الرئيسية / صفات الأبراج / أي نوع من الزوجات أنت؟تعرفي على شخصيتك كزوجة حسب برجك

أي نوع من الزوجات أنت؟تعرفي على شخصيتك كزوجة حسب برجك

الحياة الزوجية هي الرابط المقدس الذي يجمع الزوجين تحت سقف واحد في حياة واحدة و منزل واحد, وهي الميثاق الغليظ  والعهد الذي يأخذه الله على كل طرف ليصون الطرف الاخر ويتقي الله فيه, الفشل في هذا الارتباط المقدس او النجاح فيه يعتمد على التزام الطرفين بهذا الميثاق او الاتفاقية, في مقالنا هذا سنتطرق الى طرف واحد فقط ونتحدث عنه وهي الزوجة, لذلك عزيزتي الانثى هذا المقال عنك تحديداً لتتعرفي على نفسك من خلال برجك اي زوجة ستكونين؟ وكيف ستتعاملين مع زوجك؟ طبعاً لانتكلم عن أمور غيبية فالغيب لايعلمه الا الله لكن هو تخمين فقط من علماء الفلك والابراج وتحليل للشخصيات وذلك حسب مواليد كل شخص.

الزوجة الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل تدعم دائماً زوجها لأنها تريد زوجاً ناجحاً ومثالياً. حتى ولو لم يكن رجلاً ناجحاً ستحاولين كل ما بوسعك لجعله كذلك. الإهتمام هذا سيف ذو حدين، لأنه إما سيتقبل التحفيز أو سيعتبره إهانة من طرف الزوج. خلال حياتك كزوجة ستكونين من النوع الذي لا يهمل مسؤولياته الزوجية على الإطلاق وستمنحين منزلك الإهتمام الذي يستحقه. نشيطة بشكل دائم لكن مشكلتك هي أنك تريدين الحصول على كل شيء. ستختبرين الغيرة كثيراً وستنفجرين غضباً بشكل دائم حين يقوم بتصرفات تزعزع ثقتك به او يحاول التلاعب مع النساء وهذا مايفقدك السيطرة على نفسك.

الزوجة الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

في الواقع يتم وبشكل خاطئ إعتبار المرأة الثور المتزوجة بأنها تطهو وتخبز وتنظف وتعيش حياة زوجية مثالية.  لكن الحقيقة ليست كذلك فالمرأة الثور لديها نزعة مادية جدا في الحياة عامة والعلاقة الزوجية خاصة صحيح أنك ستكونين والدة تعشق أطفالها لكن عشقك للامور المادية والرضى الذي تحصلين عليه منها سيكون أقوى من أي مشاعر اخرى. هدفك سيكون زوجاً ناجحاً يمكنه أن يوفر لك حياة مستقرة مادية ونركز على كلمة مادية فهو أكثر مايهمك من الزوج. الامور المادية والمال والعيش برفاهية ستحتل حيزاً كبيراً من تفكيرك

الزوجة الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

المرأة الجوزاء بشكل عام مخادعة ومراوغة، لكنها حين تتزوج فهي تتمكن من التحكم بإزدواجية شخصيتها. ستتعلقين بشكل غريب بزوجك خصوصاً حين تقتنعين بأنه يستحق الوقت والجهد وسيخفف ذلك من شخصيتك المخادعة جدا. حياتك الزوجية ايتها المرأة الجوزاء لن تمنعك من المحافظة على حياتك الإجتماعية والقيام بكل ما تحبين القيام به.

الزوجة السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

المرأة السرطان هي زوجة مثالية تقليدية. حساسة جداً ومخلصة وتتمتعين بمشاعر الامومة كما أنك متفهمة وتراعين مشاعر الجميع. تريدين زوجاً يقوم بحمايتك لا لانك ضعيفة بل لأنك تحتاجين الى زوج يمكنك الإعتماد عليه والاستناد عليه. حين تتزوجين ستقومين بكل ما بوسعك للمحافظة على العلاقة وستساومين وتتنازلين لضمان إستمرارها الى الابد لانك زوجة طيبة تقدس الحياة الزوجية فعلاً

الزوجة برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

انت منظمة جداً ودقيقة وتجدين الوقت دائماً للجميع.  لذلك ايتها الزوجة الاسد انت ستكونين الزوجة المثالية في حال كان زوجك طموحاً وفي حال تمكنت من حبه بشدة. تملكين القوة والطاقة  والعقل الناضج لفهم إحتياجاته وللقيام بما عليك القيام به من اجله. خلال حياتك الزوجية ستكونين قوية، وحسية وصاخبة كعادتك. ستتخذين القرارات بشكل منفصل وستريدين منه أن يتفهم ذلك.

الزوجة العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

تحليلية وذكية لكنك في الوقت عينه حساسة جداً.  ايتها العذراء ستكونين  تلك الزوجة التي تهتم بشكل كبير بزوجها ووالدة مثالية تعشق أولادها. ستجدين صعوبة في التخلي عن هوسك بالسيطرة على كل شيء، الأمر هذا يمكن تجاوزه في حال كان زوجك من النوع الذي يفهم شخصيتك لكن في حال لم يكن كذلك فإن هوسك هذا سيخلق لك الكثير من المشاكل. يمكن الإعتماد عليك فأنت عملية ومستعدة للتضحية من أجل سعادة زوجك وأولادك لكنك تجدين صعوبة في معرفة قيمة نفسك كما أنك ستضعين الحياة الجنسية في أسفل لائحة الألويات وهذا خطأ فادح وعظيم في الحياة الزوجية ما سيؤدي الى الكثير من المشاكل أيضاً.

الزوجة الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

جذابة وأنثوية جداً وتحيطين نفسك دائماً بالمعجبين. تصرفاتك ومقارباتك للرجال لا تجد قبولاً عند النساء الأخريات ويتم وصفك بصفات مختلفة مسيئة. فأنت بنظرهن المرأة التي تحاول لفت نظر كل الرجال من حولها , ايتها الزوجة الميزان ربما ستتزوجين برجل يتمتع بشخصية قوية جداً لأن هذه القوة ستمكنه من التعامل مع طبيعتك تلك ومع نظرة الاخرين لك. حياتك الزوجية ستكون مترفة لانك ستختارين زوجك إستناداً الى وضعه المادي اكثر من اي شيئ اخر.

الزوجة العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

 المرأة العقرب انت تأخدين الزواج على محمل الجد وتبحثين عن شريك يتمتع بالكاريزما والقوة والنفوذ. ستضحين بكل شيء من أجل سعادة عائلتك لكنك في المقابل تتوقعين الحب والإحترام والإخلاص التام من الطرف الاخر. في حال لم يتمكن زوجك من منحك علاقة قوية وعميقة وغير سطحية فستفقدين الاهتمام به وستتخلين عنه ولن تندمي على قرارك. لان الحياة الزوجية بالنسبة لك هي مشاركة في كل شيئ وهي علاقة اخذ وعطاء وليس عطاء فقط فهذا يعتبر عندك قمة الانانية

الزوجة القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

ايتها الزوجة القوس انت ستكونين زوجة حكيمة و ودودة جداً. ستدعمين زوجك في جميع قرارته لكن هذا الدعم وحتى الإرتباط نفسه  مرتبط بقدرته على جعلك تضحكين وفي سعادة دائمة. الروتين سيكون أسوأ عدو لك لذلك ستحاولين وبشكل دائم إبقاء الشراراة والرومانسية في علاقتكما. زواجك لن يتم في حال لم يتمكن من منحك الحرية التي تريدين.

الزوجة الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

المرأة الجدي مثالية للرجل الذي يحترم إستقلاليتها وحسها المنطقي العقلاني وفي الوقت عينه يمكنه ان يمنحها حياة عائلية هادئة بعيدة عن المفاجئات.الزوجة الجدي انت في الحياة الزوجية عنيدة جداً لدرجة أنك قد تبدين لزوجك باردة وعديمة المشاعر. حين يقوم بأذيتك ستصبحين أكثر برودة وستبتعدين عنه وستجعلينه يعاني الامرين. في الواقع ستمرين بالكثير من المشاعر السلبية لأنه يسهل تحطيم قلبك.

الزوجة الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

ودودة ومنفتحة على كل التجارب. للأسف ايتها الزوجة الدلو فأنت قد تقومين بالخيارات الخاطئة وتجدين نفسك مع زوج لا يناسبك. حين تجدين بأن حياتك حلقة مفرغة من الروتين ستفقدين الإهتمام وستحاولين إيجاد التغييرات المناسبة. حينها ستصبحين زوجة لا يمكن الإعتماد عليها لأنك تخافين من إكمال حياتك بهذا الروتين والملل. لكن في حال كان الرجل مناسباً فأنت تضحين بسعادتك وحياتك من اجله واجل اولادك.

الزوجة الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

ايتها الزوجة الحوت انت تحبين الحب وعليه فأنت تؤمنين بأن الزواج هو أجمل ما قد يحدث لك. لن تفقدي إيمانك بالحب رغم كل التجارب المؤلمة التي قد تواجهك. الشريك يجب أن يتمكن من فهم طبيعتك الحالمة وحاجتك الملحة للخصوصية وإحترام مقارباتك الخاصة بالحميمية. في حال تمكن من مشاركتك بعالمك الحالم الخاص حينها ستكونين المرأة التي تجعل حياة عائلتها خرافية وهادئة وجميلة وستضعين كل إيمانك وثقتك بمستقبل العائلة.

في النهاية لابد أن نقول أن الزوجة المثالية هي من تمشي على النهج الاسلامي الحنيف فتعرف مالها وماعليها وتؤدي واجباتها قبل ان تطالب بحقوقها, وصدقت وصايا الخنساء لاابنتها في يوم زفافها عندما قالت لها:

*كوني له أمة يكن لك عبداً.

* كوني له أرضاً يكن لك سماء.

*كوني له فراش يكن لك غطاء.

*كوني أشد ما تكونين له إعظاماً يكن أشد ما يكون لك إكراماً.

* وكوني أكثر ما تكونين له موافقة، يكن أطول ما يكون لك مرافقة.

* واعلمي أنك لا تصلين إلى ما تحبين حتى تؤثري رضاه على رضاك، وهواه على هواك فيما أحببت وكرهت.

جعلني الله وإياكن كذلك وأفضل, دمتم بكل خير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *