الرئيسية / الجمال / تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تكبير الثدي بااستخدام الحلبة في المنزل

تسعى جميع النساء لإظهار معالم الأنوثة والجمال بجسدها وشعرها , فتحاول جاهدة معالجة كافة المشاكل التي تمنع ظهورها بمنظر رائع ومتألق , ومن ضمن تلك المشاكل التي تزعج المرأة جداً وقد تسبب لها الضيق والإنزعاج والتعب النفسي مشكلة صغر حجم الثدي وعدم ظهوره بشكل بارز , اليوم سنتعرف معاً على الحل الجذري لهذه المشكلة بواسطة نبات الحلبة السحري.

من المعروف أن الحلبة لها فوائد صحية مختلفة تساعدك في السيطرة علي نمط حياة صحي والحماية من السكري، امراض القلب، الأمراض الجلدية، كما أنها تساعد الأمهات المرضعات علي زيادة كمية الحليب في الثدي . ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل المرأة الصحية فإن الحلبة تحدث المعجزات . لأنها تحدث تحسين في إنتاج مستوي هرمون الأستروجين، خصوصاً بعد سن اليأس وتساعد علي زيادة حجم الثدي .

تكبير الصدر بخلطة الحلبة:

أثناء نمو الجنين يتم تشكيل حجم الثدي ويتم وضع الفصوص الصغيرة لنسيج الثدي . تتكون المنطقة المسئولة عن زيادة حجم الثدي وهي الغدد الثديية لتطوير الهرمونات والتي تقوم بتحفيزها خلال فترة البلوغ . سوف تبدأ الغدد الثديية بالتقلص مع مرور الوقت حتي تصل إلي سن الخمسة وثلانين عاماً .

مع الوصول لمرحلة المراهقة من المفترض أن تلاحظ تغير في حجم الثدي والدهون الموجودة بداخل النسيج الضام تبدأ في البناء وجعل الثدي أكبر عندما يبدأ المبيض لإفراز هرمون الأستروجين .

تقوم الحلبة بتحسين نمو الثدي لأنها تحفز من الغدد الثديية والتي تجعل أنسجة الثدي تنمو وتتوسع . كما انها تحتوي علي كمية من الأستروجين النباتي والذي يزيد من نسبة البرولاكتين وهو الهرمون الأنثوي في الجسم .

طرق الاستفادة من الحلبة لزيادة حجم الثدي :

  • يمكنك إستخدام الحلبة لزيادة حجم الثدي من خلال عدة طرق والطريقة الأكثر شيوعاً لإستخدام الحلبة لزيادة حجم الثدي هي:
  •  كبسولات الحلبة العشبية الموجودة في المخازن الطبية . يفضل تناول 1 كبسولة علي الأقل يومياً ولاحظ عدم تجاوز الجرعة المقررة .
  • يمكتك إستخدام سائل الحلبة لجعل اثدي أكبر حجماً من خلال نقع الحلبة في الماء وتصفية البذور لإستخدام المحلول أو إستخدام زيت الحلبة العشبي علي الصدر والتدليك في حركات دائرية بيديك حول حلمة الثدي .
  • الجصول علي مستخلص الحلبة لكي يمتصها الجسم والتدليك بحركة دائرية لتنشيط الدورة الدموية في الثدي .
  • الحصول علي مزيد من تدفق الدم في الثدي وهذا عامل مهم عند تكبير الثدي , سوف تحتاج إلي تنفيذ هذه التقنية عدة مرات خلال الأربع أشهر .
  • هل سبق لك وتسألت هل الحلبة تزيد من حجم الثدي حقاً؟ الجواب نعم. ومع ذلك، إتخاذ مكملات الحلبة العشبية وإذا كنت لا تري أي تحسن خلال 6 أشهر . قد يكون من الحكمة التوقف عن تناولها للحفاظ علي مستوي جيد من هرمون الأستروجين .

كيف استخدام الحلبة في تكبير الثدي؟:

هناك طرق مختلفة لاستخدام الحلبة في تكبير الثدي، حيث يمكن تكبير الثدي عن طريق أكل الحلبة الخضراء أو شرب مشروب الحلبة، ويمكن استخدام الحلبة كدهان أو رش على الصدر وسوف نتعرف فيما يلي على جميع هذه الطرق بالتفصيل.

أولاً:تناول الحلبة الخضراء لتكبير الثدي:

تفضل بعض النساء أكل بتلات الحلبة الخضراء الطازجة بدون غليها أو تحويلها إلى مسحوق أو استخدام الزيت المستخلص منها، حيث أنه من المفضل تناولها خضراء لأنها تكون غنية بكامل عناصرها الغذائية ولأن هذه الطريقة تحقق أقصى استفادة من نبات الحلبة ويكون لها نتائج سريعة جدا في تكبير الثدي.

ثانياً:تناول شراب الحلبة لتكبير الثدي:

يمكن تناول منقوع الحلبة بدلا من تناولها خضراء أو استخدامها بأي شكل من أشكالها الأخرى، حيث يتم نقع بذور الحلبة في الماء لعدة ساعات، ثم بعد ذلك يتم تصفية هذا السائل ويشرب بمعدل ثلاثة مرات يوميا، حيث تساعد هذه الطريقة على تكبير الثدي إذا تم المداومة عليها لفترة من الزمن. وهناك أيضا حساء الحلبة المتعارف عليه، حيث يتم غلي بذور الحلبة في الماء لمدة 10 دقائق، ثم بعد ذلك يتم تصفية مشروب الحلبة من البذور ويضاف إليه السكر أو يكون بدون سكر على حسب الرغبة، ويتم شرب كوب من مشروب الحلبة صباحا ومساءا، ويكون لهذه الطريقة الأثر البالغ في تكبير الثدي والتخلص من النحافة وذلك بشكل ملحوظ وفي أسرع وقت ممكن، وكذلك يمكن استخدام مسحوق الحلبة عن طريق غلى كوب من الماء ويوضع عليه ملعقتين صغيرتين من مسحوق الحلبة مع إضافة ملعقة من العسل أو المربى على حسب الرغبة ويتم شرب كوب في الصباح وكوب في المساء مع المداومة على هذه الطريقة لفترة من الزمن وسوف تحصلي على نتائج فعالة.

ثالثاً:استخدام زيت الحلبة كدهان لتكبير الثدي:

تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة المفضلة عند غالبية النساء، نظرا لنتائجها الفعالة والسريعة في تكبير الثدي، ويتم في هذه الطريقة استخدام زيت الحلبة كدهان على الثدي، ويتم الدهان مرتين يوما مرة في الصباح ومرة في المساء، ويمكن في هذه الطريقة استخدام زيت الحلبة فقط أو يتم خلط زيت الجلبة ببعض الزيوت الطبيعية الأخرى. فمثلا يمكن خلط زيت الحلبة بزيت الصبار أو زيت العنبر حيث فيعمل زيت الصبار على شد الصدر، ويقوم زيت العنبر ذو الرائحة الطيبة بالتغطية على رائحة زيت الحلبة لأن رائحة زيت الحلبة تكون كريهة.

بعض الوصفات  الفعالة للحلبة في تكبير الصدر:

الوصفة الأولى:

يمكن هذه الوصفة أن تساعدك على تكبير حجم الصدر لديك بشكل ملحوظ. فلتعملي على تطبيقها من دون تردّد لأنها سهلة وسريعة التحضير:

-ضعي القليل من الحلبة في كمية مناسبة من الماء على النار.

-عندما يبلغ المزيج مرحلة الغليان، إنزعيه عن النار وأضيفي إليه القليل من الخميرة لتحصلي على عجينة متماسكة.

-طبقي العجينة على صدرك إلى أن تصبح جافة.

-كرّري هذه العملية مرات عدّة ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين خلال أسبوعين فقط.

الوصفة الثانية:

في حال أردت أن تتمتّعي بقوام مثالي، ولا سيّما في ما يتعلق بمنطقة الصدر، من المفيد جداً أن تلجأي إلى تطبيق هذه الوصفة أيضاً.

-إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة بنفسك. فمن الضروري أن تحرصي على ألا تشتريها المطحونة، إذ قد يتم خلطها مع دقيق حبوب أخرى.

أضيفي ملعقة وسط من دقيق الحلبة إلى كوب كبير من الماء وكمية مناسبة من الحليب.

-إمزجي المكّونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وخال من التكتلات.

-إشربي كوباً من هذا المزيج عند استيقاظك في الصباح وقبل أن تتناولي طعام الفطور. والنتيجة؟ ستلاحظين ازدياد حجم الصدر لديك خلال شهر واحد فقط. فماذا تنتظرين؟

الوصفة الثالثة:

إعلمي أنّ هذه الوصفة سهلة التحضير وأنّه يتعيّن عليك، لتطبيقها، أن تستخدمي زيت الحلبة. فهو فعال جداً في هذا المجال. هل تصدّقين هذا؟ إذاً:

-دلّكي منطقة الصدر بزيت الحلبة في الصباح عند استيقاظك وفي المساء قبل خلودك إلى النوم. فهذا يساهم في تحفيز الدورة الدموية الخاصة بهذه المنطقة.

-كرّري هذه العملية لمدة شهر كامل وفي حال بدأت النتيجة التي تريدين بالظهور، واظبي على القيام بذلك خلال الشهر التالي أيضاً. فهذا يجعل الصدر أكبر حجماً وأكثر مرونة. إذاً، جرّبي هذه الوصفة ولا تتردّدي أبداً.

أخيراً:

يعاني الكثير من النساء من مشكلة صغر حجم الثدي وهناك العديد من الطرق المستخدمة لعلاج هذه المشكلة فهناك العلاج عن طريق عمليات تكبير الثدي أو عمليات الليزر، وأيضا يلجأ الكثير من النساء إلى بعض العلاجات الكيميائية للتخلص من هذه المشكلة، ولكن لكل هذه الطرق المكورة سالفاً العديد من الأخطار والمشاكل الصحية، مثل مشاكل الطمث واضطراب الهرمونات بالجسم واحتمالية التعرض لمرض السرطان، وهنا تبرز أهمية العلاج بالمواد الطبيعية لتجنب أضرار العلاج الكيميائي والتدخلات الجراحية، ولقد استعرضنا في هذا المقال طرق استخدام الحلبة في تكبير الثدي والتي تمثلت في تناول الحلبة الخضراء واستخدام شراب الحلبة في تكبير الثدي واستخدام زيت الحلبة في تكبير الثدي.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن الكولاجين؟ ماهي انواعه؟ماهي ميزاته وعيوبه للشعر والبشرة؟

ماذا تعرف عن الكولاجين؟ ماهي انواعه؟ماهي ميزاته وعيوبه للشعر والبشرة؟

الكولاجين: يعد الكولاجين من أهم البروتينات التي تتواجد في الجسم بشكل طبيعي ولكن مع التقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *