهات النظر الأخرى.
  • وتستطيع إمرأة برج الأسد الوصول إلى أهدافها بكل سهولة ويساعدها على ذلك قدرتها على الأقناع والتأثير في الأخرين إضافة إلى أنها تتمتع بقدر كبير من الأحترام والتقدير، ودائماً ما تكون إمرأة برج الأسد الشخصية المحورية وسط الأصدقاء والمحيطين نظراً للجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها كما تمتلك رؤية متعقلة وعميقة تساعدها على وضع حلول جذرية للمشاكل التي تقابلها ولكن أحياناً ما تتخذ قرارات مندفعة وإنفعالية وخاصة عندما تتعرض للأستفزاز والأنتقاد من الأخرين.
  • وتتسم الأسد المرأة في الحب بالجمال والأنوثة فهي إمرأة تتمتع بجاذبية كبيرة وتستطيع جذب أنتباه أى رجل ويمثل الحب شيء هام وأساسي في حياتها كما يمثل مصدر قوة وثقة، ودائماً ما تبحث إمرأة برج الأسد عن الرجل المخلص والرومانسي الذي يشعرها دائماً بالأهتمام والأمان وتنجذب إلى الرجل المغامر والمرح وتتصف بالجرأة والشجاعة في الحب ولا تتردد في المبادرة والأفصاح عن مشاعرها للطرف الأخر ، وتتسم إمرأة برج الأسد بالأندفاع والتسرع فسرعان ما تقع في الحب.

عيوب انثى الاسد:

لدى امرأة برج الأسد العديد من العيوب، وتتمثل عيوبها في العناد الكبير، حيث انها تتشبث برأيهاجدا , إذ يصعب إقناعها بفكرة مُغايرة عما يدور في ذهنها، وهي امرأة متسرعة، وتحب الوصول إلى كل ما ترغب به سريعًا وعلى عجل فهي لاتحب الصبر والانتظار، فليس هناك وقت مناسب لها، ويؤدي تسرعها إلى وقوعها في المشاكل، وهناك جانب درامي في شخصية امرأة الأسد، فهي تُكبر الأحداث كي تبقى محط أنظار الآخرين، ولديها ثقة كبيرة في ذاتها تصل أحيانًا إلى درجة الغرور، وذلك يؤدي إلى تجنب الآخرين لها، وعدم قدرتهم على تقبل أفعالها، وهناك تناقض في شخصيتها، فشكلها الخارجي يدل على القوة، والقدرة الكبيرة على تحمل المشاكل، وضغوطات الحياة، غير أن الحقيقة مُختلفة عن ذلك فهي حساسة جدًا، وتُظهر خلاف ذلك كي لا توضع موضع الاتهام بالضعف من قبل الآخرين، فهي تُجرح من كلمة وتشعر بالحزن جراء ذلك كما انها تكره الشعور بالشفقة وتعاطف الاخرين.

انثى الاسد عندما تقع في الحب:

لدى أنثى الأسد معجبون من كل مكان ومن الصعب لفت انتباهها، لكن إن وقعت في الحب فستكون لها تصرفات وحركات معينة تدل على وقوعها في الحب وهي:

الجرأة: امرأة الأسد لن تتردد من الاقتراب بمن أعجبها والقيام بالمبادرة بالخطوة الأولى فهي جريئة حتى في الأماكن العامة ولاتكترث لامر احد

الصدق: امرأة الأسد صادقة ومباشرة وتأخذ أقصر الطرق وهي الدخول في الموضوع مباشرةً والتصريح بما تفكر به حتى لو بصوت مرتفع أمام الآخرين حتى دون التلميح او افتعال المقدمات.

 المدح والغزل: امرأة الأسد عندما تُحب تبدأ بذكر محاسن الحبيب والثناء عليه في العلن وأمام الناس فهي تريد للعالم أن يعلم بروعة شخصية حبيبها ومدى التوافق بينهما.

تتكلم عن نفسها بطلاقة: امرأة الأسد عندما تُحب سوف تتحدث عن نفسها وتُخبر حبيبها بكل تفاصيل حياتها وأفكارها وما تُحب وما تكره، ويجب عليه أن يذكرها بنفسه وحاجته للاهتمام، وإلاّ سيفقد احترام واهتمام امرأة الأسد.

الهدايا: تشتهر امرأة الأسد بالسخاء والكرم، فإن أحبت امرأة الأسد سوف تُغدق عليه الهدايا في كل المناسبات، وهي مراقبة شديدة الملاحظة وستعرف بسرعة ما يُحب وما يرغب به حبيبها في وقت قصير جدًا.

 الرومانسية: امرأة الأسد تعشق دعوات العشاء وعندما تدعو الحبيب فهذا يعني مفاجآت كثيرة من شموع وورود ورومانسية.

المغامرات: امرأة الأسد تعشق المغامرات فعند دعوة الحبيب لرحلة لن تكون للتخييم في الغابة بل في المنتجعات الشهيرة والأماكن الفخمة ولا يُقلل الشّريك من امرأة الأسد فستتحمل تكاليف رحلتها الشخصية وسوف تُشعر الجميع وكأنه هو من دفع ثمن الرحلة.

تجيد الاستماع: قد يستغرب الرجل عندما تتوقف امرأة الأسد عن التحدث عن نفسها وتكون على استعداد لسماعه وسماع أفكاره ومعتقداته حول مجريات الأمور، وهذا دليل أن الشّريك قد كسب حب امرأة الأسد وأصبحت تثق بحكمته وتأخذ بنصائحه.

تفتح قلبها: عندما تسمح امرأة الأسد للشّريك بمشاركتها قلبها فسوف تُعطيه المجال للتصرف وعدم مراقبته لأنها تثق به فيُصبح تواصلهما على شبكات التواصل الاجتماعي أقل فهي تُقدم له مساحةً من الخصوصية ليتصرف بها.

الإخلاص والوفاء: تشتهر امرأة الأسد بالإخلاص الشديد لمن تُحب، فستدافع عنه بشراسة وتحميه ولا تنتقده في العلن حتى لو كان مخطئًا، ولن تُصدِّق خيانته إلاّ بالأدلة القاطعة والدامغة، فهي لن تسعى للانتقام أبدًا ولكنه سيكون قد فقدها للأبد ودون رجعة فهي امراة لاترضى بالذل والاهانة والكرامة عندها فوق الحب.

الزواج القانوني: تميل امرأة الأسد للمحافظة على التقاليد والعادات وستطالب بالزواج القانوني وترفض أي حلول أخرى،  كعيش قصة حب عذراء وغيرها ,ويجب أن يكون حفل الزفاف بفكرة مبدعة ويتحدث عنه الناس لفترة طويلة، وامرأة الأسد لا تشترط زفافًا مكلفًا وباهظ الثمن ولكنها تريد شيئًا مميزًا.

تعشق المديح والدلال: أنثى برج الأسد عاشقة للمدح والدلال، فهي تقدّس نفسها وتبحث دومًا عن الحب والاهتمام والتقدير، فهي تريد أن يُشعرها الشريك بأنها وحدها فقط من تمتلك قلبه، وحينما تشعر بعدم الاهتمام سيقل اهتمامها به فورًا، فهي تتعامل بالمثل، حين تُقدّم لها ستغدق عليك، وحين تُهملها ستدير ظهرها وترحل.

التحلّي بروح الدعابة والمرح: تتميز أنثى الأسد بالحس الفكاهي والمرح، فهي مليئة بالمميزات الجميلة وحب الحياة، إذ لا تنجذب للرجل السلبي الحزين والمليء بالعيوب الذي يبعث الهموم في قلبها.

ان كنت تهتم بالانثى الاسد فااحذر هذه الصفات:

  1.  البخل:
    إياك والبخل بأى شكل من أشكاله سواء كان حرص أو توفير نفقات أو ندرة كلمات، فهذه المرأة سخية بشكل كبير جدًا وأول ما يجعلها تنفر من الأشخاص هو البخل، فترى أن البخل المادى ما هو إلا انعكاس لبخل عاطفى فقط، وترفض أن تتعامل منذ البداية.وستنسحب من العلاقة بشكل نهائي.
  2.  الكلمات الجارحة:
    أنثى الأسد ما هى إلا ملكة مدللة ترى فى نفسها كل المؤهلات التى تجعلها الأنثى الوحيدة على وجه الأرض التى تستحق الإطراء وكلمات الغزل، ولا تحب الرجل الذى لا يجيد فنون الغزل وترى فيه شخص أحمق لا يستحقها خاصةان كان يؤذيها بكلمات جارحة.
  3.  الشخصية الضعيفة المهزوزة:
    إن كنت من أصحاب الشخصيات الضعيفة التى لا تملك ثقة كبيرة فى نفسها، فابتعد فورًا واحذر الاقتراب من هذه الأنثى، فهى لا ترضى بأشباه الرجال لأنها شخصية قيادية ولها صوت مسموع تعرف جيدًا كيف تصدر الأوامر وتسن القوانين ولن يمكنك التعامل معها مادمت لا تملك شخصية تضاهيها فى القوة و الثقة أو تفوقها.
  4.  اياك واهانتها:
    تقاسيم رقيقة وصوت مميز وضحكة جذابة صفات متواجدة فى أنثى الأسد، لكن احذر أن تتعامل معك بمخالبها التى تظهر بشكل مفاجئ لن تحسب حسابه إذا وجهت لها إهانة أو قللت من شأنها أمام أحد، فهى لا تقبل إلا بالمعاملة الحسنة القائمة على التقدير وخاصة أمام الآخرين.
  5. العناية بالمظهر:
    أول ما يجذب أنثى الأسد إلى الرجل قبل أن يتفوه بكلمة هو مظهره والعناية بهندامه وشكل جسمه، فهى ذات ذوق عالى وتعرف كيف تختار ملابسها وأغراضها الشخصية بعناية شديدة، وتحب أن يكون شريك حياتها رجل جذاب لديه مظهر منمق ويعرف كيف يختار ملابسه ويستعين بذوقها.

امرأة الأسد والاناقة:

تهتم أنثى الأسد بنفسها كثيرًا، إذ تسعى دومًا لأن تتصف بالكمال في إطلالتها، ومن الممكن أن تضع في حقيبتها كل ما يلزمها من العطور والكريمات، فهي من الشخصيات المرفهة وتسعى دومًا إلى ترفيه نفسها، فهي شغوفة جدًا بمتابعة كل صيحات الموضة والإطلالات الجريئة، ورغم ذلك ليس من الضروري أن تقتني الثياب ذات الأسعار المرتفعة، ويُعدّ قماش الحرير والكشمير من أكثر الأقمشة المُفضلة لديها، كما أنها تحب الحلي والمُجوهرات كثيرًا، وخاصةً تلك التي تتميز بتصاميمها الفريدة والمختلفة، وتعشق ارتداء الملابس المطرزة، فهي تحب التميز جدًا والاختلاف، ومن الممكن أن ترتدي زوجين مختلفين من الأحذية، فهي تكره الروتين وتبتعد عنه حتى في ثيابها.

امرأة الأسد والعمل:

 تُصنف امرأة الأسد من الشخصيات القيادية، التي تخولها دومًا لتولي المناصب الإدارية العالية، فهي تسعى دومًا بكل ما تملك للوصول إليها، إلا أنها تحب الوصول لها دون أي تعب رغم ثقتها الكبيرة وقدرتها على تحقيق ما تريد، فهي تتجنب الأعمال الروتينية، كما أنها تمتلك من المهارات ما يُمكنها من تنظيم عملها، وهي قادرة على تقديم الدعم للآخرين، إذ تهل عليهم بكل ما هو جديد وخلاق، مما يدفهم إلا احترامها وتقديرها لا سيما أنها لا تسيطر عليهم وتتحكم بهم.

المرأة الأسد والوظيفة والحالة المادية:

تتميز المرأة من برج الأسد بالحيوية البالغة وتميل إلى أن تكون دائمًا مشغولة بغض النظر عن الحاجة إلى عملها، كما أنها طموحة وخلاقة ومتفائلة، وبمجرد تكريسها لعملها فإنها ستبذل قصارى جهدها، وتعتبر الوظائف التي تسمح لها بالتعبير المفتوح عن المواهب الفنية مثل التمثيل والترفيه مثالية لهذه المرأة، بالإضافة إلى الإدارة، والتعليم، والسياسة هي أيضاً مناسبة جيداً لها، وكذلك أي شيء يضعها في منصب قيادي، وتحب مرأة الأسد بأن تكون محاطة بأشياء عصرية، وعلى الرغم من أنها تحصل على المال بسهولة إلا أنها تنفقها بشكل أقل مسؤولية من بعض علامات البروج الأخرى، فهي سخية للغاية، كما أنها تقوم بدعم العديد من الأصدقاء عندما يحتاجون إلى المساعدة المالية، وعلى الرغم من أن هذا لا يثبت دائمًا أنه من الحكمة، إلا أنه يجعلها تشعر بالرضا بشكل دائم.

المرأة الأسد بين اصدقائها واسرتها:

تكون المرأة من برج الأسد كريمة ومخلصة وصادقة مع أصدقائها، ودائماً ما تكون النساء من هذا البرج بحاجة إلى مساعدة الآخرين، وسوف تفعل ذلك حتى لو كان الأمر يتطلب الكثير من الوقت والطاقة، تتمتع أيضاً بالقدرة على جذب الجميع تقريبًا ولديها القدرة على استضافة الاحتفالات والمناسبات المختلفة مع أشخاص يقدمون أفضل ما لديهم، كما أنها نادراً ما تكون وحيدة؛ وذلك لأن التفاعلات مع الآخرين تمنحها الشعور باحترام الذات والوعي الذي تحتاج إليه، ولكنها قد تواجه صعوبة في العثور على أصدقاء قادرين على مواكبة ومتابعة الطاقة العالية التي تحملها في كل مكان تذهب إليه، وفي ما يخص العائلة لن تكون الأمور العائلية أول ما تفكر فيه عندما تستيقظ في الصباح أو عندما تستلقي على الفراش ليلاً، كما أنها تميل إلى أن تصبح مستقلة في أقرب وقت ممكن، وبالرغم من ذلك إلا أنها تفعل أي شيء لحماية أحبائها، كما أنها تفتخر بأسلافها وجذورها في الأوقات الجيدة والسيئة.

النجمات العالميات اللواتي ينتمين الى برج الأسد هن:

جنيفر لوبيز، جنيفر لورنس، مادونا، ويتني هيوستن، جاي كاي رولينغ، ساندرا بولوك، إميليا إيرهارت، هالي بيري، أيمي أدامز، شارليز ثيرون، جاكلين كندي، كايت باكينسايل، هيلاري سوانك، جوليا شايلد، ديبرا ماسينغ، ميشال وليامز، روز بيرن، إليزبيث موس، إيمان، هيلين ميرين، مايا رودولف، ليزا كودرو، جايمي بريسلي، ماري لويز باركر، إيفنجلين ليلي، ميغان ماركل، جيري هاليويل، فيرا فارميغا، أودري توتو، أنا كيندرك،كايلي جينر، فايولا دايفيس، كارا ديليفنغن، ميلا كونيس، ميلاندا غايتس، ديمي لوفاتو، كاري اني موس،هايدن بانتير، كريستين ويغ، دوا ليبا

النجمات العرب اللواتي ينتمين الى برج الأسد هن: 

سمية الألفي، منة شلبي، كارول سماحة، هبة مجدي، شذى، ماريا، مديحة كامل، شيماء سيف، يسرا اللوزي، نجاة الصغيرة، مايا نصري، هدى سلطان، وعد، رندا البحيري، رزان مغربي، ميساء مغربي، سلاف فواخرجي.

كان هذا نهاية مقالنا اليوم عن انثى برج الاسد بكل تفاصيلها وحياتها الشخصية والعامة في العمل والاصدقاء وغيرها , نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ورضاكم لاتنسوا متابعتنا في مقالات قادمة للتحدث عن المزيد من الابراج والمعلومات المشوقة, دمتم بكل خير والى اللقاء.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *