الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي طريقة تأثير دخول الشمس الى برج الحوت على باقي الابراج في كافة المجالات

ماهي طريقة تأثير دخول الشمس الى برج الحوت على باقي الابراج في كافة المجالات

الحوت هو آخر أبراج الدائرة الفلكية ويذكرنا بضرورة تمسكنا بأرواحنا الحقيقية حيث لاينفع الهروب أو المفر من أنفسنا ومن مشاعرنا ومن ذاتنا.
وبدخول الشمس إلى برج الحوت هذا العام يمر مواليد معظم الأبراج بمشاعر متشابهة فيشتركون بأحاسيس كثيرة مثل الرغبة فى الإتحاد أو التعاون وعدم القيام بالأشياء بمفردنا، قد يشعر البعض أيضا بضرورة إغلاق جروح قديمة ومواقف مؤلمة كانت في الماضي ومحاولة الشفاء منها لبدء حياة جديدة مليئة بالامل والتفاؤل، هناك احتمالات لحياة جديدة مع أشخاص جدد وقد لاتشبه أبدا أمور ومواقف عشناها بالسابق مع آخرون ولكن تذكرنا شمس الحوت بإنه علينا دائما المضي إلى الأمام مهما كان ماضينا سلبياً ومليئاً بالاحزان وإليكم تأثير دخول الشمس خلال فترة تواجدها بالحوت على كل الأبراج.

برج الحمل:

قد تشعر ببعض المخاوف بسبب احتياجاتك المادية، ربما تفكر كثيرا بالمستقبل تلك الفترة وتخشي عدم القدرة على سد احتياجات عائلتك أو نفسك! عليك بالهدوء والاسترخاء والعودة إلى نفسك وروحك فزيادة القلق  والخوف والتوتر لن يحل شيئا، خلال تواجد الشمس بالحوت استمع دائما إلى صوت قلبك  ايها الحمل وحاول معالجة روحك من أى مخاوف، ربما تحتاج أيضا إلى عزلة لبعض الوقت مع نفسك لتعيد ترتيب تلك الفوضى بداخلك.

برج الثور:

هناك احتمال لشعورك أن بعض الأمور تفلت من سيطرتك، قد يحدث ذلك بسبب ضياع فرصة صغيرة من يدك الفترة القادمة أو بسبب عدم تمكنك من تحقيق اتفاق معين مع أحد الأشخاص، ولكن تذكر دائما انه يمكنك الاعتماد على من تثق بهم فالأصدقاء وجدوا بالحياة للمساعدة والدعم في المواقف الصعبة، ولايجب عليك أبدا الضغط على نفسك ايها الثور والمكابرة والتظاهر بأنك لاتحتاج إلى أحد وتستطيع ان تحل جميع امورك بنفسك! ربما دعم أحد الأصدقاء المقربين لك يساهم فى إعادة بعض الفرص أو بتوفير فرص جديدة.

برج الجوزاء:

طوال فترة وجود الشمس ببرج الحوت قد يؤثر مزاجك العام ايها الجوزاء على علاقاتك عموما وتعاملك وانفعالاتك مع الآخرين، قد يتسبب ذلك فى انتقادك القاسي لتصرفات شخصا ما قريب منك مما يسبب خلاف بسيط أو قطيعة مؤقتة بينكم! ينصحك الفلك بالفترة القادمة ولمدة شهر بالتراجع قليلا عن عصبيتك و أسلوبك الهجومى الغاضب والتروى قبل التحدث بأى كلمة قد تسبب لك المشاكل بعد ذلك، حاول أيضا أن تترك بعض الأمور على طبيعتها بدون سيطرة وتحكم منك بكل شيء.

برج السرطان:

فى موسم برج الحوت هناك احتمال أن تصادفك عدة فرص جيدة ايها السرطان، ربما تخص عودتك لعلاقة غرامية سابقة أو شراكة مع أحد الأصدقاء بمشروع أو فكرة بسيطة تظهر ابداعك وتميزك بها، أيضا الفترة القادمة ستكون فرصة جيدة لك فى التفكير واتخاذ خطوات فعلية تجاه شيء تتمناه وربما ستلاحظ تركيزك أكثر على وضع قرارات وتخطيطات لأمور سابقة وأمور مستقبلية أيضا. ينصحك الفلك طوال هذة الفترة بالاهتمام  بالمستقبل وبعدم الالتفات للوراء او زيادة التركيز مع أى شيء قد يقلل من عزيمتك وحماسك أو يهبط نفسيتك، والاعتماد فقط على حدسك وثقتك بنفسك.

برج الأسد:

عبور الشمس ببرج الحوت في الفترة القادمة فرصة جيدة لك أيها الأسد لإظهار طاقاتك الإبداعية، ستلاحظ أنك قادر على التعبير بحرية عن نفسك وعن آرائك بعدة مواقف وقد تتمكن من تغيير واقناع رأى شخصا ما يهمك كسب رأيه بصفك! قد تحصل أيضا على ترقية أو نجاح عملى بوظيفتك أو باختصاصك العملى عموما،أما الأمر السلبى فهناك احتمال أن تنفعل وتتعصب بسبب شخصا ما,  وقد تؤثر علاقته بك على نفسيتك عموما، لهذا ينصحك الفلك بالاستمتاع بمواهبك وبإرادتك فقط وعدم الاستسلام بسهولة لأى انفعالات.

برج العذراء:

للأسف قد تكون فترة موسم برج الحوت ليست الأفضل بالنسبة لك ايها العذراء، ربما تحدث مشكلة بينك وبين أحد أفراد عائلتك أو مع شريكك بعد مناقشة مطولة بينكم بسبب اختلاف وجهات النظر! وقد يكون الحل الأفضل لتجنب هذا الأمر هو تنازلك عن بعض آرائك ومبادئك حتى تستمر علاقاتك الطيبة مع الاخرين و تنعم بجو هادىء ومستقر نسبيا. حاول عدم السيطرة على كل شيء وترك بعض الأمور تأخذ مجراها الطبيعى واتبع حدسك فقط فربما هو أكثر ماسيلزمك بهذة الفترة طوال فترة عبور الشمس بالحوت، ينصحك الفلك أيضا بالاسترخاء والهدوء لأن قلقك وتوترك المبالغ به قد يبعدك عن التركيز على هدفك.

برج الميزان:

عبور الشمس ببرج الحوت هى فترة رائعة و مميزة بالنسبة لك ايها الميزان قد تتيح لك عدة فرص للتفاعل أكثر مع الآخرين، فقد تقابل أحد الأشخاص بالأسبوعين المقبلين الذي سيساعدك ببعض الأفكار المبتكرة لعملك أو لدراستك، هناك احتمال أيضا أن تنهى بالفترة المقبلة أمرا ما متعلق بمشروع صغير كنت بدأته سابقا. وينصحك الفلك عموما طوال موسم برج الحوت بالهدوء ومحاولة إبعاد نفسك عن أى خلافات أو مشاكل والاهتمام بنفسك وبصحتك أو متابعة نظام صحى مفضل عندك والتركيز على مايجعلك بحالة نفسية أفضل  وروح معنوية عالية وايجابية سواء خلال عملك أو بمنزلك.

برج العقرب:

ايها العقرب الشمس فى برج صديق لك وهو الحوت، إذن استعد لفترة جيدة مثمرة  وناجحة ونشيطة. قد يكون احساسك هو بطل الفترة المقبلة وحتى يوم 20 مارس، فهناك احتمال أن يقودك احساسك لإكتشاف بعض الأمور التى ستحاول الإستفادة منها، إن كانت هناك مشاكل سابقة مع شريكك فقد تتحسن الأجواء بينكم هذة الفترة ويعود شريكك للاهتمام أو التواصل ومحاولة نيل رضاك فتعود بذلك المياه الى مجاريها. علاقتك أيضا مع كل الأشخاص المقربين مثل عائلتك أو أصدقائك قد تتحسن أو تحاول منحهم المزيد من وقتك بالفترة المقبلة خاصة ان كنت بحاجة إلى ذلك.

برج القوس:

بدخول الشمس إلى برج الحوت قد تكون ليست الفترة الأفضل لك يامولود القوس، قد تعانى في الفترة المقبلة من بعض العشوائية بحياتك فقد تتعرض لوعود زائفة من شخصا ما أو تضطر لإلغاء بعض المواعيد المهمة بسبب أمر طارىء معين يحصل معك فجأة، ربما يتجه تفكيرك الفترة المقبلة أيضا نحو الخوف من المستقبل والقلق بخصوصه لذلك تكون انفعالاتك مع الآخرين كثيرة وغير محسوبة! ولكن الأمر الجيد أن اهتمامك سيكون كبير بمنزلك  في الفترة القادمة فربما تجرى بعض التعديلات الخفيفة به أو تقوم بااجراء وليمة لبعض المقربين والاصدقاء لإعادة أجواء الهدوء  والفرح إلى حياتك.

برج الجدى:

بعد مرور فترة صعبة مجهدة ومتعبة نفسيا طوال تواجد الشمس ببرج الدلو يكون لموسم الحوت تأثير مختلف وأكثر ارتياحا. فقد تشعر بإزالة بعض الضغوط من حياتك بما فيها ضغوط تخص معيشتك وحياتك العائلية وقد تختار قضاء أوقات هادئة مع العائلة بما يعود عليك ببعض الاستقرار والهدوء النفسي، على الجانب العملى ربما لن يكون مستقر كثيرا أو تشعر وكأنك مطالب بالمزيد لإثبات قدراتك العملية وقد تفكر أيضا بالفترة المقبلة بإنك لم تحقق المزيد بعد ولم تحضر للمستقبل بشكل جيد! من المتوقع أيضا أن تشعر ببعض التشويش أو عدم التأكد بخصوص أمر معين مع أحد الأشخاص وهو مايجعلك فى حيرة لبعض الوقت بخصوصه.

برج الدلو:

ايها الدلو الشمس تترك برجك لتدخل إلى جارك الحوت! وقد تشعر بالفترة القادمة بتطورات سريعة بحياتك أو أحداث متلاحقة مابين أخبار غير متوقعة أو قرارات نهائية لأمور مؤجلة. ينصحك الفلك الفترة المقبلة بمحاولة توفير مشاعرك حتى لاتؤذي نفسك بإفراط مشاعرك مع أحداث وأشخاص لاتستحق! قد تتعرض لمحاولة استغلال لمجهودك أو لمشاعرك بأمرا ما يخص أحدهم وعليك أن تفرق جيدا بين مايستحق فعلا اهتمامك وبين من يستغل تعاطفك فقط، الفترة القادمة أيضا قد تكون غير ملائمة لأى قرارات مصيرية أو تخص حياتك الاجتماعية وعليك أن تحذر من تقلباتك المزاجية فى تعاملك مع أصدقائك لكي لاتخسر احد منهم بسبب سوء مزاجك

برج الحوت:

الشمس موجودة فى برجك يامولود الحوت لمدة شهر، هذة فرصتك للاستمتاع ومحاولة بذل طاقتك بأمور مفيدة تستحق  الاهتمام وبأشياء تستهويك وتحب القيام بها. مزيد من الأعمال تنتظرك الأيام القادمة وربما تفكر فى القيام بعدة نشاطات عملية واجتماعية مع العائلة والأصدقاء، قد تشعر انه حان الوقت لإخراج طاقاتك و مواهبك العملية وتنفيذ بعض الأفكار المبتكرة بالواقع وهذا قد يجعلك تنضم لأحد المشاريع الصغيرة أو تبدأ بوضع الخطوط العريضة لمشروع وأمر يخصك! أيضا قد تعود لممارسة نشاط جسدى أهملته سابقا لإعادة الاهتمام بمظهرك ولياقتك البدنية، الفترة المقبلة ستحاول بذل المزيد من المجهود بحماس وكأنك تتحدى نفسك وتثبت من جديد أنك قادر على  الوقوف على قدميك من جديد وهزيمة كل مايحبطك، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *